Tuesday 13 February 2018

تداول الفوركس على أبل ماك


ميتاترادر ​​4 لنظام التشغيل ماك.


مع أدميرال ماركيتس لم يكن لديك للذهاب من خلال كل النضال من تثبيت ويندوز على جهاز الكمبيوتر المحمول أبل أو سطح المكتب، لا تحتاج إلى إعداد ميتاتريدر 4 من خلال النبيذ.


أدميرال ماركيتس يتيح لك التداول على MT4 على ماك بطريقة محلية عبر حساب تجريبي مجاني. دعونا معرفة المزيد عن هذا النظام الأساسي أدناه!


ملامح MT4 ماك.


بشكل عام، لا تختلف ميتاترادر ​​4 فور ماك كثيرا عن ميتاتريدر 4 لنظام التشغيل ويندوز، حيث حاولت أدميرال ماركيتس تزويدك بخبرة قريبة من منصة التداول المفضلة لديك. سوف تستفيد من معظم الميزات المتوفرة في برنامج MT4 العادية، ومن بينها:


ونقلت لايف 1-كليك-ترادينغ متعددة الوقت إطارات غير محدود الرسوم البيانية مؤشرات للتخصيص وأكثر من ذلك بكثير.


ما هو المهم أن نلاحظ أنه من الصعب جدا لمحاكاة الخبراء المستشارين، وبالتالي فمن الأفضل لتجنب استخدام المؤشرات المخصصة والروبوتات التجارية على تطبيق ميتاتريدر 4 ماك الخاص بك.


كيفية تثبيت MT4 على ماك؟


تثبيت ميتاتريدر 4 الخاص بك ل أوسك أمر سهل نوعا ما. بشكل عام، تبدو العملية تماما كما هو الحال مع تثبيت أي برامج أخرى غير مدرجة في أبل أب ستور.


سوف تحتاج إلى البدء عن طريق تحميل التطبيق. كما هو التطبيق محاكاة، فمن ثقيلة جدا، وهذا يتوقف على إصدار أنه سيكون حجم حوالي 200 مب.


وبمجرد الانتهاء من تحميل أدميرال ماركيتس MT4 لنظام التشغيل ماك، تحتاج إلى فتح الملف الذي تم تنزيله وسحب وإسقاطه في دليل التطبيق.


ويبدو أن هذا هو، الآن كنت قد أكملت جميع الخطوات المطلوبة من أجل تثبيت MT4 لنظام التشغيل ماك أوسك.


من المهم أن نلاحظ أن هذا التطبيق لا يأتي من المتجر أبل، لذلك سوف تحتاج إلى أن يكون التطبيقات غير الموقعة تمكين على ماك الخاص بك. للقيام بذلك، انقر على أيقونة أبل في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة، حدد تفضيلات النظام ثم انتقل إلى الأمان والخصوصية. ستحتاج إلى تعديل علامة التبويب عام للأمان والخصوصية، ويمكنك القيام بذلك فقط بعد إدخال كلمة المرور، بعد النقر على القفل في الجانب السفلي الأيمن من النافذة. بعد الانتهاء من هذا، حدد في أي مكان تحت النص "السماح التطبيقات التي تم تحميلها من:".


التداول الآلي على MT4 في ماك.


كما ذكرنا سابقا، لا تعمل وكالات العد أو المستشارين الخبراء دائما كما هو مقصود على ماك، وبالتالي فمن المستحسن لمضاعفة التحقق من موثوقية كل إي. يمكنك معرفة المزيد حول كيفية تثبيت إي على إصدار ماك من ميتاتريدر 4 أدناه.


ومن المهم أيضا أن نذكر أن أدميرال ماركيتس توفر الطبعة العليا MT4 من خلال استخدام الخبراء المستشارين، وهذا هو السبب في هذا البرنامج المساعد غير متوفر لإصدار ماك أوس الأصلي من MT4.


تركيب مناطق العد والمؤشرات والنصوص.


لتثبيت أدوات إضافية مثل الخبراء المستشارين (إياس)، المؤشرات أو البرامج النصية، افتح مجلد التطبيق وانقر بزر الماوس الأيمن على أدميرالماركيتس MT4. في القائمة التي تفتح، اختر إظهار محتويات الحزمة. الآن ترى كامل محتوى ملف التثبيت. انقر نقرا مزدوجا على "drive_c" للوصول إلى بنية ميتاتريدر على ماك الخاص بك.


الآن، عندما ترى بنية ملف ميتاتريدر المعتادة يمكنك وضع مناطق العد والمؤشرات والبرامج النصية.


يرجى ملاحظة، إذا واجهت مشاكل مع تصور إي معينة في محطة MT4، تحميل الخطوط المرتبطة أدناه.


انقر نقرا مزدوجا على الملف الذي تم تنزيله واضغط على & كوت؛ إنستال فونت & كوت؛


يرجى ملاحظة أن تثبيت ميتاتريدر 4 على نظام التشغيل ماك أوس عبر واين و وينبوتلر لن يضمن أيضا أداء مستقر من الخبراء الاستشاريين. هذا هو السبب في أن عليك أن تنظر في الاستثمار في التشابه تطبيق سطح المكتب إذا كنت تخطط للتجارة على ماك في لصناعة السيارات في وضع.


الحصول على MT4 على جهاز ماك الخاص بك.


التوقف عن محاولة تثبيت MT4 مع استخدام النبيذ و وينبوتلر. وهناك أيضا لا حاجة للاستثمار في تطبيق متوازية سطح المكتب أيضا - الحصول على ميتاترادر ​​لماك مع أدميرال الأسواق الآن!


التجارة معنا.


أخبار الشركة.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام خدمات أدميرال ماركيتس أوك لت أو أدميرال ماركيتس أس، يرجى الإقرار بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


أبل ماك.


إيك الأسواق العرف بنيت ميتاتريدر 4 لتطبيق أبل ماك يسمح للمستخدمين أبل ماك للاستفادة من العديد من الميزات ميتاتريدر 4 يقدم دون الحاجة إلى تثبيت أنظمة التشغيل المتوازية. لدينا الملكية ميتاتريدر 4 لتطبيق ماك يوفر نفس وظيفيا الممنوحة لمستخدمي الكمبيوتر، والآن يمكن للمستخدمين أبل ماك تثبيت وتشغيل إي و رسكو؛ ق والاستفادة من العديد من تطبيقات الطرف الثالث المتاحة لهذا منصة التداول شعبية.


أصبح التجار الآن قادرين على الاستفادة من فروقنا الرائدة في السوق وسرعات التنفيذ التي لا مثيل لها باستخدام أبل ماك.


تداول الفوركس باستخدام ميتاتريدر 4 مباشرة من أبل ماك الخاص بك.


مجموعة كاملة من العرف بنيت المؤشرات.


مجموعة كاملة من أوامر التجارة، بما في ذلك أوامر المعلقة.


الاستفادة من كل من ميزات ميتاتريدر 4.


تشغيل جميع المستشارين الخبراء (إي)


الرسم البياني المتقدم وظائف التحليل.


سهلة الاستخدام واجهة ميتاتريدر 4.


السوق الرائدة ينتشر صحيح إن.


سرعات تنفيذ التجارة لا مثيل لها.


لا قيود على التداول & # 8211؛ سلخ فروة الرأس مسموح بها.


64 العملات & أمب؛ المعادن و 15 عقود الفروقات.


تعليمات تركيب المنصة.


تنزيل & كوت؛.dmg & كوت؛ ملف وفتحه.


مرة واحدة فتح سحب إيك الأسواق MT4 لملف أبل ماك في مجلد التطبيقات.


مرة واحدة جر إلى مجلد التطبيقات التثبيت يجب أن تبدأ تلقائيا وتثبيت إيك الأسواق MT4 لأبل ماك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


تسجيل الدخول باستخدام تفاصيل تسجيل الدخول الحية أو التجريبي حساب.


تثبيت مستشار الخبراء الخاص بك (إي)


تحميل وحفظ مستشار الخبراء الخاص بك (إي) إلى أبل ماك الخاص بك. يرجى التأكد من أن نتذكر موقع التحميل.


انقر بزر الماوس الأيمن على & كوت؛ إظهار محتويات الحزمة & كوت؛


حدد & كوت؛ drive_c & كوت؛ ثم & كوت؛ ملفات البرنامج & كوت؛ ثم & كوت؛ إيك ماركيتس ترادر ​​& كوت؛ ثم حدد & كوت؛ الخبراء & كوت؛


انسخ & كوت؛ ex4 & كوت؛ و & كوت؛ mq4 & كوت؛ الملفات في دليل الخبراء.


افتح إيك ماركيتس MT4 لتثبيت أبل ماك وسوف تكون قادرا على رؤية مستشار الخبراء الخاص بك في القائمة المستكشف.


تثبيت المؤشرات الخاصة بك.


تحميل وحفظ مستشار الخبراء الخاص بك (إي) إلى أبل ماك الخاص بك. يرجى التأكد من أن نتذكر موقع التحميل.


انقر بزر الماوس الأيمن على & كوت؛ إظهار محتويات الحزمة & كوت؛


حدد & كوت؛ drive_c & كوت؛ ثم & كوت؛ ملفات البرنامج & كوت؛ ثم & كوت؛ إيك ماركيتس ترادر ​​& كوت؛ ثم حدد & كوت؛ الخبراء & كوت؛


انسخ & كوت؛ ex4 & كوت؛ و & كوت؛ mq4 & كوت؛ الملفات في دليل الخبراء.


افتح إيك ماركيتس MT4 لتثبيت أبل ماك وسوف تكون قادرا على رؤية المؤشر الخاص بك في القائمة المستكشف.


تداول الفوركس على كمبيوتر ماك أبل.


هل يمكننا التداول على كمبيوتر أبل ماك؟


برامج التداول ل أبل ماك أو إماك نادرة للأسف.


يرجع ذلك إلى حقيقة أن معظم التجار يستخدمون أجهزة الكمبيوتر العادية للتداول، قررت العديد من شركات البرمجيات أنه لا يستحق كل هذا العناء للاستثمار في تطوير البرمجيات لخط أبل من أجهزة الكمبيوتر.


هذا لحسن الحظ لا يستبعد لك، والمالك فخور لجهاز كمبيوتر ماك أو إيماك، من التداول في أسواق الصرف الأجنبي!


فعلت بعض البحوث وتلقت العديد من الاقتراحات / حلول للتداول على جهاز كمبيوتر أبل ماك.


سيكون لديك لتقييمها وتقرر ما هو الحل الأفضل والأكثر تكلفة من حيث التكلفة لحالتك.


1. البرمجيات القائمة على جافا.


هناك جافا البرمجيات القائمة المتاحة التي سيتم تشغيلها في نوع متصفح الإنترنت من البرنامج. ليست هناك حاجة لتثبيت أي شيء وسوف يقوم الكمبيوتر بتحميل البرنامج في كل مرة تريد تشغيله. هو تحميل صغير.


إيجابي: لم يتم إجراء تغييرات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عند تشغيل هذا البرنامج.


سلبي: الرسوم البيانية محدودة في عدد المؤشرات المتاحة. في رأيي هذا ليس الحل المثالي للتجارة المهنية.


2. ويندوز الجهاز الظاهري.


هناك برامج المتاحة التي تمكنك من تشغيل ويندوز نوع البرامج على ماك.


ويمكن استخدامه لتشغيل ميتاتريدر على ماك.


التكلفة: 79.99 دولار (تتوفر تجربة مجانية)


يتوازى هو متاح في العديد من المحلات التجارية وهذا يجلس مثل نافذة مفتوحة على ماك ويسمح لك لتثبيت ويندوز وهكذا أي تطبيق ويندوز. انها رائعة جدا. يستغرق حوالي 1 دقيقة لتحميل ولكن بعد ذلك هو الحد الأدنى على استعداد للذهاب.


المتوازي سطح المكتب لنظام التشغيل ماك هو الأكثر اختبارا وموثوق بها وتحدث عن حل لتشغيل تطبيقات ويندوز على جهاز ماك الخاص بك.


سلس البساطة - مع سطح المكتب المتوازي لنظام التشغيل ماك، يمكنك تشغيل بسلاسة كل من ويندوز وماك أوس X الأسد التطبيقات جنبا إلى جنب مع السرعة والسيطرة والثقة.


الابتكار - إعداد المتوازية سطح المكتب لنظام التشغيل ماك أمر سهل. جلب كل ما تبذلونه من برامج الكمبيوتر والوثائق والصور والموسيقى والمتصفح الإشارات المرجعية إلى جهاز ماك الخاص بك، ثم تشغيل كل منهم مثل أنها قدمت ل ماك الخاص بك. انها أفضل من كلا العالمين على سطح المكتب واحد - دون إعادة التشغيل. اقرأ أكثر.


الأداء والتخصيص - تجربة الكثير أو قليلا ويندوز كما تريد. تتيح لك طرق العرض المتعددة إمكانية تخصيص مستوى التكامل بين ماك و ويندوز دون المساس بالأداء. اقرأ أكثر.


سلبي: قد تحتاج إلى شراء وتثبيت ويندوز كذلك.


التكلفة: 29.96 دولار (تتوفر نسخة تجريبية مجانية)


تشغيل ميتاتريدر 4 على ماك ولينكس اليوم!


لذلك كنت قد قضيت قدرا كبيرا من الوقت (وكما تعلمون، والوقت هو بفضل المال بنيامين فرانكلين) البحث في الإنترنت تبحث عن برنامج على شبكة الإنترنت أو منصة التداول الإلكترونية، مثل ميتاتريدر 4، لنظام التشغيل ماك أو لينكس الخاص بك. برنامج يستخدم على نطاق واسع من قبل تجار الفوركس المضاربين على الانترنت وكذلك عقود الفروقات والعقود الآجلة التداول. ومع ذلك لا يزال لديك لا تعثر عبر أي شيء يقارن مع ميتاتريدر 4.


من أجل التجارة في السوق المالية، كنت في حاجة الى البرنامج الذي يسمح لك لتحليل ونقلت، وجعل الصفقات وتطوير الاستراتيجيات. تحتاج أيضا إلى السيطرة على حسابات التداول باستخدام نوع من الجهاز المحمول. كل شيء، كما تعلمون، يمكن التعامل معه من قبل ميتاتريدر 4. إذا كنت فقط يمكن تشغيل ميتاتريدر 4 على نظام ماك أو لينكس كان سهلا كما رنين جرس.


دينغ! دينغ! دينغ! هو، مع كروسوفر!


كروسوفر يسمح لك لتشغيل برامج ويندوز، مثل ميتاتريدر 4 على نظام ماك أو لينكس الخاص بك دون إعادة التشغيل، من دون آلة افتراضية، دون تشغيل ويندوز والأفضل للجميع، دون شراء ترخيص ويندوز!


خصص بعض الوقت للتعرف على كيفية تثبيت برنامج ميتاتريدر 4 على نظام التشغيل ماك من خلال الفيديو التعليمي. بعد مشاهدة الفيديو، قم بتنزيل نسخة مجانية من كروسوفر. عند انتهاء المحاكمة، تأكد من العودة وشراء كروسوفر بسعر مخفض.


ما هو الفرق بين كروسوفر ستاندارد و كروسوفر باندل؟


إذا كان كل ما كنت تبحث لتشغيل على نظام ماك أو لينكس هو ميتاتريدر 4، كروسوفر القياسية هو كل ما كنت في طريقنا الى الحاجة. إذا كنت مهتما في تشغيل ألعاب ويندوز وكذلك تطبيقات أوفيس ويندوز على ماك أو لينكس كروسوفر حزمة هو لك!


لمزيد من المعلومات حول الفرق بين كروسوفر ستاندارد و كروسوفر باندل انقر هنا.


التكلفة: مجانا (التبرع)


تثبيت "النبيذ" وتشغيل ميتاتريدر على أنها في الواقع جيدة جدا. ويستخدم الكثير من الموارد أقل من تشغيل الانصهار.


تثبيت التطبيق التالي:


بلايونماك هو البرمجيات الحرة التي تسمح لك بسهولة تثبيت واستخدام العديد من الألعاب والبرامج المصممة للعمل على Microsoft® Windows®.


حجم الملف هو 215 ميغابايت.


3. خيارات أخرى:


3.1. تثبيت ويندوز على ماك، وذلك باستخدام التمهيد المزدوج (واحد لنظام التشغيل ماك واحد للنوافذ). ويمكن القيام بذلك باستخدام & كوت؛ بوت كامب & كوت؛ الأداة المساعدة التي تأتي مع ماك.


يرجى الرجوع إلى المادة التالية،


3.4. قائمة البرامج التي يمكن أن تساعد في تشغيل تطبيقات ويندوز على ماك.


* هل وجدت هذه المقالة مفيدة؟


** الرجاء ارسال لي المعلومات عن أي البرامج ذات الصلة التي قد تساعد!


الإفصاح عن المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية على الهامش على مستوى عال من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


ماك التداول.


أفاتريد & # 8217؛ ق منصات التداول ماك.


تداول الفوركس والسلع والأسهم والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة على أي جهاز كمبيوتر ماك باستخدام منصتي تداول قويتين، و ميتاترادر ​​4 و أفاتريداكت.


تداول أكثر من 200 عملة، السلع، المؤشرات، الأسهم & أمب؛ أكثر منصات التداول قوية - أفاتريداكت و ميتاترادر ​​4 متوافق مع جميع المتصفحات الرئيسية - لا يتطلب تحميل التجارة على هذه الخطوة مع تطبيقات اي فون وتطلب الشركة الحرة أفاتريد هو منظم تماما & أمب؛ يقدم حسابات عملاء منفصلة.


محطات التداول المستندة إلى المتصفح تجعل من السهل لتسجيل الدخول والتجارة من أي ماك مع توفير جميع الرسم البياني المهنية والأدوات التحليلية اللازمة لقهر الأسواق المالية.


ميتاترادر ​​4 - ماك.


MetaTrader4 هو منصة التداول الأكثر شعبية في العالم لسبب وجيه. واجهة بسيطة للحصول على السيطرة مع ولكن يوفر جميع أنواع النظام، والأدوات التحليلية و كوستوميسابيليتي المطلوبة حتى من قبل المتداولين الأكثر تقدما.


تداول العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات، الأسهم & أمب؛ إتفس مع رافعة مالية تصل إلى 400: 1 مجموعة كاملة من أنواع الطلبات، بما في ذلك الأوامر المعلقة & أمب؛ توقف توقف استخدام استراتيجيات التداول الآلي مع كامل إي & أمب؛ التوافق MQL5 متعددة خيارات التخطيط وأكثر من 30 أدوات تحليلية مختلفة.


اقرأ هنا كيفية تثبيت ميتاترادر ​​4 على نظام التشغيل ماك أوس.


أفاتريداكت & # 8211؛ ماك.


لدينا منصة التداول الحصري، أفاتريداكت، يجعل من السهل أن تأخذ في الأسواق المالية، حتى بالنسبة للتجار المبتدئين، مع توفير مرونة لا تضاهى ومجموعة كاملة من أدوات التداول المهنية.


التجارة 200+ الأدوات المالية مع الرافعة المالية تصل إلى 200: 1 الحصول على الأخبار في الوقت الحقيقي والتحليل مباشرة داخل منصة التجارة & أمبير؛ ورصد حسابات متعددة بكل سهولة.


التجارة على جهاز إفون & أمب؛ اى باد.


سواء اخترت التداول باستخدام أفاتريداكت أو ميتاترادر ​​4، كعميل أفاتريد عليك أن تكون قادرا على إجراء التحليل، وجعل الصفقات وإدارة حسابك من جميع أجهزة أبل الخاص بك مع تطبيقات مجانية لدينا.


اشترك اليوم واحصل على إمكانية الوصول الفوري إلى أفاتريد & # 8217؛ على الانترنت أفاتريداكت أو منصة ميتاتريدر 4 ماك.


هل لديك حساب؟


حدد نوع حسابك أدناه للوصول إلى أفاتريد & # 8217؛ s على الانترنت منصة ماك:


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس أوستراليا بتي لت من قبل أسيك (No.406684)


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس بتي من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا (فسب No.445984)


أفا تريد جابان K. K. ينظمها الجيش الحر في اليابان (رقم 166) والجبهة الاتحادية لتحرير فلسطين (رقم 1574)


اقرأ أفاتريد الكشف عن المخاطر قبل التداول الفوركس، عقود الفروقات، الرهان أو خيارات الفوركس.


يشمل تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، والرهان على الرهان، وخيارات تداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين.


حقوق الطبع والنشر © 2007-2018 أفا تريد يو Ltd. جميع الحقوق محفوظة.


تداول العقود مقابل الفروقات، الرهان، خيارات تحمل المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك.


أفضل الفوركس ماك وسطاء.


وجدنا 10 حسابات وسيط (من أصل 147) التي هي مناسبة لماك.


اختيار أداة لمقارنة ينتشر، الهامش وأكثر من ذلك.


اليورو مقابل الدولار الأميركي أوسجبي بيتكوين إثريوم داش تموج DAX30 FTSE100 الذهب برينتكرود أبل لويدس تحديث نتائجي.


اختر "يجب أن يملكون" لتحسين النتائج.


اختيار أداة لمقارنة الهوامش، الهامش & أمب؛ أكثر من.


نوع الانتشار.


ثابت متغير.


منصة التداول.


MT4 كترادر ​​ويبترادر ​​ماك MT5 نينجاترادر.


فكا سيسيك أسيك بيفين.


نوع الحساب.


حساب ميكرو الحساب القياسي حساب فيب حساب إسلامي نسخ التداول.


استراتيجية التداول.


التحوط سلخ فروة الرأس.


مين الإيداع.


أدناه & الدولار؛ 1000 و الدولار؛ 1000 - و الدولار؛ 9،999 و الدولار؛ 10،000+


طريقة الدفع او السداد.


حوالة مصرفية بطاقة الائتمان بايبال.


ميزات إدارة المخاطر.


مضمونة وقف الخسارة توقف زائدة توقف التنبيهات.


لرؤية المزيد من المعلومات تصفية والوسيط متقدمة يرجى فتح هذه الصفحة على جهاز كمبيوتر محمول / سطح المكتب.


انتشار.


الحساب.


التمويل.


إعدام.


تقدم أربع طرق للتجارة: عقود الفروقات على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


نقاط الثقة:


أنشئت في:


تنظمها:


البنك المركزي الأيرلندي، أسيك.


شعبية ل ماك!


4765 قام المتداولون بالضغط على أفاتريد هذا الشهر.


لندن كابيتال غروب.


تقدم طريقتان للتجارة: الفوركس، كفد و ينتشر الرهان.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


نقاط الثقة:


أنشئت في:


تنظمها:


سلطة السلوك المالي.


تقدم أربع طرق للتجارة: العقود مقابل الفروقات على الفوركس، الأسهم، السلع والخيارات والمؤشرات.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


نقاط الثقة:


أنشئت في:


تنظمها:


سلطة السلوك المالي (F.


إتكس كابيتال.


تقدم ثلاث طرق للتجارة: الفوركس، انتشار الرهان، العقود مقابل الفروقات والخيارات الثنائية.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


تقدم أربع طرق للتجارة: الفوركس، العقود مقابل الفروقات، الأسهم، العقود الآجلة.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


تقدم طريقتان للتجارة: الفوركس، والعقود مقابل الفروقات.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


أدميرال ماركيتس.


تقدم طريقة واحدة للتداول: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


Pepperstone.


تقدم طريقة واحدة للتداول: الفوركس.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


ThinkMarkets.


تقدم طريقتان للتجارة: الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


تقدم طريقة واحدة للتداول: الفوركس.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


لم يحاكم لدينا أداة مطابقة وسيط؟


دعونا أداة لدينا القيام بعمل شاق لإيجاد وسيط الخاص بك المقبل. انها حرة ويستغرق سوى 15 ثانية.


الدليل النهائي ل.


اختيار وسيط.


لست متأكدا من أي وسيط هو حق لكم؟


لا تقلق - لقد حصلت على تغطيتها. في هذا الدليل، ستتعلم:


لماذا أفاتريد سجل عالية ل ماك (الانتقال إلى القسم) من أفاتريد هو (وليس) مناسبة ل (الانتقال إلى القسم) مقارنة في العمق من كبار الوسطاء # 3 (الانتقال إلى القسم) نظرة عامة على ماك إلى القسم)


لماذا تختار أفاتريد.


سجلت أفاتريد أفضل في مراجعتنا لأعلى السماسرة لماك، والذي يأخذ في الاعتبار 120+ العوامل عبر ثماني فئات. وهنا بعض المناطق التي سجلت أفاتريد عالية في:


11+ سنوات في مجال الأعمال التجارية 250+ الصكوك مجموعة من منصة المؤتمر الوطني العراقي. MT4، ماك، مرآة التاجر، زولوتريد، ويب التاجر، وحي وتطبيقات الجوال.


خدمة العملاء 24/7 فروق أسعار ثابتة من 0.7 نقطة يستخدمها 200،000+ من المتداولين.


يسمح التحوط 1 لغات الرافعة المالية تصل إلى 1: 400.


تقدم أفاتريد أربع طرق للتداول: عقود الفروقات على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات و صناديق الاستثمار المتداولة. إذا كنت ترغب في تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي من خلال نسخ التداول أو وسائل أخرى، انتقل إلى الجزء الثاني.


أهم فئتين في نظام التصنيف لدينا هي تكلفة التداول والنتيجة ثقة الوسيط. لحساب درجة ثقة الوسيط، نأخذ في الاعتبار مجموعة من العوامل، بما في ذلك تاريخ التنظيم، سنوات في الأعمال التجارية، مزود السيولة وغيرها.


أفاتريد لديها درجة الثقة آا، وهو الخامس جيدة. ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى أنها تخضع للتنظيم من قبل مصرف أيرلندا المركزي و أسيك و فسا و فسب و بفي، وفصل أموال العملاء، التي أنشئت لأكثر من 11 عاما، وأكثر من ذلك بكثير. للمقارنة:


حساب نقاط الثقة.


الشيء الثاني الذي نبحث عنه هو القدرة التنافسية للفوارق، وما هي الرسوم التي يتقاضاها. لقد قمنا بمقارنة هذه التفاصيل بالتفصيل في الجزء الثالث من هذا الدليل.


من أفاتريد هو (و ليس)


كما ذكر، أفاتريد يسمح لك للتداول في أربع طرق: العقود مقابل الفروقات على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة.


لا تصلح لل:


للتداول مع أفاتريد، سوف تحتاج إلى الحد الأدنى للإيداع 100 $. تقدم أفاتريد مجموعة من أنواع الحسابات المختلفة لمختلف التجار بما في ذلك حساب الجزئي، حساب مصغر، حساب كبار الشخصيات.


وأخيرا، أفاتريد غير متوفر في البلدان التالية: بي، بر، كب، نز، تر، أوس، كا، سغ.


A مقارنة بين أفاتريد مقابل لندن كابيتال غروب مقابل Plus500.


تريد أن ترى كيف أفاتريد تكدس ضد لندن كابيتال المجموعة و Plus500؟ لقد قارنا فروق الأسعار والميزات والمعلومات الأساسية أدناه.


انتشار ورسم رسوم.


مقارنة بين ميزات الحساب والتجارة.


نظرة عامة على منصات التداول لنظام التشغيل ماك.


عندما يتعلق الأمر إلى عالم التداول فإنه يمكن أن يشعر في بعض الأحيان مثل المستخدمين ماك قد تركت. في معظم الحالات عندما يتعلق الأمر منصات التداول، أنها بنيت أولا وقبل كل شيء لآلات ويندوز. بالنسبة للمتداولين الذين يستخدمون نظام التشغيل ماك، كان أحد الخيارات القليلة يستخدم تطبيق مثل بلايونماك الذي سمح لمستخدمي ماك بتثبيت برامج لنظام التشغيل ويندوز ولكن هذا له سلبياته لأن بعض الميزات قد تكون خاطئة أو لا تعمل على الإطلاق، تجارة.


في الوقت الحاضر، هناك عدد قليل من الخيارات المتاحة لمستخدمي نظام التشغيل ماك، حيث يقدم الوسطاء الآن منصات مخصصة للماك والسماسرة التي توفر منصة مستندة إلى المتصفح، وهذا يعني أنه يمكن للعملاء الدخول إلى بوابة التداول ببساطة من خلال متصفح الويب الخاص بهم، على سبيل المثال، كروم، سفاري أو فيريفوكس.


قد لا يكون كل وسيط منصة مناسبة لمستخدمي ماك لذلك يعني أن لديك للبحث الذي أصعب قليلا للعثور عليها. للمساعدة، وهنا لائحة من أفضل 10 وسطاء الفوركس مع منصات مناسبة للآلات ماك.


1 أفاتريد لنظام التشغيل ماك.


أفاتريد هو وسيط الايرلندية التي تنظمها منظمات متعددة بما في ذلك البنك المركزي في أيرلندا، أسيك، ورابطة العقود الآجلة المالية في اليابان، ومجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا وأكثر من ذلك. تقدم أفاتريد أكثر من 250 أداة مالية للعملاء وتنبيهات الأخبار في الوقت الحقيقي ومنصات متعددة بما في ذلك منصة الأصلي لمستخدمي ماك، و & # 8220؛ ماك للتجارة & # 8221؛ برنامج.


انها واحدة من منصات الفوركس الأكثر مرونة في السوق، وتقديم الرسوم البيانية والتحليلات جنبا إلى جنب مع الفوركس والسلع والأسهم والسندات.


2 Plus500 منصة ويبترادر.


منصة Plus500 ويبترادر ​​مناسبة لكل من التجار بيسي و ماك. يمكن للعملاء الوصول بسهولة إلى النظام الأساسي عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابهم من متصفح الويب الخاص بهم، بما في ذلك كروم، سفاري وفايرفوكس. Plus500 هو وسيط كفد التي تقدم مجموعة واسعة من الأدوات بما في ذلك الأسهم والمؤشرات والسلع والعملات وأكثر من ذلك. كما تقدم Plus500 للعملاء التطبيق المناسب عبر جميع أجهزة أبل الخاصة بهم بما في ذلك أبل ووتش التطبيق حتى التجار يمكن أن تبقي حتى الآن مع الصفقات الخاصة بهم بغض النظر عن مكان وجودهم.


Plus500 هو وسيط شعبية مع أكثر من 155،000 المستخدمين وتنظمها سلطة السلوك المالي، أسيك و سيسيك. يمكن للمتداولين اختبار Plus500 ويبترادر ​​هنا لمعرفة ما إذا كان مناسبا لهم.


3 ميتاترادر ​​4.


كانت ميتاترادر ​​في الأصل منصة تداول العملات الأجنبية ويندوز التي تم تحويلها منذ ذلك الحين، وهي متاحة الآن على أجهزة ماك كذلك. الشيء العظيم في ميتاتريدر 4 ماك هو أنه متعدد، مما يعني أنه يعمل عبر ويندوز، ماك، الهاتف الذكي والأجهزة اللوحية. هذا يعني أنه يمكنك استخدام نفس المنصة سواء كنت في المنزل على ماك الخاص بك، في مكتبك على جهاز ويندوز أو التداول على اي فون الخاص بك أثناء التنقل. أن تكون قادرة على الوصول إلى حسابك من أي جهاز في أي وقت يجعل هذا منصة تداول الفوركس مرنة حقا ومفيدة.


شم عرض مستخدمي ماك MT4 لنظام التشغيل ماك لإعطاء مستخدمي ماك نفس المزايا من منصة MT4 كجهاز كمبيوتر يستند إلى ويندوز مثل:


ينتشر ضيق مستشار خبير كامل وظائف التحليل الفني أدوات القدرة على التحوط الصفقات.


بالنسبة للأفراد الذين يبحثون عن وسيط MT4، يمكنك عرض قائمة شاملة لدينا من الوسطاء الذين يقدمون منصة MT4 أو قراءة استعراض شم لدينا.


4 إتورو أوبنبوك.


إتورو هي واحدة من وسطاء الإنترنت الأكثر شعبية ولها مجتمع من أكثر من 4،000،000 المستخدمين. إتورو يوفر للعملاء مع منصة التداول المفتوحة أوبنبوك الخاصة بهم يمكن الوصول إليها عن طريق متصفح الويب الخاص بك، وكما هو معروف منصة التداول الاجتماعية الرائدة لتداول النسخ. واحدة من أهداف المنصات هو تزويد التجار بمكان للبقاء على اتصال مع زملائه التجار للتواصل مع والتعلم من بعضهم البعض. وقام مؤسس الشبكة، يوني آسيا، بتطوير إتورو لإدخال التداول إلى مستخدمين عديمي الخبرة.


تحقق من مراجعة كاملة من إتورو لمعرفة ما إذا كانت هي وسيط الحق بالنسبة لك.


5 كور سبريدز كوريترادر.


الأساسية ينتشر "انتشار الرهان منصة وظائف على الانترنت فقط ويعطيك الرسوم البيانية للتخصيص. كور ترادر ​​لديه مجموعة قوية من الاستراتيجيات والتحليلات فضلا عن مستشار الخبراء التي يمكن رصد السوق حتى وصول نقطة الدخول التي اخترتها ويتيح لك أتمتة استراتيجية التداول الخاصة بك. أصبحت سبريدز الأساسية بسرعة وسيط شعبية مع ينتشر ضيق، التسعير شفافة وتنظيم قوي من سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة.


6 بيبرستون & # 8217؛ s كترادر.


وقد تم تطوير عرض كترادر ​​المحدودة خصيصا لاستخدامها مع وسطاء إن. بيبرستون تقدم كترادر ​​مع تنفيذها ورسم - انها أعظم نقاط القوة. واجهة متفرق يجعل التداول بديهية، وإذا كنت تاجر أكثر التقنية، وهناك مجموعة من تخطيطات المخطط لتتناسب مع طريقتك.


7 لندن كابيتال غروب (لت ترادر)


منصة التداول المتداول يتيح لك التداول عبر سبع فئات الأصول عبر المتصفح الخاص بك في حين يتيح لك الوصول إلى البيانات والرسوم البيانية الاحترافية. لا يمكن الوصول إلى العديد من تقنيات تحسين الأسعار إلا من خلال مجموعة لندن كابيتال، لذلك فهي فائدة كبيرة للمنصة. البرنامج لديه الكمون المنخفض وظائف وتقدم أكثر من 5000 الصكوك للتجار.


8 إيغ ويب بلاتفورم.


إيغ & # 8217؛ s منصة أكثر من شريك الفوركس من منصة نظرا رصيف محض من الميزات التي تقدمها. تتلقى واجهات لمراهنة انتشار والقدرة على إدارة ينتشر الخاص بك بإحكام من 0.08 نقطة على منصة مستقرة الحائز على جائزة. إيغ هي واحدة من أقدم السماسرة وموثوق بها وتقدم للعملاء منصة التداول المنظم.


9 الأسواق.


توفر الأسواق واجهة ودية لجميع مستويات التجار، جنبا إلى جنب مع الحد الأدنى للودائع الأولية. وتتوافر التجارة المستدانة تصل إلى 200: 1، ويتلقى المستخدمون خدمة إخبارية متنقلة مع حساباتهم. يوفر الموقع نفسه مجموعة من خيارات التحويل، ويقابل النقص في رسوم الوسيط للودائع حد حساب مصغر.


10 MT4 & # 8217؛ جفوريكس.


إذا كنت بارع من الناحية الفنية، جفوريكس يمنحك القدرة على البرمجة لأتمتة الاستراتيجيات الخاصة بك باستخدام جافا وتقدم من قبل مجموعة دوكاسكوبي. تتلقى 180 مؤشرا وتداولا كاملا في عمق السوق وعروض الأسعار والعروض والاختبارات السابقة. واجهة تشبه جافا، لذلك المبرمجين ذوي الخبرة سوف يشعر على الفور في المنزل معها. كما يوفر جفوريكس المكونات الإضافية التي تمكنك من استخدام إشارات MT4 و ميتاترادر.

No comments:

Post a Comment