Thursday 15 February 2018

فوركس صياد مراجعة إي


فوركس هنتر إي ريفيو
الفوركس هنتر إي - هو نظام فريد من نوعه للتداول في الفوركس.
الفوركس هنتر إي - هي استراتيجية تداول ناجحة منذ عام 2008!
يمكنك شراء اشتراك في الفوركس هنتر إي من 1 إلى 6 أشهر.
لطلب فكس هنتر إي الآن فقط انقر على الصورة أدناه.
(سيتم فتح صفحة ويب آمنة في علامة تبويب جديدة)
تجدر الإشارة إلى أن عمليات رد الأموال غير متاحة لجميع أنواع الاشتراكات.
سوف تكون قادرة على تحميل الفوركس هنتر إي فورا بعد الطلب.
أيضا سوف تتلقى المزيد من التعليمات لتنشيط نسختك.
كما يمكنك شراء ترخيص مدى الحياة الكامل ل فكس هنتر إي.
الاتصال بنا إذا كنت ترغب في شراء لدينا إي باستخدام خيارات الدفع الأخرى (نحن نقبل باي بال، سكريل، ويب ماني)

فشونتر مراجعة زيارة الموقع.
و فشونتر MT4 إي هو مستشار خبير النقد الاجنبى. يستخدم برنامج فكس هنتر الآلي لتداول العملات الأجنبية لمنصة ميتاترادر ​​استراتيجية مارتينغال. و فشونتر الفوركس الروبوت يعمل على أزواج العملات أودنزد، نزدكاد، أودكاد، ورسغد، غبكاد.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية من فشونتر في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

الفوركس هنتر.
الفوركس هنتر مستشار خبير مؤتمتة بالكامل.
هذا إي على أساس إنغولفينغ إشارة ومتوسط ​​متحرك، لديك نسبة الفوز جيدة. إنغولفينغ إشارة يعني أن أنماط الشمعدان الحالية تغطي تماما الشمعدان السابق.
إذا كان السوق وترتيب الاتجاه المعاكس، يمكنك تعيين المعلمات وقف الخسارة. إذا كنت تريد تمكين نظام مارتينغال، قم بتعيين معامل إيقاف الخسارة فوق 1000 نقطة.
هذا إي لديها دينامية الكثير التحجيم (شيء مثل ديناميكلوتس = 10000، الأسهم = 1000 & غ؛ الكثير = 0.1 الأسهم = 1500 & غ؛ الكثير = 0.15)، 5 وسطاء أرقام والنظم الفردية شراء / بيع.
زوج العملات الافتراضي هو يوروس الإطار الزمني: M30.
يمكنك استخدام نظام وقف الخسارة أو نظام التداول مارتينغال. ينطبق 4 أرقام وخمسة وسيط اختبار تستجيب الصفقة الحساب الحقيقي.
أزواج العملات: أي إطار زمني: أي الرافعة المالية: 1: 500 الحد الأدنى من متطلبات الصندوق هو 100 دولار.

فكس هنتر إي سكام & # 8211؛ كيف تقيم هذه المراجعة؟
فكس هنتر إي سكام & # 8211؛ كيف تقيم هذه المراجعة؟
آخر تحديث: 31 أغسطس، 2016 @ 9:57 ص.
وقت القراءة المقدر: 6 دقائق.
هذه المراجعة حول مستشار خبير قائم على الاشتراك يدعي مالكه أنه يعمل منذ عام 2008. ويدعون أنهم قد زودوا المستخدمين باستراتيجية تداول ناجحة منذ عام 2008.
أولا وقبل كل شيء، مرحبا بكم في هذا فكس هنتر إي مراجعة وتحليل متعمق.
ونحن نرى أن موقع فكس هنتر إي تم تسجيله مرة أخرى في عام 2018. لذلك فهذا يعني أنها كانت موجودة لبعض الوقت، وليس منذ عام 2008.
يذكر أن عام 2008 يشير على الأرجح إلى الوقت الذي بدأوا فيه اختباراتهم الخلفية على فكس هنتر إي، وليس الوقت الذي تم فيه إطلاق هذا البرنامج. دعنا نخرج من هذا الطريق قبل المتابعة مع بقية هذه المراجعة.
حتى الآن، لقد أثبتنا أنه لا توجد معلومات تتعلق بهذا المطور. كل ما نعرفه هو أن ملقمهم يقع في ألمانيا. كما أنها توفر موقعها على الانترنت باللغة الروسية كذلك. نفترض أن هذا الإصدار من الموقع هو الإصدار المستخدم حاليا لاستهداف العملاء في روسيا.
هذا أيضا يجعلنا نعتقد أن المطورين من فكس هنتر إي هم على الأرجح من أصل ألماني أو روسي.
ملاحظة: مهتم في تداول بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز للربح؟ الآن، يمكنك التجارة أفضل، أسرع وأكثر ذكاء لمزيد من الأرباح مع استعداد للاستخدام "عالية الأداء" وموافقة الروبوت التحقق. مع هذا البرنامج، أنت لست فقط قادرة على تجارة السيارات بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز الربحية، يمكنك أيضا استثمر فيها أو غيرها من كريبتوكيرنسيز الأحدث. كنت أعطي مدير حساب مخصص بعد تمويل حسابك من الذي سوف تساعدك مع أفضل إعدادات واستراتيجيات للحصول على أقصى استفادة من الاستثمار الخاص. انقر على لافتة أدناه للتسجيل الآن:
ملاحظة: إذا كانت لغتك ليست الإنجليزية، يجب عليك استخدام القائمة المنسدلة للغات في الجانب العلوي الأيسر من الصفحة لتحديد لغتك.
فكس هنتر إي مراجعة.
صاحب هذا البرنامج يعترف أنه على الرغم من أن برامجهم يستخدم استراتيجية مارتينغال من التداول، فإنه يستخدم استراتيجية مارتينغال على الرغم من أن جدا. وهذا يعني أن استراتيجيتها ليست استراتيجية مارتينغال المعتادة التي تسببت في فقدان بعض الروبوتات بشكل فظيع.
لذلك أول شيء علينا أن ندرك هنا هو أن هذا المطور كان صادقا من خلال الاعتراف أنهم يستخدمون استراتيجية مارتينغال سيئة السمعة.
أخذنا هو أنه طالما كنت & # 8217؛ باستخدام استراتيجية مارتينغال، لا يوجد قول أن البرنامج الخاص بك هو استخدامه بطريقة مدروسة بعناية. لا توجد طريقة آمنة لاستخدام استراتيجية مارتينغال.
انها السبب في معظم المطورين الذين يستخدمون هذه الاستراتيجية على الروبوتات الخاصة بهم لن تعترف هذه الحقيقة. انهم يعرفون أنه إيقاف معظم التجار.
الشيء هو، مارتينغال هو استراتيجية خطيرة للتجارة. إذا كنت لا تريد أن تلعب الروليت الروسي مع أموالك، وكنت أفضل تجنب أي نظام الذي يعتمد على طريقة التداول مارتينغال أو أي طريقة أخرى ذات الصلة.
لذلك، كيف يتم وضع الصفقات في السوق باستخدام فكس هنتر إي؟
حسنا، هناك تفسير مضحك جدا الذي أعطيت لنا من قبل هذا المطور.
يقولون إن الأوامر يتم وضعها أولا على & # 8216؛ سلة & # 8217؛ الذي يشير إلى أوامر متعددة فتحت في اتجاه واحد باستخدام استراتيجية الشبكة.
عندما يتم استيفاء شروط معينة، يمكن للروبوت تنفيذ تلك الأوامر.
ومع ذلك، هناك أيضا ذكر التحوط حيث يقول هذا المطور أن فكس هنتر إي يمكن فتح أوامر في الاتجاه المعاكس.
بالمناسبة، لا نعرف لماذا تريد فتح الطلبات في اتجاهات متعاكسة. حتى بعض الوسطاء دون & # 8217؛ ر السماح لهذا أن يحدث على منصاتهم.
لحسن الحظ، فكس هنتر إي تقدم خيارا لتحويل هذا الإعداد. ولكن هذا لا يعني أنك & # 8217؛ سوف تكون آمنة مع هذا البرنامج.
تاريخيا، كان يعتقد أن مسألة التداول باستخدام استراتيجية مارتينغال تكون عالية المخاطر في الطبيعة. إذا كان السوق المعين الذي تتاجر به لا يعود أو يوازن، فإن واقع تهب حسابك سوف يحدقك على وجهك.
نحن لسنا متأكدين تماما إذا كان هذا المطور قد أخطر هذا الخطر في خوارزمية فكس هنتر إي. لذلك سنقوم بمراجعة حساب ميفسبوك الخاص بك قريبا لمعرفة ما إذا كان أم لا يقيس توقعاتنا.
كسره من حيث التسعير وغيرها من الميزات.
وتكلف فكس هنتر إي 29 $ في الشهر إذا كنت تختار لأرخص خطة. لذلك على الأقل دفع مرنة. ولكن لا تشتري حتى الآن قبل أن تقرأ تحليلنا من حساب ميفسبوك.
انها تحب للتجارة في الإطار الزمني 15 دقيقة. ومن الواضح أن استراتيجية التداول مارتينغال. فإنه يتداول عدد من أزواج العملات مثل نزدوسد، غبوسد، ورغب، أودنزد وغيرها.
وتكلف عضوية هذا البرنامج مدى الحياة 499 $. ومع ذلك، فإنها تجعل من بأسعار معقولة من خلال تقديم عدد من خطط الشراء لأولئك الذين يرغبون في اختبار أو يمكن & # 8217؛ ر رفع كامل المبلغ دفعة واحدة.
في هذه الحالة، نحن نفترض أن هذا المطور ربما عرضت رسوم شهر واحد منخفضة لجذب التجار. مرة واحدة يحدث هذا، انهم يأملون أن التجار سوف الحب التجربة، وفي نهاية المطاف الاشتراك في الاشتراك على المدى الطويل.
ومع ذلك، تحتاج أيضا إلى إدراك أن رخيصة ليست دائما الأفضل. إذا كان الروبوت يسير 29 $ في الشهر في حين أن الآخرين يسيرون 99 $ في الشهر، وكنت دائما بحاجة إلى التفكير مرتين.
ميفسبوك ل فكس هنتر إي.
لقد تحققنا من أدائها على ميفسبوك. أول شيء فحصناه هو ما إذا كان هذا الحساب قد تم التحقق منه أم لا. لقد وجدنا أنه في الواقع تم التحقق منه.
ثم فحصنا المدة التي كان هذا الحساب تتبع أنشطة فكس هنتر إي. عينة البيانات التي نعمل معها هنا ليست سيئة للغاية لأنها تتبع أداء هذا الروبوت من 2018 على طول الطريق حتى عام 2017.
وبالتالي فإن النتيجة النهائية هنا هي أن البرنامج قد تم التداول لمدة 3 سنوات. الكسب هو أعلى بقليل من 22،000 $ في حين سحب هو 24.76٪.
ثم في وقت ما في عام 2018، لاحظنا ارتفاعا كبيرا في أرباح هذا الحساب. استحوذ هذا الحساب على أرباح بلغت حوالي 2000٪ في فترة شهر واحد. ونحن نتساءل ما كان يمكن أن يحدث لهذا الحساب لتسجيل مثل هذا الارتفاع. في البداية، كان هناك اتجاه ثابت. ثم عندما حدث هذا الارتفاع، كسرت هذا الاتجاه الذي يترك لنا أسئلة أكثر من الإجابات. هل كان هذا مقصودا؟
أيضا، نحن & # 8217؛ d أحب أن أتحدث عن الصورة الثانية أعلاه مما يدل على عدد من الصفقات المفتوحة. بلغ عدد الصفقات المفتوحة التي كانت قيد التشغيل في هذا الحساب وقت كتابة هذا الاستعراض 4.
إذا قمت بتكبير الصورة الثانية، سترى أن جميع الصفقات كانت في المنطقة الحمراء، مع أعلى نكسة في نقطة -100 نقطة. إذا كان سيتم إغلاق هذه المراكز المفتوحة، فإن الحساب قد خسر 219.38 دولار في آن واحد.
ماذا يعني هذا؟ أولا وقبل كل شيء، انها خلق الارتباك لأن منحنى الأسهم آخذ في الارتفاع بعد فكس هنتر إي هو وجود مواقف التي تخسر حاليا مع عدم وجود أمل في أن السوق سوف تتحول لصالحها.
هذا هو السبب في أننا شكك في ارتفاع في منحنى الأسهم. وهي ليست مقنعة جدا لأن هذا الارتفاع لم يحدث بطريقة متسقة.
أيضا، كلما كنت ترى حساب مع مثل هذا المكسب الهائل في وقت قصير، تحتاج إلى إدراك أن هذا هو دائما نتيجة لنظام التداول مارتينغال. وهناك فرصة أن ينخفض ​​منحنى رأس المال هذا إلى مستواه الأصلي عاجلا أو آجلا.
وأخيرا، هناك أيضا محادثات أن المطور من فكس هنتر إي يدويا إغلاق العديد من الصفقات، وبالتالي نتائج جيدة إلى حد ما.
ما يعنيه هذا هو أنه إذا لم تكن على علم بأن هذا النظام هو نصف اليدوي ونصف الآلي، كنت & # 8217؛ d تعاني من خسائر كارثية.
لدينا أفضل نصيحة لك.
لسبب ما، نحن لا نشعر بثقة كبيرة تجاه أداء فكس هنتر إي. شيء (ونحن لسنا قادرين على معرفة) ليست صحيحة مع نتائج ميفسبوك. لهذا السبب، فإنه لم يجعلها في قائمتنا من منتجات الفوركس اختبارها.
إذا كنت ترغب في الحصول على إخطار عندما يتم تحديث هذه المدونة، اشترك أدناه.
شارك هذا:
ترك الرد إلغاء الرد.
تبرع لنا.
مساعدتنا في مكافحة الغش. يرجى التبرع لدعم عملنا. لا كمية كبيرة جدا أو كبيرة جدا. شكرا..
ثنائي الغش الخيار، تحذيرات، استعراض والتحديثات.
99.9٪ تم اختبارها & # 038؛ خدمات الإشارات الثنائية الموثوقة.
اشترك اليوم مجانا وتكون الأولى.
لتلقي هذه المعلومات الحصرية!
المواد شعبية.
مراجعة ترادينيت: هل ترادينيت وبرامج حسابه الممولة ريال مدريد؟
أغسطس 23، 2017 بي وارن.
وكان بعض مستخدمي وسائل الاعلام الاجتماعية التفجير والتصيد مير باراك من ترادينيت لأنه قال في واحدة من له.
فوريكس ششول أونلين سكام وارنينغ & # 8211؛ ابق بعيدا!
هي مدرسة الفوركس على الانترنت الذهاب إلى يعلمك حقا المهارات المناسبة اللازمة لكسب المال من الأسواق؟ نحن.
فكس إدج برو مراجعة الغش: اقرأ قبل الانضمام!
كلمة '' الفوركس '' عبارة مثيرة للاهتمام بالنسبة لمعظم الناس. هذا وحده يجعل سوق الفوركس أرضا خصبة صحية.
استعراض النخبة التجار: هو ترادرسليت عملية احتيال؟
التجار النخبة (ترادرسليت) هو عملية احتيال يدعي أن يكون سر تحديد ميلي ثانية واحدة بالضبط للدخول و.
سوبر الربح المستغل مراجعة: مؤشر العملات الأجنبية وهمية.
سوق الفوركس هو مكان مربح ليكون. ومع ذلك، بل هو أيضا بيئة مواتية حيث الحيل مثل سوبر.
روابط سريعة.
المشاركات الاخيرة.
المشاركات الاخيرة.
فالفوريكس لا يمكن أن يكون مسؤولا عن أي أضرار متكبدة بسبب استخدام أي من المعلومات المعروضة على هذا الموقع. أدلة المعلومات والتجارة وجدت على الموقع تشكل المؤلفين & # 8217؛ الرأي فقط. كل من الفوركس والخيارات الثنائية تنطوي على مخاطر عالية وغير مناسبة لجميع المستثمرين. إما أن تكون خيارات الفوركس أو الخيارات الثنائية غير قانونية في نطاق اختصاصك. هو & # 8217؛ s الزوار & # 8217؛ مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط التداول & # 8230؛ اقرأ أكثر.
تجنب فوريكس / كريبتوكيرنسي الغش.
لا تسقط في أيدي القذرة من المحتالين الفوركس و كريبتوكيرنسي! الحصول على تقارير مجانية على الفوركس / التشفير المنتجات والخدمات التي تعمل حقا.

فوريكس هنتر إي مراجعة.
في هذا المنصب سأقوم بمراجعة الفوركس هنتر إي. وقد تم هذا الفوركس الروبوت أداء لافت جدا على حسابات التداول الحية الحقيقية لسنوات الآن مع مكاسب أكثر من 7،000٪ في وقت كتابة هذا الاستعراض. لديها منحنى أسهم جميلة مع صفقات مربحة باستمرار عبر أزواج العملات متعددة. حقيقة أنه قد تم القيام بذلك بشكل جيد عبر أزواج العملات متعددة، وطويلة يدل على مدى دقة وموثوق بها نظام دمجها ضمن الفوركس هنتر إي هو. عامل الأرباح هو الشمال من 3 الذي هو مرة أخرى كبيرة تبين أنك يمكن أن نتوقع أن يحقق قدرا كبيرا من الربح في التجارة ومعدل الفوز هو جيد جدا 66٪ في المتوسط. هذه الإحصاءات الحقيقية التي تم التحقق منها من قبل ميفسبوك تبين أن الفوركس هنتر إي هو نظام التداول الآلي بالكامل جيدة جدا التي تعمل على تحميل مجاني منصة التداول ميتاتريدر 4.
الفوركس هنتر خبير مستشار لقطة.
الفوركس هنتر إي استراتيجية التداول.
الفوركس هنتر إي هو الجيل الجديد شبكة الفوركس الروبوت الذي يعمل باستخدام مبدأ "شراء رخيصة، بيع عالية". ويتحقق ذلك من خلال فتح المراكز باستخدام إشارات من المؤشرات المضمنة، وفي معظم الحالات، وهذا يسمح فوركس تريند هنتر إي للحصول على إدخالات دقيقة جدا. لسوء الحظ، في هذا السوق عالية السيولة، وهذا هو الفوركس، فإنه لا يضمن دائما أن السعر سوف تذهب مباشرة إلى الاتجاه المطلوب. إذا كان دخول يحدث أن تكون دقيقة بما فيه الكفاية ثم الفوركس هنتر إي تسيطر على مواقف مفتوحة باستخدام استراتيجية مارتينغال مدروسة جدا. يتم تجميع الطلبات المفتوحة في سلال، والتي يتم إغلاقها تلقائيا عند الوصول إلى الهدف (مستوى الربح). هذه الاستراتيجية لا تستخدم أي تداول قصير الأجل أو سلخ فروة الرأس. تضاف الأوامر إلى ما يسمى سلة من خلال فتح أوامر السوق (في بعض الحالات - للتعامل مع الثغرات السعر - يستخدم المستشار أوامر بوي ستوب / بيع وقف). استخدام الأساليب الأكثر تقدما للسيطرة على هندسة الشبكة يوفر هندسة مثالية تقريبا من سلة مفتوحة، بغض النظر عن ظروف السوق الحالية (الانزلاق، زيادة انتشار، الخ). كل ما يسمح الفوركس هنتر إي للتجارة بنجاح في أي حالة السوق، حتى خلال حقا عالية التأثير الأخبار. الفوركس هنتر إي لديها تاريخ التداول الحقيقي والرصد الذي يدل على أدائها الجيد جدا على مر السنين.
الفوركس هنتر إي يفتح عدة أوامر من مختلف الأحجام في نفس الاتجاه. ويطلق على مجموعة من هذه الأوامر سلة. وتسمى الطلبات الفردية في السلة المستويات. إذا تحرك السعر مقابل السلة، يضيف الفوركس هنتر إي مستويات جديدة إلى العربة. جميع الطلبات في عربة لها نفس مستوى الربح أخذ، الذي يتغير عند إضافة مستوى جديد. عندما يصل السعر إلى مستوى الهدف التجاري (أخذ الربح) فإن الفوركس هنتر إي إغلاق جميع الطلبات في عربة في وقت واحد. يتم فتح النظام الأول فقط تحت ظروف السوق المناسبة - الفوركس هنتر إي لا يوجد في السوق باستمرار، ولكن دائما ينتظر لحظة الحق لدخول السوق.
يمكن فتح مستويات جديدة من السلة إما بزيادة أو بنفس الحجم بسبب إعدادات المضاعف المرنة الفوركس هنتر إي. يتم احتساب حجم من النظام الحالي من الكثير قاعدة من خلال تطبيق مضاعف الكثير المحدد في إعدادات لهذا المستوى.
عادة الفوركس هنتر إي يتداول فقط في اتجاه واحد. ومع ذلك، في بعض الأحيان قد تكون هناك حالات عندما تجري التجارة في كلا الاتجاهين. إذا كان الوسيط الخاص بك يمنع التحوط، والسماح فقط لشراء أو بيع في نفس الوقت، ثم يمكنك جعل الفوركس هنتر إي العمل فقط في اتجاه واحد (وضع أونيوايترادس أونلي في موقف ترو - انظر وصف إعدادات الفوركس هنتر إي).
لدى الفوركس هنتر إي العديد من الخيارات لإدارة المخاطر التي تمنحك فرصة لحماية حسابك وتنظيم المخاطر التجارية وفقا لنمط الشخصية وتفضيلاتك. أولا، المطور لا يوصي باستخدام الفوركس هنتر إي دون تحديد حد أقصى السحب. ماكسسمارجينوساجيبكت متغير (انظر القسم إعدادات الفوركس هنتر إي دليل) يسمح لك لتحديد الحد الأقصى للسحب في٪ من الودائع، وفوق ذلك يحظر فتح مستويات جديدة.
أيضا الفوركس هنتر إي بحساب المبلغ المتبقي من الأموال المتاحة قبل فتح النظام الجديد في السلة. إذا كان هناك أموال كافية لفتح نظام جديد ثم المستشار لن تفتح لهم. مؤشر التحكم الفريد الذي يأتي مع الفوركس هنتر إي يوفر خيارات إضافية لإدارة المخاطر التي هي مهمة خاصة للتداول متعددة العملات. كما ترون من قراءة هذا الاستعراض، الفوركس هنتر إي مرنة جدا وقابلة للتخصيص بشكل كامل. إذا كان هذا يبدو ساحقا جدا بالنسبة لك ثم لا تقلق - يمكن استخدامه كما هو (التوصيل والتشغيل).
الفوركس هنتر إي باك اختبار.
يحتوي موقع الفوركس هنتر إي على بعض الاختبارات الخلفية الرائعة التي تظهر نتائج ممتازة عبر أزواج العملات المتعددة. ما هو أكثر من ذلك، واختبارات الظهر لديها 99٪ جودة النمذجة مما يوحي أنها تستخدم بيانات القراد الحقيقي والفروق الحقيقية التي هي عامل رئيسي لضمان نتائج اختبار الظهر دقيقة. ويمكننا أن نحدد أن نتائج اختبار الفوركس هنتر إي مرة أخرى دقيقة جدا نظرا لظروف الاختبار المستخدمة وبسبب حقيقة أن النتائج الحقيقية هي مشابهة جدا إحصائيا.
الفوركس هنتر إي العودة اختبار الفوركس هنتر إي العودة اختبار الفوركس هنتر إي العودة اختبار الفوركس هنتر إي العودة اختبار الفوركس هنتر إي العودة اختبار الفوركس هنتر إي باك اختبار.
الفوركس هنتر إي النتائج الحية.
لمعرفة أحدث حية حساب التداول التداول التحقق من جميع الروبوتات الفوركس يرجى زيارة بلدي أفضل النتائج الروبوتات صفحة النتائج.
الفوركس هنتر إي ملخص.
عموما، الفوركس هنتر إي هو جيد جدا الفوركس الروبوت بشرط أنك تفهم بوضوح ما هو نظام الشبكة وكيف يعمل. وهذا يضمن لك استخدام الكثير / مخاطر معقولة عند التداول معها. شريطة استخدام ذلك بشكل صحيح هناك إمكانات كبيرة لتحقيق بعض المكاسب الهامة على حساب التداول الخاص بك، تماما حر اليدين! لأنه يأتي مع دعم كبير، والتحديثات مدى الحياة وضمان استعادة الاموال. كما يتضمن تعليمات مفصلة لإعداد سريع وسهل أي مستوى من المتداول الفوركس أنت. قد يرغب المتداولون الأكثر تقدما في تحسين الفوركس هنتر إي في اختبار استراتيجية ميتاترادر ​​4 لتجربة الإعدادات الأخرى، أزواج العملات والأطر الزمنية. إذا قمت بذلك، ويمكنني أن أوصي بيرتس تيك جناح البيانات. بخلاف ذلك، فإنه على استعداد لاستخدام مباشرة من خارج منطقة الجزاء مع الإعدادات الافتراضية. تأكد من استخدام وسيط إن فوركس منظم للحصول على أفضل شروط التداول الممكنة - فروقات منخفضة والدهون التنفيذ.
الفوركس هنتر إي.
تكرر.
التناسق.
أزواج العملات المتعددة 5 دقائق الرسوم البيانية ميتاترادر ​​4 تراخيص الحساب لا الحد الأدنى للإيداع أي الرافعة المالية الدعم الكامل تحديثات مدى الحياة 30 يوم استعادة الأموال ضمان الفوركس الشبكة الروبوت.
الوظائف ذات الصلة.
آخر الملاحة.
أفضل 10 أفضل الروبوتات الفوركس.
أعلى 5 منتجات الفوركس.
الحصول على بلدي مجانا الفوركس روبوت!
اشترك الآن وتلقي إمكانية الوصول الفوري إلى بلدي مذهلة مجانا فوريكس الروبوت تحميل مع أكثر من 40 المؤشرات الفنية و 11 أنماط الشمعدان بنيت في. جعلت أكثر من 36،000،000 $ الربح في 5 سنوات فقط! سوف تحصل أيضا على مجموعة الملفات والتعليمات ودليل تحرير النقد الاجنبى الروبوت مجانا. * يرجى استخدام عنوان بريد إلكتروني حقيقي كما سيتم إرسال رابط التحميل *

No comments:

Post a Comment