Friday 9 February 2018

فوركس مشغل mp3


كيفية استخدام فكس موالف العقلية للنجاح تجارة أكبر.
تم تصميم لدينا فكس العقلية موالف MP3 لشرط عقلك بحيث يصبح تقبلا لتحقيق المستوى الأمثل من نجاح التداول. تم إنشاؤه من قبل المهنيين التداول، فضلا عن خبراء في التعلم، والبرمجة دون المستوى، والعلاج بالتنويم المغناطيسي. تم تصميم هذه التكنولوجيا الفعالة لاستهداف العقل الباطن أثناء النوم (في حين أن الدماغ هو في الدولة الفكرة الرائعة ثيتا). التفسير العلمي لماذا يقدم هذا العمل في بلوق وظيفة، التدريب في العملات الأجنبية يجب أن تكون عقلية.
الموالف العقلية هو جزء لا يتجزأ من برنامجنا لتتبع وتدريب سريع المسار تاجر، والتي يمكنك أن تقرأ المزيد عن هنا.
تعليمات - تغيير عقلك أثناء النوم.
يرجى اتباع التعليمات أدناه لتحقيق أقصى فائدة من موالف العقلية.
هام: تم تصميم تسجيل للاستماع إليها أثناء النوم، كما كنت الانجراف إلى ثيتا. يرجى تشغيله عندما كنت تسير على السرير وليس خلال ساعات الاستيقاظ العادية الخاصة بك.
استخدم مشغل MP3 أو جهاز كمبيوتر لتشغيل التسجيل. يمكنك استخدام سماعات الأذن (لمزيد من الخصوصية) أو مكبرات الصوت العادية أو مكبر الصوت لتشغيل MP3 على مستوى صوت مريح. حجم يمكن أن تكون منخفضة بما فيه الكفاية بحيث كنت بالكاد يسمع الموسيقى. المستوى الفعلي ليس مهما، لأن العقل الباطن الخاص بك هو قادرا على سماع ومعالجة الرسائل الصوتية في أحجام منخفضة جدا.
بدء التسجيل عندما كنت مستلقيا على السرير، وعلى استعداد للذهاب إلى النوم. تم تصميم بداية أو مقدمة لتهدئة لك بلطف في النوم. قد يستغرق بضع ليال لتعتاد على النوم بسهولة أثناء الاستماع إلى دفق الصوت، ولكن العصا معه. أنت & # 8217؛ سوف تعتاد على ذلك بسرعة.
تلعب موالف العقلية لمدة 21 إلى 30 يوما على التوالي لأقصى قدر من التأثير. إذا تخطيت يوما أو أكثر، استمع لعدد إضافي من الأيام يساوي ضعف عدد الأيام التي فاتتك؛ على سبيل المثال، إذا كنت تخطي 1 يوم، إضافة 2 المزيد من الأيام إلى المجموع - إذا كنت أفتقد 2، إضافة 4؛ الخ يرجى المحاولة لا تخطي أكثر من 2 أيام على التوالي.
السماح للتسجيل للعب على طول الطريق من خلال، بحيث العقل الباطن الخاص بك يمتص جميع التأكيدات التجارية تماما.
تأكيدات التداول.
ويتكون موالف فكس العقلية من مزيج من الموسيقى الناعمة والكلاسيكية و سبراليمينال أو التداول مسموع والمساعدة الذاتية / التأكيدات الإيجابية المتكررة على تردد دقيق. تم تصميم التأكيدات بعناية لاستهداف المجالات النفسية / النفسية المشكلة التي تمنع عادة التجار من الوصول إلى إمكاناتهم الكاملة. سوف تكون قادرة على فهم التأكيدات لأنها لعبت، لذلك أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية أبدا أن نتساءل عما إذا كنت يتم تغذية أي رسائل خفية مموهة. هذه بعض الأمثلة على التأكيدات المتعلقة بالتداول التي ستسمعها & # 8230؛
الصفقات المربحة تأتي لي في كثير من الأحيان وبسهولة. أنا أتطور كمتداول، من مرحلة طبيعية إلى أخرى. أنا خلق أساليب التداول مربحة للغاية وأنظمة. اسمحوا لي الأرباح تشغيل. قطعت خسائري بسرعة. كما تاجر البداية، وأنا دراسة وتعلم النظام بسهولة. كمتداول بداية، لدي الانضباط لمتابعة الخطة. كما تاجر وسيط، وأنا أدرك أنماط والعلاقات. كمتداول وسيط، أنا التوازن خطتي مع اسلوب بلدي. كمتداول متقدم، أجد طريقتي الخاصة. كمتداول متقدم، أنا كسب المال في حين تتمتع نفسي.
هذه ليست سوى بعض من التأكيدات التي يتم تضمينها في هذه الأداة التدريب العقلي فريدة من نوعها. هناك أكثر من 150 في المجموع، وتغطي المجالات المختلفة التي هي مهمة لعلم النفس التاجر والنمو العقلي. وتشمل هذه المجالات، تداول العملات بنجاح، وجود العقلية الصحيحة للنجاح والسيطرة العاطفية، واتخاذ قرارات مربحة.
النجاح والتداول تطور - رحلة العقلية.
إذا قرأت مقتطفات التأكيدات الإيجابية أعلاه، فستجد أنها تصف التقدم من المبتدئين إلى المتداول المتقدم. هذا مهم جدا ومتعمد.
كثير من الناس يعتقدون أن التداول الناجح هو حول العثور على هذا الكمال & # 8220؛ الكأس المقدسة & # 8221؛ واستخدامها لمضاعفة حسابك عدة مرات. هذا لا يمكن أن يكون أكثر من الحقيقة. والحقيقة هي أنه لا توجد استراتيجية مثالية. على الرغم من أن هناك العديد منها جيدة، لا شيء على ما يرام - وحتى لو كان وجود واحد الكمال، فإن العديد من التجار لا تزال تفشل استخدامه. لماذا ا؟
لأن الفشل في التداول له علاقة كبيرة بالقضايا النفسية أو العاطفية. لهذا السبب، يقول البعض أن التداول هو في الغالب & # 8220؛ العقلية. & # 8221؛ هذا هو السبب في موالف العقلية يركز على التاجر العقلية & # 8217؛ s قوية جدا. وهي تحاول في الواقع البدء في عملية التطور التي تعتبر أساسية لنجاح التداول ووضعها موضع التنفيذ الكامل (أي الإشارة إلى & # 8220؛ التقدم & # 8221؛ في الفقرة الأولى من هذا القسم).
حتى على الرغم من التوجيه وأدوات التداول المتقدمة التي نقدمها جميع المشاركين فاستراك لدينا هي فعالة جدا، فإنها لا تشكل سعى كثيرا (ولكن وهمية) نظام الكأس المقدسة - واحد أن التاجر سوف تتبع أعمى إلى ثروات من البداية من موسمه الصاعد إلى نهاية حياته المهنية إدارة الأموال المهنية. كما ذكر في التأكيدات الفردية أعلاه، يجب على التجار التقدم عقليا من المبتدئين إلى المتوسط ​​إلى المتقدم من أجل النجاح مع مرور الوقت. يبدأ هذا التسلسل مع المبتدئ يتم تدريبه على اتباع خطة وضعت، ثم المضي قدما في له أو لها الحصول على أفضل في الاعتراف فرص السوق الجيدة، والانتهاء من تطور له أو لها إلى تاجر فريد من نوعه مع أسلوب أو منهجية مميزة.
بعد أن شرح الرحلة الذهنية الحاسمة التي يجب أن يختبرها التجار الناجحون، ننصح المستشارين باتباع خطوات فاستراك بعقل مفتوح؛ وهو عقل مفتوح لا يقاطع العملية التطورية الأساسية الموصوفة سابقا - والتي تزيل التركيز الرئيسي للتاجر بعيدا عن هاجس إيجاد حل أو إستراتيجية طوباوية خارجه أو لنفسها.
دون العقلية الصحيحة، يمكن للتاجر لا تتطور وبالتالي تنجح. هذا هو السبب فكس موالف العقلية مهم جدا.
ما يمكن توقعه عند الاستماع إلى موالف العقلية.
العقل هو حيوان غامض، ولكن قوي له تأثير قوي جدا في مستوى نجاحنا أو عدم وجودها. الكاتب لويس بينستوك صاغ هذا تماما عندما قال، & # 8220؛ نحن أسوأ عدو الخاصة بنا. & # 8221؛
لذلك كنت تلعب موالف العقلية MP3 كل ليلة عندما تذهب إلى النوم، نضع في اعتبارنا أن كنت تسير ضد خصم قوي. واحد الذي هو بالفعل من داخلك. كنت تصمم سلاحا ضد المشاعر السلبية، والذكريات، والعادات التي تم تطويرها طوال حياتك. يمكن أن يكون قليلا من معركة فوضوي، حتى يكون المريض مع نفسك - وخاصة إذا كنت تواجه أي درجة من عدم الراحة أو التهيج طوال العملية. انها مؤقتة فقط.
لمساعدتك على كسب هذه المعركة إعادة البرمجة العقلية، تأكد من أن تحصل على الكثير من الراحة، وشرب الكثير من الماء، والذهاب للمشي على مهل، واتخاذ حمامات الاسترخاء، الخ (على محمل الجد!). نحن نحاول انزال مكافحة جالاوت التداول في بضع جولات سريعة هنا، لذلك قطع نفسك بعض الركود!
كل تمزح جانبا، والهدف النهائي في هذا الجزء من التدريب هو تشانج. ونحن نتوقع ذلك - لتغيير عقلك عندما يتعلق الأمر بالتداول والنجاح. نريد عقلك لتصبح اسفنج مسامية التي هي على استعداد لامتصاص هذا الأخير عند القيام السابق.
هذا هو ما يجب أن تتوقع كذلك. حظا طيبا وفقك الله!
للبدء في استخدام فكس موالف العقلية لمساعدتك في التداول الخاصة بك، تأكد من طلب وتثبيت منصة MT4 لدينا من خلال النقر هنا. عند القيام بذلك، سيتم إرسال الرابط إلى MP3 لك.

فوركس مشغل MP3
تخيل هذا، التجارة بعد التجارة بعد التجارة مربحة .. تخيل عظيم، ولكن هذا يمكن أن يكون لك أيضا .. فقط يأخذ التعلم هذا هو كل الأدوات الصحيحة للتجارة .. الفوركس التعليقات حول كل ذلك، مما يساعد الناس على أن تكون مربحة في الفوركس ما في وسعهم، لأن كل تاجر جديد يعرف كم هو صعب للتعلم، ولكن الحقيقة الحقيقية هي، يمكن أن يتقن وهذا هو المكان الذي جئت فيه. دعونا هذه بلوق تساعدك على العثور على طريقك. لأن تجارتك المقبلة مهمة ..
حول موقعنا و أنا ..
نرحب بكم في موقعنا، وهو موقع مخصص للعالم مدهش من الفوركس بما في ذلك نوعية مراجعات الفوركس، نصائح الجودة وإشارات الجودة التي يمكن للمرء أن تستخدم في هناك بالطبع المناسب.
إذا لم تكن قد سمعت مني من قبل، اسمي تيمون ويلر، وجزء من الوقت الكاتب / المدون وجزء من الوقت المهنية السعر العمل التاجر. أنا أيضا سلطة معروفة في السعر العمل التدريب كذلك.
لمعرفة كيف يمكنني التجارة مربحة مرارا وتكرارا ثم قراءة بلدي بلوق، وأنا وضع بعض النصائح العظيمة، ولكن إذا كنت تريد حقا أفضل النصائح ثم يجب عليك الاشتراك في بريدي الإلكتروني أدناه. وأظهر بالتفصيل في أشرطة الفيديو كيف أفعل ذلك، والاستراتيجيات بلدي والنصائح أكثر تركيزا .. أفضل الأشياء يذهب إلى تلك التي الاشتراك بالطبع.
إذا كنت جديدا هنا ثم وهذا هو أفضل بداية حتى الآن، إضافة البريد الإلكتروني الخاص بك & # 8230؛
عموما الفوركس بشكل عام هو مثل هذا الموضوع الكبير، والكثير من الوسطاء، والكثير من الوسطاء حيث انتشار يجعل من المستحيل لكسب المال والكثير من وسطاء جيدة حيث أنه يجعل من السهل.
تعلم كيفية العثور على ما هو حقا أفضل خيار عندما تصبح تاجر وعندما يتعلق الأمر هذا الاستثمار أو أي استثمار لهذه المسألة.
أضف اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه للحصول على تحديثات البريد الإلكتروني ..
ماذا يعتقد الآخرون ..
& # 8221؛ تيمون هي واحدة من أفضل التجار لقد التقيت من أي وقت مضى .. ببساطة المحبة، شكرا تيمون .. & # 8221؛
& # 8220؛ أعتقد أن لديك أفضل أشرطة الفيديو المدهشة على الفوركس على شبكة الإنترنت ولقد رأيت.
& # 8220؛ الرسم البياني نقطة التداول يعمل كبيرة، و & # 8216؛ شمعة كبيرة & # 8217؛ نهج يتغير تماما بلدي تجربة الفوركس (بعد سنوات عديدة جدا!). مقاطع الفيديو الخاصة بك على تداول غبنزد & # 8211؛ وتحديد قناة الاتجاه على الأسبوعية وبعد ذلك ببساطة شراء شموع كبيرة في قناة S / R هو بسيط مثير للدهشة وتبحث في باكتست، فعالة بشكل مثير للدهشة. & # 8220؛
& # 8220؛ نشكرك على ردك وعلى الوقت والجهد اللذين بذلتهما لإنشاء كل مقاطع الفيديو المفيدة هذه. & # 8221؛
& # 8220؛ أود أن أشكركم على مساهمتكم في مجتمع الفوركس. لقد رأيت كل مقاطع الفيديو التابعة لك مفيدة للغاية. لدي طلب واحد لك.
هل يمكن أن يرجى تقديم تعليمي كامل على خطوة السعر خطوة بخطوة؟ أعني كل جانب من جوانب حركة السعر .. & # 8221؛
& # 8220؛ فيديو رائع عن التعامل مع الخسائر. لقد تم التداول بنجاح لبضع سنوات الآن ولكن ما زلت أصارع مع قبول الخسائر. أرى أنه هزيمة، وبما أنني منافسة عالية ويكره أن يخسر، ميلي الطبيعي هو أن تريد محاربة السوق ومتوسط ​​أسفل وانتظر السوق لعكس، والتي عملت في بعض الأحيان، ولكن في بعض الأحيان كنت الحصول على مدهون على خطوة واحدة كبيرة تتحرك ضدك.
على أي حال، أردت أن أقول شكرا لكم على الفيديو لأنها حقا يضرب المنزل معي. في الواقع، أنا تحميل نسخة صوتية منه والاستماع إليها على بلدي مشغل MP3 أثناء القيادة. & # 8221؛
& # 8220؛ أحب مقاطع الفيديو. أعتقد أنك قد وصلت إلى مستوى أحب أن أكون. لقد تم التداول لأكثر من 5 سنوات وتفجير 4 حسابات. أعتقد أنني قد تفوت بقيادة الكثيرين. على أي حال لقد تم مشاهدة فيدس الخاص بك، وتعلم أكثر في نهاية هذا الاسبوع مما كان لدي في السنوات ال 5 الماضية .. & # 8221؛
& # 8220؛ إنه لمن دواعي سروري أن أهنئك على مساعدة أور المعلقة لتاجر الفوركس. رأيت مقطع فيديو واحد حيث يوصي ببعض الكتب. هل يمكن أن تخبرنا ما هو الكتاب الذي يمكن شراءه لتداول السعر الكامل؟ & # 8221؛
تريد المزيد من المساعدة مع التداول الخاص بك؟
حسنا هذا هو عظيم، إضافة اسمك والبريد الإلكتروني أدناه .. أنها بسيطة مثل ذلك.
أضف اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه للحصول على تحديثات البريد الإلكتروني ..
من خلال عرض هذه المواقع المحتوى أو مقاطع الفيديو فإنك توافق على الخصوصية وإخلاء المسؤولية | خريطة الموقع.

"فاست-تراك تو فوريكس"
A 6-هور، خطوة بخطوة شاملة هومستودي فيديو بالطبع أن يأخذك من خلال العناصر الأساسية للتجارة الفوركس.
عزيزي الطموح التاجر الفوركس،
معظم الوافدين الجدد إلى الفوركس أعجوبة من إمكانات أن تكون قادرة على المشاركة في العالم أكبر الأعمال وندش]؛ في الوقت الحاضر بقيمة أكثر من 4 تريليون دولار في المعاملات في اليوم الواحد! ومع ذلك فإن عملية التعلم المطلوبة لتصبح تاجر الفوركس بالنسبة للكثيرين يمكن أن تكون مهمة شاقة. عدم وجود نهج منظم لتعلم العناصر الأساسية لتداول العملات الأجنبية غالبا ما يترك العديد من التجار يشعرون بالخلط ويفتقرون إلى الثقة اللازمة لتحقيق النجاح التجاري.
للمساعدة في معالجة هذه المشكلة، طور فريق فوريسمنتور دورة فيديو جديدة مصممة لتخطي فوضى المصطلحات التجارية وتجهيزك بأساس متين لتداول الفوركس.
ويستضيف المسار السريع لدورة الفوركس من قبل واحد من الموجهين الرائدة لدينا - فرانك بول. التاجر بدوام كامل نفسه، فرانك هو مفيد في مساعدة مئات من أعضاء فورسمنتور فهم مفاهيم التداول الصعبة. وكان مسؤولا عن أرباح الفوركس بشعبية كبيرة مع دورة ماسد ومؤخرا سيستمزلاب، فسم ترندترادر ​​و كوت ماركيتواتش.
فرانك معروف لتقديم المواضيع المحيرة بطريقة واضحة تحدثت أن لا تخويف حتى تلك العلامة التجارية الجديدة للعبة. والتقدم المتسلسل منطقيا من خلال جميع المفاهيم الأساسية، وأوضح بوضوح وغنية بيانيا، سيجعل هذا ليس فقط وسيلة رائعة لتزج نفسك في الميدان ولكن أيضا مرجعا عمليا للمضي قدما.
وهنا مجرد اختيار عشوائي لبعض من العديد من الأفكار القيمة التي سوف تكسب أنت حسنات من فرانك & [رسقوو]؛ ق العرض:
الذين سيستفيدون من هذه الدورة.
الناس الجدد في سوق الفوركس ولكن لديهم تداول أو استثمار الخبرة في الأسواق الأخرى، ولكن يرغبون في معرفة ما يميز الفوركس وبصرف النظر تلك الجديدة تماما في مجال التداول بشكل عام الذين يبحثون عن نظرة عامة تمهيدية عملية، قدمت جيدا القادمين الجدد الذين هم غريبة ولكن ربما لست متأكدا إذا كان ذلك هو فرصة مناسبة بالنسبة لهم وتريد أن تعرف أكثر قبل اتخاذ الالتزام بالمضي قدما في التجريبي والتداول الحي التجار بالإحباط من قبل الدورات التمهيدية الأخرى التي فشلت في معالجة جميع الجوانب الهامة للتنمية الشخصية مثل التجارة الاستعداد وما تحتاجه لتحقيق النجاح في هذا السوق مثيرة.
من "ما هي النقطة؟" إلى "التداول الموجة إليوت"، المسار السريع إلى الفوركس هو لمحة ممتازة عن البداية، فضلا عن التاجر الفوركس وسيطة. فرانك بول يناقش العديد من المواضيع التي يجب على التجار الناجحين معرفة، ويقدم نصائح مفيدة لمزيد من الدراسة في مجالات مختلفة ذات أهمية خاصة. من كانوا الذين سبق تداول الأسهم أو السلع سوف تستفيد من هذه الدورة قبل التداول في سوق الفوركس. أنا أوصي جميع المواد فرانك ". - لاري جونز.
لقد تم دراسة المسار السريع الخاص بك إلى الفوركس دي في دي ويجب أن أقول أنها فتحت عوالم بالنسبة لي النظر في أنني جديدة تماما في هذا. شكرا لك على إنشاء هذه الدورة التدريبية. مع أطيب التحيات، - لونغا جون راديب.
إذا لم يكن كل ذلك كافيا، وافق فرانك على "المضي قدما" بالنسبة لنا وتقديم قيمة رائعة للمشتركين بالطبع مرة الأولى. تحقق من هذه الموارد التعلم مكافأة مذهلة.
بونوس بدف ريبورت # 1:
مستوحاة من مبادئ التداول التي تدرس من قبل بيتر باين، وضعت فرانك هذا النظام التجاري بسيطة وفعالة جدا على أساس شكل فريد من أربعة المتوسطات المتحركة (وشو؛ أربع شقيقات و [رسقوو]؛ جنبا إلى جنب مع اثنين من المؤشرات الأخرى، ستوشاستيك و سيمي مكافئ. في هذا التقرير يشرح فرانك كيفية إعداد المؤشرات، ونوع معين من القراءات التي نبحث عنها ضمن المتوسطات المتحركة، وكيفية تحديد نقاط الدخول والخروج على القراءات الصالحة باستخدام مؤشرين ومركبين تكميليين. A رائعة & لسو؛ البصرية و [رسقوو]؛ النظام الذي يزيد من القول المأثور للتداول القديم & لسكو؛ شراء الانخفاضات في الاتجاه الصعودي، بيع التجمعات في الاتجاه الهبوطي.
بونوس بدف ريبورت # 2:
مؤشر مكافئ-سمي التي وضعتها ويلس وايلدر (مخترع رسي و دمي) هو أداة تجارية ممتازة لا يفهمها تماما بعض التجار. في هذا التقرير جيدا وأوضح ويوضح فرانك الوثائق أربعة تطبيقات مثيرة مختلفة للمؤشر بما في ذلك نقاط الدخول الدقة ضمن التحقق من صحة تحليل من أعلى إلى أسفل، ووضع وقف الوقائي الأولي، ووضع وقف زائدة للحد من المخاطر وقفل في الربح كما تقدم التجارة، وتأكيد الاتجاه. هل تريد نقاط دخول ضيقة ذات مخاطر محدودة؟ لا مزيد من البحث!
بونوس بدف ريبورت # 3.
موجة إليوت (إو) على حد سواء إطار نظري لفهم كيفية عمل السوق، فضلا عن مجموعة عملية من الأدوات لتحديد وتنفيذ وإدارة الاجهزة التجارية احتمالية عالية. في هذا التقرير يقدم فرانك لكم، عن طريق لغة واضحة وبسيطة خالية من المصطلحات التقنية، لبعض من أهم المفاهيم نظرية إو ويوفر برنامج بسيط من الدراسة التي سوف تحصل على وتشغيلها مع التهم موجة، فيبوناتشي التصحيحات، والى حد كبير كل الأساسيات التي سوف تحتاج إلى أن تصبح كاملة إليوت-إيسيان.
الحصول على الدورة بأكملها في شكل MP3 (الصوت فقط). الاستماع إلى الدورة بأكملها من الراحة من سيارتك أو عندما كنت على الطريق .. يمكنك أيضا تخزين الدورة على مشغل MP3 الخاص بك. ملاحظة: تتوفر هذه المكافأة فقط مع إصدار دفد للدورة.
المسار السريع لدورة فيديو الفوركس هو حقا مورد رائع وهذا المطلق يجب أن يكون لجميع التجار الفوركس. إذا كنت معتادا على منتجات فرانك الأخرى، فإنك تعرف بالفعل أنه يقدم أفضل قيمة تعليمية لأعضائنا. وأحثكم على الاستفادة من العرض التمهيدي الآن وحفظ.
مؤسس شركة فوريسمنتور.
أوردر ذي 6-هور "المسار السريع إلى الفوركس" فيديو دورة بسعر لا يصدق!
دي في دي روم.
اللعب على أجهزة الكمبيوتر الشخصية أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة في أي وقت.
6 ساعات من تعليمات الفيديو.
ملفات MP3 لأجهزة الجوال.
لراحتك نحن نقبل:
لطلب الهاتف أو الحصول على مساعدة إضافية:
أمريكا الشمالية العملاء: يرجى الاتصال الرقم المجاني: 1-800-516-0234.
العملاء الدوليين: يرجى الاتصال: + 1-604-953-0234.
الرضا المال ضمان العودة: النسخة على الخط من الدورة تشمل الوصول إلى الحياة. إذا كنت غير راض تماما مع "المسار السريع إلى الفوركس"، ببساطة إعادته في غضون 30 يوما مع أي أسئلة. (رسوم المناولة غير قابلة للاسترداد: 30 دولار للعوائد التدريبية عبر الإنترنت $ 50 دي في دي ريتورنس)
ملخص المسار السريع إلى الفوركس فيديو محتوى الدورة.
الوحدة 1: نظرة عامة على سوق الفوركس.
1. مرحبا بكم على متن الطائرة.
2. موجز متهدمة.
3. ما هو الفوركس على أي حال.
4. ما الفوركس يمكن القيام به بالنسبة لك.
5. الحجم & أمب؛ نطاق الفوركس.
6. دوران العالمية اليومية.
7. مراكز التداول على مدار الساعة.
8. من يشارك في هذه السوق.
9 - سوق ما بين المصارف.
10. دور الوسيط.
11. كيفية تسعير العملات.
12 - تخصصات العملة.
14. كيفية جعل الأرباح في الفوركس.
15. المزايدة، اسأل & أمب؛ انتشار.
16. طلب ​​أنواع التنفيذ.
17. مثال على أمر السوق.
18. مثال طلب الدخول.
19. تحجيم العقد.
20. الهامش & أمب؛ تأثير ايجابي.
21. التمديد & أمبير؛ فائدة.
الوحدة 2: ما تحتاج إلى تداول الفوركس.
1. ما تحتاج إلى تداول الفوركس.
2. محطة عمل التداول الخاصة بك.
3. شاشات متعددة.
4. مراقب واحد.
5. اختيار وسيط.
6. اختيار مجموعة الرسوم البيانية.
7. أوصت المخططات البيانية.
8. سجل التداول اليومي.
9. قوة التخطيط.
10. رصد التقدم المحرز الخاص بك.
11. الجاهزية التجارية.
12. تمويل حساب حقيقي.
13. ما هو نمط التداول الخاص بك؟
14. تعزيز التعليم الفوركس الخاص بك.
15. العمل مع معلمه.
الوحدة 3: مقدمة في التحليل الأساسي.
1. تحديد التحليل الأساسي.
2 - المؤشرات الاقتصادية الموحدة.
3. السعر السائقين.
4. الإيجابيات & أمب؛ سلبيات & كوت؛ الأموال & كوت؛
5. السيناريو التضخمي.
6 - السيناريو الانكماشي.
7- البنوك المركزية.
9. إعلانات سعر الفائدة.
10. معدل التفاضل & أمب؛ كاري للتجارة.
11. كيف يعمل كاري التجارة؟
12. تحليل مناقضة.
13 - األساسيات التي لم يتم اإلبالغ عنها في التعميم 14 - اإلعالم.
15. أخبار أن المسائل، أخبار أن لا.
16- كيفية الإبلاغ عن البيانات الاقتصادية.
17. استخدام تقويم الأخبار.
18. تنسيقات الأخبار.
19. أخبار التقويمات.
20. عينة من تقويمات الأخبار (ديلي فكس)
21. عينة من تقويمات الأخبار (مصنع الفوركس)
22. البقاء على رأس الأخبار.
23. تداول الأخبار.
.24 مثال تجارة الرواتب غير الزراعية.
الوحدة 4: مقدمة في التحليل الفني.
1. التحليل الفني محدد.
2. بار & أمب؛ أساسيات الشمعدان.
3. كيف الحانات والشموع مقارنة.
4. ما الحانات والشموع تبدو وكأنها على الرسم البياني.
5. ما هو في الرسم البياني (السعر والوقت)
6. نظرة عامة على أدوات التحليل الفني.
7. المتوسطات المتحركة و ماسد.
8. المتوسطات المتحركة وأمثلة ماسد.
9. أوضح المذبذبون.
10 - استخدام مؤشرات أخرى.
11. تداول أنماط الرسم البياني.
12. استخدام مستويات المحورية.
13. استخدام مؤشرات التذبذب.
14 - مؤشر الزخم الستوكاستيكس.
15 - مؤشرات التقلب.
16. بولينجر باندز.
17. الرسم البياني نمط باسسيس.
18. أنماط عكس المشتركة.
19. مزدوجة الأعلى والرأس والكتفين.
20. أنماط استمرار المشتركة.
21. الأعلام و بينانتس.
22. إليوت الموج نظرية نظرة عامة.
23. عينة إليوت موجة العد.
24. أساسيات فيبوناتشي.
25. إليوت الموج وفيبوناتشي العمل معا.
الوحدة 5: البحث عن الحافة الرابحة.
1. أنماط التداول محددة.
2. تحديد موقف التداول.
3. موقف التداول مثال.
4. سوينغ التداول محددة.
5. سوينغ التداول مثال.
6. يوم التداول محددة.
7. يوم التداول مثال.
8. سلخ فروة الرأس محددة.
9. مثال سلخ فروة الرأس.
10. استراتيجيات التداول الشعبية.
11. تداول سوق المدى.
12. رانجيبوند ترادينغ إكسامبل.
13. تعريف تداول الاختراق.
14. مثال تداول الاختراق.
15. التداول مع الاتجاه.
16. مثال التجارة الاتجاه.
17. كيفية التداول مع المحاور.
18. نموذج التداول المحوري.
19. أنماط الرسم البياني للتجارة.
20. أنماط الرسم البياني للتجارة مثال.
21 - كيفية التباعد التجاري.
22. مثال على التباعد التجاري.
23. التداول إليوت الموجة.
24. إليوت موجة تجارة سبيل المثال.
25 - وضعه معا.
فرانك بول كامل قائمة المنتجات.
بدأ فرانك بول حياته المهنية في الفوركس في عام 2004. في عام 2007، التحق بفريق فوريسمنتور، مؤلفا عددا من مصادر التدريب الأكثر شعبية ودائمة على الإنترنت و دفد بما في ذلك فكسم تريند التاجر، تريند لاين إتقان، تعلم الفوركس الآن !، المسار السريع إلى الفوركس، أرباح الفوركس مع ماسد، فكس سيستمزلاب شهريا، وأكثر من ذلك. فلسفة فرانك الأساسية لنجاح التداول في الفوركس هي التجارة فقط في اتجاه سوق متجه قوي، شراء في أو بالقرب من قمم التصحيحية أو قيعان لارتفاع أداء المكافأة / المخاطر.
قبل حياته المهنية في صناعة الفوركس، قضى فرانك ما مجموعه 16 عاما في عدد من أدوار التسويق والعمليات في المقام الأول في الاستشارات الإدارية والتجارة عبر الإنترنت. فرانك حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة كولومبيا البريطانية، وكذلك على درجة البكالوريوس في الآداب. وهو يعيش مع زوجته واثنين من الأطفال الصغار في فانكوفر، كندا. وتشمل التسلية المفضلة ركوب الدراجات الجبلية والتزلج والسباحة والأدب والسينما والموسيقى.
تريندلاين إتقان نادي التاجر التعليم التداول ترندلين الجارية مع أمثلة التطبيق في الوقت الحقيقي والموارد التي تركز على تحديد الفرص المعروضة في كل من ملفات الفيديو وملفات بدف. أكثر من "
تريندلين إتقان بالطبع فرانك وبيتر تظهر لك أهمية تريندلين و تريند قناة التحليل و لماذا تجار الفوركس يجب السيطرة على هذه المفاهيم من أجل التجارة بنجاح. أكثر من "
تريندترادر ​​زائد يتكون من دورة التأسيسية ومجموعة شاملة من الموارد على الانترنت والخدمات في الوقت الحقيقي مصممة لمساعدتك على تطبيق طريقة التداول الاتجاه فريدة من نوعها للعمل سوق الفوركس اليومي. أكثر من "
تعلم الفوركس الآن! هو شامل وعملي والأهم من ذلك كله - واقعية تماما - نظرة عامة على ما صناعة الفوركس هو كل شيء وما يلزم لتصبح الممارس المختصة داخله. أكثر من "
المسار السريع إلى الفوركس هو دورة التأسيسية تهدف إلى تقديم التجار الجدد مقدمة شاملة لجميع الفروق الدقيقة في تداول سوق الفوركس. أكثر من "
أرباح الفوركس مع ماسد ماستر واحدة من أدوات أقوى وعلى نطاق واسع من تحليل تشنيكال! هذا هو دليل عملي لفهم وتطبيق مؤشر ماسد لتداول العملات الأجنبية. أكثر من "
فكس سيستمزلاب هو عبارة عن سلسلة من 12 شاملة أنظمة التداول الفوركس دورات مع أشرطة الفيديو التوضيحية الأسبوعية والمواد الداعمة. أكثر من "
"أولا وقبل كل شيء، أريد أن أشكركم على ما كنت قد علمتني حتى الآن. لقد كنت تتابع لكم بحماس لعدة أشهر الآن، وأنا معجب جدا مع علمك والمهنية. "- روث M.
"مرحبا فرانك، أنا فقط وانا حقا شكرا لك الطريقة التي الناس تساعدنا مدهش. ليس لدي أي كلمات لأشكركم. أفضل شيء أحب عنك والتدريس الخاص بك هو مجرد تبسيط كل شيء. يمكنك جعل كل شيء بسيط جدا و تطهير هذا هو أفضل نوعية أحب. "-حفيز A.
"صباح الخير يا سيدي وسنة جديدة سعيدة. فقط أن أقول شكرا جزيلا لفيديو يوم السبت، فإنه يجعل التداول بسيطة وجهد. سوف يستمر الله ليبارك لكم مع المزيد من الحكمة وأنا سعيد جدا مع الطريقة التي تتحرك الشموع إلى الأمام في شرح كيف تتكشف الأسعار. انها تعليم جدا وانها امتياز لمعرفة لكم. آم تخطط لبدء التداول بلدي مرة أخرى هذا العام ولكن أنا فقط لا يمكن التوقف عن مواكبة أشرطة الفيديو الأسبوعية اور، لا يوجد شيء مثل ذلك. شكرا مرة أخرى. "-Toyin G.

فوركس مشغل MP3
أكثر بكثير من مجرد سماعات الرياضة. جعل أحد الأغراض جهاز مرن، لعقد الموسيقى الخاصة بك وتجريب الشخصية الخاصة بك.
الآن يصل مسبقة مع مئات من تحفيز خيالي، التدريبات شيدت مهنيا، مع العديد من الفئات وجميع مستويات اللياقة البدنية.
تحقق من قاعدة البيانات لا يصدق من التدريبات، وكلها مجانا ومسبقة، وهنا: مخزن تجريب وهنا: المدربين.
مساعدة حقيقية للتدريب. هندسيا بشكل جميل.
مكبرات صوت مخصصة ومكبر للصوت جزءا لا يتجزأ إضافية، وتقديم صوت قوي.
آمنة ومريحة. اختبارها بالكامل مع الحركات الديناميكية وبينما التعرق، يبقى فركس حيث ينبغي.
ميزات فركس.
8GB بريميوم مشغل MP3 مدمج في سماعات لاسلكية خالية من الأسلاك. سماعات تصل مسبقة مع مئات من التدريبات التي شيدت مهنيا في العديد من الفئات وجميع مستويات اللياقة البدنية. أن قاعدة البيانات بأكملها! تحقق من مخزن تجريب لتصفح التحديد. جميع الرسائل تلعب في أوقات محددة على وجه التحديد، على المستخدم & # 8217؛ ق الموسيقى الخاصة. سماعات الآن تصل أيضا مسبقة مع مجموعة كبيرة من التدريبات من كل من & # 8220؛ المدربين الحقيقي & # 8221؛. راجع & # 8220؛ المدربين & # 8221؛ صفحة لإلقاء نظرة. العرف جعل التدريبات الخاصة بك. التمرير من خلال التدريبات متعددة. كل عقد على سماعات الرأس. مقاومة للماء / سوياتبروف وخالية من الأسلاك.
ترقية لسماعات الرأس للماء تماما باستخدام FX - الرياضة سيليكون حالة الجلد للسباحة. تغيير المسار الفردي والتحكم في مستوى الصوت. النص إلى كلام التنقل من خلال قوائم التشغيل. سريع إلى الأمام و ترجيع ضمن المسار الفردي. مدرب شخصي للبرمجة لأي نشاط. "سباق رياضي الظاهري" وظائف [باس وسباقات وسائط]. جودة الموسيقى الممتازة. إعدادات باس والتريبل. 5hrs عمر البطارية باستخدام جميع وظائف. بطارية منخفضة & # 8220؛ زمارة & # 8221؛ مؤشر. 3x وقت تهمة أسرع. أحدث البرامج الثابتة.
التطبيقات.
مثالية كما سماعات تشغيل لاسلكية / سماعات للصالة الرياضية. كما ماء mp3 لاعب / ماء سماعات للسباحة [مع سيليكون الجلد التبعي]. A mp3 للماء الذي يسلم الصوت العظيم فوق وتحت الماء، باستمرار وعلى مر الزمن. منظم ضربات القلب / سباق منافس للتدريب.
أي شكل من أشكال التدريب الفاصل - الدوائر، فارتليك / الفاصل تشغيل الخ هيكل أي تجريب مخصص مع المدرب الشخصية للبرمجة الخاصة بك. الوصول إلى التعبير عن التدريب تجريب من الحقيقي، من الطراز العالمي المدربين الشخصية.
الشهادات - التوصيات.
& # 8220؛ كما تشغيل سماعات الرأس أو سماعات للصالة الرياضية، وهذه هي كبيرة بالنسبة لي. أنا استخدامها في التدريب وأنها تبقى مستقرة عند القيام تمارين قوية. يمكنني استخدام الجانب المدرب الشخصية لبلدي الانتعاش تمتد روتين. فإنه يتأكد من أن أفعل كل شيء بشكل صحيح، لذلك أنا لا مجرد التخمين في توقيت. & # 8221؛
& # 8220؛ أنا & # 8217؛ كنت تتمتع باستخدام سماعات فكس سبورت ووجدتها مفيدة بشكل خاص على توربو. ومن السهل أن تحدد لنفسك جلسة مع المسارات الصحيحة لمرافقة فترات أصعب وأسهل وبعض التعليقات التحفيزية للحفاظ على الذهاب في بت أصعب! انهم & # 8217؛ حقا مريحة وجودة الصوت كبيرة! & # 8221؛
& # 8220؛ أعتقد أن سماعات فكس سبورت لتشغيلها بشكل خاص، فكرة رائعة. السماح برمجتك التدريبية ليتم برمجتها في سماعات الرأس مفيد حقا. على سبيل المثال في بعض دورات المسار أنه يوفر لك ردود فعل المثال، وبالتالي القدرة على تغيير كل مندوب الفردية. في حين مع ساعة توقيت كنت على علم فقط من الوقت بعد وقوعها. وهذا يعني مع فكس سبورت، انها & # 8217؛ ق مثل وجود مدرب مشاهدة الجلسة الخاصة بك وتزويدك بالمعلومات اللازمة لتدريب أكثر فعالية وفي نهاية المطاف أكثر كفاءة. لتكون قادرة على القيام بكل هذا أثناء الاستماع إلى الموسيقى الخاصة بك اختيارها على وجه التحديد يجعلها أفضل. & # 8221؛
& # 8220؛ لدي كامل وقت الاحماء منظم على سماعات الرأس. عمل كتلة، 60M جلسات البداية وتشغيل أطول يدير. هذه هي سماعات الرياضة الوحيدة التي تأتي إلى الصفر بالنسبة لي. & # 8221؛
مدربين شخصيين.
& # 8220؛ أنا حذر جدا وانتقائية المنتجات التي استخدمها لتدريب وتقديم المشورة قاعدة زبائني والطلاب. سماعات فكس سبورت هي أداة رائعة لتأكيد التدريبات والتقنيات التي أضعها ضمن برنامج عملائي. مدخلات الكلام يسمح لي للسيطرة على وتيرة والتنفيذ الصحيح للتمارين في حين يمكن للعميل الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديهم لتحفيزهم من خلال التدريبات شاقة في كثير من الأحيان. جودة الصوت من خلال هذا النظام المحمولة حقا المعلقة & # 8211؛ كنت في مهب حقا بعيدا عن الصوتيات.
أنا دمج هذه الوحدات أكثر وأكثر من المبتدئين المدربين الترفيهية للرياضيين النخبة & # 8211؛ مساعدة تدريب مخصصة حقا أن يثقف ويحفز كل في وقت واحد! & # 8221؛
& # 8220؛ كمدرب شخصي هو دائما مصدر قلق لي أن موكلي يحصلون على أقصى استفادة من الدورات التدريبية التي يفعلونها من دون لي الحاضر. هل يؤدون جميع التمارين المقدمة لهم في الترتيب الصحيح وللمدة الصحيحة؟ باستخدام سماعة فكس-سبورت VR1 يمكنني أن أعطي زبائني التمرين الدقيق أريدهم أن يفعلوا مع العلم أنه أفضل شيء بعد أن يكون لي هناك أخذهم من خلال التمرين. & # 8221؛
سباق رياضي الظاهري.
في الضغط على زر، يمكنك أيضا اختيار السباق ضد رياضي الظاهري، وجود ما قبل تعيين المعلمات من السباق على برامج الكمبيوتر. هذا ممكن ليس فقط لتشغيل، ركوب الدراجات، التجديف و الصليب المدربين، ولكن أيضا للسباحة عند استخدامها مع الجلد سيليكون للماء.
وظيفة "سباق رياضي الظاهري" هو متعة كبيرة، ولكن يمكن أيضا أن تكون مساعدة التدريب خطيرة. يتم تعيين المعلمات من السباق باستخدام برامج الكمبيوتر سهلة الاستخدام [انظر علامة التبويب في أعلى الصفحة].
وضع باس: يتم تحديد وقت الانتهاء من الهدف للرياضي الظاهري والرياضي تقدم بسرعة ثابتة.
وضع السباق: يتم تحديد وقت انتهاء رياضي الظاهري سرا من قبل البرنامج من بين اثنين من المعلمات وقت الانتهاء التي حددتها لك. سرعة متغيرة أيضا حتى احترس، قد يكون له السباق النهاية! يمكن تعيين اسم للرياضي لمواصلة تخصيص السباق.
لأن سماعات VR1 لا تعتمد على غس أنها يمكن أن تستخدم في الداخل وكذلك في الهواء الطلق، مما يجعلها مثالية للمدربين توربو ركوب الدراجات في الأماكن المغلقة، وآلات التجديف، ودراجات الصالة الرياضية، وآلات تشغيل، والمدربين الصليب وتتبع الجري. و VR1 فريدة من نوعها خاصة للسباحين.
ويستند سباق VR1 على فكرة أنه في كثير من الحالات ليس هناك حاجة لتحديد المواقع لقياس المسافة والسرعة. تشغيل الآلات وقد عرضت هذه المعلمات، وكذلك الدراجات الصالة الرياضية. وعادة ما يكون راكبي الدراجات أجهزة الكمبيوتر دورة من نوع بالفعل لقياس المسافة والسرعة. وبالتالي فإن VR1 أصوات التقدم الرياضي الظاهري والمستخدم ببساطة يقارن هذا إلى التقدم الخاصة بهم على جهاز قياس الخاصة بهم. للسباحة، وسباح يعرفون أنفسهم كم أطوال أنها قد أكملت، وبالتالي يمكن مقارنة التقدم المحرز ضد التقدم الرياضي الظاهري. إذا كنت قد أكملت 17 أطوال والرياضية الظاهري اكتمال 16.5 أطوال، كنت في المستقبل!
يمكن للعديد منا أن يضغط على القليل من خارج أنفسنا مرة واحدة في العنصر التنافسي ركلات في. VR1 يخلق هذا في التدريب. بدلا من مجرد تحليل الأداء بعد تجريب، و VR1 يحاول الحصول على أداء أفضل من منا أثناء التمرين.
المدربين والمدربين الشخصية.
وهناك ميزة كبيرة من فركس هو أن المدربين والمدربين الشخصية يمكن بناء تجريب شخصية للفرد، وحفظه وببساطة البريد الإلكتروني إلى ذلك الفرد لتحميل. التجربة هي كما لو كان المدرب هو في الواقع لا يزال هناك معك، على سماعات الرأس، وتحفيز لكم من خلال التدريب الخاص بك. مثالية لتلك المناسبات عندما يكون لديك لتدريب بنفسك.
المدرب الشخصية الخاصة بك عن أي نشاط.
المدرب الشخصي للبرمجة لديه تطبيقات لا حدود لها تقريبا وليس فقط تحفيز كبير، ولكن بمثابة مساعدة التدريب رائعة. ببساطة إرفاق سماعات الرأس إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك واستخدام برامج الكمبيوتر [انظر علامة التبويب في أعلى الصفحة]، اكتب ما يصل إلى 64 من الرسائل الخاصة بك والوقت المحدد من بداية التمرين كنت ترغب في سماع كل رسالة. سيتم تحميل هذه إلى سماعات الرأس جاهزة حتى تبدأ. تجريب يبدأ مع الصحافة واحدة من زر آرإم لإعطاء "جاهز الذهاب!" الإخطار. يمكن أن يصل عدد الرسائل إلى 100 حرف. يمكن تنظيم كل ما تبذلونه من الصالة الرياضية الروتينية، والجري، وركوب الدراجات، أو أي دورة تدريبية جميع وأعرب وأعرب لك، في كلماتك [أو كلمات كواتس] بين الموسيقى المفضلة لديك. كما يمكن تسمية جميع دورات التدريب الخاصة بك وحفظها على برامج الكمبيوتر للتحميل السريع.
ألق نظرة على & # 8220؛ وركوت ستور & # 8221؛ الجزء. يمكنك البحث عن تجريب مناسب في مجموعة متنوعة من الألعاب الرياضية والأنشطة، تحميل البرنامج ومن ثم تحميله [عبر برامج الكمبيوتر] مباشرة إلى سماعات الرأس! تجريب يمكن أن يعد لتناسب بشكل أفضل لك إذا لزم الأمر وحفظها في مكتبتك من الدورات التدريبية. إذا كان لديك تجريب قمت بإنشائها بنفسك، يمكنك مشاركتها معنا عن طريق البريد الإلكتروني لنا لنشر على الموقع [شرح كيفية القيام بذلك على صفحة ويب]. وسوف تكون متاحة بعد ذلك للآخرين في المجتمع لتحميل ومحاولة الخروج.
وكان تجريب أبدا الكثير من المرح.
الانضمام إلى النشرة الإخبارية لتلقي تفاصيل العروض والمحتوى الجديد!

الحقيقة حول فكس بودكاست.
EP131: أفضل استراتيجية التداول لفترة أقل.
هل أنت تحت رأس المال ولكن تريد أن تنجح في التداول؟ في هذه الحلقة من الحقيقة حول فكس، والتر يكشف عن خدعة حتى أكمامه للتجار الذين يجدون أنفسهم تحت بقعة ضيقة، سواء كان ذلك & # 8230؛
بودكاست مميزة.
EP130: الحاجة إلى "حق"
في هذه الحلقة من الحقيقة حول فكس، والتر يحفر إلى واحدة على الأرجح واحدة من أكبر خطأ حتى التجار المهنية جعل. هي الأخطاء التي ارتكبت بسبب القلق بشأن الدخول في الاتجاه الصحيح أو المتأصلة & # 8230؛
EP129: كيفية "تخصيص" النظام الخاص بك.
في هذه الحلقة من تروث أبوت فكس، يقوم والتر بالتنقيب في أنظمة التداول ومدى أهمية معرفة شخصيتك أولا والتحيزات المعرفية قبل أن تذهب & # 8220؛ أنظمة التسوق & # 8221؛ وخصوصا عندما كنت & # 8217؛ بدأت للتو & # 8230 .
EP128: ما هو "سلخ فروة الرأس"؟
في هذه الحلقة من الحقيقة حول فكس، والتر يحفر في المتداول المستغل، تقنيات & # 8230؛ وعما إذا كان هذا هو في الواقع جيدة بالنسبة لك، نفسيا؟ ما هو الشيء رقم واحد الذي يجب أن تبقي في الاختيار عندما & # 8230؛
EP127: هل يجب أن أخرج من منصبي؟
في هذه الحلقة من الحقيقة حول فكس، والتر تحقيقات في صفقات التداول وتوسيع نطاق هذه إلى أهداف مختلفة. يجب أن تذهب لأهداف قريبة أو اختيار أكثر منها؟ وفقا ل والتر، فإنه حقا يغلي & # 8230؛
EP126: استراتيجيات فكس الأوتوماتيكية: كيف تخسر إدارتها بسرعة؟
في هذه الحلقة من الحقيقة حول فكس، والتر يحفر في استراتيجيات النقد الاوتوماتيكي الآلي. وفقا له، ليس هناك إجابة دقيقة على السؤال & # 8220؛ حتى متى؟ & # 8221؛ بدلا من ذلك، يغوص في عمق استراتيجية التداول الخاصة بك، إشارات، & # 8230؛
EP125: كيف تعرف إذا كان فوز؟
كيف يمكنك معرفة ما إذا كانت التجارة هي الفائز؟ & # 8230؛ حسنا، أنت لا & # 8217؛ ر. في هذه الحلقة من الحقيقة حول فكس، يتحدث والتر عن دعم وخطوط المقاومة وكيفية معرفة ما إذا كان السوق لديه & # 8230؛
EP124: ما هو "المتداول الناجح"؟
هل ستفعل أي شيء مقابل المال؟ في هذه الحلقة من الحقيقة حول فكس، والتر يحفر في ما يجعل حقا تاجر ناجحا. هل هو المال أو قيادة العلامة التجارية الجديدة فيراري؟ وفقا ل والتر، & # 8230؛
EP123: الفوركس المجرد الآن: أحدث الاتجاهات في تداول الفوركس.
في هذه الحلقة من الحقيقة حول فكس، يتحدث والتر عن استخدام الأدوات الآلية في أنظمة تداول العملات الأجنبية. هل هو موثوق بها؟ كيف & # 8220؛ مؤتمتة & # 8221؛ هل يجب أن تكون؟ كما انه يحفر في أحدث الاتجاهات في تداول العملات الأجنبية & # 8230؛
EP122: ما الذي يجب أن يكون المتداول مهنيا إعداده؟
في هذه الحلقة من الحقيقة حول فكس، والتر ينهار بعض من أصعب الوضع كل تاجر (سواء كنت & # 8217؛ إعادة مستجد أو الموالية) يجب أن تكون مستعدة ل & # 8230؛ وكيفية الحصول على العقلية الصحيحة & # 8230؛
EP121: تجارة الفوركس: إيجابيات وسلبيات.
في هذه الحلقة من الحقيقة حول فكس، والتر يحفر في ربما واحدة من أكثر الأسئلة المطروحة في تداول العملات الأجنبية: ما هي إيجابيات وسلبيات التداول يعيش؟ يتحدث عن الإيجابية & # 8230؛
روابط سريعة.
بحث.
حقوق الطبع والنشر & # x000A9؛ 2018 · الحقيقة حول فكس · جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment