Monday 19 February 2018

فوركس، سوق الأسهم، فيلبينس


فوركس، سوق الأسهم، فيلبينس.


فوركس، سوق الأسهم، فيلبينس. عروض ونقلت في الوقت الحقيقي مجانا، والأخبار المالية، وأكثر من ذلك، محفظة، بيانات سوق الأسهم الحية، الرسوم البيانية تدفق كن متحمسا. 01، برو، الحضور المائة حسابات الإصلاح، المستشارين الخبراء على كل حساب. موقع بورصة ناسداك على شبكة الإنترنت، يضم أسعار الأسهم، وأدلة، والمالية، والتحليل، وأخبار الشركة، ومعلومات السوق، فضلا عن أدوات الاستثمار الناس الذين هم جديدون لتداول العملات الأجنبية، والناس الذين يطمحون إلى التجارة في سوق الفوركس يحيرني دائما. بسي زيادة 0 نقطة، 0. شهادات ضخمة أرون جورو الأسهم كما نصائح الأسهم مزود الخدمة لسوق الأسهم الهندي عن طريق نصائح الأسهم تقديم النصائح حول سينسكس، بس نس قصيرة تحصل على أفضل.، أنيق لا. قراءة ريال مدريد التعليقات، من قبل التجار، للتجار؟ من السهل الفوركس كفد مع ضمان ثابت انتشار، وقف الخسارة، أوامر الربح تأخذ بالإضافة إلى ضمان التنفيذ. شروط التداول روبأوفوريكس: أوامر الآلي التنفيذ، أدنى ينتشر؛ الحد الأدنى لوت حجم 0. أرباح الأسهم هي شركة استشارية تجارة الأسهم سغس في سنغافورة، كومكس نصائح التداول، وتوفير اللقطات الأسهم سغس، إشارات الفوركس، سغس الأسهم نصائح الاستثمار العدالة. أسعار الصرف بين البنوك من باك روبيبكر) في العملات الرئيسية. ببي فوركس كوربوراتيون المكتب الرئيسي 6 / F إيالا وينغ، ببي المكتب الرئيسي أيالا أفينو كورنر باسيو دي روكساس مدينة ماكاتي، الفلبين هاتف.


00٪ إلى 8305 يوم الاثنين 11 ديسمبر من 8305 في جلسة التداول السابقة. تظهر ساعات الفوركس السوق الحالية المفتوحة عطلة مغلقة الوضع، الوقت الحالي لمراكز تداول العملات الأجنبية في العالم 12 ساعة شكل الفوركس سوق الصرف الفوركس. نيرمال بانغ هي شركة تداول أسهم الأسهم على الانترنت في الهند تقدم الأسهم والمشتقات والصناديق المشتركة والعملات، الاكتتابات العامة، والتأمين، دب، والسلع الحية الرسوم البيانية سعر العملة. بدء حساب تداول الفوركس على الانترنت مع سفسفكس، اختيار الفوز منصة التداول، أدوات التداول المتقدمة لتداول العملات الأجنبية، الإقليمية، نصائح التداول الخبراء من نحن. الأسهم ستب هو وسيط التداول المالي الدولي عبر الإنترنت التي أسسها مجموعة من المصرفيين الاستثمار والتجار الفوركس للعمل كوسيط ممتاز ل. كردب تنزانيا الفوركس. وتوفر كلية سوق الأوراق المالية التعلم من الاقتصادات الوطنية والدولية، جنبا إلى جنب مع المعرفة في الأسواق المالية التجارية. الحصول على آخر الأخبار والتحليلات في سوق الأسهم اليوم، بدءا من أخبار السوق لاستراتيجيات التقاعد، أخبار الأعمال، والاستثمار التعليم إلى رؤى من.، بما في ذلك الوطنية، فيستوبيديا هو المصدر الرئيسي في العالم من المحتوى المالي على شبكة الإنترنت، والأخبار المالية، والعالم أخبار سوق الأسهم الحصول على ميزة إيسيماركيتس. نحن نقدم أفضل برنامج تداول الفوركس دورة تدريبية، ندوة في مدرسة الفوركس لدينا. اتصل بنا الآن!


سوق العملات الأجنبيةفوريكس، ونحن نساعدك على تحقيق الحرية المالية، سوق العملات) هو السوق اللامركزي العالمي، فكس، الإفراط في كونتروتك) لتداول أوم المبتدئين للتجار يوم من ذوي الخبرة لدينا سوق الأسهم التداول بالطبع، حالة برنامج فني يسمح لك لمعرفة كيفية التداول في سوق الأسهم مثل الموالية. فوركس. مراقبة جميع البورصات الفلبينية، بس حركة أسعار الأسهم في الوقت الحقيقي. تعلم تداول الفوركس من نمط الحياة تاجر الفوركس. بيكاي تقدم أسعار صرف العملات اليومية إنتيربانك في باكستان. فكسم هي الرائدة في تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، وسيط كفد. إضافة تقييمك لأكبر قاعدة بيانات مراجعة الفوركس من قبل جيش السلام فوركس؟ تاريخيا، الفلبين ستوكبسي الأسهم) وصلت إلى. مؤشرات الأسهم العالمية، مؤشرات القطاعات، المؤشرات العالمية الآجلة. أنت تعرف الناس نموذجي الذين لديهم 9 ساعات العمل الاثنين. العملات الأجنبية إكسهانجفوريكس) الرسوم البيانية للمستثمرين لتحليل مهنيا اتجاهات تداول العملات، مبيا جنبا إلى جنب مقارنة التداول على الانترنت وسيط لمساعدتك في اختيار الأفضل لجميع التداول عبر الإنترنت، احتياجات الاستثمار. فوركس، سوق الأسهم، فيلبينس. الاشتراك للحصول على حساب تجريبي خالية من المخاطر والتجارة الفوركس 24/5. أغلقت وول ستريت بشكل معتدل في المنطقة الخضراء يوم الجمعة 8 ديسمبر من عام 2017، حيث ارتفعت الرواتب غير الزراعية في الولايات المتحدة بمقدار 228 ألف في نوفمبر من عام 2017.


هل فكسم وسيط فوركس جيد؟ دعوة تعلم التداول على تعلم الفوركس تجارة العملات.


حاول تداول العملات الأجنبية بدلا من الأسهم.


إن سوق النقد الأجنبي أو سوق الفوركس هي واحدة من أسرع الأسواق المالية نموا اليوم، ويحتاج الفلبينيون إلى الاستفادة من ذلك، وفقا لما ذكره المدير المالي.


كين كوسيتو.


الفوركس للتجارة. ويشارك المدير التنفيذي المالي بعض النصائح حول تداول العملات الأجنبية في قمة المال ومعرض الثروة في 12 يوليو / تموز.


مانيلا، الفلبين - سوق النقد الأجنبي (فكس) أو سوق الفوركس هي واحدة من الأسواق المالية الأسرع نموا اليوم، والفلبينيين بحاجة إلى الاستفادة من هذا، وأكد التنفيذي المالي.


وقال بول فاميلياران، مدير حساب آسيا من أسواق رأس المال الفوركس (فكسم) 9 من 10 عملاء يعمل مع جعلت هذه الخطوة من الأسهم لتداول العملات الأجنبية.


وقال فاميلياران في مؤتمر قمة المال ومعرض الثروة في تموز / يوليو أنه يجب على الجمهور أن ينظر في المشاركة في سوق العملات الأجنبية لأن هناك العديد من السبل لتعلم أساسيات تداول العملات الأجنبية محليا.


وقال فاميلياران إن تداول العملات الأجنبية له ميزة على سوق الأسهم، التي لا تزال شعبية.


"في سوق الأسهم، يمكنك فقط كسب المال إذا كان السوق صعودي، وهنا، صعودي أو هبوطي، يمكنك كسب"، وقال لجمهوره.


وقال فاميلياران أيضا سوق الفوركس هو سوق على مدار 24 ساعة - ميزة رئيسية لأن معظم تجار الأسهم لديهم وظائف اليوم. يسمح سوق الفوركس لهم بالتداول ودراسة السوق لفترة أطول وخلال أوقات فراغهم.


يدفع سوق الفوركس عائدات بسبب تداول أزواج العملات مثل اليورو والدولار الأمريكي. يتم دفع الفوائد المستحقة للمستثمر كل يوم، مما يؤدي إلى عوائد أعلى.


وسوف يساعد إذا نوبي والمستثمرين المحترفين على حد سواء طلب المساعدة من وسطاء الفوركس.


وقال فاميلياران أن شركته، فكسم، لديها "من حيث الحسابات، حوالي 90،000 حسابات حية و 700 عملاء من المؤسسات، من حيث نطاق العملاء، فإنه يتعامل مع المستثمرين التجزئة ... صناديق التمويل وحتى البنوك".


أنها لا تتطلب استثمارات ضخمة لفتح حساب مع فكسم. يمكن للمبتدئين الاشتراك بسهولة والتجارة مع حساب 50 $.


"فكسم يوفر الهامش. نحن نقدم لك 200 إلى 1 الرافعة المالية، مما يتيح لك القوة الشرائية ... حتى يتمكن الناس من شغل مواقف 200 مرة استثماراتهم "، وقال فاميلياران.


و فكسم و دايليفكس تقدم للمستثمرين المحتملين لمحة عن سوق العملات الأجنبية. يحتوي الموقع على العديد من التطبيقات القيمة التي يمكن للمشاركين استخدامها لمشاهدة حركة السوق واستثماراتهم.


أطباق الموقع في الوقت الحقيقي الأخبار والتفاعلات مع تجار الفوركس المهنية. أعضاء دايليفكس الحصول على فرصة للتعلم من استراتيجيين فكسم ومناقشة معهم خططهم الاستثمارية.


بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في محاولة الاستثمار دون قصف مبلغ الفعلي، فكسم تقدم الحسابات التجريبية.


في تداول العملات الأجنبية، والخبرة ضرورية. "انها مثل أي نوع من أداة الاستثمار، سيكون هناك الفائزين، وسوف يكون هناك الخاسرين. والامر متروك لك كيف تدير المخاطر الخاصة بك بحيث عندما تفقد، أنت لا تفقد كبيرة، ولكن عند الفوز، تكسب أكبر "، وقال فاميلياران.


هذه القصص جعلت أشخاصا آخرين.


هل تريد مشاركة تصويتك؟


مرحبا بكم في رابلر، وهي شبكة الأخبار الاجتماعية حيث تلهم القصص مشاركة المجتمع والإجراءات المؤثرة رقميا للتغيير الاجتماعي. رابلر يأتي من الكلمات الجذر "الراب" (لمناقشة) + "تموج" (لجعل موجات).


كيفية الاستثمار في الفوركس في الفلبين والفوز الكبير.


العملات الأجنبية تداول العملات أو تداول العملات الأجنبية هو "سريع وغاضب" للتمويل رفيع المستوى. يمكنك الذهاب من 0 إلى 100 في واحدة "القراد" مواتية. على نفس المنوال، يمكنك أيضا الانتقال من 100 إلى 0 في علامة واحدة غير المواتية. بل هو الاستثمار حيث يمكنك الحصول على الأغنياء سريعة أو تفقد قميصك في ضربات القلب. إذا كنت ترغب في الفوز الكبير، يجب أن تتعلم أولا كيفية الاستثمار في الفوركس.


كنت سيك المرخصة الفوركس التاجر من عام 1991 إلى عام 1993. قبل تداول العملات، وكنت إدارة الحسابات في السلع. إذا تداول الفوركس هو أستون مارتن، السلع الآجلة للتجارة هو فيات. وبوصفها استثمارا مستداما، تمثل السلع مقياسا للمخاطر، ولكن العديد من المنتجات، وخاصة المنتجات الموسمية مثل القهوة بالكاد تتحرك.


لأن حجم المعاملات رقيقة، فمن الصعب الخروج من السلع. لا يوجد المشترين مضمونة لكل أمر للبيع. لهذا السبب إذا كان حسابك في وضع خاسر، سيكون من الصعب الحصول على المال الخاص بك سليمة.


الفوركس هو جديد، عالم مختلف جديد. لقد رأيت حسابات أعيدت من القتلى من قبل بعض التجار الموهوبين ورأيت حسابات حرق من قبل التجار الإهمال في خطوة واحدة غير مصححة.


وانخفضت إحدى الحسابات التي كنت أتعامل معها إلى 000 88 بيزو من رصيدها الأصلي البالغ 000 150 بيزو. عندما كنت تداول ذلك تحت مشورة معلمتي في التحليل الفني، نما الحساب إلى 440،000 في أسبوعين!


كالتاجر، كان واحدا من الأوقات الأكثر إرهاقا في حياتي. العديد من المستثمرين لأول مرة فقط تركز على المكافآت المحتملة. انهم لا يدركون المخاطر حتى يخسرون في السوق.


وكان الجانب الأكثر صعوبة في العمل يشرح للعميل بالضبط ما حدث لتجارةهم. 9 من أصل 10 مستثمرين لا يعتقدون أنها يمكن أن تفقد كل شيء في يوم واحد.


وبالتالي، قبل أن تتعلم كيفية الاستثمار في الفوركس، يجب عليك تطوير فهم كيفية عمل سوق الفوركس.


فهم سوق الفوركس.


سوق الفوركس ينطوي على شبكة من الأنشطة حيث يشتري المشاركون عملة واحدة بينما يقومون في نفس الوقت ببيع عملة أخرى. والقياس المعتاد هو السوق المحلي حيث يلتقي المشترون والبائعون باستثناء أنه لا يوجد سوق حقيقي. تتم جميع عمليات التبادل من البنك إلى البنك عن طريق التحويل الإلكتروني.


يتم تداول العملات بانتظام في جميع أنحاء العالم للتعامل. إذا كنت في سويسرا، لا يمكنك استخدام بيزو الفلبينية لشراء البضائع. لديك لتبادل أو بيع ما يعادل بيسو للفرنك السويسري.


في سوق الفوركس على نطاق واسع، وتصل هذه المعاملات ما يقدر بنحو 4 إلى 5 تريليون دولار أمريكي يوميا! قارن ذلك مع سوق الأسهم العالمية التي تبلغ متوسطها 2 مليار دولار أمريكي في اليوم. تذكر أن الشركات العالمية تتعامل بشكل يومي؛ المال يتغير بانتظام اليدين.


ارتفاع حجم يجعل الفوركس سوقا سائلة جدا. فمن السهل الحصول على وسهلة للخروج. ومع ذلك، ارتفاع حجم وسيولة عالية تجعل الفوركس سوقا متقلبة للغاية. وخلافا لسوق الأسهم، فإن حركة السوق في الفوركس يمكن أن تعني تسلق حاد أو انخفاض حاد.


إذا كنت في موقف خاطئ دون أي أدوات إدارة المخاطر في مكان، قد ينتهي بك الأمر في فقدان كل شيء في غضون بضع دقائق. تتحرك أسواق الفوركس بسرعة كبيرة وتتفاعل مع الأخبار بسرعة.


اتخاذ القرار بالاستثمار.


في أي استثمار، فإنه يدفع دائما للتركيز على عوامل الخطر. عليك أن تضع تفهما عميقا حول العوامل التي يمكن أن تؤثر سلبا على وضعك في السوق. بسبب حجمه، سوق الفوركس يخضع لعوامل أساسية وتقنية.


وتشير العوامل الأساسية إلى العوامل الاقتصادية والسياسية والاجتماعية التي تؤثر على قرارات البيع والشراء. تشير التقنية إلى السلوك الأساسي للسوق. وغالبا ما يطلق المحللون هذا علم النفس السوق. وباستخدام المخططات والبرامج الحاسوبية ومبادئ نظرية السوق السلوكية، يمكن للمحللين التقنيين تحديد الاتجاهات والتصحيحات العامة في السوق. وهذه الاتجاهات تعطي المحللين فكرة عن المشاعر العامة للسوق.


إن توافر هذه الأدوات والعمليات ينفي تداول الفوركس كشكل من أشكال المقامرة كما يشهد البعض. الأدوات والتقنيات تعطيك وسائل لإنشاء نظام للتداول، ولكن مستوى المخاطر لا يزال مرتفعا.


في استثمار متقلب، يجب أن تذهب دون أن تقول أنه يجب الحد من تعرضك للخطر. غالبا ما يقوم التجار بإسداء المشورة للعملاء "لاستثمار ما يمكن أن تخسره".


إذا كان لديك الهرم الاستثماري، يمكن تخصيص 2٪ إلى 6٪ من الأموال القابلة للاستثمار للاستثمارات عالية المخاطر والمكافآت العالية مثل تجارة الفوركس. وثمة نهج آخر هو العثور على مدير الصندوق السمعة وطلب المشورة.


نضع في اعتبارنا، أنه في حين أن هذه مدراء الصندوق مؤهلون تأهيلا عاليا، فإنها لا تزال تريد أموالك. خذ مشورتهم للقلب ولكن مراجعة اموالك عن كثب.


مرة واحدة كنت قد حددت المبلغ الذي كنت على استعداد للمخاطر، فإن الخطوة التالية هي الالتزام بقيمة الانضباط. الناس الذين فقدوا أكبر قدر من المال هم أولئك الذين فقدوا إحساسهم بالانضباط.


فهي تصبح عاطفية عندما تخسر ووضع المزيد من المال حتى يتمكنوا من البدء في الفوز. لهذا، أريد منك أن تتذكر القاعدة الذهبية لتجارة هاي ستيكس:


لا يمكن لأي رجل أو كيان واحد بغض النظر عن مبلغ المال الذي لديه للاستثمار أن تؤثر على السوق لتقديم العطاءات.


باختصار، لا أحد يستطيع السيطرة على السوق. لا وارن بوفيه أو حتى ثروات الجماعية بيل غيتس والتون الأسرة. إذا واصلتم وضع المال في موقف خاسر، سيكون مثل صب البنزين على نار مستعرة.


البقاء منضبطة. إذا تم التحقق من خطة التداول الخاصة بك عن طريق تحليلات ملموسة على أنها خاطئة، وقطع الخسائر الخاصة بك، وتقييم موقفكم ثم وضع استراتيجية جديدة.


وكما ذكرت، فإن سوق الفوركس واسع، كبير، سريع الحركة وسائل للغاية. سيكون هناك دائما فرص لدخول السوق واسترداد الخسائر.


تعلم المصطلحات الأساسية في الفوركس.


من المهم معرفة وفهم المصطلحات الأساسية في تداول العملات الأجنبية حتى تتمكن من التواصل بشكل أفضل مع التاجر الخاص بك. وفيما يلي قائمة مختصرة من المصطلحات الهامة المستخدمة في تجارة الفوركس:


بنك الدعوة. في المعاملة، البنك المتصل هو المؤسسة التي تطلب معدل العملة السائدة. نقلا عن البنك. هذا هو البنك الذي يصدر عرضا على العملة المطلوبة. العملة الأساسية. العملة التي ترغب في بيعها. اقتباس العملة. العملة التي ترغب في شرائها. سعر الصرف. القيمة السائدة للعملة مقابل عملة أخرى. موقف طويل. للدخول إلى "شراء" موقف في السوق. موضع قصير. للدخول إلى "بيع" الموقف في السوق. سعر. سعر التاجر على استعداد لشراء العملة الأساسية في مقابل العملة الاقتباس. سعر العرض. سعر التاجر على استعداد لبيع العملة الأساسية في مقابل العملة الاقتباس. الفرق بين سعر العطاء وسعر الطرح. قطع أو وقف الخسارة. تعليمات يتم إدخالها في السوق من أجل الحد من مقدار الخسارة. قطع أو إيقاف الربح. التعليمات التي يتم إدخالها في السوق لضرب هدف الربح محدد مسبقا.


فوركس لديه العديد من المصطلحات الأخرى التي سوف تأتي عبر كما كنت التجارة في كثير من الأحيان. إذا كان ذلك ممكنا، إجراء المزيد من البحوث ومعرفة ما يمكنك عن السوق.


آخر الملاحة.


قد يعجبك ايضا.


أعلى 10 أفكار الاستثمار في الأعمال التجارية في الفلبين في عام 2018.


10 الوصايا في التحليل الفني: نأخذها بالنجاح في التداول!


فوربس "أعلى 10 أغنى الفلبينيين في عام 2018 وجعل موجات في العقارات.


أعلى 10 نصائح الاستثمار حول كيفية التقاعد في 40.


الاشتراك والحصول على التحديثات الأكثر فعالية التي من شأنها أن تساعدك على تنمية عملك.


المشاركات مميزة.


مقالات.


تنمو عملك.


الاشتراك والحصول على التحديثات الأكثر فعالية التي من شأنها أن تساعدك على تنمية عملك.


دليل كيفية تداول الفوركس في ف.


هل ترغب في الاستثمار في الفوركس ولكن في خسارة على من أين تبدأ؟ هذه المقالة سوف تكون بمثابة كتيب مصغرة للمبتدئين لمناورة عالم العملات الأجنبية. هذا هو افتراض كنت تعرف بالفعل إيجابيات وسلبيات التداول الفوركس وتقرر تماما على الاستثمار في العملات. إذا كنت تدخل مع لائحة فارغة، فمن الأفضل أن تقرأ هذه المادة التمهيدية على الفوركس قبل أن تقرر التجارة.


تداول العملات الأجنبية.


وتعمل العمالت األجنبية نسبيا مع بعضها البعض. على عكس سوق الأسهم حيث لا يتأثر سعر سهم الشركة من الأسهم الأخرى في السوق، في الفوركس كنت تراهن على عملة واحدة ضد الآخر.


لنفترض أنك تسافر إلى هونغ كونغ لقضاء عطلة قصيرة. تجلب لك 5500 فب وتقرر أن يتم تبادلها إلى دولار هونج كونج (هكد). في هكد 1: فب 5.5، سيتم تحويل فب 5،500 الخاص بك لمصروف الجيب إلى 1000 هكد. مرة واحدة في هونغ كونغ، تلتقي مع الأصدقاء الذين يقررون دفع لك، وكنت في نهاية المطاف لا تنفق أي من فب 5،500. بمجرد العودة إلى الفلبين، تجد أن البيزو أخذ الضرب وسعر الصرف هو الآن هكد 1 = فب 6. ثم تبادل هكد 1،000 العودة إلى البيزو، وتحصل على 6000 فب مرة أخرى. لقد حققت أرباحا من فب 500. يعمل الفوركس بنفس الطريقة دون الحاجة إلى الذهاب إلى بلد آخر أو بنك لتبادل المال الخاص بك. يمكنك تداول العملات الأجنبية في راحة منزلك.


فتح حساب.


منصات التداول عبر الإنترنت تعطيك سهولة وراحة شراء وبيع العملات الأجنبية. أفضل للجميع، فتح حساب تداول الفوركس يمكن أن يتم 100٪ على الانترنت. منصات تداول العملات الأجنبية (المذكورة أدناه) توفر لك نماذج الطلب على الانترنت التي سوف يطلب منك أيضا أن تقدم جنبا إلى جنب مع المتطلبات الوثائقية اللازمة التي يمكنك فقط البريد الإلكتروني. حتى إيداع وسحب الأموال يمكن أن يتم عن طريق بطاقة الائتمان أو الخصم والتحويلات البرقية. ليس هناك حاجة لترك الراحة من منزلك.


منصات تداول الفوركس عبر الإنترنت:


اختيار زوج العملات.


يتطلب تداول العملات الأجنبية الوقت والجهد لتكون قادرة على التوصل إلى أزواج العملات الواعدة. تحتاج إلى دراسة أسواق واقتصادات البلدان التي تخطط لعملتها للتجارة. أنت مدير الصندوق الخاص بك في الفوركس. وبالتالي، في اختيار أزواج العملات، تحتاج إلى استخدام كل من التحليلات الأساسية والفنية من أجل التوصل إلى القرارات التي من شأنها أن تتحول الربح.


1. استخدام التحليل الأساسي.


كما هو الحال مع الأسهم التجارية، التحليل الأساسي يوفر لك المعلومات التي تحتاجها لاختيار زوج العملة واعدة. سوف البقاء على اطلاع على التقارير الإخبارية بشأن القضايا الاقتصادية والسياسية تعطيك فكرة عن قيمة العملة وكيف سيؤدي في المستقبل القريب.


ومن الأمثلة على ذلك رفع الاحتياطي الفيدرالي الذي يلوح في الأفق. وتظهر إمكانية قيام مجلس الاحتياطي الاتحادي بزيادة أسعار الفائدة أن الاقتصاد الأمريكي يتراجع عن أزمة عام 2008. وما يعنيه ذلك بالنسبة للاقتصادات الأخرى، ولا سيما الاقتصادات الناشئة مثل الفلبين، هو أنها معرضة لخسارة المستثمرين الأجانب الذين يفضلون الاستثمار في أسواق أكثر استقرارا مثل الولايات المتحدة. رأينا كيف أثر هذا على البيزو الفلبيني الذي وصل إلى فب 47، وهو أعلى مستوى منذ عام 2009. باستخدام التحليل الأساسي يسمح لك التوصل إلى قرار على أساس الحقائق.


2. باستخدام التحليل الفني.


الأداء السابق لا يمكن التنبؤ الأداء في المستقبل - تماما. ولكن يمكنك استخدام البيانات السابقة كمرجع للأداء المستقبلي. وهذا ينطبق على تجارة الفوركس أيضا. دراسة اتجاهات وأنماط أزواج العملات توفر المعلومات الإحصائية والعددية التي هي مفيدة في اختيار عند تداول العملات. التحليل الفني سوف يسمح لك أن تأتي مع قرار على أساس الأرقام.


وضع أمر.


لقد فتحت حساب تداول وأصبحت الآن على استعداد لتداول العملات الأجنبية. بعد تحليلات أساسية وتقنية دقيقة، كنت على استعداد لوضع النظام. في الصفحة الرئيسية لمنصة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك، سترى سلسلة من أزواج العملات وأسعار الشراء والشراء. يمكنك اختيار الزوج الذي تريد التجارة وانقر على 'شراء' أو 'بيع' الخيارات. نموذج طلب للملوثات العضوية الثابتة.


الآن، يتم الخلط بينك وبين المصطلحات الفنية في نموذج الطلب. ما هو نقطة، أمر وقف، والحد من أجل؟ من أجل التوصل إلى تجارة استراتيجية وتجنب الخسائر الخاصة بك، فهم ما تعنيه الشروط. هنا هو تفسير بسيط بالنسبة لك لتكون قادرة على وضع النظام:


النقطة - الوحدة المستخدمة في عرض أسعار العملات. إنها أصغر قيمة يمكن من خلالها تغيير الاقتباس. 1 نقطة = 0.0001 للعملات المعروضة على أربع منازل عشرية. إذا اخترت تداول زوج العملات ور / أوسد عند 1 يورو = 1.1250 دولار أمريكي، وفقد الدولار الأمريكي قيمة وهو الآن 1.1255 دولار أمريكي لليورو، والذي يعرض زيادة بمقدار خمسة نقاط (0.0005) في الاقتباس. وقف النظام - النظام المستخدم لتعيين الحد الأدنى والحد الأقصى للسعر لشراء وبيع. إذا كنت تشتري عملة، فإن أمر التوقف هو الحد الذي تحدده لتقليل خسائرك. بمجرد وصول العملة إلى المبلغ في أمر التوقف الخاص بك، سيتم معالجة طلبك. قد تكون قد فقدت، ولكن كنت قادرا على تقليل الخسائر الخاصة بك عن طريق وضع أمر وقف. أمر الحد - هو الأمر المستخدم لتحديد المبلغ الذي ترغب في شراء وبيع عملة معينة. منذ فوريكس هو سوق على الانترنت للمشترين والبائعين، أمر الحد بمثابة ضمانة أنك لن تكون الزائدة. يمكنك تشبيه أمر الحد إلى مزاد حيث يمكنك تعيين عتبة - الحد الأقصى للمبلغ الذي ترغب في شراء عنصر، أو في هذه الحالة، عملة.


هذه الشروط الثلاثة ستكون أصحابك في كل مرة تقوم فيها بشراء وبيع العملات. لا يمكنك تداول العملات الأجنبية (إلا إذا كنت تريد أن تخاطر بفقدان المال) دون فهم هذه الشروط الأساسية.


التنويع مع الفوركس.


كما نوقش في مقالة الفوركس التمهيدية، الفوركس هو وسيلة جيدة لزيادة تنويع الاستثمارات الخاصة بك. منذ كنت تتداول العملات الأجنبية، عليك أن تكون التخزين المؤقت نفسك ضد الانكماش الاقتصادي المحلي باستخدام العملات من البلدان الأخرى.


في الوقت نفسه، النقد الاجنبى له عيوبه. الاستثمار في العملات الأجنبية يتطلب وقتا وجهدا. تحتاج إلى تعلم لكسب، على عكس صناديق الاستثمار المشتركة و إيتفس حيث يعالج مدير الصندوق الاستثمارات الخاصة بك. مع أخذ ذلك في الاعتبار، من المهم أن تستثمر مع بذل العناية الواجبة. وكما يقول مارفن جيرمو، مؤلف سلسلة كتب سمارت ستوك، "لا تستمع إلى مشاعرك عندما يتعلق الأمر بالاستثمار، ولا تستثمر سوى الأموال التي يمكنك تحملها". احم أموالك عن طريق الانضباط، ولكن في في الوقت نفسه، تنمو قيمتها الصافية من خلال الاستثمارات مثل الفوركس.


اشترك الآن واحصل على:


أخبار التمويل الشخصي.


نصائح توفير المال.


تنبيهات على الصفقات.


الوظائف ذات الصلة:


أخبار التمويل الشخصي.


نصائح توفير المال.


تنبيهات على الصفقات.


الاقسام.


"ساعدني MoneyMax. ph العثور على أفضل بطاقة الائتمان ميل الهواء في الفلبين. الآن أحصل على الطيران مجانا مرة واحدة في السنة على الأقل مع أمي! شكرا لكم. "


"الحصول على أسعار مختلفة من مقدمي التأمين ومقارنتها تستخدم ليكون من المتاعب. بفضل MoneyMax. ph، يمكنني الآن العثور على أفضل التأمين على السيارات في أقل من دقيقة. "


"خدمة ممتازة باغداتينغ سا عملية إصدار التأمين على السيارات نغ في تجهيز المطالبات نغ. وسوف أشير بالتأكيد MoneyMax. ph لأصدقائي! "


قارن وشراء، في 3 خطوات سهلة.


حدد المنتجات وشاهد النتائج.


اكتشاف لنفسك الخيار الأنسب.


لقد خدمنا أكثر من 20 مليون شخص في جميع أنحاء العالم.


مقارنات الأسعار في ال 24 ساعة الماضية.


تواصل معنا على الفيسبوك.


تأمين السيارة.


قرض سكني.


قرض سكني.


بطاقات الائتمان.


قرض شخصي.


مقدمي الخدمات.


© مونيماكس غلوبال ليميتد. كل الحقوق محفوظة. استخدام هذا الموقع يشكل قبول شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية.


الفوركس الفلبين | تجارة الفوركس الفلبين.


تعلم تداول العملات الأجنبية.


آخر الملاحة.


تداول الفوركس كمقامرة مقابل تداول الفوركس كخلافات واحتمالات.


أنا أعترف بأنني كنت مذنبا في عنوان الفوركس التداول المقامر. خلال السنوات القليلة الأولى بلدي، وبعض الوقت، وأنا التجارة الفوركس بسبب الاندفاع الأدرينالين وفكر المال السهل. أنا متحمس على كل التجارة عالية المخاطر التي اتضح أن يكون الفائز. كان بلدي عالية. كنت مدمن على الشعور. مثل المقامر الذي لا يعتني بالمخاطر أو الاحتمالات أو احتمالات الفوز أو الخسارة. انه يريد فقط لتجربة نفس الارتفاع الذي حصل عليه مدمن مخدرات.


كما لو كنت منفاخ.


ثم يأتي تحقيق، وأنا لا تزال تخسر وظللت زيادة حجم التداول بلدي. فقط لحرق حتى أسرع. مع هذا الشعور الجيد أن كنت أفتقد، كنت ترغب فقط في التجارة أكثر وأكثر، أكبر وأكبر، فقط لتجربة أسفل أسرع. التداول بهذه الطريقة لن يعمل.


انها ليست عن الشعور في التداول. كم من المال الذي قمت به أو كم كنت فقدت لا ينبغي أن يكون أساس التداول. أكثر أنا التجارة، وأكثر وأنا أدرك ذلك. المال لا يهم في التداول. بالنسبة لي، ويجري المسائل الصحيحة أكثر من غيرها.


كل شيء عن الاحتمالات والاحتمالات. كل شيء عن العدوان توقيت والصبر. قد يساعدك القليل من الحظ. ولكن دون & # 8217؛ ر تعتمد كليا على الحظ. لأنه على الرغم من أن الحظ هو المشاركة، وهناك سبب لماذا الجدول النهائي لديها الكثير من الوجوه المألوفة.


بل هو نوع مختلف من الشعور بأن التشويق والفوز الكبير. أن يكون الحق هو أفضل من كسر البنك. هذه ليست سباق، لها ماراثون. التداول حجم أكبر قد تعطيك مكاسب كبيرة، ولكن أيضا سحب كبير، وزيادة خطر الإفلاس. ما نريده هو اتخاذ القرارات الصحيحة في كل مرة.


وكلما قرأت عن قصص التجار الناجحة، وأكثر وأنا أدرك أن التداول يشبه إلى حد كبير لعبة البوكر. بعض الناس التعامل معها على أنها القمار، وبعض التعامل معها مثل الرياضة، والرياضة العقلية مثل الشطرنج. تلعب بعض لعبة البوكر لمجرد المتعة، ويشعر الاندفاع، وبعض تلعب لعبة البوكر كمهنة، والأعمال التجارية. يجب أن نقترب من تداول الفوركس بنفس الطريقة. كل شيء عن الاحتمالات والاحتمالات. كل شيء عن العدوان توقيت والصبر. قد يساعدك القليل من الحظ. ولكن دون & # 8217؛ ر تعتمد كليا على الحظ. لأنه على الرغم من أن الحظ هو المشاركة، وهناك سبب لماذا الجدول النهائي لديها الكثير من الوجوه المألوفة.


+ 48٪ ربح من أوسجبي.


أغلقت موقفي على أوسجبي مع زيادة في صناديق الحرب من 48٪. الآن، أخذت موقفا عكسيا إلى الجانب القصير.


لماذا اتخذت موقف معاكس؟ أعتقد أن 80.70 مقاومة قوية. وهناك خطر ضئيل إذا أخذنا الجانب القصير (الرهان أن المقاومة ستعقد) من البقاء على الجانب الطويل (الرهان أن المقاومة سوف كسر). أعتقد أن المقاومة قوية وقد تستغرق بضع محاولات قبل أن تكسر (أو لا). أريد فقط أن ألعب بأمان من خلال الرهان على أي جانب سيعطي لنا على الأرجح عائد أكبر. وأعتقد، هذه المرة، على الجانب القصير.


الأسبوع السابع عشر: السوق التي لا معنى لها، الاستثمار في الأسهم.


سوق الفوركس يسير على ما يرام ونحن نصل إلى نهاية العام. العديد من المستثمرين في إجازة حتى السوق ليست سائلة بما فيه الكفاية لتكون مثيرة. +1 في رأس المال لهذا الأسبوع.


ولكن، أنا & # 8217؛ كنت نفسي مع الاستثمار في الأسهم. الاستراتيجية الأساسية هي إنتاج الدخل السلبي. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية باستخدام هذا البيض عش لتمويل حساب تداول العملات الأجنبية في المستقبل أو ربما الاستثمار في العقارات. لست متأكدا الآن، ولكن الرحلة حتى الآن كانت مثيرة جدا. سوق الأسهم لا تتحرك بسرعة حتى الآن، ولكن أنا & # 8217؛ م الاستثمار في ذلك، وليس التداول. هناك & # 8217؛ سا فرق كبير، وأنا أحب ذلك بهذه الطريقة منذ سوق الأسهم ليست تلك السائل مثل الفوركس، يمكنك & # 8217؛ t الدخول والخروج في غضون ثوان، يجب أن يكون هناك المشتري أو البائع على الطرف الآخر مع نفسه السعر الذي تريده. في الفوركس، يمكنك إدخال أو الخروج في أي وقت، سائلة جدا. والسيولة جيدة جدا جدا.


حسنا، هذا العام حققت أخيرا هدفي من 5000 $ شهريا في صافي الربح من النقد الاجنبى. أنا أيضا التداول في أي خطر. وهذا يعني، المال الذي لدي في حساب الفوركس بلدي هي المال الذي كسبت التداول. أنا بالفعل سحب المال، أودعت في البداية في حسابي، وبالتالي، التداول دون أي خطر على الإطلاق. على المدى الأرقام، أنا بالفعل كسبت 100٪ الماضي من رأسمالي الأولي للتداول مع الأرباح التي أدليت بها فقط. الحلو هاه؟


هذا العام، وأنا أيضا تغامر في الأسهم وأدركت أن لها الكثير مختلفة من تداول العملات الأجنبية. لذلك قررت تغيير استراتيجيتي مع الأسهم وتركز على توليد الدخل السلبي. حيث أنا تتمتع كثيرا.


أدركت أن تداول العملات الأجنبية هي لعبة الاحتمالات. لا يمكنك التنبؤ بما سيحدث بعد ذلك. نظام تداول النقد الاجنبى الجيد ليس نظاما يمكن التنبؤ بالحركة القادمة للسوق، لأنه لا يوجد شيء من هذا القبيل. نظام تداول النقد الاجنبى الجيد هو 60٪ إدارة المال 30٪ الانضباط العاطفي و 10٪ دخول & # 8211؛ ىخرج. الوقت أدركت هذا، تداول بلدي تحسن فقط.


تعلمت قبول الخطر قبل دخول التجارة. إذا 200 $ خسارة يضر لي عاطفيا، وتحولت المخاطر إلى 100 $ أو 50 $ حتى أشعر بأي ألم من خطر. قد تكون المكافأة صغيرة، ولكن خطوات صغيرة قبل أن تتمكن من تشغيل. وقد ثبت أن تكون مربحة.


أفضل طريقة لتداول الفوركس هي التجارة دفاعية حتى يأتي الاتجاه الكبير القادم. دون & # 8217؛ ر يكون على هامش طويل جدا أو يمكنك أن تفوت هذا الاتجاه. تكون دائما في السوق حتى تتمكن من أن تكون في موقف عندما يبدأ هذا الاتجاه. لديك فقط البقاء على قيد الحياة صعودا وهبوطا في الأسعار من قبل إدارة الأموال. وإذا كنت اشتعلت نفسك اتجاها كبيرا، مزدوج، الثلاثي، الرباعي، خماسية حتى المواقف الخاصة بك حتى يتم إيقاف لك. هذا & # 8217؛ s كيف يمكنك كسب المال مع النقد الاجنبى.


أدركت أيضا أن التداول اليوم هو المجهدة. لذلك تحولت إلى التداول سوينغ يوميا. لقد نسيت السبب الأول في تداول العملات الأجنبية. هو أن يكون حرا. & # 8220؛ وهم & # 8221؛ من المال السهل والسريع مع التداول اليوم هو أسطورة. لا يوجد المال السهل والسريع. الشيء الوحيد الذي يمكنك أن تجد هناك الإجهاد والكثير من الوقت الذي يقضيه، يحدق في جهاز كمبيوتر. هذه ليست الحياة التي أريدها. اريد ان اكون حرا. ربما مرة واحدة في اليوم تبحث في الرسم البياني لمدة 5 دقائق وأنا & # 8217؛ م قبالة إلى الشاطئ أو إلى صالة الألعاب الرياضية. مع الكثير من وقت الفراغ والسماح أموالي العمل بالنسبة لي، وليس العكس. لها شعور كبير عظيم.


ما هو تداول الفوركس.


تداول الفوركس، في جوهره، هو سوق من الناس الذين يشترون عملات مختلفة من العالم وبيعها في وقت معين لكسب المال. السوق الفورية أو & # 8220؛ سوق الفوركس & # 8221؛ هي واحدة من السوق الأكثر تقلبا في العالم متوسطها من 4 تريليون $ قيمة المعاملات في اليوم الواحد. المال يتحرك صعودا وهبوطا بالثواني وهذا هو السبب، وكثير من الناس ورجال الأعمال والمستثمرين مثل ذلك، لأنها دائما نشطة، تتحرك دائما وهناك & # 8217؛ ق دائما فرصة لكسب والربح.


تداول العملات الأجنبية ليس للضعفاء في القلب أو أولئك الذين ليسوا على استعداد لتقديم أي خطر. تداول العملات الأجنبية هي لعبة محفوفة بالمخاطر جدا ويمكنك أن تخسر المال في مجرد غمضة عين. ومع ذلك، فإن الطريقة الوحيدة التي يمكننا بها تقليل المخاطر هي تثقيف أنفسنا حول كيفية التجارة في سوق الفوركس. التعليم والخبرة هي المفتاح هنا. إذا كنت & # 8217؛ تبحث عن ذلك & # 8220؛ الثراء السريع & # 8221؛ لأن أحد الأصدقاء قال لك ذلك عن الفوركس، أنت & # 8217؛ إعادة النظر في المكان الخطأ.


تداول العملات الأجنبية، عند تسجيل الدخول إلى حساب تاجر الفوركس الخاص بك، أنت & # 8217؛ سوف نرى مجموعة من الرسوم البيانية. وهو ما يتكون من سوق الفوركس. هذه الرسوم البيانية تروي قصص عن كيفية تحرك سعر زوج معين من العملات على مدار اليوم أو الأسبوع أو الساعة أو الشهر أو السنة. يجب أن تكون على دراية بكيفية قراءة هذه الرسوم البيانية. واحدة من النوع الأكثر شعبية من الرسم البياني هو واحد اخترع من قبل اليابانيين لتجارة الأشياء في العصور القديمة. يسمونه العصي الشمعة. شموع العصي هي الرسم البياني المعروف جيدا في صناعة تداول العملات الأجنبية، ونحن نقترح عليك أيضا قراءة على ذلك للمبتدئين.


فلبينس الفوركس ليست مختلفة. وبما أننا نلعب في سوق عالمية، فإننا لا نهتم بالبلد الذي نعيش فيه حيث يمكننا دائما شراء العملات الأجنبية وكسب المال. بالطبع، هناك مزايا على الرغم من شراء العملة الخاصة بك يقترن بعملة أخرى. أنت تعرف أن الأخبار المحلية والأخبار قد تؤثر على سوق الفوركس. يجري في نفس البلد كما العملة التي تتداول سيكون لها ميزة كبيرة.


5 أشياء ذهنية تحتاجها قبل البدء في تداول الفوركس.


الأمن الوظيفي هو وهم.


كثير من الناس يريدون أن يكونوا تاجر الفوركس. وأنا أعرف الكثير من الناس في دائرة الاجتماعي الذي يريد أن يكون تاجر. أنا حتى يعلمهم كيف. التوصية بها الكتب والمواقع والاستراتيجية. ولكن يبدو أن هناك الناس الذين هو مجرد لعنة خائفة لترك وظيفتهم اليوم. يخشى أن يأخذ يغرق. يخاف أن يضحك في. تخشى أن يحدث شيء ما في حياتهم.


هم فقط راضون جدا عن طريق الأشياء. ربما، سخيف جدا كونتنتد & # 8230؛ آمنة وآمنة & # 8230؛ & # 8220؛ ولكن أريد حقا أن أكون مليونيرا تداول الفوركس & # 8221؛ . هل ترى ما هو الخطأ؟ هناك الكثير من التناقض في هذا البيان. كونه مليونيرا ليس مرادفا لكونها آمنة في وظيفة اليوم. كونه مليونيرا مرادف للمخاطر، وجود الكرات لمتابعة ما تريد في الحياة والأهم من ذلك، تجاهل ما قد يقوله الناس الآخرين لك. بي إيت & # 8220؛ بات شيت كريزي فور كيوتينغ a هاي بايينغ جوب. & # 8221؛


لديك كرات لمتابعة أحلامك.


الناس يعملون بجد أن يذهب إلى مكتب كل يوم للعمل 9 ساعات في اليوم. يكون عالقا في حركة المرور، يكون تمرغ الرطب خلال مواسم الأمطار، وربما هي الأكثر شيوعا. تحدث معهم واطلب منهم ما إذا كانوا يريدون أن يكون لديهم عمل تجاري. 100٪ من الوقت الذي سوف يجيب شيئا من هذا القبيل & # 8220؛ أنا حقا تريد أن يكون لها عمل تجاري، ولكن ليس لدي & # 8217؛ ر أي أموال في الوقت الراهن. & # 8221؛ أو & # 8220؛ أريد أن يكون لدي نشاط تجاري ولكن لا & # 8217؛ ر أعرف كيف أو ليس لديهم وقت & # 8221 ؛. أو أي سبب آخر لديهم. في كل ما يروقه الراقي. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية القيام بذلك بعد أن أفعل ذلك ثم أدعو إلى الوحش السباغيتي الطيران في السماء للسماح لي الفوز في اليانصيب. قبل أن يعرفوا ذلك، هم 40 سنة. الآن، لديهم مشكلة مختلفة وسبب مختلف قليلا. & # 8220؛ I & # 8217؛ ستحتاج إلى إنشاء نشاط تجاري ولكني & # 8217؛ لست متأكدا مما إذا كنت لا تزال شابة بما يكفي لتعلم كل ذلك. & # 8221؛


تردد وسوف سن. تشغيل وسوف يموت.


تفقد الأنا الخاص بك.


هناك شيء لا أستمتع به أكثر في مشاهدة التجار الآخرين هو قدرتهم على التحدث عن مدى ثقة هم في السوق (الأسهم والسندات والسلع، الفوركس). ولكنهم لا يستطيعون أن يقبلوا حقيقة أنهم مخطئون. وأحيانا، وهو أكثر خطورة، فإنها تعتقد أنها يمكن أن تتنبأ أين السوق سوف تذهب.


تشكيل منتدى حتى تتمكن من تبادل الأفكار (أو إقناع التجار الآخرين) أن التحليل الخاص بك هو الصحيح بحيث يكون لديك ثقة أفضل في التحليل الخاص بك. لا & # 8217؛ ر أعتقد أن تفعل أي خير. معرفة اليد الأولى حيث تذهب تجارتك، قبل أن يذهب حتى هناك يجعل عقلك مغلقة. أنت غير منفتح على الاحتمالات التي قد تتغير بها صفحتك. أو قد تعطيك ربح ثم عكس. ويستند القرار على الأنا أن كنت على حق. وسوف يكون من الصعب بالنسبة لك أن تأخذ خسارة. وهكذا، أنت مارس الجنس حتى داخل. يمكنك & # 8217؛ ر التجارة.


فكر بنفسك.


هل يهم إذا صديقك هو أيضا موقف طويل على نفس زوج العملات كنت في؟ هل يهم إذا كان معلمك الفني هو شورت على اليورو مقابل الدولار الأميركي؟ هل ستحاول ترشيد الفكرة القائلة بأن موقفك الطويل على اليورو مقابل الدولار الأميركي خاطئ بحيث يمكنك الانضمام إلى معلمك على الجانب القصير؟


هذا هو السبب في أنني لا & # 8217؛ ر مثل المجموعات في التداول. أعتقد أن التداول مثل مباراة الملاكمة. وأنا أحب ذلك بهذه الطريقة. أنت لا تحتاج إلى المشاهد & # 8217؛ ق صراخ المشورة. أنت الشخص الذي يصاب بأذى. شولدن & # 8217؛ ر كنت تقلق بشأن الحمار الخاصة بك؟


لديك الانضباط.


من كل شيء، والانضباط هو على الارجح الاكثر أهمية. فإنه يأخذ معظم الوقت لتطوير. ويأخذ أقصى جهد للممارسة. عندما تفقد السيطرة على نفسك، كنت لا & # 8217؛ ر نعرف حتى. أنت أحيانا لا تعرف أنك جشع. أو الخوف. الانضباط الذاتي يجعلك على بينة من تلك الشعور والعمل وفقا لذلك. والأهم من ذلك، لها أفضل مهارة إذا كنت تريد أن تتعلم مهارة جديدة. هو سمة كل تاجر ناجح هناك.


الانضباط هو ما يجعل الأغنياء لا تستخدم أموالهم للأحزاب أو السيارات الفاخرة. لا تنفق على المومسات أو المخدرات. بدلا من ذلك، استخدم الأموال في الاستثمار. هذا الانضباط. ركز على هدف. أيا كان هدفك.


الأسبوع 24: تجنب الأخبار في تجارة الفوركس.


تعلمت شيئا. هذا هو الشيء الذي تعلمته في حين تعلم الأسهم الاستثمار. وأعتقد أنه يذهب بشكل جيد جدا مع التداول في الفوركس. كنت أسمع الكثير من الناس يقولون هذا وأنا لم أفهم حقا معنى أعمق في ذلك. عن التداول عندما هناك & # 8217؛ ق الأخبار.


وهناك الكثير من التجار قد يقولون أن أبدا التجارة الأخبار. ولقد كنت ضحية الجشع خلال الأسبوع الماضي. أحاول أن تتوقع النشرات الإخبارية وكانت خاطئة عدة مرات في القيام بذلك. ربما كنت على حق بضع مرات، ولكن النتائج من الأخبار لا تدوم طويلا بما فيه الكفاية لكسب أرباح كبيرة.


أدركت أنني كنت مطاردة شيء أنني فزت & # 8217؛ ر تكون قادرة على الوصول. وقررت التجارة فقط أزواج العملات التي ليست في خطر الأخبار. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية السماح الأخبار تمر ثم أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية العودة. بسبب لي، ومطاردة الأخبار، أدركت فاتني بعض الفرص الكبيرة مثل في زوج العملات نزد / أوسد. كنت حتى اشتعلت مع ور / أوسد، فاتني هذا الاتجاه. قد لا يكون في الواقع وقت متأخر للدخول ولكن تحصل على وجهة نظري. لا تتداول أبدا الأخبار. الذهاب إلى أزواج العملات حيث لا توجد مخاطر من الأخبار التي تؤثر عليه. أو على حد تعبير المستثمرين الأسهم، والاستثمار في الشركات غامضة التي يتم تجاهلها من قبل المهنيين والتجار.


أنا جعلت تداول المال أوسد / جبي في طريقها إلى أعلى. وعادت إلى التعادل حتى من خسائر اليورو / دولار يبحث عن الأخبار. أنا & # 8217؛ م لا يزال في حالة جيدة ولا يزال في طريقي لتحقيق هدفي.


من المحتمل أن يتراجع الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) الآن. نضع في اعتبارنا على الرغم من ذلك، إذا كنت تريد أن تأخذ الجانب القصير، وقد أعرب بنك اليابان عن حرصهم على التدخل إذا كان الزوج يذهب أبعد من ذلك. الحفاظ على وقف الخسائر الخاصة بك ضيقة. على مذكرة أسبوعية لهذا الزوج، أكثر من علامة على أن تذهب لفترة طويلة. I & # 8217؛ ليرة لبنانية في محاولة للقبض على الجزء السفلي من الارتداد اليومية للدخول. هذا الموقف أقل خطورة لأن لديك بنك اليابان على الجانب الخاص بك. المشكلة الوحيدة الآن هي أخبار أوسد & # 8217 التي تؤثر على العملة.


الأسبوع 12: في انتظار الاتجاه الهبوطي.


الأسبوع الماضي كان جيدا. أعطى لي الفوركس تداول إيجابي + 10٪ بسبب أزمة اليورو. هذا الأسبوع أنا & # 8217؛ م رؤية اليورو وغيرها من العملة المتضررة إلى تعزيز قبل الذهاب حقا في هذا الاتجاه. رأيي في هذا الشأن هو أن اليورو والعملة المتأثرة سوف تبدأ على الأرجح الاتجاه الهابط على المدى الطويل. إبقاء العين على الأخبار من المرجح أن تبقينا على علم إذا كان الاتجاه بداية. ولكن بطبيعة الحال، التقنية مهمة جدا.


في الأسبوع الماضي تعلمت السيطرة على المخاطر. على الرغم من أن بعض الصفقات تمكنت من أن تصبح خاسرة، إلا أنها لا تؤثر لي كثيرا حتى الآن إذا كان الربح أو الخسارة. أعتقد أن التفكير في كل تجارة كاحتمال فصل نفسي من إنكار الذات من حقيقة أن تجارتي قد تتعارض معي. فإنه يساعد على الحفاظ على عقل مفتوح بدلا من متمنيا أن التجارة الخاصة بك يجب أن تذهب في الاتجاه الخاص بك. خلاصة القول، أنا جعلت الربح، وعائد 10٪ لمجرد المخاطرة 1٪ خطر كل التجارة. لا أستطيع & # 8217؛ ر يكون أكثر سعادة.


تبحث أيضا للوصول الى الاسهم، انها سيئة أبدا أن تكون متنوعة. بمجرد الحصول على الإعداد تشغيل وخطتي اختبار هذا هو.


لماذا يجب على الجميع تداول الفوركس.


أنا & # 8217؛ م أخذ الوقت قبالة تداول العملات الأجنبية كما لاحظت لقد تم الحصول على عدد قليل من الخسائر المتتالية في الصفقات بلدي. الوقت للتعلم وقراءة بعض أكثر وتعكس لماذا أنا حتى البكم. جئت عبر وظيفة كبيرة من قبل شخص هو تاجر الفوركس المهنية. آخر الأصلي هنا. أريد فقط أن نشره هنا للرجوع إليها في المستقبل والإلهام.


1. لا استئجار المكاتب (أي، لا التعامل مع السماسرة والمحامين والدوائر الحكومية & # 8230؛ رجل، ما ألم في الحمار). أيضا أي تكاليف مكتب المغادرة.


2. لا الموظفين، (رجل، إلا إذا كان لديك عدد كبير من الموظفين اعتمادا على يو ل بايباكيت بهم كل أسبوع، لا يمكنك أن تعرف ما هو ألم ضخم في الحمار هو، انهم جميعا تريد منك أن تحل مشاكلها)


3. لا المخزون أو الأسهم لشراء. لا يوجد انكماش (سرقة المخزون) ولا & # 8220؛ بطيئة الحركة & # 8221؛ العناصر. لا كمية ضخمة من الأموال مقيدة في المخزون.


4. يمكنك & # 8220؛ الاقتراض & # 8221؛ بقدر ما تريد (عن طريق زيادة النفوذ الخاص بك)، متى تريد. (جرب تشغيل شركة تجارية كبيرة والذهاب إلى البنك للحصول على قرض قصير الأجل بقيمة 10 ملايين دولار أمريكي أو ما يعادله بالعملة المحلية) # 8230؛ وسوف يستغرق ذلك شهرا كحد أدنى). أنا التداول $ 10-12 مطحنة في كل وقت وأنا أحصل عليه على الفور من خلال وسطاء من خلال استخدام الرافعة المالية.


5. إذا كان العمل يصبح من المتاعب لأي سبب من الأسباب، يمكنك إغلاقه (أي إغلاق جميع المواقف) على الفور & # 8230؛ وإعادة فتح (بدء مواقف جديدة) كلما كنت ترغب في إعادة فتح الخاص بك & # 8220 ؛ العمل & # 8221؛


6. يمكنك & # 8220؛ المقياس & # 8221؛ عملك إلى أي حجم تريد ببساطة عن طريق زيادة / خفض المواقف الخاصة بك.


7. الحد الأدنى من الأوراق على الاطلاق. ببساطة أرسل ملخص 12 شهرا الربح والخسارة إلى محاسب المالية الخاصة بك لأغراض دفع الضرائب.


8. يمكنك التجارة من أي مكان في العالم. زوجتي وأنا أسافر معظم السنة. (تأخذ جهاز الكمبيوتر المحمول أو المساعد الشخصي الرقمي أو أي شيء آخر أنها سوف تأتي مع والتجارة في حين يحتسي مشروب لطيف بالقرب من المقهى المحلي الخاص بك أو بقدر ما بعض مقهى في الهواء الطلق في بعض المدينة النائية قليلا في إيطاليا الجميلة بينما كنت مشاهدة مباراة بوتش في الحديقة.)


أستطيع أن أقول لك المزيد من فوائد هذا العمل، ولكن يكفي أن أقول & # 8230؛ وهذا هو أفضل & # 8220؛ الأعمال & # 8221؛ فى العالم. أنا تشغيل الأعمال متعددة ملايين الدولارات من جهاز الكمبيوتر المحمول.


ولم أذكر أنه كان مثير وممتع.


ولكن بطبيعة الحال، لا يمكن للجميع بسبب بعض العناصر مثل الرغبة في التعلم والمخاطرة. عدد قليل فقط من الناس يصبح ناجحا وهم يسيطرون على سوق بقيمة 4 تريليون دولار.


4 أدوات وموارد الفوركس مفيدة.


مرحبا زملائي تاجر الفوركس. اليوم هو أول وظيفة لي لعام 2018. لقد كان آخر متأخرا لأنني & # 8217؛ كنت مشغولا. الأشياء مملة المعتادة، والأعمال التجارية. على أي حال، ما أريد أن أعطيكم لهذا اليوم هو قائمة من المواقع المفيدة والأدوات التي يمكن أن تساعدك على تعلم أو حتى إتقان تداول العملات الأجنبية. نفس الأدوات وموقع على شبكة الإنترنت كنت لتثقيف نفسي في هذه التجارة.


قبل أن تنفق أموالك على الندوات الفوركس هنا في الفلبين، وقراءة القائمة أولا. معظم الندوات التي يتم تقديمها محليا هي نفس المواد التي سوف تجدها على الانترنت مجانا. حسنا & # 8230؛ أغلبهم. كنت ترغب في حفظ هذا المال للاستثمار. وفي تداول العملات الأجنبية، تحتاج كل المال الذي يمكن أن تحصل عليه.


# 1 & # 8211؛ الفوركس التعليم / الفوركس 101 / أساسيات الفوركس.


هناك الكثير من تعليم الفوركس هناك في السوق ومجانا. واحد أن & # 8217؛ s قريبة بشكل خاص من قلبي هو بابيبيبس. ببساطة لأن لديك كل ما تحتاجه لتعلم كل شيء في مكان واحد. وفاز & # 8217؛ ر الحصول على طغت من قبل المعلومات لأنك يمكن أن تتعلم في وتيرة الخاصة بك. زيارتهم وقراءة بعض الدروس. أنا & # 8217؛ م متأكد من أنك & # 8217؛ ليرة لبنانية تنفق الكثير من الوقت في بابيبيبس.


# 2 & # 8211؛ تجارة الفوركس المجلات.


تحتاج إلى تتبع إذا كنت & # 8217؛ التقدم أو لا. تحتاج إلى معرفة ما إذا كنت تتبع استراتيجية التداول الخاصة بك. استخدام المجلات تداول العملات الأجنبية هو مجرد أن & # 8211؛ لمعرفة ما إذا كنت تتبع بدقة القواعد الخاصة بك. والدخول في هذه العادة من التجارة العاطفية.


# 3 & # 8211؛ فوريكس باكتستينغ.


قبل أن تذهب كل شيء على التداول المباشر. أوصي القيام التداول التجريبي لمدة 8 أشهر على الأقل. يجب أن يكون 8 أشهر على الأقل 8 أشهر على الأقل مربحة. الشيء عن فوريكس باكتستينغ أو التداول التجريبي هو أن لك أن تكون واثقا على النظام الخاص بك وأيضا أن تكون مريحة مع منصة التداول التي اخترتها. أنا شخصيا دون & # 8217؛ ر تريد التجريبي التجارة الآن بسبب ضبط النفس الوقت. ما أقوم به هو شراء برامج الفوركس باكتستينغ مثل الفوركس باكتستر والتجارة في جهاز الكمبيوتر الخاص بي في أي وقت من اليوم. ما هذا البرنامج الفوركس باكتستر القيام به هو استيراد جميع إشارات التداول التي حدثت على مدى السنوات ال 10 الماضية، وكان لديك الكثير من المعلومات للعمل مع. وهناك الكثير من الإشارات لاختبار الاستراتيجية الخاصة بك على. إذا لم يكن لديك المال، تداول العملات الأجنبية لا يزال جيدا، ولكن إذا كان الوقت أكثر أهمية بالنسبة لك من المال ثم الفوركس باكتستر هو أفضل استثمار لجعل التعليم الفوركس الخاص بك. (تماما من أي الفوركس سيميار في رأيي المتواضع.)


# 4 & # 8211؛ استراتيجية الفوركس لمتابعة.


شخصيا، هذا واحد هو أصعب واحد للعثور، والممارسة وتقرر. يبدو أن هناك الكثير من الاستراتيجيات المختلفة في التداول. وأوصي أن تحاول كل منهم. ابحث عن ما يناسبك. محاولة لهم على الفوركس الخاص بك باكتستر أو محاولة تجريبي. سوف استراتيجية الفوركس الخاص بك يكون سلاحك الرئيسي للعيش والبقاء على قيد الحياة والنمو في عالم تداول العملات الأجنبية. دون أن ننسى أنه خلال الأشهر الثمانية الأولى من ممارسة، يجب أن تنفق على اختبار ما هي استراتيجية الفوركس يناسب شخصيتك. السبب في وجود الكثير من استراتيجية الفوركس هناك لأن هناك الكثير من الناس تداول العملات الأجنبية ولكل واحد منهم استراتيجية فريدة من نوعها على أساس شخصيتهم.


الغوص في عالم استراتيجية الفوركس يمكن أن يكون ساحقا حيث هناك الآلاف على الآلاف منهم للاختيار من بينها. في رأيي الشخصي، يجب أن تبدأ سعيكم مع هذا الكتاب. وينبغي أن تقوم استراتيجيتك على قراءات عصا الرسم البياني. بل هو وسيلة فنية لقراءة الرسوم البيانية الفوركس التي ثبت أن تكون فعالة جدا.


الأسبوع 8: لقد توقفت و انتظر الآن.


الأسبوع الماضي كان جيدا جدا. اعتقدت أنني اشتعلت أعلى، وحصلت على الأرباح إلى +100 نقطة. ولكن بعد ذلك واصل السعر اتجاهه التصاعدي. ليس أعلى حتى الآن. لقد توقفت والآن انتظر حتى الانتهاء من اتجاهها. I & # 8217؛ م تتطلع للذهاب شورت مرة واحدة هناك إشارة واضحة إلى أين العملة تسير. كما ترون على لقطة، تقريبا كما لو كانت العملة في الوسط. لا تريد أن تكون في هذا الموقف، وهو أعلى خطر ممكن. كنت تريد أن تكون في أعلى أو أسفل إلى أقل خطر.


توقفت عن -100 نقطة. نحن & # 8217؛ لا تزال باردة. في كل جزء من الخطة.


آخر الملاحة.


منشورات شائعة.


وسطاء الفوركس: شم - استعراض وسيط الفوركس شم (سابقا ز ما 84 تعليقات حول: فوركس الفلبين ولدت عندما صاحب الأعمال الشباب 42 تعليقات بلدي هدف تداول العملات الأجنبية: هدف 2018 $ 25،000 صافي الربح في 1 شهر وسوف را 26 تعليقات كيفية التداول الفوركس: مرحبا بكم في كيفية تداول الفوركس بالطبع في هذه الصفحة، أنت 23 تعليقات الفوركس 101: أساسيات الفوركس - & # 8230؛ لذلك بدأت أخيرا القيام وظيفة حول أساسيات و 16 تعليقات استراتيجية تجارة الفوركس : المؤلف، كونه متمردا ومجموع الحجية للسلطة 15 تعليقات لماذا يجب على الجميع تراد & # 8230؛: أنا أخذ بعض الوقت من تداول العملات الأجنبية كما لاحظت لقد يكون. 13 كومنتس كوميونيتي فور ترادرس & I & # 8230؛ : أنا إنشاء مجتمع للتجار والمستثمرين ج 13 تعليقات ما هي أهدافك في فو & # 8230؛: 180+ نقطة على أود / أوسد عندما يسألني الناس ما أفعله 11 تعليقات س & ج: كيفية ابدأ أنا & # 8230؛: اليوم هو يوم الراحة بالنسبة لي، وأنا انتظر لبضع ساعات 11 تعليقات.


كيفية تداول الفوركس.


احدث التعليقات.


كاد وينستون على الفوركس 101: أساسيات الفوركس & # 8211؛ متطلبات كيد ونستون حول كيفية تداول الفوركس كيد ونستون على بلدي تداول العملات الهدف كيد ونستون على وسطاء الفوركس كيد ونستون على معلومات عن سوريفيري التاجر على الاتصال الزنجبيل على معرفة كم هو الاتجاه التجاري توني على تجارة الفوركس الرسوم البيانية فيليونتي على وسطاء الفوركس ميا Hạ على جديد لتداول العملات الأجنبية؟ أبدأ هنا!


المشاركات الاخيرة.


الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي المنتجات التي تحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك، ومن الممكن أن تخسر أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. قد لا يكون التداول بالديون مناسبا لجميع المستثمرين، لذا يرجى التأكد من فهمك التام للمخاطر التي ينطوي عليها البحث عن مشورة مستقلة إذا لزم الأمر.

1 comment:

  1. للحصول على قرض سريع وبسعر معقول ، واتساب +393510483991

    مرحبًا ، أنا كاثرين آدامز ، أعيش حاليًا في مدينة نيو جيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية. أنا أرملة في الوقت الحالي ولدي طفلين وكنت عالقة في وضع مالي وكنت بحاجة إلى إعادة التمويل ودفع فواتيري. حاولت البحث عن قروض من مختلف شركات الإقراض الخاصة والشركات ولكن لم تنجح أبدًا ، ورفضت معظم البنوك ائتماني. ولكن كما يريد الله ، تعرفت على رجل الله وهو مقرض قرض خاص منحني قرضًا بقيمة 86000 دولار أمريكي واليوم أنا صاحب عمل وأولادي في حالة جيدة في الوقت الحالي ، إذا كان عليك الاتصال بأي شركة مع إشارة إلى الحصول على قرض بدون ضمانات ، ولا فحص ائتماني ، ولا يوجد موقّع مشترك مع سعر فائدة 2٪ فقط وخطط وجداول سداد أفضل ، يرجى الاتصال بالسيد كالفن سكوت. إنه لا يعرف أنني أفعل هذا ولكني سعيد جدًا الآن وقررت أن أطلع الناس عليه أكثر وأريد أن يباركه الله أكثر. يمكنك الاتصال به عبر بريده الإلكتروني: {loancreditinstitutions00@gmail.com} أو ال WhatsApp +393510483991

    ReplyDelete