Tuesday 27 February 2018

خيارات التجارة كافالييرز


الكهوف تملك واحدة من أعظم الأصول في الدوري الاميركي للمحترفين ولكن كيفية استخدامه أصبح معضلة الكلي.


حصل كليفلاند كافالييرز على الجولة الأولى من بروكلين نتس 2018 من بوسطن سلتكس عندما تداولوا كيري ايرفينغ. وبينما تمر الشباك من خلال إعادة بناء طويلة، كان هذا الاختيار واحدا من الأصول الأكثر مطمعا في الدوري الاميركي للمحترفين لأنه يمكن أن يكون أعلى خمسة أو أعلى 10 في المشروع. يجب على كافس أن تقرر ما إذا كان التمسك اختيار لمشروع هذا العام أو استخدامها في التجارة هذا الموسم للمساعدة في تحسين الفريق وربما اعجاب ليبرون جيمس.


عندما كان كليفلاند كافالييرز يتداول كيري ايرفينغ إلى بوسطن سلتكس، كان اختيار الجولة الأولى من بروكلين نتس 2018 هو المفتاح للصفقة.


في حين كان اشعياء توماس الاسم الكبير في عودة كافز، واختيار نتس، استسلم سلتكس في كارث بول بيرس كيفن غارنيت كارثة، وكان ما حصل على الصفقة القيام به.


وقد كان اختيار نيتس منذ فترة طويلة ربما الأصول الأكثر شهرة في الدوري الاميركي للمحترفين. وتاجر بروكلين بثلاث اختيارات غير محمية إلى بوسطن، ثم انزلق إلى إعادة بناء طويلة وبشعة، مما يعطي بوستن يانصيب سنوية عالية. مع صفقة ايرفينغ، حصلت على كافس أيديهم على واحدة من الأصول الأكثر فائدة في الدوري.


مع شائعات تعميم أن ليبرون جيمس يمكن أن تترك كليفلاند في وكالة حرة هذا أوفسيسون، الشباك بيك هو شبكة الأمان. على الرغم من أن شبكات كانت أفضل مما كان متوقعا هذا الموسم - اختيار سيكون حاليا حوالي التاسعة في مشروع - فإنه لا يزال يساعد الكهوف تبدأ إعادة بناء أو إعادة أداة إذا كان جيمس لمغادرة هذا أوفسيسون. وإذا كان جيمس البقاء، ثم الكهوف يمكن إضافة الصاعد الموهوبين إلى نواة التي تصنف كأقدم في الدوري الاميركي للمحترفين هذا الموسم.


على العكس من ذلك، هناك أيضا الضغط على الكهوف لاستخدام هذا المشروع اختيار كأصل تجاري. وفى يوم الاربعاء، ذكر ادريان فوجناروسكى اسبن عن "المركز الرياضى" انه حتى الان لم تقدم الكافى نيتس فى محادثات تجارية. ومع ذلك، إذا أصبح لاعب الحق المتاحة، فإن كافس النظر في تداول اختيار.


هذه هي المعضلة الحالية كافس. ويمثل مشروع الاختيار خطوة أولى في إعادة البناء إذا احتاجوا إليها. ومع ذلك، من الواضح أن كافس الطبقة تحت غولدن ستايت ووريورز هذا الموسم وهيمنتهم الخاصة في المؤتمر الشرقي وقد تم استجوابه. اختيار نت هو نقطة انطلاق سهلة في التجارة لاعب نجم التي يمكن أن تساعد في دفع كافس مرة أخرى نحو الأعلى.


وهناك أيضا مسألة كيفية استخدام هذا اختيار لتحسين الفريق الآن سيؤثر جيمس. هل سيكون أكثر احتمالا للبقاء إذا كان الكهف يتأرجح تجارة لاعب نجم التي ساعدتهم على الوصول إلى نهائيات الدوري الاميركي للمحترفين الرابع على التوالي؟ ويمكن أن ترسيخ لجيمس أن الكهوف تركز على تحسين كما انه طالما انه على الفريق.


ومع انتهاء مهلة التجارة في الشهر، يبدو أن هناك عدد أقل من لاعبي النجوم على كتلة التداول عن العام الماضي عندما ذكر لاعبون مثل بول جورج وجيمي بتلر في الشائعات التجارية. ومع ذلك، إذا كان اسم لا يأتي - مركز لوس انجليس كليبرز دياندر الأردن وقد ذكر - كافس يمكن أن تقفز تقريبا إلى الجزء الأمامي من خط لأنهم يمتلكون نت اختيار.


وكان عدد قليل من الفرق المتنازعة في أي وقت مضى في الأحذية كافس. يمكن أن يخسر أفضل لاعب في الدوري الاميركي للمحترفين هذا أوفسيسون وتبدأ على الفور إعادة أداة مع المحتمل أعلى 10 مشروع اختيار. ويمكنهم أيضا أن يتأرجحوا مسودة اختيار النجمة الحالية للمساعدة في مواصلة بناء فريق عظمى حول أعظم لاعب في الدوري الاميركي للمحترفين. كيف الكهوف التعامل مع الشهر المقبل ستكون مثيرة للاهتمام لمشاهدة.


أفيد أن كافالييرز يزن الخيارات التجارية بعد امتحان أشعياء توماس.


معرض: مصير كليفلاند كافالييرز كيري ايرفينغ.


وقالت صحيفة "ايس بي ان" ان كافالييرز يزنون الخيارات المتاحة لهم لاستكمال صفقة اقبالهم على ارسال كيري ايرفينغ الى بوسطن سلتكس بعد فحص الفخذ الأيمن لعيون توماس في كليفلاند كلينيك اليوم الجمعة.


وفى سلسلة من التغريدات، قال ادريان فوجناروسكى من اسبن ان الكافى مازالوا يقيمون الورك الأيمن المصاب من توماس، ونقلوا عن "مصدر مشارك فى العملية التى تشمل تطهير توماس الطبى" قوله انها "حالة حساسة للغاية".


المصادر: بعد أن خضع إشعيا توماس المادية اليوم، كافس لا يزال تقييم المصابين الورك وخيارات وزنها ث / الانتهاء من صفقة ايرفينغ.


واضافت المصادر ان توماس سافر الى كليفلاند واخضع للامتحان وعاد الى خارج المدينة. يجب على جميع اللاعبين تمرير المادية، أو يمكن إبطال صفقة.


كما قال مصدر واحد شارك في العملية التي تنطوي على التخليص الطبي توماس ل إسبن ليلة الجمعة، "انها حالة حساسة جدا".


يجب على جميع اللاعبين تمرير المادية أو التجارة يمكن أن يفرغ. يوم الثلاثاء، وافق كافس على السفينة أربع نجوم كل النجوم إرفينغ إلى سلتكس لتوماس، وهو كل النجوم مرتين، جاي كرودر، أنتي زيزيتش و بروكلين نتس رقم 1 بيك.


مشروع بيك هو مثل هذه القطعة مطمعا ل كافز - اختيار اليانصيب المحتملة - أنه من الصعب أن نتصور أنها ستعود للخروج من التجارة تماما. وقد تكون محاولة إعادة التفاوض أكثر احتمالا. سيكون توماس عاملا مجانيا بعد هذا الموسم.


ولكن الأمور تبدو مع ذلك لزجة لجنرال موتورز كوبي ألتمان ومنظمة كافس الجديدة، التي تحملت أوفسيسون الخام إلا أن تأتي من خلال عودة قوية على ما يبدو على التجارة.


ليبرون جيمس، الذي يمكن أن يكون وكيل مجانا الموسم المقبل، يراقب لمعرفة كيف يقوم مكتب الجبهة الجديدة هذا العام قبل أن يزن خياراته.


إيرفينغ، بالطبع، طلب من كليفلاند ومنحت رغبته من خلال هذه التجارة.


لا ألتمان ولا أي تنفيذي كافس سيعود رسائل متعددة تسعى التعليق. تم الوصول إلى وكيل توماس، سام غولدفيدر، من قبل كليفلاند لكنه رفض التعليق.


اضطر توماس للخروج من المباريات الثلاث الأخيرة في نهائيات المؤتمر الشرقي ضد الكهوف بسبب شفا ممزقا في الورك الأيمن. وانتخب عدم اجراء عملية جراحية، وقال انه سيكون مستعدا لمعسكر تدريب قبل التجارة، ولكن بعد اتفاق تكهن الرئيس بوسطن داني اينغه أن توماس قد لا تكون قادرة على بدء الموسم في الوقت المحدد.


وقال توماس على ما يبدو لقاعة المشاهير نقطة حارس إيساه توماس (لا علاقة) أنه كان عاطفيا جرح من قبل التجارة إلى كليفلاند، وقال شيئا علنا ​​عن يجري تداولها إلى الكهوف واللعب مع جيمس.


ولم يعلق ايرفينغ علنا ​​على هذه التجارة، كما لم يرحب جيمس علنا ​​بتوماس للفريق. انها مثل انهم جميعا تم تأمين من حساباتهم على تويتر.


وكان مسؤولو كافز قالوا فقط ان توماس كان لديه سبعة ايام لتقديم تقرير، وأنه كان في لوس انجليس تصوير لنيكلوديون. وقال ووجناروسكي انه توجه الى كليفلاند للامتحان وغادر يوم الجمعة.


الاشتراك.


خدمة المشتركين.


كليفلاند.


صفحات الأخبار الإقليمية.


المزيد عن كليفلاند.


تسجيل أو استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاقية المستخدم و سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ 2018 أدفانس أوهيو جميع الحقوق محفوظة (من نحن).


لا يجوز إعادة إنتاج المواد الموجودة على هذا الموقع أو توزيعها أو نقلها أو تخزينها مؤقتا أو استخدامها بطريقة أخرى إلا بإذن كتابي مسبق من أدفانس أوهيو.


تنطبق قواعد المنتدى على كل المحتوى الذي تحمله أو ترسله إلى هذا الموقع.


الملك جيمس القيل والقال إب. 4: ما هي خيارات التجارة واقعية للكهوف؟


وكان كليفلاند كافالييرز على دراجة نارية من موسم، ومعهم ذكرت أنها عدوانية في محادثات التجارة، تركزت حلقة لدينا حول من.


في الحلقة الأسبوعية من الملك جيمس القيل والقال، ونحن نلقي نظرة على من الذي كليفلاند كافالييرز سوف تستهدف هذا الموسم التجاري.


كالمعتاد، ونحن ركل حلقة خارطة الأسبوع الماضي مباريات. هبطت كافس اثنين من الألعاب، سرادق كبيرة، واحدة إلى ولاية مينيسوتا وواحدة إلى بوسطن، على حد سواء بعيدا وكلاهما فقدت بأكثر من 10 نقطة. وقد خسرت كافس خمسة من السبعة الأخيرة، وأنها & # 8217؛ بالتأكيد كانت تكافح في الآونة الأخيرة. وكانت المباراة الوحيدة التي فاز بها هذا الأسبوع الماضي ضد أورلاندو. هل حان الوقت للقلق في الأرض؟


بعد انهيار تلك المباريات الثلاث، ونحن نحمل في اثنين من المواضيع الساخنة. وهم على النحو التالي:


كيفن الحب: أهميته، إذا كان & # 8217؛ ق بما فيه الكفاية، وما كافس يجب القيام به لمساعدته دفاعية.


المزيد من الملك جيمس الإنجيل.


ليفرون جيمس يجب أن تلتزم المستقبل 1 ساعة مضت كليفلاند كافالييرز غاب بالفعل فرصتهم في تجارة اقبال جودة 2h أغسطس الحقيقة الصعبة حول ليبرون جيمس بقيادة فرق 3h أغسطس كليفلاند كافالييرز: ما تعلمناه من انتصار شبه كارثة على أورلاندو منذ 4 ساعات ووك درافت: وو ويل ليبرون جيمس سيليكت إن ذي 2018 أسغ درافت 5h أغو.


وحتى 8 فبراير / شباط، ستكون الشائعات عن الموسم التجاري مرتفعة على الإطلاق. وسوف تكون في جميع أنحاء الأخبار، ومثلما هو الحال في الأخبار السائدة، كان لدينا توقعات التجارة الخاصة بنا. بعض الرجال الذين قد لا يكون حتى التفكير، جلبنا إلى الذهن.


تم ذكر اللاعبين مثل إيفان فورنيه، ويسلي ماثيوز، تيريك إيفانز، بيسماك بيومبو، وغيرها الكثير. وتستمر القائمة، ولكن الحقائق لا تزال هي نفسها: بعض الشائعات التي تدور حول لن يحدث فقط. هل ديندر الأردن هدف واقعي في كليفلاند؟


إضافة إلى ذلك، ذهبنا أيضا كيف كيفن الحب وتشكيلة انطلاق جديدة مدمرة دفاعية. ومع ذلك، هل هو إشعياء توماس & # 8217؛ خطأ؟ هل هو كيفن الحب & # 8217؛ ق؟ من هو المسؤول عن كليفلاند كافالييرس يجري 29 تصنيف الدفاع؟ هل هو في الواقع تيرون لو & # 8217؛ ق خطأ؟


لقد ناقشنا كيف تمكنوا من أن يصبحوا سيئين للغاية وبعض الحلول المحتملة.


كالمعتاد، أنهينا حلقة لدينا مع معاينة للألعاب القليلة المقبلة. هذا الأسبوع القادم سيكون واحدا من أكثر إثارة للاهتمام. ذي كافس ديك ماتشوبس ويث ووريورس، رابتورس، أند باسرز & # 8211؛ وهما الفريقان العلويان في الشرق و نبا & # 8217؛ ق أفضل فريق.


الذين سوف تأتي على رأس القائمة؟ الانتظار حتى النهاية ومعرفة من نحن اختيار!


كليفلاند كافالييرز: التداول لنجمة يجب أن يكون خيارا.


و كليفلاند كافالييرز تأتي في الدوري الاميركي للمحترفين & # 8217؛ ق موسم التجارة، وأنها بحاجة إلى البقاء بعيدا عن ذلك. قائمة بهم هو رائع كما هو.


أن نكون صادقين، هناك أرين & # 8217؛ ر أشياء كثيرة هذا الفريق كليفلاند كافالييرز يفتقر. لقد انتعشوا مع كيفن لاف وتريستان طومسون. لديهم التهديف واطلاق النار، ولها مجموعة من اللعب على حد سواء داخل وخارج مقاعد البدلاء. و، إضافة إلى ذلك، لديهم العالم أفضل لاعب في ليبرون جيمس.


الشيء الوحيد الذي يفتقر إليه كافس هو حامي الحافة الحقيقية، وكما أظهرت غولدن ستايت، في كل من هذا الموسم وفي المواسم الماضية، أن ليس من الضروري.


وقال ذلك، لماذا يتم تثبيت الجماهير حتى على الكهوف جعل التجارة؟ هل هي مجرد طبيعة بشرية؟ نحن نحب أن الحرف الحرف ونرى كيف أنها قد تلعب بها. أو، هل نحن حقا نعتقد أن الشائعات سوف تحدث في نهاية المطاف؟


فمن الممكن أن الهدف كافالييرس والتجارة لديندر الأردن، وفي الوقت نفسه، انها & # 8217؛ s ممكن أنها لا تفعل شيئا على الاطلاق.


في حين أن الكهوف قد جعلت صفقات كبيرة في الموسمين الماضيين، وبذلك في تشانينغ فري وكايل كورفر في مواسم كل منها، فإن الخطوة الوحيدة التي يحتاجها هذا الفريق هو لجعل إما أصغر سنا، والحصول على اللعب اثنين من الحرس، أو الحصول على حافة قوية حامية.


أي مزيج من الاثنين سوف تعمل.


العثور على لاعبين لتناسب تلك المعايير تنتج مجموعة لا نهاية لها تقريبا من الصفقات. من ديندر الأردن إلى نيرلنس نويل إلى كورتني لي إلى تيريك إيفانز، وهناك العديد من اللاعبين الجودة يمكن كافس محاولة لاستهداف.


المزيد من الملك جيمس الإنجيل.


ليفرون جيمس يجب أن تلتزم المستقبل 1 ساعة مضت كليفلاند كافالييرز غاب بالفعل فرصتهم في تجارة اقبال جودة 2h أغسطس الحقيقة الصعبة حول ليبرون جيمس بقيادة فرق 3h أغسطس كليفلاند كافالييرز: ما تعلمناه من انتصار شبه كارثة على أورلاندو منذ 4 ساعات ووك درافت: وو ويل ليبرون جيمس سيليكت إن ذي 2018 أسغ درافت 5h أغو.


ومع ذلك، إذا جلبت أي وجوه جديدة، وبعض القطع الثمينة ستشهد وقتا أقل بكثير المحكمة. إضافة إلى ذلك، فإنه من المستحيل عمليا التجارة تريستان طومسون و جر سميث دون إعطاء حافز على اتخاذ أهدافهم الفاحشة. سميث، شومبيرت، أو طومسون، بسبب عقودهم، هي الأكثر احتمالا لنقلها في أي نوع من التجارة يحدث في نهاية المطاف.


و & # 8217؛ د يكون من الصعب على الكهوف لجعل التجارة والحصول على أفضل أيضا. ويخوض الكهف الهجوم رقم 3 في الدوري، وفي حين أن 29 في تصنيف دفاعي، لديهم القدرة على الدفاع، والحد من ووريورز إلى أقل من 100 نقطة في يوم عيد الميلاد. في حين أن إضافة لاعب مثل ديندر الأردن أو نيرلنز نويل من شأنه أن يساعد بشكل كبير الدفاع كافس، فإنه سيتم أيضا الحد من التباعد الهجومية.


ثم، لاعبين من عمياء ديماركوس عيار، الكهوف، للمبتدئين، سيكون لها للتداول في بروكلين شبكات 2018 الجولة الأولى اختيار التي حصلوا عليها من بوسطن في صفقة اقبال ل كيري ايرفينغ. وسيتعين عليهم أيضا أن يخاطروا بقاءه. بالإضافة إلى ذلك، سيكون عليهم تخفيض المحضر المخصص لكل من جاي كراودر أو جيف غرين لإفساح المجال أمام الحضور الإضافي.


وخلاصة القول، على مدى الشهرين المقبلين، وسوف تكون هناك أسماء كبيرة تصبح متاحة. ومع ذلك، لن أكن أتوقع الكهوف للذهاب حقا ومطاردة مثل لديهم في السنوات الماضية.


في حين أنها ليست مثيرة للبقاء بات في موسم التجارة، فإنه يمكن أن يكون كافس أفضل خطوة.


6 الأفكار التجارية ل كافالييرز إذا كانوا على استعداد لنقل بروكلين بيك.


إذا كان كليفلاند يتداول في جولة بروكلين لعام 2018 في الجولة الأولى، فقد يكون لديه بعض الذين يحتجون بالسعر المناسب.


تصوير جو روبنز / جيتي إيماجيس.


و كافالييرز بحاجة الى بعض المساعدة. بعد فوز 18 من 19 مباراة، فقدوا تسعة من آخر 12 منهم، بما في ذلك فقدان منزل ديسبريتينغ ل ووريورز. كليفلاند تسقط من القضبان - مرة أخرى - و كافس يجب إصلاحه إذا كانوا يخططون للعودة إلى نهائيات الدوري الاميركي للمحترفين لموسم رابع على التوالي.


سوف التغييرات تشكيلة لا يساعد - كافس هي ما هي عليه. وهم يعرفون ذلك، كما ذكرت إسبن ديف ماكمينامين بعد هزيمة غولدن ستيت.


وأعرب العديد من اللاعبين البارزين، الذين طلبوا عدم الكشف عن هويتهم ل إسبن و كليفلاند و ذي أثليتيك، عن شكهم في أن المشاكل - قائمة الشيخوخة، والموظفين تحدى بشكل دفاعي ووحش من اللاعبين دورا زائدة عن الحاجة - يمكن ببساطة أن يتم التوصل إليها من خلال الصبر وفرصة للتجمع عندما صحية تماما.


ولكن إذا أرادوا أن يهزوا القائمة، فإن التجارة ليست فكرة برية.


أصول قوائم كافس محدودة، لكنها تلقت جولة بروكلين في 2018 في الجولة الأولى باعتبارها جوهرة تجارة كيري ايرفينغ. ويتردد كافالييرز في المشاركة في اختيار بروكلين بسبب احتمال أن يترك ليبرون جيمس كوكيل مجاني في الصيف، ولكنه أيضا أفضل صوره في استقبال صانع الفرق. لديهم أيضا اختيار الخاصة بهم، وبالتأكيد في أواخر الراحل الأول.


الآن، كليفلاند في وضع يمكنها من مواجهة تلك اللقطات مع اقتراب الموعد النهائي للتجارة 8 فبراير أقرب.


وبعد أن قيل أن جيمس مضغ زملائه في الفريق بعد خسائر محرجة من الخلف إلى الوراء - 28 نقطة إلى مينيسوتا و 34 نقطة إلى تورونتو - قد يكون هناك حاجة إلى تغيير لحق هذه السفينة.


الاشتراك في صباح الخير انها كرة السلة.


نبا الأخبار والروابط تسليمها إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك كل يوم من أيام الأسبوع، لذلك لا تفوت.


هل كافس لديها فعلا حاجة؟


نعم، كليفلاند لديها أفضل لاعب كرة السلة على كوكب في جيمس، ونعم، كافس ديك اثنين آخر كل النجوم على القائمة مع اشعياء توماس وكيفن الحب، ولكن هذا لم يكن كافيا.


كليفلاند لديها أقدم قائمة في الدوري الاميركي للمحترفين مع متوسط ​​عمر 30 سنة. من الناحية المثالية، انها ترغب في الحصول على الأصغر سنا وأكثر الرياضية، وتحديدا على الأجنحة وعلى المناطق الداخلية.


كان J. R. سميث قطعة رئيسية من فريق بطولة 2018 كليفلاند، ولكن كما موقع سب ناتيون's كافالييرز خوف الملاحظات السيف، وقال انه لم يحصل عليه القيام به دفاعية هذا الموسم.


سميث -1.37 [دفاعية حقيقية زائد ناقص] في المرتبة 416th من 468 لاعبا. له -0.9 [دفاعية صندوق نقاط زائد ناقص] هو أسوأ له منذ عام 2018.


حسب تصنيف ستيف شيا الدفاعى (موضح هنا)، سميث هو أسوأ المدافع المحيط وأسوأ المدافع العام في الدوري الاميركي للمحترفين هذا الموسم (من 192 لاعبا مع 650 دقيقة على الأقل لعبت).


و كافس لديها 113.8 [تصنيف دفاعي] مع سميث على الأرض و 7.3 نقطة / 100 ممتلكات أفضل دفاعي عندما يجلس. هذا الترتيب في المئين 8 في الدوري الاميركي للمحترفين.


كل كفاس دوران لاعب لديه أفضل درتغ مع سميث من على الأرض.


جاي كرودر هو المدافع المادي، تنوعا، لكنه لا يزال يحمل أسوأ موسم إطلاق النار الثاني من حياته المهنية، ولم يظهر نفس العصير على الطرف الآخر. وكان دواين ويد نعمة من مقاعد البدلاء كصانع لعب للوحدة الثانية، ولكن التجربة بدءا منه جنبا إلى جنب مع جيمس ذهب خطأ بطيئة في وقت مبكر من هذا الموسم. إيمان شومبرت، الذي كان خارجا مع إصابة في الركبة، هو وجود واحد من مواسمه الأقل إنتاجا لعب أقل دقائق من حياته المهنية أيضا.


كما يمكن ل كافز استخدام دفعة في المركز. بعد أن حصل على تمديد عقد ضخم قبل موسم 2018-16، شهدت تريستان طومسون دوره في الانخفاض. يلعب الآن دقائق في البقع بينما يبدأ كيفن لاف في تشكيلة أسرع وأكثر انتشارا.


كليفلاند هو في مكان غريب مرة أخرى، ولكن هناك عدد قليل من الخيارات هناك للحصول على كافالييرز مرة أخرى على المسار الصحيح إذا كانت الفرق على استعداد للسماح للاعبين الذهاب للسعر المناسب.


وهنا بعض التي قد تساعد:


1. كينت بازيمور.


أصدقائنا في الخوف السيف المدرجة بازيمور كخيار الأعلى لكليفلاند لمتابعة إذا كان يريد ترقية جناحها. انه اطلاق النار على مهنة أفضل 39.1 في المئة من ثلاثة في أتلانتا ويستخدم طوله لميزته الدفاعية.


نقاط القوة: وقد قدم جناحا بازيمور 7 أقدام جعله المدافع المحيط ممتازة. وهو يحتل المركز الرابع في الدفاع المحيط لكل ترتيب ستيف شيا وهو في طريقه إلى دبم & غ؛ 1 للموسم الرابع على التوالي. وهو يحتل المرتبة الخامسة بين حراس الرماية في دريم.


بازيمور 2.9 نسبة سرقة هو أفضل من جميع الأجنحة وأنه هو أيضا انتعاش ممتاز لموقفه، لتحتل المرتبة في المئة 90 أو أعلى في 3 من السنوات ال 4 الماضية. وقد احتل في المرتبة 85 أو أعلى في نسبة كتلة للأجنحة كل عام من حياته المهنية ولكن واحد. له 1.2 بلك٪ في الوقت الراهن تحتل المرتبة 87 في المئة.


بشكل مكثف، بازيمور هو اطلاق النار 39٪ من 3 وهو مهنة 41٪ مطلق النار من الزوايا. 39٪ هو مضلل بعض الشيء، ومع ذلك. وهو يطلق النار على 44٪ على الصيد وإطلاق النار 3S، مقارنة مع 24٪ فقط على 3S سحب المتابعة.


وقد أظهر أيضا قدرات لعب الأطفال للآخرين، ونشر نسبة مساعدة 20.4٪ هذا العام كمبدع ثانوي أتلانتا.


ولكن بازيمور وحدها لا يستحق اختيار بروكلين. الآن، بازيمور وجون كولينز؟ قد تكون هذه قصة مختلفة. إذا كانت لعبة أتلانتا - استعادت واحدة من شومبيرت أو سميث ورجل كبير آخر، جنبا إلى جنب مع نيتس بيك - وهذا يعالج كل من الضعف كليفلاند في حين التعامل مع فريق بحزم خارج مطاردة التصفيات.


وتفوز أتلانتا من قبل الآن امتلاك اثنين من كبار اللقطات في مشروع عام 2018 تحميلها.


ولكن الصقور أيضا أحب كولينز، لذلك هذا سيكون من الصعب بيع.


تحقق من موقعنا كافس.


2. رودني هود و ثابو سيفولوشا.


ويمكن لموسيقى الجاز استخدام مسودة أعلى بعد أن غادرها جوردون هايوارد إلى سلتكس في الصيف الماضي. في تحريك هود وسيفولوشا، سوف يوتا تفقد جناحين التي تزدهر هذا الموسم، ولكن احتمال الهبوط لوكا دونسيك، مارفين باجلي، أو محمد بامبا للانضمام دونوفان ميتشل ورودي غوبيرت يمكن أن يكون حلوة جدا لا تحاول.


هود هو وجود موسم مهني في سولت لايك سيتي، والمثير للدهشة، لذلك هو سيفولوشا. يمكن أن يكون اختيار بروكلين، بالإضافة إلى عدد قليل من القطع القابلة للخدمة، كافيا لدفع المدير العام لموسيقى الجاز دينيس ليندسي للتوصل إلى اتفاق.


نقل هذين الجناحين يغسل دائما هذا الموسم لجاز، ولكن في تسع مباريات أدناه .500 مع غوبيرت العمل من خلال إعادة التأهيل لإصابة في الركبة، وربما كان هذا هو الحال بالفعل. لماذا لا مضاعفة في مشروع وإعادة متابعة على الأجنحة في يونيو حزيران؟


كما يمكن ل "كافالييرز" أن يسترجع عقد جو جونسون إذا كان الجاز مستعدين لتحريره للعب منافس. جونسون في المتوسط ​​7.3 نقطة فقط في المباراة هذا الموسم، لكنه يتحول إلى جو يسوع في التصفيات.


3. ويسلي ماثيوز ونيرلنس نويل.


هل سيكون كليفلاند مهتما في ويسلي ماثيوز ونيرلنز نويل؟ ماثيوز ليس تماما المدافع انه كان مرة واحدة، لكنه ضرب 38 في المئة من ثلاثة على حجم كبير. انه يهتم، وهذا الفريق يحتاج شخص ما سوف تصرخ عليهم لتفقد التناوب. نويل هو مقامرة ضخمة، لكنه يمكن أن نظريا تناسب أفضل من طومسون لا. لهذا اختيار اليانصيب بروكلين، فإنه سيكون من الصعب على دالاس أن أقول لا.


ماثيوز لم يكن نفس المدافع منذ المعاناة التي مزقها أخيل اليسرى في عام 2018، لكنه لا يزال من ذوي الخبرة، واختبار المعركة في اتجاهين الجناح الذي سيكون ترقية ل باكزورت كافس. لم يرق نويل حتى الضجيج، ولكن هناك سبب للاعتقاد له أفضل كرة السلة لم يأت بعد.


انها مقامرة، مثل كتب تيم، ولكن يمكن أن تدفع أرباح إذا كان يعمل بها في صالح كليفلاند.


كيف الكهوف يجب أن ننظر للترقية على الجناح.


نبا التجارة الشائعات: الكهوف على استعداد للتعامل تريستان طومسون.


4. أفري برادلي.


أصبح برادلي عاملا مجانيا هذا الصيف، وبينما كان له تأثير ملموس على دفاع بيستونز، سوف يصبح جناحا مطمعا للفرق التي تتنافس على البطولة بمجرد أن تبدأ الوكالة الحرة في 1 يوليو. ديترويت ترك كينتافيوس كالدويل-بوب سيرا على الأقدام من أجل لا شيء . وعلى الرغم من أن المدرب ورئيس عمليات كرة السلة ستان فان غوندي ليسا الأسرع لسحب الزناد على الصفقات لمخرجات المسابقات، إلا أن اختيار بروكلين يمكن أن يكون مغريا جدا لعدم تقسيم الطرق مع لاعب يقترب من وكالة مجانية.


الى جانب ذلك، لماذا لا لم شمل السابق سلتكس برادلي، توماس، وكراودر لاطلاق النار في بطولة الدوري الاميركي للمحترفين؟


في الإنصاف، بيستونز ربما لا تتاجر برادلي ما لم تنفجر الامور خلال الاسابيع القليلة القادمة. ولكن إذا وجدت ديترويت نفسها تترنح، وإرسال المدافع شجاع لمنافس ليس مسرحية سيئة، سواء.


5. ايفان فورنييه وجوناثون سيمونز.


سباي ناتيون المحرر نبا مايك برادا طرحت التجارة مع أورلاندو ماجيك كطريق لكليفلاند لتحسين على الأجنحة. سوف كافالييرز عمليا اضغط على زر إعادة الضبط في فتحة الحرس، مبادلة كل من سميث و شومبيرت فورنييه و سيمونز، ولكن القائمة يحصل الأصغر سنا وأكثر الرياضية مع سيمونز قبالة مقاعد البدلاء، في حين أن فورنييه مسافات الكلمة كتهديد محيط مشروع.


6. بول جورج.


استغرق الأمر ايرفينغ لسلتكس لرفع أخيرا الزناد على نقل بيك بروكلين. لا نتوقع كافالييرز إلى جزء طرق معها بسهولة، سواء.


وفى حالة انهيار الرعد قبل 8 فبراير سوف تتوقف وكالة جورج الحرة التى تلوح فى الأفق على الامتياز حتى يمر الموعد النهائى. سوف أوكلاهوما سيتي يكون في وضع الفوز الآن طالما راسل ويستبروك على القائمة، ولكن مستوى المواهب في الجزء العلوي من مشروع ببساطة لا يمكن تجاهلها.


سيحتاج الكافس إلى فريق ثالث للمساعدة في تسهيل صفقة لعقد جورج $ 19 مليون دولار، ولكن إذا أصبح متاحا، والمدير العام كوبي ألتمان جعل الطريق.


تم نشر هذه القطعة فى 12 يناير وتم تحديثها فى 16 يناير.

No comments:

Post a Comment