Wednesday 21 February 2018

تداول الفوركس في غانا


تداول العملات الأجنبية في غانا
تدريب الفوركس | تجارة الفوركس | واحد على واحد التدريب | الاستشارات.
• تعلم كيفية تداول سوق الفوركس، الأسهم والسلع.
• تعلم تحت التوجيه من التجار من ذوي الخبرة من المملكة المتحدة.
• تجربة الفصول الدراسية مع التدريب العملي على التدريب.
كيفية التجارة في 3 خطوات سهلة!
التجارة العالمية للأسهم.
تعلم كيفية تداول كل هذا على منصة واحدة.
يبدأ التجار اليوم المهنية هنا. سواء كان هدفك هو إطلاق النار على رئيسك، أو قضاء المزيد من الوقت مع عائلتك، أو البدء في كسب الدخل الذي كنت تحلم به، ليس هناك وقت أفضل للبدء من الآن، ودورة المبتدئين هي ..
الدورة المتوسطة يبني على أساس دورة المبتدئين، ويضيف المعلومات الحيوية التي سوف تحتاج إلى مزيد من التعليم التداول الخاص بك. فهم الأسواق الأكثر ربحية للتجارة، والأدوات التي سوف تحتاج للقيام بهذه المهمة، و.
دورة متقدمة يبني على أساس متين من المبتدئين والمتوسط ​​دورات ويشمل:
• غير محدود دخول غرفة التجارة الحية.
• المكالمات التجارية الحية.
سوق العملات الأجنبية (المعروف أيضا باسم الفوركس أو الفوركس) هي واحدة من الأسواق الأكثر إثارة وسريعة الخطى في العالم المالي. وعلى الرغم من أن النقد الاجنبى كان تاريخيا مجالا للمؤسسات الكبيرة والبنوك المركزية والأفراد الثروات، إلا أن نمو الإنترنت قد سمح للفرد العادي بالمشاركة في عمليات التداول والاستفادة منها.
سوق الصرف الأجنبي هو الموقع الافتراضي حيث يتم تداول العملات العالمية. وعلى الرغم من أن حجم التسهيالت والتدفقات اإلجمالية، أفاد بنك التسويات الدولية بأن سوق الفوركس يتداول بأكثر من 5.4 تريليون دوالر أمريكي يوميا.
وعلى عكس الأسهم، فإن صفقات الفوركس منخفضة، إن وجدت، والعمولات والرسوم. ومع ذلك، فإن تجار الفوركس الجدد.
وينصح دائما لاتخاذ نهج محافظ واستخدام أوامر، مثل وقف الخسارة، للتقليل.

تداول الفوركس عبر الإنترنت اكتساب الأرض في غانا.
السيد كوجو دوغان من إنتيرباي (منصة الدفع عبر الإنترنت)، وكذلك رئيس غانا - جنوب أفريقيا غرفة الأعمال، على الرغم من جدول أعماله المزدحم، لا يزال يجد الوقت للتداول الفوركس على الانترنت. هو في الواقع متعامل متعطشا وقد تم التداول على مدى الأشهر ال 18 الماضية. هذا مثال على كيفية جذب تجارة الفوركس انتباه بعض الغانيين.
يقول دوغان انه بدأ تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت مع 100 دولار أمريكي فقط ولكن الآن يفعل عدة صفقات في الشهر.
أصبحت تجارة العملات الأجنبية عبر الإنترنت (فوركس) شعبية جدا في غانا ليس فقط بين المؤسسات المالية أو الأفراد الأثرياء ولكن أيضا متوسط ​​الغانيين الذين هم على استعداد لفهم الفرص المالية الضخمة التي تقدمها.
على نحو متزايد، فإن عدد الأفراد الذين يبدون اهتماما في تجارة الفوركس عبر الإنترنت يتزايد يوما بعد يوم في غانا.
وفقا ل فوركس أكاديمي، وهو معهد للتدريب على الفوركس مقرها أكرا، والقطاع، على الرغم من أن الجديد في البلاد يجذب عددا من الغانيين ليس فقط في العاصمة ولكن على طول وعرض البلاد.
وتدعي الأكاديمية أن عدد الأشخاص الذين تدربوا في العامين الماضيين كان مشجعا للغاية على الرغم من عدم إعطاء الرقم الفعلي.
تقول الأكاديمية إن هذا الاتجاه يرجع إلى حقيقة أن تداول الفوركس مرن جدا & # 8211؛ وتقنيات سهلة، ورأس مال قليل جدا مطلوب، والوصول إلى السوق العالمية (خيارات واسعة) وسبيل لكسب دخل إضافي من الراحة من المنزل أو المكتب.
هذا السوق ينطوي على شراء وبيع العملات بأسعار محددة ويقال أن السوق المالية الأكثر تداولا في العالم.
$ 5.5 تقدر تريليون دولار أمريكي بمتوسط ​​حجم التداول اليومي في سوق الفوركس وفقا لشركة إيت غروب (وهي شركة أبحاث في الولايات المتحدة الأمريكية) مؤخرا بعنوان "تحديث الفوركس العالمي". هذا يقزم أكبر سوق للأوراق المالية في العالم، سوق الأسهم في نيويورك، مع دوران يومي حوالي 50 $ مليار دولار.
وقد أوضح بعض التجار في غانا الذين كانوا نشطين جدا في سوق الصرف الأجنبي أن السوق مليئة بالمزايا، وأن الوقت قد حان في الوقت الذي يحتضنه الغانيون لإطلاق العنان لكامل الفوائد للسكان والبلد ككل.
قصة دوغان هي واحدة التي يتردد صدى مع العديد من الشباب الغاني المغامر اليوم.
ديفيد أبينغا، وهو ممارس إعلامي هو شخص من هذا القبيل. وقد تم تداول الفوركس كنشاط بدوام جزئي لمدة 2 سنوات الآن.
"لقد حصلت على تداول الفوركس عبر الإنترنت في الحرم الجامعي في عام 2018. عدت إلى أكرا، التحق مع أكاديمية الفوركس وبدأت التداول على الفور. "هو قال.
يقول ديفيد انه لا يقضي الكثير من الوقت على منصات التداول ولكن على اتجاهات السوق أو قطعة من الأخبار في السوق، وقال انه يجلس وراء جهاز الكمبيوتر المحمول له، وبعض المعاملات.
حتى لو كان تاجر بدوام جزئي، مع حساب التداول من 100 دولار أمريكي وحجم التداول من 0.5 سنتا في بعض الأحيان يكسب أحيانا بين 40-50 $ الولايات المتحدة في اليوم الواحد.
"أنا سعيد جدا لأنني اكتشفت وسيلة أخرى لكسب دخل إضافي". وأعرب عن فرحته.
يرى دوغان أهمية تجارة الفوركس إلى ما هو أبعد من المكاسب الشخصية ولكن أكثر كوسيلة لتحقيق منافع اقتصادية. وأوضح كيف يمكن أن تستفيد غانا اقتصاديا إذا تم تشجيع تداول العملات الأجنبية في البلاد.
"إنها فرصة للاقتصاد لأنه في تجارة الفوركس نتعامل بالعملات الأجنبية حتى من يكسب، يأخذ مكاسبه لبلده. فقط تخيل 5000 غاني يحصلون على 100 دولار لكل منهم وحقن هذا المبلغ في اقتصاد البلاد ".
وعلاوة على ذلك، يعتقد أنه يمكن أن يكون سبيلا بديلا لمعالجة حالة البطالة المثيرة للقلق في البلد.
"يمكن أن تخلق فرص عمل حيث يمكن للخريج أن يكون لحسابهم الخاص. ويمكنه التجارة والحصول على الخبرة وحتى فتح شركة لتوظيف أشخاص آخرين أيضا. نحن بحاجة إلى المزيد من التوعية وتشجيع الشباب. يمكن للحكومة حتى دمج تجارة الفوركس كبرنامج توظيف الشباب "، ويقول دوغان.
على الرغم من أن الاتجاهات الحالية تظهر كيف يمكن أن تؤثر تجارة العملات الأجنبية بشكل إيجابي، إلا أن الجانب السلبي لها.
على الصعيد العالمي، تشير الإحصاءات إلى أن عددا كبيرا من جميع تجار الفوركس الجدد يفقدون رأس المال المستثمر بالكامل في غضون 3 إلى 4 أشهر من بدء التشغيل التجاري، إلا أن عددا قليلا فقط من المتداولين حققوا بالفعل ثروة من الفوركس.
وفي تلك المذكرة، نصحت دوغان التجار المحتملين لاكتساب المعرفة والمهارات اللازمة في التداول وأيضا تبدأ مع رأس المال الصغير لتجنب خسائر فادحة.
وعلى الرغم من أن تداول الفوركس عبر الإنترنت يشكل جزءا هاما من الأعمال التجارية العالمية إلا أنه لا يزال غير منظم إلى حد كبير في العديد من البلدان. مع غانا تنمو تدريجيا القطاع، وتنقسم تجار الفوركس على مسألة التنظيم. ويرى البعض أن التنظيم ضروري بينما لا يتفق آخرون تماما. مهما كانت الحالة، تجارة الفوركس هي بالتأكيد مجال يستحق أخذ نظرة نقدية على.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018. جميع الحقوق محفوظة. عالم الأعمال غانا.

تداول العملات الأجنبية في غانا
في غفكس السماسرة، ونحن نفخر في.
المهنية و جودة الخدمة.
أسعار الوساطة.
وقد غفكس السماسرة وسيط بين تاجر الرائدة في معدلات الأعمال.
غرفة التجار.
كما أحدث وسيط غاناЂ ™ على الانترنت، وهدفنا هو جعل التداول عبر الإنترنت سهم واستثمار الطريقة التي ينبغي أن يكون.
الوساطة المالية.
نمت غفكس السماسرة مع السوق لإدارة مستويات متزايدة من تداول العملات الأجنبية.
يوم الخيري.
يوم يوم غودلاو السنوي الأول الخيري السنوي شهد المشاهير مثل كارولين سيمبسون، كوجو يانكسون وناثانيل أتوه استخدام أفضل سلطاتهم.
رؤيتنا.
لتطوير شركة مع هيكل ديناميكي أكثر قدرة على التكيف مع المتغيرة بسرعة الاقتصادية،
القيمة المضافة.
القيمة المضافة لاحتياجات التمويل، والأنشطة الاستثمارية، ومتطلبات الطاقة وأعمال السيولة.
منتجات الطاقة.
نحن نقدم خدمات الوساطة في منتجات الطاقة والسلع في جميع أنحاء العالم، ونحن ملتزمون بخدمة عملائنا في مجموعة واسعة من الطاقة والطاقة الأسواق ذات الصلة.
تحقق من حدثنا الخيري الأخير.
وقد أقيم هذا الحدث في مدرسة نيو هوريزون الخاصة، ومدرسة أكروبونغ للمكفوفين ومدرسة دزوروولو الخاصة.
تم استضافة يوم الخيري لعام 2018 من قبل ثلاثة من كبار المشاهير في غانا اقرأ المزيد.

كيفية الاستثمار في تجارة الفوركس في غانا.
في اقتصاد حيث يحتاج المرء وظيفة جيدة الأجر للعيش بشكل جيد والتمتع بالحياة على أكمل وجه يأخذ منصة استثمار الدخل الإضافي من قبل الجانب. تداول الفوركس عبر الإنترنت أصبح بسرعة مشروع استثماري بديل للكثيرين في غانا. ومع تدفق الوسطاء الدوليين في أفريقيا، أصبح من الأسهل من حيث التحويلات والمعاملات. مرة واحدة الساحة للبنوك والمؤسسات المالية الأفراد يأتيون الآن على متن بفضل وسطاء التجزئة.
يمكن أن تباهى غانا الآن بعض الوسطاء قليلة مع بعض التسمية البيضاء (منصة وصفت باسم وسيط آخر) وكذلك مديري الصناديق. قد يكون تداول العملات الأجنبية في غانا جديدا ولكن يمكن أن يفخر من شخصيات معروفة جيدا التي استثمرت بكثافة إما التداول بأنفسهم أو وجود طابق خاص مع التجار المحترفين من ذوي الخبرة. وسوف يكون دائما شيء واحد لمعرفة شخص ما من ثروته وآخر لمعرفة ما هو منحهم المال.
بعض بسرعة اسمحوا لي أن أشارك مع بعض الأشياء القليلة التي سوف تحتاج إلى البحث عن كمستثمر الفوركس.
1) 1) ما نوع وسيط أنا التعامل معها؟
هناك الكثير من منصات MT4 خارج للتجار والمستثمرين ولكن معرفة نوع وسيط كنت تتعامل مع مهم جدا. وفيما يلي أنواع من السماسرة سوف تجد.
د - مكتب التعامل: وسيط التداول هو صانع السوق. وعادة ما يقدم صانعو السوق فروق أسعار ثابتة، ويجوز لهم اختيار أسعار أعلى أو أدنى من أسعار السوق الفعلية في أي وقت. صناع السوق هم دائما الطرف المقابل للتاجر، الذي لا يتاجر مباشرة مع مزودي السيولة. ويحصل صانعو السوق على رواتبهم من خلال فروقات الأسعار، وعادة ما يأخذون أيضا الصفقات المقابلة لعملائهم قبل تغطية أنفسهم (أو لا) فيما يتعلق بمزودي السيولة.
ند - لا يوجد مكتب التعامل: يوفر وسيط ند فوريكس الوصول المباشر إلى السوق بين البنوك. فإنه يمكن أن يكون ستب أو ستب + إن وسيط (انظر أدناه لتعريف ستب و إن وسيط). مع وسيط لا التعامل مع مكتب وسيط، لا يوجد إعادة تسعير الأسعار، مما يعني أنه يمكنك التداول خلال الإعلانات الاقتصادية دون أي قيود. فالفوارق المعروضة أقل، ولكنها ليست ثابتة، لذلك يمكن أن تزيد بشكل كبير عندما يتزايد التقلب خلال الإعلانات الاقتصادية الرئيسية. يمكن للوسيط ند إما تهمة عمولة على كل صفقة أو اختيار لزيادة انتشار.
ستب - من خلال المعالجة المباشرة: في وضع ستب، يتم التعامل مع المعاملات بشكل كامل ويتم معالجتها على الفور في السوق ما بين البنوك دون أي تدخل الوسيط.
إن - شبكة الاتصالات الإلكترونية: يوفر وسطاء إن وعرض المعلومات في الوقت الحقيقي كتاب النظام (يضم أوامر التي تم تجهيزها والأسعار التي تقدمها البنوك في السوق بين البنوك). وهي بذلك تحسن شفافية السوق من خلال توفير المعلومات لجميع المشاركين في السوق. إن وسطاء إن عادة ما تجعل أموالهم عن طريق فرض عمولة على حجم التداول. مع وسطاء إن، تتم معالجة جميع المعاملات مباشرة في السوق بين البنوك في وضع عدم التعامل مع مكتب.
متف (التسهيلات التجارية متعددة الأطراف): يضمن تبادل متف أن المشترين والبائعين من الأدوات المالية يمكن أن تأتي معا وفقا للقواعد غير الاختيارية. و متف ليس التبادل المنظم، لكنه يعمل بموجب نفس القواعد. قواعد متف شفافة وضمان نظام تداول عادل. يضمن الوسيط كفاءة الأسعار وتصفية المعاملات. وبالمقارنة مع التبادل التقليدي، يوفر مرفق تجاري متعدد الأطراف قدر أكبر من السلطة التقديرية، وسرعة تنفيذ أوامر أسرع وتخفيض رسوم السمسرة. لذلك يمكنك أن تشعر حرة ودعوة وسيط أو أفضل العثور على مكتبهم، إذا كنت تعتقد أن هناك ليس متأكدا من أن سيكون نقطة قرار جيدة على المشي بعيدا. أقنع أونيس يمكنك المضي قدما وفتح حساب معهم وجعل الودائع الخاصة بك.
2) كيف يتم الإيداع والسحب؟
وهذا هو أيضا شيء مهم جدا أن نبحث عن كمستثمر، بعض السماسرة "عرض نظام الأسلاك البنك سوف يكون وسيلة جيدة للذهاب. آخرون يحاولون أنظمة النقش التي ليست سيئة للغاية ولكن في بعض الأحيان تأتي مع المشاكل المرتبطة ببعض هذه الأنظمة. عادة الائتمان لحساب واحد لا ينبغي أن يستغرق أكثر من 24hrs. من حيث الانسحاب يلجأ بعض السماسرة إلى البنوك المحلية، وهذا يعني أنه يمكن إرسال الربح إلى أي حساب مصرفي في غانا.
3) كيف سيتم التداول بالنسبة لك؟
لذلك كنت على استعداد لاستثمار أموالك، ولكن كيف سيتم التداول؟ بعض وسيط يمكن أن تتباهى من الإشارات المجانية أو المدفوعة التي يمكن أن تساعد التجارة بالنسبة لك. المستقبل بيب يوفر إن / ستب وسيط هذا النوع من النظام لمعظم المستثمرين على منصاتهم. يجب على المستثمر أن يصر على أن يكون جزءا من اختيار مدير الصندوق والبحث عن خطة التداول الخاصة بهم. سيساعدك هذا على إدراك من هو المتداول وكيفية مراقبة حسابك.
ولكن هناك شيء واحد لا يزال متأكدا، ودائما أن تشارك في افتتاح وتمويل واختيار مديري الصناديق في حسابك. حتى لو كنت الوقت للتحقق من النظام الأساسي الخاص بك كل يوم بعض الوسطاء سوف نرسل لك بيانات حسابك. أصبحت غانا مسرحية لتداول العملات الأجنبية وسوف تتخذ المستثمرين على علم للاستفادة من السوق المالية العالمية.
مايكل N. L لامبتي.
t: +233 241 440 394.
أضف تعليق.
المزيد من المؤلف.
22-02-2018 كيفية تداول الفوركس مع مبلغ صغير 19-01-2018 خطوتك الأولى لتصبح تاجر الفوركس في غانا 10-12-2018 فوريكس ترادينغ كاتب حزمة في غانا لجميع التجار الجدد 18-11-2018 فوريكس فرص الاستثمار التجاري في غانا.
إخلاء المسؤولية: "إن الآراء / المحتويات الواردة في هذه المقالة هي مسؤولية مايكل لامبتي ولا تعبر بالضرورة عن غانا الحديثة، ولن تكون غانا الحديثة مسؤولة أو مسؤولة عن أي عبارات غير دقيقة أو غير صحيحة الواردة في هذه المقالة".
هل لديك قصة للنشر؟ يرجى إرساله بالبريد الإلكتروني إلى محرر @ مودرنغانا.
يابي: تسعة يموت في حادث.
الألمانية ممرضة عقدت لأكثر من 97 جريمة قتل.
وقال كيب تاون لخفض استخدام المياه أو مواجهة فقدان سوب.
اتجاهات السفر المتوقع في 2018.
2019: تشغيل وتشغيل، الرئيس بوهاري، تشغيل.
غوفت يقول جيتمو 2 ستواصل البقاء في غانا.
الذعر وإلقاء اللوم كما كيب تاون الأقواس لإغلاق المياه.
مثير هادماستر في تسريب الفيديو الجنس للعودة إلى P.
إلغاء التأشيرات الخاصة بك والتخلي عن مواطنك المزدوج.
ألهاجي باتور تولى للراحة.
رولينغز يستعيد ندك - جون ماهاما تم تخفيضه إلى K.
أبروني دس البقاء على قيد الحياة هجوم من قبل حزب البلطجية في أتيبو.
مجموعتين من التوائم متطابقة الذين الغانيين تأخذ.
ساكاوا هو وقت الاسترداد لأولئك الأوروبيين الذين ستو.
الشرطة على البرية هانت لمدة 3 الرجال الذين تسربت المطبخ.
النقد مقابل مقعد تقرير سيكون مخيبا للآمال جدا إذا.
غادانغمي أوروبا تبرع لأكاديمية ستار الرياضة في N.
ينفي مستشفى ليستر ادعاءات الإهمال.
إيجيسو سينيور هاي ششول هيت بي سيكس فور فيس أند G.
ترو-ترو يذهب الرقمية مع دفع النقل.
بنك غانا بعد إلى مخطط نموذج التشغيل ل.
جميع العلامات التجارية وحقوق التأليف والنشر في هذه الصفحة مملوكة لأصحابها. 2005-2018.

فيس بوك.
نادي الفوركس التجار، غانا добавил (-а) новое фото.
نادي الفوركس للتجار، غانا.
نكتة اليوم:
اثنين من وسطاء الأوراق المالية في البنك، عندما فجأة، اللصوص المسلحين انفجر في، يلوحون البنادق والصراخ للجميع للتجميد.
في حين أن العديد من اللصوص يأخذون المال من الرواة، والبعض الآخر خط الزبائن، بما في ذلك وسطاء الأسهم اثنين، ضد جدار، والشروع في اتخاذ محافظهم والساعات، وغيرها من الأشياء الثمينة.
في حين أن هذا يحدث، واحد من وسطاء الأسهم الاختناقات شيء إلى ...
نادي الفوركس للتجار، غانا.
على الرغم من أن سوق الفوركس هو اللامركزية، فإنه ليس من الفوضى نقية وفاضحة! ويمكن تنظيم المشاركين في سوق العملات الأجنبية في سلم. لفهم أفضل ما نعنيه، هنا هو التوضيح أنيق:
في أعلى جدا من سلم سوق الفوركس هو السوق بين البنوك. تتكون…
هيكل سوق الفوركس | من يتداول الفوركس؟ | تعلم تداول العملات الأجنبية.
نادي الفوركس للتجار، غانا.
هل تريد كسب المال على الانترنت؟ اقرأ المزيد عن فوريكس.
نادي الفوركس للتجار، غانا.
التداول الفوركس الفوركس هو اللامركزية.
على عكس تداول الأسهم أو العقود الآجلة، لا تحتاج إلى الذهاب من خلال تبادل مركزي مثل بورصة نيويورك مع سعر واحد فقط. في سوق الفوركس، لا يوجد سعر واحد لعملة معينة في أي وقت، وهو ما يعني نقلت من مختلف ...

No comments:

Post a Comment