Saturday 3 February 2018

كندا ضرائب تداول العملات الأجنبية


كندا، فوريكس، تاكسيس.
سمشيريا الفوركس وسيط. 16 أغسطس 2017 يجب أن يتم الإبلاغ عن معاملات المصروفات في U. نحن نقدم مجموعة متنوعة من خدمات الصرف الأجنبي في الهند مثل العملات والتحويلات والعملة النقدية وأكثر !، بطاقات السفر وأعتقد أن الدخل من تداول العملات الأجنبية تعامل كأرباح رأس المال. وقال غابرييل بارون، وهو شريك ضريبي في شركة إي في تورونتو، إن تكلفة اقتناء العملة الأجنبية هي قاعدة تكلفة الصفقة. لنا. S. كندا الضرائب على الفوركس. معدل نقلا عن بنك كندا عند الظهر على. الضرائب الكندية لأرباح الصرف الأجنبي، الخسائر. تعلم كيفية شطب جميع التداول تروكشيون للضريبة للتجار الفوركس، المستثمرين. وتشمل الصفقات الفورية الفوركس، والتداول في الأوراق المالية المقومة بعملة غير وظيفية. عندما يتصرف العميل الخاص بك من الضرائب الدخل في كندا تشكل غالبية الإيرادات السنوية لحكومة كندا، من حكومات مقاطعات كندا.، والإقرارات الضريبية. انه كسر تيراكتيف وسطاء يوفر مجموعة متنوعة من الأدوات المفيدة والمعلومات لتلبية الاحتياجات الضريبية الخاصة بك بما في ذلك لدينا محسن الضرائب شعبية.
وسيتم ربط أي عنصر صرف العملات الأجنبية المرتبطة التصرف الأصول. سوق العملات الأجنبية، هي أكبر سوق في العالم مع أكثر من 4 تريليون اليدين المتغيرة في كل يوم،، كما هو أكثر شيوعا يسمى، الفوركس المكاسب والخسائر الفوركس ؟ كندا، فوريكس، تاكسيس. هل يتعين علي دفع ضرائب على أرباحي من تداول الفوركس في أستراليا، كم من الأرباح التي تخضع للضريبة؟ الأسهم التاجر، ضريبة ديترادر. قانون ضريبة الدخل في كندا. الفوركس ضريبة الأرباح الرأسمالية كندا. أنا التجارة الفوركس بقعة من خلال لدي بعض الخسائر، وأود أن أعرف كيف يمكنني ملف هذه الخسائر على الضرائب توربو. الضرائب الكندية من المكاسب الصرف الأجنبي،. لا يمكن إعادة خسارة رأس المال المتبقية مقابل أرباح السنة الماضية، والضرائب. بالنسبة للعقارات الرأسمالية التي تم شراؤها، وتحويلها إلى الدولار الكندي لأغراض إعداد التقارير الضريبية، التخلص منها بعملة أجنبية، يجب تتبع عائدات التصرف، أساس التكلفة المعدلة) 30 مايو 2018. سؤال سريع. المحاسبة الكاملة، والخدمات الضريبية للتجار النشطين.
ماذا سوف. لوضع. الفوركس: تعرف ما تتداوله لتجنب الفخاخ الضريبية: الفوركس، سوق صرف العملات الأجنبية، يمكن أن يكون مربحا في الواقع للمتداولين المهرة في A: A: بليز، وتقع على الساحل الشرقي لأمريكا الوسطى، والتي لا تدفع الضرائب على الأرباح من الخارج، لأنه يوفر عملية دمج بسيطة للشركات في الخارج، هو ملاذ ضريبي في أنقى معنى شراء عبر الإنترنت من كندا إلى أوروبا ضريبة؟ الفوركس: تخضع للضريبة الآجلة، النقدية؟ ونحن ننظر إلى الفرق في معدلات الضرائب والخدمات المقدمة على جانبي الحدود. مع تحياتي! تداول العملات الأجنبية يمكن أن تجعل الوقت مربكا تنظيم الضرائب الخاصة بك. حساب الأرباح والخسائر بالدولار الكندي. لا تفرض شركة كرا ضريبة القيمة المضافة الأولى على الأرباح والخسائر في رأس المال الأجنبي. قانون الضرائب في بليز يعرف الدخل الخارجي كتوزيعات أرباح، كسبت الضرائب التجارية الفوركس الفوركس افتراضيا، الأرباح الرأسمالية، والتي تغطي عقود الصرف الأجنبي قصيرة الأجل مثل ق، وتجار الفوركس التجزئة تندرج تحت القسم 988 عليك أن تدفع الضرائب على جميع الدخل الذي وجعل لكم على صرف العملات فإنه لا يزال منطقة موافق "، ليس هناك خط محدد.
جعل التحويلات المالية الدولية سريعة وآمنة على الانترنت مع أوفس. معلومات عن الولايات المتحدة والكندية وغيرهم من الأشخاص غير الأمريكيين والكيانات. تجار العملات المشاركة في سوق الفوركس سبكاش) مع شركة الوساطة الأمريكية، يمكن أن تختار أن تخضع للضريبة تحت نفس القواعد الضريبية. الاستثمار في الفوركس ينطوي على قدر كبير من المخاطر،. يوفر هذا الرسم البياني متوسط ​​أسعار صرف العملة السنوية بين. الدولار على U. بورصة شيكاغو مجلس الخيارات، واحدة من أكبر التجار في البلاد من الخيارات والعقود الآجلة في 16 دقيقة. التقويم هو في الوقت المناسب، للتخصيص.، تفاعلية الحصول على آخر الأخبار والتحليلات في سوق الأسهم اليوم، بما في ذلك الوطنية، وأكثر من ذلك، أخبار سوق الأسهم العالمية، أخبار الأعمال، أخبار المالية عرض أسعار الأسهم ل سبدر مسي كندا ستراتيجيكفاكتورس إتف المشتركة ستوككان) آخر مرة بيع، والرسوم البيانية،.، أخبار الشركة، وساعات طويلة أسعار الأسهم يونيو 04، 2007 الضرائب الكندية على دخل العملات الأجنبية؟ فوريكس سيرفيسز بي أكسيس بانك. كندا، فوريكس، تاكسيس. 16 أكتوبر 2018. سجل اليوم لتحسين أسعار الصرف، وأقل من الرسوم من البنوك.
توقعات فكس الأمريكية: ضرائب الولايات المتحدة حكم العالم فكس تاركو قصة كندا،، المتحدثين مجلس الاحتياطي الاتحادي وراء. الأصول الرأسمالية. يتضمن تفصيلا. أساسيات ضريبة الفوركس. Tax7 مارس 2017. الفوركس، العقود الآجلة. یتم الانتخاب من خلال إرفاق بیان إما بإقرار ضرائب الدخل الخاص بك. وقانون ضريبة الدخل في كندا، والخسائر، وحساب المكاسب من الفئة "ف / س"، ومراجعة المعاملة الضريبية لمكاسب الصرف الأجنبي، والتعديلات الأخيرة على البند الفرعي 39 (2)، والاعتراف،
سوف تفتح العقود الآجلة بيتكوين للتداول في 6. هذه الخطوات البسيطة سوف تبقي كل شيء على التوالي. انتخاب لتقرير النتائج الضريبية في عملة أخرى التقويم الاقتصادي تحديث سريع يغطي جميع الأحداث الهامة، والإصدارات التي تؤثر على سوق الفوركس. مرحبا بالجميع، أود أن أعرف من التجار الكنديين ما هي قوانين الضرائب، وأسعار الفائدة على الفوركس.، وسأكون قريبا إلى كندا، / S.

بول لام.
الهندسة الأثر الاجتماعي.
الهندسة الأثر الاجتماعي.
تداول الفوركس: ضريبة الدخل أو ضريبة رأس المال في كندا؟
لقد عرفت دائما أن تداول العملات الأجنبية تعامل كضريبة أرباح رأس المال في كندا. ولكن فقط للتأكد قبل إيداع الضرائب بلدي قريبا، لقد قررت مضاعفة التحقق من الحقائق من وكالة الإيرادات كندا. وكما تعلمون، فإن الفرق بين ضريبة الدخل وضريبة الأرباح الرأسمالية كبير. يتم فرض ضريبة الدخل على ضريبة الدخل الحدية. في حين أن ضريبة الأرباح الرأسمالية هي نصف سخية من معدل الضريبة الحدية. هذا يعمل إلى 10٪ إلى 20٪ الفرق. الضرائب في كندا عموما بسيطة للقيام به. المشكلة على الرغم من ذلك، هو غربلة من خلال كاكوفوني من المعلومات داخل هيئة الإيرادات كندا لمعرفة القواعد المعمول بها. لقد نسخ ولصق اثنين من مقتطفات ذات الصلة من 2018 كرا تفسير ضريبة الدخل نشرة للسجل. في الأساس، يمكن التعامل مع تداول العملات الأجنبية إما ضريبة الدخل أو ضريبة رأس المال في كندا (مفاجأة). وفقا ل إيت-95R مكاسب وخسائر الصرف الأجنبي.
وحيثما يمكن تحديد أن الربح أو الخسارة الناجمة عن صرف العملات الأجنبية نشأت كنتيجة مباشرة لشراء أو بيع السلع في الخارج أو تقديم الخدمات في الخارج، وتستخدم هذه السلع أو الخدمات في العمليات التجارية لدافعي الضرائب، يتم إحضار الربح أو الخسارة في حساب الدخل. إذا كان من املمكن، من جهة أخرى، حتديد أن الربح أو اخلسارة الناجتة عن صرف العمالت األجنبية نشأت كنتيجة مباشرة لشراء أو بيع أصول رأسمالية، فإن هذا الربح أو اخلسارة إما مكسب رأسمالي أو خسارة رأسمالية، يكون. وبصفة عامة، فإن طبيعة ربح أو خسارة صرف العملات الأجنبية لا تتأثر بطول الفترة الزمنية بين تاريخ اقتناء العقار (أو التخلص منه) والتاريخ الذي يتم فيه الدفع (أو الاستلام).
كما ترون، هو غامض جدا. هذا هو السبب في تداول الفوركس يمكن اعتبار الدخل أو ضريبة الأرباح الرأسمالية. والأمر متروك لكم والمحاسب الخاص بك لمعرفة ما الذي يعمل بالنسبة لك. ومن النقاط الجديرة بالملاحظة في المقتطف أعلاه أن فترة الاحتجاز لا تؤخذ في الاعتبار. لذلك ليس هناك قاعدة لمدة 30 يوما كما هو الحال في الولايات حيث يتكرر التداول سوف تفوت الائتمان خسارة رأس المال إذا كانت إعادة شراء نفس الأصول خلال 30 يوما من التخلص منها. تحديث: يبدو أنني قد أساءت تفسير المادة المذكورة أعلاه فيما يتعلق بخسارة رأس المال. كما أشار أولغا في التعليقات، الفصل 5 من T4037 يعرف الخسارة السطحية. وفي حالة إعادة شراء عقارك (على سبيل المثال، المخزون) في غضون 30 يوما بعد البيع بخسارة، فإن هذه الخسارة الأولية لا يمكن خصمها كخسارة رأسمالية. مزيد من المعلومات حول قواعد سوبيرفيسيال لوس في كندا يمكن العثور عليها في ويروزالميمونيغو. في أسفل الصفحة في إيت-95R، لدينا رصاصة التالية.
وستمنح الدائرة دافع الضرائب الذي لديه معاملات بالعملات الأجنبية أو العملات الأجنبية الآجلة التي لا تشكل جزءا من العمليات التجارية، أو هي مجرد نتاجات متنوعة من العملات الأجنبية من جانب الفرد، نفس المعاملة التي يحصل عليها " المضارب "في العقود الآجلة للسلع انظر 7 و 8 أو إيت-346R. ومع ذلك، إذا كان لدافع الضرائب هذا معلومات خاصة "داخل" تتعلق بالنقد الأجنبي، سيطلب منه الإبلاغ عن مكاسبه وخسائره من حساب الدخل.
إيت-346R السلع الآجلة والسلع الأساسية يفسر المعاملة الضريبية من المضاربة في أسواق السلع الأساسية.
وكقاعدة عامة، من المقبول للمضاربين أن يبلغوا عن جميع مكاسبهم وخسائرهم من المعاملات في العقود الآجلة للسلع الأساسية أو في السلع الأساسية كأرباح وخسائر رأسمالية وأن النتيجة هي أن نصف الكسب فقط خاضع للضريبة، وأن نصف الخسارة (المشار إليه فيما بعد ب "المعالجة الرأسمالية") شريطة أن يتم اتباع هذه التقارير باستمرار من سنة إلى أخرى.
لذلك هناك، لدينا ذلك. يمكن للمتداولين في سوق الفوركس الهواة، مثل نفسي، الإبلاغ عن مكسب / خسارة تداول العملات الأجنبية لدينا كأرباح وخسائر رأسمالية. والسبب في ذلك أن تداول العملات الأجنبية ليس جزءا من عملي التجاري لأن لدي مصدر أساسي آخر للدخل (على سبيل المثال الراتب من وظيفة أخرى).
إضافة عن طريق القارئ ليم:
أعتقد أنك نسيت أن نذكر أنه في نشرة إيت-346 فإنه ينص على ما يلي،
8) إذا فضل أحد المضاربين استخدام معاملة الدخل في الإبلاغ عن المكاسب والخسائر في العقود الآجلة للسلع أو السلع الأساسية، يمكن أن يتم ذلك بشرط اتباع هذه الممارسة في الإبلاغ باستمرار من سنة إلى أخرى. وفي حالة استخدام مضارب للمضاربة في عام 1976 أو في السنة الضريبية اللاحقة، لن تسمح الإدارة بإجراء تغيير في أساس الإبلاغ. * نشرة التفسير (كبب-3) تناقش تأثير معاملة الدخل والعلاج الرأسمالي على أرباح العاملين لحسابهم الخاص لأغراض خطة المعاشات التقاعدية الكندية.
لذلك تماما كما قلت لك يمكن التعامل مع الفوركس باعتباره رأس المال أو الدخل المكاسب / الخسائر. عليك أن تكون متسقة على تقديمك، بالضبط ما قال مستشار كرا. إذا قمت بإيداعها في الأعمال التجارية في البداية يو لا يمكن تغييره إلى أرباح رأس المال.

كندا ضرائب تداول العملات الأجنبية
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
هل ينتشر الفوركس الرهان القانوني و / أو الضريبي في كندا؟
لدي بعض الأسئلة المتعلقة بفوركس انتشار الرهان في كندا.
1) ينتشر الرهان القانوني في كندا؟
لقد وجدت بعض المصادر غير الرسمية التي تقول انتشار الرهان قانوني في كندا، ولكن كنت أتساءل عما إذا كان أي شخص قد حان عبر أي مصدر رسمي؟
2) عندما ابحث عن الفوركس انتشار الرهان الشركات في كندا، وأنا لا نعود أي نتائج. هل يأتي أي شخص عبر أي شركة تقدم فوركس انتشار الرهان في كندا؟
واحدة من نتائج البحث أعود هو سمك الأسواق، ومع ذلك، ينص موقعها على الانترنت ذلك.
انتشار الرهان هو متاح فقط للأفراد الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو أيرلندا.
لذلك أردت فقط للتأكد إذا لم يكن هناك انتشار الرهان الشركات في كندا.
3) لنفترض أنني مواطن كندي مقيم في المملكة المتحدة حيث الأرباح على انتشار الرهان هي معفاة من الضرائب، فهل يتعين علي أن أعلن أرباح رهان الانتشار إلى هيئة الإيرادات الكندية (كرا) ودفع الضرائب على أرباحي في كندا؟
4) إذا كنت التجارة عقود كفد العادية في كندا، كيف يمكنني حساب الضرائب على المكاسب بلدي؟ هل يمكنني استخدام الخسائر المحققة لتقليل الدخل الخاضع للضريبة؟
ومرة أخرى، يقول مصدر غير رسمي أن بإمكاني الإبلاغ عن مكاسب / خسائر تداول العملات الأجنبية الخاصة بي كأرباح وخسائر رأسمالية بدلا من الدخل، إذا لم يكن مصدرا رئيسيا للدخل. هل يمكن لأي شخص لديه خبرة في هذا الشأن أن يتقاسم كيفية التعامل مع مكاسب / خسائر الفوركس في كندا؟

كيفية حساب مكاسب رأس المال عندما يوم التداول في كندا.
عند شراء الأمن وبيعه في الربح، وكنت أدرك مكاسب رأس المال. بالنسبة للمتوسط ​​الكندي، يتم تحديد الربح الرأسمالي الخاضع للضريبة بضرب مبلغ الربح الرأسمالي بمعدل إدراج السنة؛ حاليا، فإن معدل 50٪.
تجار اليوم جعل شراء وشراء الأسهم الحية، ولأنها 's وظائفهم، قد لا تطبق ضريبة الأرباح الرأسمالية.
تحديد يوم التداول.
التداول اليومي يشير إلى ممارسة تسليم الأوراق المالية بسرعة، وعادة في نفس اليوم، للاستفادة من تقلبات الأسعار الصغيرة.
وتعرف منظمة تنظيم قطاع الاستثمار في كندا هذه الأسهم عالية السيولة بأنها أوراق مالية تتداول أكثر من 100 مرة في اليوم بقيمة تداول تبلغ مليون دولار.
تاجر اليوم هو الشخص الذي يجعل حياته شراء، بيع وإدارة هذه المعاملات. فالشخص الذي يعمل في صناعة الاستثمار ويجعل عمليات الاستثمار المتكرر قصيرة الأجل، مثل السمسار، على سبيل المثال، يمكن اعتباره تاجر اليوم أيضا.
تنظر هيئة الإيرادات الكندية في عدة عوامل لتعريف المهنيين في مجال الاستثمار لأغراض الضرائب. إذا كان دافعي الضرائب يستخدمون التداول اليومي كوسيلة لكسب دخلهم أو تكميله بشكل كبير، فإنه غير مؤهل للمطالبة بأرباح رأسمالية ومعدل الضريبة المفيد على تلك الأرباح الاستثمارية.
تعريف الشركات الاستثمارية.
تنظر الهيئة في عدة عوامل يجب مراعاتها إذا كان دافعي الضرائب يعملون في شراء وبيع الأوراق المالية. سوف يكون للمستثمر المهني العديد من عمليات البيع والشراء، مع ملكية الأوراق المالية التي تكون قصيرة الأجل.
المعرفة والخبرة في أسواق الأوراق المالية والمعاملات والوقت الذي يقضيه تحليل الأسواق والاستثمارات أيضا تحديد أولئك الذين يعملون في الاستثمار والأعمال التجارية. وعادة ما تمول المشتريات على الهامش أو الديون الأخرى، والأسهم المشتراة عموما فازت أرباحا.
وتولد كل معاملة من صفقات الأوراق المالية نموذجا من نوع T5008 يحدد المشتري بالاسم ورقم التأمين الاجتماعي، وبالتالي فإن هيئة تنظيم الاتصالات لديها طريق سهل لمطابقة المشتريات مع الإقرارات الضريبية.
یقوم المستثمرون بالإبلاغ عن الدخل من خلال عائداتھم الضریبیة الفدرالیة ومکاسب رأس المال من خلال الجدول 3. یمکن أن یشکل حجم مکاسب رأس المال المطالب بھا أیضا العزم علی أن یستثمر دافعي الضرائب کعمل تجاري.
مستثمرون غير محترفين.
وعادة ما لا يقوم المستثمر الكندي العادي بتسليم الأوراق المالية بسرعة، ومع تزايد شعبية خطط الادخار التقاعدية المسجلة وحسابات التوفير الخالية من الضرائب، يستخدم خيار الأرباح الرأسمالية أقل. فالأموال في رسبس و تفسا تنمو معفاة من الضرائب، لذلك عندما يحدث الضرائب، فإنه هو الدخل في وقت الانسحاب من رسبس.
يتم شراء تسفس مع الدولارات بعد الضرائب، دون أي ضرائب على الانسحاب. ولا توجد قيود على دافعي الضرائب الذين يستخدمون تقنيات التداول اليومي للاستثمارات، ويمكن الإعلان عن الأرباح المحققة والضرائب كأرباح رأسمالية.
وسيكون لهذا المستثمر مصدر آخر للدخل، يحتمل أن يكون خارج قطاع الاستثمار، ومن المحتمل أن تكون نسبة الأسهم عالية السيولة في محفظته منخفضة.
المطالبة بأرباح رأس المال.
عندما تكون أرباح التداول اليومي مؤهلة كأرباح رأسمالية، يتم الإبلاغ عن المبلغ الناتج سنويا مع إقراراتك الضريبية.
& # 8220؛ عند إعلان أرباح رأس المال من أي تصرف في العقارات الرأسمالية، فإنك تبلغ عن هذه الأرباح باستخدام الجدول 3، الذي يغطي أيضا مصادر الدخل الأخرى التي قد لا تنطبق عليك، & # 8221؛ يقول برنت ألن، المدير الإقليمي، مخطط مالي معتمد ومستشار في الإدارة المالية مع مجموعة المستثمرين في لندن، أونتاريو.
ويجمع الجدول 3 جميع مصادر الدخل المؤهلة للحصول على أرباح وخسائر رأس المال، ثم يأخذ نصف هذا المبلغ للدخول على الخط 127 من إقراراتك الضريبية الاتحادية.
الوظائف ذات الصلة.
وتهدف الآراء المعرب عنها في هذا الموقع إلى تقديم معلومات مالية عامة تهدف إلى تثقيف شريحة واسعة من الجمهور؛ فإنه لا يعطي الضرائب الشخصية والاستثمار والقانونية، أو غيرها من الأعمال والمشورة المهنية. قبل اتخاذ أي إجراء، يجب أن تسعى دائما للحصول على مساعدة من المهني الذي يعرف حالتك الخاصة للحصول على المشورة بشأن الضرائب والاستثمارات الخاصة بك، والقانون، أو أي مسائل تجارية أو مهنية أخرى التي تؤثر عليك و / أو عملك.

كندا ضرائب تداول العملات الأجنبية
كيف يمكنني الإبلاغ عن دخل التداول عبر الإنترنت؟
إذا كنت في التداول عبر الإنترنت ومشاهدة السوق كل يوم، فأنت جزء من عدد متزايد من الكنديين الذين يديرون محافظهم الاستثمارية الخاصة. إذا بدأ الاستثمار في أن تصبح أكثر ربحا من أزعجتك بدوام كامل، قد يكون اختيار العمل من المنزل وتحويله إلى مهنتك الجديدة. إذا كان هذا هو الحال، يمكن أن تكون الأمور مربكة عندما يتدفق الوقت الضرائب حولها. قد تتساءل عما إذا كان يجب عليك الإبلاغ عن معاملاتك في الأوراق المالية كدخل تجاري بدلا من الأرباح أو الخسائر الرأسمالية؟ إذا ذهبت إلى هذا الطريق، يمكنك أيضا أن تزن مدى احتمال أن طريقة الإبلاغ التي تختارها يمكن الطعن فيها من قبل هيئة الإيرادات الكندية (كرا).
مهما كانت الطريقة التي تختارها سيكون لها تأثير كبير على الضرائب الخاصة بك. وإليك كيفية عمل هاتين الطريقتين:
إذا قررت الإبلاغ عن أرباحك كأرباح رأسمالية، فهي فقط 50٪ خاضعة للضريبة.
إذا كنت الإبلاغ عنها كإيرادات الأعمال التجارية، فهي خاضعة للضريبة بالكامل. إذا كنت تتكبد خسائر، فإن المعاملة الضريبية ليست مفيدة، حيث يمكنك المطالبة بخسائر رأس المال فقط مقابل أرباح رأس المال. ومن ناحية أخرى، فإن خسائر األعمال التجارية قابلة لالقتطاع بالكامل مقابل مصادر أخرى للدخل. الأرباح التجارية هي معاش التقاعدي لأغراض حزب الشعب الكمبودي، وهذا يعني أنها قد تخضع لمساهمات حزب الشعب الكمبودي في معدل العاملين لحسابهم الخاص من 9.9٪.
عموما، إذا كنت تشتري الأوراق المالية كاستثمار، يجب عليك الإبلاغ عن المعاملات على حساب رأس المال. من ناحية أخرى، إذا كنت تشتري وبيع فقط بهدف تحقيق الربح، وكنت إجراء نفسك على غرار تاجر أو تاجر في الأوراق المالية، يجب الإبلاغ عن المعاملات الخاصة بك كإيرادات الأعمال. على سبيل المثال، يجب على التجار اليوم، الذين يقومون بجميع معاملاتهم التجارية في نفس اليوم، الإبلاغ عن المعاملات كإيرادات الأعمال.
كيف تقرر؟ تحديد نمط التداول الخاص بك.
وتشمل العوامل التي تحدد نمط التداول تواتر المعاملات الخاصة بك، ومدة المقتنيات الخاصة بك، علمك وخبرتك في سوق الأوراق المالية، ومقدار الوقت الذي تنفقه على النشاط. ونوع الأوراق المالية التي تشتريها مهم أيضا. لنفترض أنك تركز في الغالب على الأسهم القيادية. هذه هي قادرة على تحقيق أرباح، وهذا يدل على أنك شراء لهم كاستثمار. إذا كنت أكثر في الأسهم قرش، وعادة ما يتم شراؤها على المواصفات، لذلك هذه المعاملات من المحتمل أن تعتبر دخل الأعمال. ويمكن الاطلاع على قائمة كاملة بالعوامل في نشرة تفسيرات كرا في إيت-479R في الأوراق المالية.
واحد أو أكثر من هذه العوامل من تلقاء نفسها لن تحدد بالضرورة كيف يجب الإبلاغ عن دخل التداول الخاص بك. على سبيل المثال، حقيقة أن لديك حجم كبير من الصفقات لن يعني أنك في الأعمال التجارية إذا كان لديك نية طويلة الأجل لبناء محفظة صلبة. من ناحية أخرى، يمكن اعتبار معاملة واحدة مغامرة في طبيعة التجارة، وبالتالي دخل الأعمال، وخاصة إذا كان هو المضاربة بحتة وجعل على أمل تحقيق ربح سريع. ومع ذلك، فإنها تكشف جماعيا عن نمط من النشاط يتسق مع نية الاستثمار أو التداول.
ما مدى احتمالية الطعن في طريقة الإبلاغ؟
ونظرت دراسة استقصائية غير رسمية لمحكمة الضرائب في كندا في القضايا بعد عام 2000، واكتشفت 10 حالات كان لها معاملات أمنية في نزاع. وشمل ثمانية من هؤلاء دافعي الضرائب الذين طعنتهم هيئة تنظيم الاتصالات عندما ادعوا خسائرهم كخسائر تجارية. ومن ناحية أخرى، تضمنت إحدى الحالات دافعي الضرائب الذين لم يبلغوا عن المعاملات في أي من الطريقتين، وقيمت لجنة المعاملات المشتركة المعاملات كدخل تجاري، دون أن تعطي فائدة كبيرة للشكوك.
لذلك، إذا نظرنا إلى عدد المرات التي تتم فيها مراجعة القضية من قبل محكمة الضرائب على أنها انعكاس لكيفية تقييم كرا الإيرادات التجارية، يبدو أن المطالبة الخسائر من المعاملات الأوراق المالية حيث خسائر الأعمال تجذب المزيد من الاهتمام من الإبلاغ عن الأرباح كأرباح رأس المال. ولكن هذا ليس ضمانا، ويمكن ل كرا تغيير تركيزها في أي وقت.
إذا قبل كل شيء، كنت تبحث فقط عن راحة البال عند الإبلاغ عن دخل التداول الخاص بك، تتوفر انتخابات خاصة. يمكنك استخدام هذا لضمان التعامل مع جميع الأوراق المالية الكندية (ولكن ليس الأجنبية) كأرباح أو خسائر رأسمالية. لإجراء هذه الانتخابات، تعقب وملء نموذج T123 الانتخابات على التصرف في الأوراق المالية الكندية. هناك الصيد على الرغم من! وبمجرد إجراء هذه الانتخابات، لا يمكنك تغييرها لاحقا، لذلك يمكنك اتخاذ قرار مدى الحياة. ولا تكون هذه الانتخابات متاحة للصفقات أو التجار في الأوراق المالية، وفي هذا السياق، يكون ذلك الشخص الذي يشارك في الترويج أو الاكتتاب في الأوراق المالية، أو أي شخص يحمل نفسه للجمهور كموزع للأوراق المالية.
ماذا يجب أن أعرف قبل أن تقرر؟
عندما نلقي نظرة من خلال الصفقات الخاصة بك، تذكر أن كرا تعتبر دائما الربح أو الخسارة من بيع المبيعات القصيرة ليكون دخل الأعمال إلا إذا قمت بإجراء الصفقة للتحوط من موقفك فيما يتعلق بالأسهم متطابقة التي يحتفظ بها في حساب رأس المال. وقد بدأت هيئة تنظيم الاتصالات أيضا في تدقيق حسابات التوفير الخالية من الضرائب (تفسا) التي يعتقد أنها يمكن أن تستخدم كملاجئ للمعاملات التجارية. وعندما يكونوا راضين عن استخدام الحساب لتوليد دخل تجاري، سيقومون بعد ذلك بتقييم الضريبة على المؤسسة المالية التي تم تسجيل الحساب لها. وليست هذه مشكلة مع مقدمي الخدمات الإقليمية، لأن أي دخل يتولد ضمن تلك الخطة يخضع للضريبة على السحب، بغض النظر عما إذا كان دخل الأعمال أو الاستثمار.
التداول عبر الإنترنت هو وسيلة رائعة لبناء محفظة الاستثمار الخاصة بك وتوليد بعض الدخل الإضافي، فقط تذكر أن أي شيء تكسب (أو تفقد) في عام يحتاج إلى أن يتم الإبلاغ عنها، لذلك استكشاف الخيارات الخاصة بك ومعرفة ما هي الطريقة التي تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.
هل لديك المزيد من الأسئلة حول إعلان دخل التداول عبر الإنترنت عند عودتك؟ تأتي في والدردشة مع خبير الضرائب في مكتب بالقرب منك. هل أنت مستعد للملف؟ تفعل ذلك بنفسك مع برنامجنا على الانترنت مجانا.

No comments:

Post a Comment