Sunday 4 February 2018

فوركس قوة استعراض متر


صحيح قوة العملة متر.
هل سبق لك أن تساءلت لماذا بعض الأزواج سوف تتحرك 100 نقطة ولكن الآخرين سوف تتحرك فقط 80 نقطة؟ وبعض من شأنه أن يتحرك 200 نقطة ولكن البعض سوف تتحرك فقط 150 نقطة؟ هل تساءلت يوما لماذا لديك 100 نقطة على "ورغب" أعلى من 100 نقطة على "يوروس"؟ هذا هو المفتاح إلى وضعت حديثا "28 أزواج" صحيح قوة العملة متر.
واحد يجب أن نعرف أن جميع أزواج هي فريدة من نوعها ومختلفة عن بعضها البعض. "يوروس" له علاقة مع "ورجبي" ولكن الاقتران ور إلى الين يختلف عن الاقتران ور إلى أوسد. فهي مثل الكسور مع القواسم المختلفة. وأنت فقط لا يمكن إضافتها إذا كان لديهم القواسم المختلفة. مقياس قوة العملة النموذجية لا يأخذ حتى في الاعتبار قيمة 100 نقطة "ورغب" إلى قيمة 100 نقطة على "يوروس". ولكن هذا الجديد قوة العملة متر وضع الحساب في إلى مستوى جديد في كل "28 أزواج" يتم تحويلها إلى نفس القواعد فقط للحصول على القوة الحقيقية لكل عملة. حيث يكون مفتاح عداد العملة الحقيقية هو "مقياس القوة الموازية للعملة".
TIME_FRAME - اختر time_frame التي تريدها من M1 إلى بيريود الشهري - عدد الإدخال من 0 إلى لانهائي، مثل 5، 10، 100، 1000 للتحقق من الفترة، * ملاحظة: وضع "0" (صفر) يعني أنك شمعة الحالية. مثال: D1 مع 0 فترة يعني قوة على شمعة اليوم الحالي. USD_COLOR - اختيار اللون ل أوسد EUR_COLOR - اختيار اللون ل EUR_COLOR - اختيار اللون ل غبب AUD_COLOR - اختيار اللون ل أود CAD_COLOR - اختيار اللون ل كاد NZD_COLOR - اختيار اللون ل نزد CHF_COLOR - اختيار اللون ل تشف Font_1 - تحرير حجم الخط الخاص بك ل الأرقام على الجانب الأيمن العلوي من المؤشر. Font_2 - عدل حجم الخط للأرقام الموجودة على الجانب الأيسر السفلي من المؤشر. أليرت Alert_PAIR - هذا وسوف ينبهك إذا كان هناك عملتين تسير على اتجاه مختلف. معنى، واحد هو قوي الآخر هو ضعيف. وهذا يعني أن عملة واحدة تزيد عن 70٪ والأخرى أقل من 30٪. Alert_CURRENCY - سيؤدي ذلك إلى تنبيهك إذا كانت هناك عملة واحدة قوية أو ضعيفة. معنى، إما أنه أعلى من 70٪ أو أقل من 30٪. Alert_PAIR_AND_CURRENCY - مزيج من زوج وتنبيه العملة (جديد). ALERT_OFF - اختر ما إذا كنت لا تريد التنبيهات. Sound_Alert__1 - اختر التنبيه الصوتي عندما تكون العملة أعلى من 70٪ (ALERT_LEVEL_1_STRONG) أو أقل من 30٪ وهي (ALERT_LEVEL_1_WEAK). Sound_Alert_2 - اختر التنبيه الصوتي عندما تكون العملة أعلى من 90٪ (ALERT_LEVEL_2_STRONG) أو أقل من 10٪ وهي (ALERT_LEVEL_2_WEAK). ALERT_WHEN_STRONG ALERT_LEVEL_1_STRONG - هذا هو المستوى الأول حيث يتم الحصول على العملة قوية. يجب أن يكون هذا أقل من ALERT_LEVEL_2_STRONG. افتراضيا، انها قيمة 70. ALERT_LEVEL_2_STRONG - هذا هو المستوى الثاني حيث يتم الحصول على العملة EXTREMELY_STRONG. يجب أن يكون هذا أعلى من ALERT_LEVEL_1_STRONG. ستسمع تنبيه صوتي مختلف هنا يمكن تحريره على Sound_Alert_1. افتراضيا، انها قيمة 90. ALERT_WHEN_WEAK ALERT_LEVEL_1_WEAK - هذا هو المستوى الأول حيث العملة هو الحصول على ضعيف. يجب أن يكون هذا أعلى من ALERT_LEVEL_2_WEAK. افتراضيا، انها قيمة 30. ALERT_LEVEL_2_WEAK - هذا هو المستوى الثاني حيث العملة هو الحصول على ضعيف. يجب أن يكون هذا أقل من ALERT_LEVEL_1_WEAK. افتراضيا، القيمة هي 30. ALERT_INTERVAL - هذا بالثواني. حيث يمكنك تحرير الفاصل الزمني من التنبيهات مثل نغمة تنبيه 1 كل 10 ثانية (جديد).
و هذا هو حقا متر العملة الحقيقية. في اللحظة أحاول إعدادات مختلفة، وأنها جميعا تعمل كبيرة. 1 يوم على وضع 1 هو بلدي فاف في الدقيقة ولكن فقط حاولت 15 دقيقة على وضع 0. الآن هذا هو رهيبة لأخذ بضع نقاط. سهلة الاستخدام وسهلة الإعداد وما يقوله العنوان. A ترو & أمب؛ توازن قوة العملة. جدا، مسرور جدا كما كان بخيبة أمل في الآخرين ولكن أعطى هذه الفرصة. 10/10.
استخدامه لمدة شهر تقريبا الآن. وحركاتي مستقرة جدا وأصبحت أفضل بكثير. من السهل جدا للاستخدام، وأنا أحب كيف يعمل نظام الإنذار حيث لا تحتاج إلى النظر في الرسم البياني من وقت لآخر. كما أشعر أن هذا مقومة بأقل من قيمتها لأنني اشترى فقط ل 30 $ ولكن الآن هو الحصول على أعلى. أنا سعيد للحصول على نسخة عندما تكون رخيصة بعض الشيء. تستحق 5 نجوم لحساب ماي 500cent $ الآن 600 $. دعم كبير أيضا من الأمير. عمل جيد!
وهذا ميتر بالتأكيد تجعلني غنية! لطيف جدا!

قوة العملة متر & # 8211؛ دليل المتداول.
دليل لمساعدة المتداولين في الفوركس على العثور على أفضل مؤشر قوة العملة لاحتياجاتهم التجارية.
قوة فوركس متر من QM4 التصاميم.
وقد أصبح هذا مقياس قوة العملة شعبية على مدى السنوات القليلة الماضية، كبديل ل أكوستيرنغث. عداد قوة الفوركس هو يوس التطبيق، مصممة لتشغيل على أجهزة اي فون أبل، ولكن it'l تشغيل على أي جهاز يوس.
خلفية.
مثل أكوستيرنغث، وكان قوة الفوركس متر حولها لفترة من الوقت الآن. وقد تم إصدارها لأول مرة من قبل QM4 ديسينز مرة أخرى في عام 2018. ومنذ ذلك الحين شهدت العديد من التحسينات والتحسينات كما أصبحت فون أكثر قوة، وشاشات العرض لديها أكبر وأفضل.
لقد اشترينا نسختنا مرة أخرى في عام 2018. ثم كان فون فقط 3.5 "يعرض، وقوة محدودة. وكانت تطبيقات الجوال للتداول قليلا من الجدة في ذلك الوقت.
ولكن الأمور تغيرت. أحدث الأجهزة النقالة الآن تنافس قوة بعض أجهزة الكمبيوتر المكتبية وشاشات العرض قد حصلت على أفضل وأفضل. العديد من التجار الآن لديهم جهاز محمول كجزء دائم من إعداد مكتب التداول الخاصة بهم.
بعض التجار حتى مرآة تطبيقات التداول المحمول عرض على الكمبيوتر سطح المكتب التداول، وذلك باستخدام منتجات 3rd الطرف مثل إيرزرفر.
المدمج في تغذية البيانات.
مثل أكوستيرنغث، وقوة الفوركس متر لديه حق الوصول إلى الملقم بيانات الملكية الخاصة بها.
لقد وجدنا أن خلاصة البيانات هذه موثوقة للغاية. حتى الآن لم نشهد أبدا أي انقطاع. قد يرجع ذلك إلى أن هذا المنتج يمكنه التبديل إلى خلاصات البيانات الاحتياطية في حالة عدم توفر العنصر الرئيسي لأي سبب كان.
من المستغرب سريعة ودقيقة.
في رأينا دقة قوة العملة هي أهم سمة من سمات قوة العملة متر، وهذا التطبيق يسلم في هذا المجال. قيم قوة العملة تشبه إلى حد كبير أكوستيرنغث الذي يعتبر على نطاق واسع "المعيار الذهبي" من حيث الدقة.
هذا التطبيق هو سريع بشكل مدهش. تحديثات البيانات سريعة، وهناك تأخر ضئيل جدا بين مخططات الفوركس وبيانات قوة العملة أي أن الكمون منخفض. هذا أمر مهم للتجار الذين يتاجرون باستخدام إطارات زمنية صغيرة جدا.
يتم عرض قوة العملة إما في مخطط شريطي أو نموذج مخطط خطي.
شريط الرسم البياني عرض.
في هذا الوضع العرض، يتم تمثيل قوة كل عملة بيانيا على مقياس من 0 (أضعف) إلى 10 (أقوى). لذلك هناك 1 بار لكل من العملات 8.
وبالإضافة إلى ذلك، يتم تسليط الضوء على أقوى وأضعف العملات في أي لحظة من الزمن في الوقت الحقيقي مع الضوء الأخضر والأحمر على التوالي.
يحتوي شريط الرسم البياني أيضا على ميزة المنزلق التاريخ، على غرار ميزة سليدر على أكوستيرنغث. يؤدي تحريك شريط التمرير هذا إلى اليمين إلى عرض البيانات التاريخية على المخطط الشريطي.
يمكنك أيضا تغيير الأطر الزمنية عن طريق تمرير الشاشة إلى اليسار أو اليمين.
لقد وجدنا أن عرض المخطط الشريطي أكثر فائدة من المخطط الخطي عند عرض البيانات على إطارات زمنية أقل، وذلك لأنه يسهل رؤية التقلبات السريعة في قيم قوة العملة.
خط عرض الرسم البياني.
وهذا يشبه إلى حد بعيد رسم أكوسترنغث. يتم عرض كل عملة على مخطط خطي مع مقياس رأسي من 0 (أضعف) إلى 10 (أقوى). مثل أكوستيرنغث، فمن الممكن لعرض أي مزيج من العملات. ويتم ذلك ببساطة عن طريق التنصت على التسمية العملة على الرسم البياني. لذلك التنصت على التسمية أود سوف تظهر / إخفاء تلك العملة.
يحتوي الرسم البياني أيضا على ميزة التكبير الأساسية، تفعيلها عن طريق النقر المزدوج على الشاشة. خطوط الشبكة العمودية والأفقية هي أيضا قابلة للتخصيص من خلال التنصت على محاور الرسم البياني.
8 العملات.
يدعم قوة الفوركس متر 8 عملات: أوسد، ور، جبي، غبب، تشف، كاد، أود و نزد. على عكس أكوستيرنغث، فإنه لا يدعم مسن (الدولار المكسيكي)، هكد (دولار هونج كونج).
ما يصل إلى 6 إطارات الوقت.
التطبيق القياسي يدعم 4 الوقت إطارات: 4 ساعات (H4)، يوميا (D1)، أسبوعي (W1) والشهرية (M1).
يضيف إضافة خيار حزمة معززة البيانات (انظر لاحقا) إطارين زمنيين آخرين: 15 دقيقة (M15) و 1 ساعة (H1).
لقد وجدنا أننا نستخدم في الغالب الأطر الزمنية H4 و D1 لنمطنا التجاري. ويمكن أن تكون الأطر الزمنية الأقصر من ذلك صاخبة بعض الشيء، وهي مصممة حقا للتجار على المدى القصير جدا، على سبيل المثال. استراتيجيات نوع سلخ فروة الرأس.
تعديل المنطقة الزمنية.
يمكن تعديل المنطقة الزمنية للبيانات قوة العملة عن طريق إعدادات التطبيق. هذا يسمح لك لضبط المنطقة الزمنية لتتناسب مع عرض الرسوم البيانية التداول الخاص بك.
على سبيل المثال، إذا كانت الرسوم البيانية للوسيط هي غمت +1، فببساطة ضبط المنطقة الزمنية للتطبيق على غمت +1. ثم يتناسب محور قوة العملة مع مخططات التداول الخاصة بك.
أي أسئلة الدعم يمكن إرسالها من داخل التطبيق. لقد وجدنا الدعم لتكون سريعة ومفيدة.
دليل المستخدم.
التطبيق لديه المدمج في دليل المستخدم، أن يمشي لكم من خلال كل من ميزات التطبيق.
تكلفة الفوركس متر التطبيق يكلف $ 9.99 أوسد، ومتاح من متجر اي تيونز التطبيقات. هذا هو مرة واحدة قبالة التكلفة ويضمن تحديثات مجانية لحياة المنتج، والوصول إلى الحياة إلى خادم البيانات. يمكنك أيضا تثبيت التطبيق على أجهزة متعددة.
البيانات الداعم حزمة ميزة (اختياري إضافي)
حزمة داتا بوستر، هي ميزة اشتراك اختيارية مصممة للتجار الذين يحتاجون إلى تحديثات أسرع للبيانات وأطر زمنية أقل، مثل استراتيجيات نوع سكالبينغ.
وتضيف هذه الميزة 2 إطارات زمنية إضافية - 15 دقيقة (M15) والساعة (H1). وبالإضافة إلى ذلك يتم تحديث معدلات تحديث البيانات بسرعة بالفعل من قبل 2-3 مرات أخرى.
لقد استخدمنا في كثير من الأحيان هذا التطبيق دون ميزة الاشتراك هذه لأننا في الغالب استخدام H4 و D1 الأطر الزمنية، ومعدلات التحديث على التطبيق القياسية هي بالفعل سريع بما فيه الكفاية في رأينا.
ولكن إذا كنت بحاجة إلى شيء أسرع من ذلك، وحتى مع إطارات زمنية أقل، ثم هذا الخيار هو لك.
ما وجدنا، هو أن بيانات قوة العملة يمكن أن تكون صاخبة بعض الشيء على إطارات زمنية منخفضة جدا، لمجرد أن يتحرك السعر على فترات زمنية أقصر يمكن أن يكون غير منتظم. من السهل التداول مع المخطط الشريطي بدلا من الرسم البياني الخطي في هذه الأطر الزمنية المنخفضة.
شراء يتم الاشتراك من داخل التطبيق، باعتبارها شراء في التطبيق. التكلفة هي 1.99 دولار أمريكي لمدة 7 أيام، أو 4.99 دولار أمريكي لمدة 30 يوما. التطبيق يخبرك كم من الوقت تبقى على الاشتراك. يمكنك رفع الرصيد في أي وقت، وجميع المدفوعات تمر من خلال متجر أبل اي تيونز.
الأهم من ذلك يمكنك مشاركة اشتراك حزمة معززة البيانات على جميع أجهزة يوس باستخدام تسجيل الدخول المشترك.
يمكننا أن نرى لماذا أصبح هذا المنتج شعبية. لقد استخدمنا العديد من يوس والروبوت قوة قوة متر، وليس قوة عملة المحمول الأخرى التطبيقات يقترب من هذا واحد.
فقط $ 9.99 أوسد تحصل على نوعية متر قوة العملة، مع بيانات سريعة دقيقة تنافس أكوسترنغث، والوصول إلى الحياة إلى تغذية البيانات ملاءمة، خط وبار الرسم البياني، وتصل إلى 6 إطارات زمنية، بالإضافة إلى الميزات الأخرى.
عموما أكوستيرنغث لديه المزيد من الميزات، ولكن قوة الفوركس متر لديها بعض الميزات الفريدة التي حتى أكوستيرنغث تفتقر إلى مثل:
شريط الرسم البياني عرض M15 الوقت الإطار الخيار تعديل المنطقة الزمنية.
فرق السعر هو أيضا كبير أي 9.99 $ لمقياس قوة الفوركس مقابل 129.95 $ في 90 يوما ل أكوسترنغث.
إذا كنت ترغب في جودة متر قوة العملة، مع بيانات دقيقة سريعة ولا تمانع في استخدام جهاز يوس على مكتب التداول الخاص بك أو يعكس شاشة اي فون الخاص بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك سطح المكتب، ثم وهذا هو التطبيق بالنسبة لك.

الفوركس قوة متر.
هذا مقياس قوة العملة هو أداة تداول العملات الأجنبية التي تعرض قوة العملة لعدة عملات على إطارات زمنية متعددة.
- الكمون المنخفض البيانات في الوقت الحقيقي، مع معدلات التحديث السريع.
- ما يصل إلى 6 أطر زمنية.
- عرض شريط الرسم البياني مع ميزة نظرة إلى الوراء التاريخية ودعم وضع أفقي.
- الرسوم البيانية للتخصيص - إخفاء / إظهار العملات، وخطوط الشبكة للتخصيص.
- 50٪، 100٪ الرسم البياني التكبير.
- المنطقة الزمنية للتخصيص.
- عدة موضوعات ملونة.
- الأمثل لفون 6/6 + حجم الشاشة.
- بنيت في دليل المستخدم.
- ثبت، شعبية خوارزمية قوة العملة.
الفوركس قوة متر التطبيق الوصف و نظرة عامة.
تم نشر تطبيقات قوة الفوركس متر في فئة التمويل في 2018-11-01 وقد تم تطويره من قبل تصاميم QM4. حجم الملف 3.71 مب. الإصدار الحالي هو 4.89 ويعمل بشكل جيد على 8.2 والإصدارات يوس عالية.
قوة الفوركس متر نصائح التطبيق، والخدع والقواعد.
الفوركس قوة متر التعليقات.
مرة أخرى المطور لا يستمع ريتشارد وليامز.
لقد كان سنوات أن العملاء قد يطلبون التنبيهات كروس، تنبيهات مستوى القوة الألوان المخصصة وما إلى ذلك ويبدو أن لا شيء قريبا. خائب الامل.
أنا لا أنصح سوبريمفيك.
أنا لا أنصح حتى أنها تحديث وصف تفيد لك فقط الحصول على الإعدادات الأساسية لدفع 10 $. بعد أن يقترحون دفع رسم شهري قدره 1.99 دولار أمريكي أو 4.99 دولار أمريكي. نقطة كاملة من دفع 10 $ في المقام الأول هو الحصول على النسخة المحمولة من ما أحصل مجانا على سطح المكتب الخاص بي. هذا التطبيق هو بالتأكيد لا يستحق كل هذا العناء.
لا إطارات الوقت السفلي أغستورم.
التطبيق يفعل ما هو مصمم للقيام به. ومع ذلك، إذا كنت المستغل واستخدام مرات أقل لا تهتم. لديك لدفع المزيد من المال لاستخدام أي شيء تحت 4hrs. وهو هراء بعد دفع بالفعل للحصول على التطبيق - شيء يجب أن يكون قد ذكر قبل الشراء.
يستحق 10 $ الحكيم التاجر.
إذا كان يمكن أن معدل هذا التطبيق 10، وأود. أنا أحب هذا التطبيق.
الآن أريد المزيد B - Love158.
هذا هو التطبيق جيدة جدا وخاصة بالنسبة للجوال. أنا أحب أنه يمكنك إضافة إطارات زمنية بسعر لائق. الآن أنه يعمل بشكل جيد جدا، أريد أكثر من ذلك، أود أن هذا التطبيق أن يكون دفع إنذار أجهزة الإنذار عندما يكون هناك عبر أو عندما العملات تصل إلى نقاط قوة معينة. يرجى إضافة ذلك، وهذا من شأنه أن يكون التطبيق مدهش حقا !! أيضا إذا كنت يمكن أن تجعل هذا متاح لسطح المكتب كذلك، من شأنه أن يكون أفضل! شكر!
أبل ووتش درساممي.
يرجى جعل هذا التطبيق لساعة التفاح. شكرا!
الكمال البحث والتطوير الأسهم.
التطبيق المثالي. وقد زادت أرباحي قدرا كبيرا بسبب هذا التطبيق. وقد دفع هذا التطبيق لأنه النفس عدة مرات أكثر. أود أن أرى المزيد من العملات على الرغم من. ليس فقط 8. ولكن لا يزال كسب المال. لذلك لا تقلق. مليون شكرا.
أقصر شانتاوب.
هل يمكن وضع إطار زمني لكل ساعة؟
أحب هذه الأداة مارفبيمب.
أنا التجارة الفوركس كل يوم، وأنا أحب هذه الأداة لأنها تعطيني نظرة سريعة على سوق الفوركس كل شيء. شكر.
أفضل، وسهلة الاستخدام قوة فوركس التطبيق أبي-سد.
جئت عبر هذا التطبيق منذ حوالي 2 سنوات بعد وجود بعض القضايا التقنية مع جهاز الكمبيوتر على أساس القوة متر. بالإضافة إلى هذا التطبيق لقد اشتريت أيضا واحدة أخرى من اي تيونز أبستور للحصول على نفس المعلومات. لقد تم استخدام هذا فوركس القوة متر من QM4 تصاميم منذ ذلك الحين، ويرجع ذلك أساسا إلى موثوقية الخادم وسهولة الاستخدام. قضبان قوة التحديث تلقائيا، وكذلك الأرقام المقابلة للقوة على الجانب. عادة أنا السماح لها تشغيل في علامة التبويب 4 ساعات. لقد كان مفيدا جدا لدخول موقف جديد. أيضا، كانت خدمة العملاء استجابة للغاية عندما كان لي مشكلة مع بلدي كبار السن آي بود التي لا يمكن ترقية إلى أحدث دائرة الرقابة الداخلية 6. أنها تأكدت من أن الخادم متوافق مع الإصدارات السابقة لدائرة الرقابة الداخلية القديمة 5.1.1. حتى أتمكن من الاستمرار في استخدام بلدي آي بود تاتش في الوقت الحاضر. بالمناسبة، كنت تستخدم هذا التطبيق في جميع أنحاء العالم خلال سفري. ثابر على العمل الجيد!
الفوركس قوة متر التعليقات.
اللغات التطبيق.
صور التطبيق.
علامات التطبيق.
مسح لتحميل!
QM4 تصاميم التطبيقات.
تنبيهات أسعار الفوركس.
الفوركس قوة متر.
حاسبة تجارة الفوركس.
الفوركس القوة متر - باد الطبعة.
قوة الفوركس متر تطبيقات مماثلة.
الفوركس قوة متر.
الفوركس القوة متر المالية تنزيل.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 - آل ريتس ريسرفيرد.

مراجعة قوة قوة الفوركس
أخبار التداول سهلة.
7 أفضل الاستخدامات لقوة العملة متر.
أحصل على طلب الكثير عن بلدي قوة العملة متر وبعض من أفضل الطرق لاستخدامه. لقد قمت بتصوير فيديو قصير (26 دقيقة) يغطي 7 طرق يمكنني من خلالها استخدام المقياس الخاص بي، وآمل أن يثير فكرة جديدة في التداول الخاص بك أو يشير إلى اتجاه جديد كما يمكنك استخدام عداد القوة الخاص بي في وقت لاحق الليلة.
أريد أن أشجعك على ترك تعليق على مدونتي ومشاركة بعض الطرق الأخرى التي تستخدمها حاليا في عدادي، وسأراجع تعليقاتك وأدمجها في مقطع الفيديو التالي لاستخدام مقياس القوة.
تم إجراء هذا الفيديو للإصدار 2 من مقياس قوة العملة، في حين أنني قد أصدرت الإصدار 3.0.6 بالفعل، فإن المبادئ الموضحة في هذا الفيديو لا تزال سارية وقابلة للتطبيق على الإصدار الأحدث. استخدام هذا الفيديو كنقطة انطلاق، أداة تأكيد إضافية، أو تطوير طريقة التداول الخاصة بك على أساس متر، السماء هو الحد هنا!
تذكر أيضا مشاهدة أشرطة الفيديو الأخرى الخاصة بي على مقياس قوة العملة، وأفضل الفيديو ربحت الربح هو الفيديو استخدام أكثر تقدما ل كسم، وإذا وجدت متر مفيدة، أنت & # 8217؛ d تريد مشاهدة هذا الفيديو بالتأكيد & # 8230؛ مرة أخرى، تأكد من أن تقول لي كل شيء عن تجربتك مع متر بلدي، حتى أتمكن من الحفاظ على تحسين متر & # 8230؛
أخيرا وليس آخرا، اسمحوا لي أن أقول فقط شكرا لكم لمشاهدة الفيديو الخاص بي على قوة عداد القوة، فمن بين بعض من أفضل الأدوات التي يمكنني استخدامها يوميا في بلدي التداول الخاصة. وأعتقد أن هذا المؤشر واحد الفوركس وحده هو المسؤول عن زيادة ربحيتي من قبل هيت بيرسيتانج، أداة لا غنى عنها في التداول، وآمل أن تتعلم للاستفادة من هذه الأداة وكذلك & # 8230؛
شكرا لكم على هذا متر مفيدة جدا.
سؤال واحد: ما هو أدنى قراءة العملة يمكن أن يكون: 0 أو 1؟
0 هو الأدنى.
هل لديك ما يلي.
ا. كسم لمستخدمي ماك.
ب. عملة، سترينت، عام، ترايل.
لا إصدار ماك من كسم ولكن نحن نعمل على ذلك.
البيانات التاريخية منطقية ولكن منذ كسم يعمل مع البيانات القراد ويتغير في كل وقت، فإنه قد لا تكون دقيقة جدا في باكتيستس، ولكن إذا كنت ترغب فقط في معرفة أين كان السوق في أي وقت من الأوقات، وأعتقد أنه & # 8217 ؛ s قابل للتنفيذ، ربما نحن & # 8217؛ سوف تدرج في الإصدار في المستقبل. شكرا على اقتراحك.
لا يتم تحديث كسم منذ آخر يومين. يرجى حلها.
اليوم تم تحميل كسم. أنا & # 8217؛ م لا تزال تعلم ذلك. أعتقد كسم هو جيد لفهم حول سلوك Cps. Thank كبيرة لك كثيرا ليقدم لنا هذا سو.
مقياس قوة العملة هو أداة عظيمة. كما أوضح يو في الفيديو التعليمي الخاص بك، وهناك طرق مختلفة لاستخدام الأداة. وسوف أتطلع إلى دمج أداة في التداول اليومي من الآن فصاعدا. سوف تبقي ش نشرت على النتائج.
في محاولة لتحديد ما هي المفضلة 19 أزواج العملات من أصل 56 الاحتمالات.
شكرا لك على كسم المجاني & # 8230 ؛. مثل بعض الآخرين الذين علقوا أنني غير قادر على عرض مقاطع الفيديو على 7 طرق & # 8230؛ لقد نقرت على الرابط أعلاه ولكن لا أرى رابطا لبدء تشغيل الفيديو & # 8230؛ & # 8230؛ يمكنني عرض أفضل ولكن أشعر أنني يجب أن أشاهد 7 طرق أولا & # 8230؛ وأنا أتطلع إلى ردكم.
أولا وقبل كل شيء أود أن أشكركم على السماح لي أن تصبح عضوا في موقعك.
في الجزء العلوي من الصفحة التي ذكرتها فيديو لمقياس قوة العملة، ونحن بحاجة لمشاهدة.
لا يمكنني رؤية مكان الفيديو. هل يمكن أن تقدم لي وصلة؟
شكرا & # 8217؛ s، متر هي قيمة جدا & أمب؛ استخدام كامل. أنا & # 8217؛ م خسر دون ذلك.
مرحبا هنري، كيف حالك؟ مقياس العملة هائل وأشرطة الفيديو الخاصة بك رائعة. من لك الكثير عن ما تقومون به هنا. أفضل النجاح.
غود سوفتوار كسم & # 8230؛
أواجه مشكلة كبيرة في محاولة لتحميل ما يصل نت إي على منصة التداول بلدي. يمكن لأي شخص مساعدة. يمكنني استخدام MT4 بلاتيفورم بناء 646.
مايكل C أندروز المملكة المتحدة.
مرحبا مايكل، سوفت نت يجب تثبيت بشكل صحيح مع MT4 بناء 646، ولكن إذا كنت لا تزال غير ناجحة، يمكنك محاولة التثبيت اليدوي: كورنينوسترادينغ / نت-إي-أدفانسد-إنستالاشيون /
كلفن لدي؟ ما هو اسم إذاعة الأخبار الحية على الفيديو & # 8217؛ s. وهذا يقول التوقعات بمجرد أن يأتي الخبر خارج وهناك اشتراك لذلك.
بفضل فريق نت.
كسم مسح غموض بلدي حول صعودا وهبوطا في العملات. 7 أفضل استخدامات كسم أنا الاستماع مرارا وتكرارا.
فريق نت هل لديك المزيد من المواد حول كسم ؟؟ بلز يمر لي.
شكرا رائعة.
ط الإعداد كسم 3.0.6 في جهاز الكمبيوتر الرسمي. قوله الإعداد الناجح. والمشكلة هي عندما ركضت عليه لتسجيل قوله لا اتصال. ولكن بلدي جهاز كمبيوتر منزلي استخدام ويندوز 7. هناك بسلاسة. فما هي المشكلة في زب ؟؟
يرجى تقديم المشورة العليا.
أعتقد أن صفحتك قد تم اختراقها. لم يظهر الفيديو. وينتهي الارتباط في أوتوبيناريسينالز.
مرحبا جيمس، حاول فقط الصفحة ويبدو أن تعمل بشكل صحيح. الرجاء إعادة المحاولة أو استخدام متصفح مختلف.
ما هو أفضل إعداد لهذا المقياس؟
حافظ، كسم ليس لديها أي إعدادات، ببساطة اتبع دليل التثبيت (كورنينوسترادينغ / العملة متر متر التثبيت-3-0 /) لاستكمال الإعداد. مرة واحدة الإعداد، ببساطة انقر على البرنامج لتشغيل ويجب أن يعرض تلقائيا العملات & # 8217؛ نقاط القوة.
يبارك لك هنري شكرا لهذا البرنامج.
يمكنني تحقيق ربح يصل إلى 120 نقطة في اليوم باستخدام كسم.
شكرا جزيلا هنري، كسم مفيد جدا في بلدي التداول وشرح هذا الفيديو مرضية للغاية.
وظيفة جيدة ديدي، إذا كنت دون & # 8217؛ ر العقل، يمكنك مشاركة كيفية استخدام كسم؟ ما هي الطريقة الأكثر نجاحا؟
يرجى هنري، اتصالنا هنا في نيجيريا ليست بهذه السرعة، وبالتالي، لمشاهدة الفيديو غير ممكن، الثابتة والمتنقلة، يمكنك جعله في شكل قوات الدفاع الشعبي حتى نتمكن من قراءة وفهم ذلك.
مرحبا تايو، للأسف هذا الموضوع متاح فقط في الفيديو. سنحاول جعل بدف أو نص آخر في المستقبل القريب.
Whammo. اضغط عليه مرة أخرى & # 8230؛ .20 على الربح. 17 على فكس (انتشار فرقا).
غاب واحد هذا سبب الصباح حصلت على الجشع ووضع المخاطر عالية جدا. الضحك بصوت مرتفع!
غاب واحد هذا سبب بعد الظهر كان وضع النوم على جهاز الكمبيوتر الخاص بي.
من يشكو. 80 نقطة حتى الأسبوع حتى الآن & # 8230؛ ينبغي أن يكون أكثر من 100 مع واحد فاتني هذا الصباح. يرجى عدم ترك هذا بعيدا عني بعد الخروج من اختبار الوسيط.
أحب هذا الخبر شيء إي!
ممتاز حتى الآن & # 8230؛.just تحميل المؤشر الجديد الليلة. استخدم المخطط القائم على واحد قبل & # 8230؛ شهد ثلاثة أجهزة ضعيفة / قوية الليلة. أخذت كل ثلاثة باستخدام نظامي و كسم. أتحرك وقف الخسارة بسرعة كبيرة & # 8230؛ في حوالي 8 نقاط ل سي +1. حصلت على 2 B / E & # 8217؛ s و 35 نقطة.
يبدو أن مقاطع الفيديو على كسم غير متوفرة.
اختبر فقط مقاطع الفيديو في صفحات مقياس قوة العملة (كسم)، ولكنه يعمل بالنسبة لي. يرجى التأكد من أن لديك أحدث تحديثات فلاش لاعب، والتحقق من اتصال الإنترنت الخاص بك، أو حتى محاولة في المتصفحات المختلفة.
الفيديو يبدو طيب الآن. فعلت تحديث فلاش عندما كنت الحصول على رسائل الخطأ. ربما كان هناك شيء مع المتصفح في ذلك الوقت كما كان بلدي الإنترنت موافق. شكرا على الرد، كل شيء عظيم الآن.
يكون الفيديو مرئيا في الصفحة ولكن أحصل على رسالة خطأ تفيد بعدم العثور على الفيديو أو رفض الوصول إليه. كما يظهر وقت الفيديو 00:00. حاولت موزيلا، سفاري & أمب؛ IE8.
إذا كان نفسي فقط الحصول على هذا الخطأ موافق، ربما سوف يأتي الحق. بدأ هذا بعد الهجوم دوس لديك، كان كل شيء طيب قبل أن من جانبي.
أنا حقا أحب ذلك كثيرا مقابل النسخة الأخرى التي لم أكن & # 8217؛ ر مثل جيدا ذلك ربما لأنني لم & # 8217؛ ر فهم كامل ولكن هذا واحد هو سهل جدا بالإضافة إلى مثل إضافة على ميزة من الأخبار.
هل هناك طريقة للحصول على تاريخ القوة لهذا اليوم، حتى نتمكن من تحديد انعكاسات الاتجاه؟
مرحبا فينكات، آسف في هذا الوقت كسم ليس لديها تاريخ قوة التي يتم تسجيلها أو يمكن عرضها.

الفوركس قوة العملة متر 9.3.
وصف الناشر.
& كوت؛ فوريكس كيرنسي سترينغث ميتر & كوت؛ يفعل بالضبط ما يقوله الاسم، فإنه يوفر متر قوة العملة اليومية.
1. تحديد أعلى عملة (نقدر).
2. تحديد العملة أدنى (انخفاض).
3. تطابق هاتين العمالتين.
تفاصيل البرنامج.
الفئة.
متطلبات النظام.
تحميل المعلومات.
تاريخ النسخة.
الإصدار 9.3.n.
نشر في 2018-11-17.
الإصدار 9.3.n - H8 لساعات التداول الرئيسية في السوق.
الإصدار 1.0.
نشر في 2018-11-04.
العديد من الإصلاحات والتحديثات.
إضافة إلى استعراض.
أخبرنا تجربتك مع الفوركس العملات قوة متر 9.3.
كيفية استخدام: 1. تحديد أعلى عملة (نقدر). 2. تحديد العملة أدنى (انخفاض). 3. تطابق هاتين العمالتين. معلومات الوقت الحقيقي.
فوركس كيرنسي ترادينغ أليرتس & أمب؛ الإخطارات الآن في متناول يدك مع التطبيق تنبيهات الفوركس توفير أفضل إشارات الفوركس مع سعر الفوز المعلقة. تنبيهات الفوركس هو التطبيق بسيطة ومريحة وفعالة.
سوق الفوركس لديه حجم يومي أكثر من 4 تريليون دولار في اليوم، وتقزم حجم الأسهم والأسواق الآجلة مجتمعة. الآلاف من الناس، في جميع أنحاء العالم، يتم تداول العملات الأجنبية وجعل طن من المال. لما لا.

No comments:

Post a Comment