Thursday 15 March 2018

دعم الخيارات الثنائية ومؤشر المقاومة


أداة تأكيد الاتجاه ببساطة & # 8211؛ دعم ومؤشر المقاومة.


كما في المقام الأول التاجر الاتجاه، وهدفي هو التجارة في اتجاه هذا الاتجاه، عن طريق إدخال على التراجع ثم أخذ أرباحي على الموجة القادمة تتجه.


وتسعى استراتيجية المغلفات الأساسية التي نوقشت على نطاق واسع في مقالاتي التجارية اليومية إلى التقاط مثل هذه التحركات. المشكلة هي أنه ما لم تكن جيدة جدا في اختيار التحولات الاتجاه، ورؤية ارتفاع أعلى، أدنى مستوياته، أدنى مستوياته المنخفضة، وما إلى ذلك تطوير في الوقت الحقيقي، يمكن أن يكون من الصعب تنفيذ الاستراتيجية. هذا هو الحال على الأرجح مع الكثير من الاتجاه الاستراتيجيات التالية. من الناحية النظرية يبدو من السهل، ولكن عندما يذهب التجار إلى تنفيذ فعليا تجارة الاتجاه، فإنها قد تجد الاتجاهات تغيير مسار أكثر في كثير من الأحيان، أو الاتجاه هو على نحو سلس، كما كان متوقعا.


تطبيق مؤشر الدعم والمقاومة ببساطة على الرسم البياني الخاص بك يمكن أن تساعد في هذا الصدد.


الرسم البياني أدناه هو من منصة ميتاتريدر 4 (منصة التداول والرسوم البيانية القابلة للتحميل مجانا)، على الرغم من أنه يمكن أيضا رسم الخطوط يدويا.


والفكرة الأساسية وراء هذا المؤشر هي أنه يشير إلى نقاط عالية على المدى القصير ونقاط منخفضة مع خطوط أفقية. بدلا من الوقوع في متابعة كل القراد على الرسم البياني للسعر، يمكن للمتداولين ببساطة النظر في المؤشر.


الشكل 1. دعم ومؤشر المقاومة.


في اتجاه صعودي، مثل على يسار الجانب من الشكل 1، خطوط المقاومة (الأزرق) وخطوط الدعم (الأحمر) يجب أن تكون أعلى. ويرجع ذلك إلى أن الاتجاه الصاعد يتم إنشاؤه من خلال ارتفاع أعلى وأعلى مستوى منخفض.


في اتجاه هبوطي، كما هو موضح على الجانب الأيمن من الشكل 1، لاحظ كيف تتحرك مستويات المقاومة والدعم على حد سواء مع انخفاض السعر إلى أدنى مستوياته وأدنى مستوياته الدنيا.


باستخدام مؤشر مثل هذا، أو يدويا رسم خطوط نفسك، ويمكن استخدامها كأداة تأكيد التجارة الاتجاه.


فقط اتخاذ مواقف طويلة (شراء المكالمات) عندما كل من الدعم والمقاومة تتقدم أعلى.


فقط اتخاذ صفقات قصيرة (شراء يضع) عند كل من الدعم والمقاومة تنخفض.


كما فائدة إضافية، إذا كان السعر يتحرك ضمن النطاق، وابل من خطوط الدعم والمقاومة في منطقة مماثلة من المرجح أن ينبهك أنه لا يوجد اتجاه موجود حاليا.


إذا كان لديك بالفعل MT4، يمكنك تحميل نسخة بسيطة من المؤشر هنا: دعم MT4 ومؤشر المقاومة.


مثل أي مؤشر، أو حتى إذا كنت تفعل ذلك يدويا، وهناك اثنين من المزالق. اعتمادا على كيفية التداول، وعلى أي إطار زمني، قد تجد أن وضع علامات على كل ارتفاع وانخفاض يجعل الرسم البياني أكثر تشوشا. وضع علامة على & # 8220؛ ذات الصلة & # 8221؛ قد يؤدي الارتفاع والهبوط إلى جعل المخطط أقل فوضى ولكن ربما سيتم تفويت بعض المعلومات الهامة، مثل التحولات الدقيقة في الزخم بالقرب من نهاية هذا الاتجاه.


لا تزال هناك حاجة إلى بعض تحليل الأسعار لتوفير منظور شامل على حركة السعر. على سبيل المثال، قد يتطور ارتفاع منخفض وأدنى قليلا بشكل طفيف خلال عملية التراجع بعد المدى القوي جدا. أن تكون قادرة على رؤية أنه هو الانسحاب بدلا من انعكاس لا يزال يتطلب بعض المهارات التحليلية (انظر يجب أن عقد من خلال سحب؟ الجزء 1 و Part2).


عموما، على الرغم من أنه ليس صحيحا، فإن مؤشر مثل هذا & # 8211؛ أو مجرد رسم خطوط مماثلة نفسك & # 8211؛ قد تساعدك على رؤية الاتجاه والانتكاسات بشكل أفضل.


الخيارات الثنائية الحافة.


من المستغرب دعم جيد & # 38؛ مقاومة.


مثل هذا خلافا ديفيد 06 أغسطس 2018.


لست متأكدا مما إذا كان أي شخص آخر قد أعطى هذا الدعم ومؤشر المقاومة محاولة، ولكن هذا كان يبحث لطيفة جدا. وهناك الكثير من هذه الخطوط قد ماتت من بلدي الاختبار. التنزيلات أدناه لأولئك منكم الذين يريدون لمحاولة ذلك.


مثل هذا خلافا رومارك 06 أغسطس 2018.


مثل هذا خلافا سويد 06 أغسطس 2018.


وأخيرا، مؤشر الدعم / المقاومة الذي يستخدم أسعار الإغلاق. مع كل الأطر الزمنية الهامة على رسم بياني واحد. شكرا لنشر ذلك ديفيد. مفيدة جدا في الواقع.


مثل هذا خلافا ديفيد 06 أغسطس 2018.


ليس هناك أى مشكلة! لا يمكن أن تمرر حتى نشر هذا للجميع كما لم أر أي مؤشرات أخرى S & أمب؛ مثل ذلك التي كانت جيدة.


مثل هذا خلافا سويد 07 أغسطس 2018.


انظر آخر 204 من هذه الدورة في أواخر نيويورك في "مقدمة إلى إشيموكو" الموضوع.


مثل هذا خلافا براينماك 07 أغسطس 2018.


ألقيت على بلدي الرسوم البيانية إتشي أيضا أنا أحب ذلك كثيرا.


مثل هذا خلافا Rustyh6281 07 أغسطس 2018.


ثلاثة لاعبين كبار دعم هذا. يجب أن يكون يستحق الملح!


ليك ذيس أونليكس أتسد 09 أوج 2018.


مثل هذا خلافا جونجاكوب 09 أغسطس 2018.


أعتقد أن كل استراتيجية تقريبا أو كل شيء هنا في بنك انجلترا سوف تعمل إذا تطبيق S & أمبير؛ ديفيد ديفيد ... ما هو كل استراتيجية كانت مفقودة جيد & أمبير؛ r الهندي .. شكرا ديفيد.


مثل هذا خلافا همروكلتد 10 أغسطس 2018.


David حاولت هذا المؤشر في يوم الجمعة، ويجب أن أقول لأولئك الذين يجدون ذلك من الصعب اكتشاف ورسم الخاص بك s / r مستويات يدويا هذا الحق هنا يوفر لك كل هاردورك، انها ببساطة رائعة. الناس لا يتجاهلون هذا هو حصة كبيرة ديفيد.


مثل هذا خلافا فولكان 10 أغسطس 2018.


@ ديفيد ... ما الموقع الذي وجدت مؤشر من، من فضلك.


مثل هذا خلافا ألان 10 أغسطس 2018.


كيفية استخدام هذا المؤشر؟


ما هي أنواع الخطوط المختلفة والأطر الزمنية عليها؟


أي منها إشارات أقوى؟


ديفيد: ولكن الآن بعد أن قمت بمشاركة هذا المؤشر، وهذا سوف يحصل بسرعة المشبعة وتصبح غير فعالة.


مثل هذا خلافا أوكمان 10 أغسطس 2018.


بالإشارة إلى الجزء الأخير من مشاركتك ألين. لا تقلق. وهذا سيكون مستحيلا في الأساس.


مثل هذا خلافا ماركلي 10 أغسطس 2018.


مثل هذا خلافا جونجاكوب 11 أغسطس 2018.


وهنا خط أفقي مع تنبيه لمساعدة الرجال الذين لديهم مخططات متعددة مفتوحة. فقط ضعه على رأس مؤشر s & أمب؛ r. إذا كنت تريد أن يكون اثنين أو أكثر H الخط على الرسم البياني الخاص بك مجرد تغيير الرقم على myline1 إلى myline2 وهلم جرا ..


مثل هذا خلافا ألان 12 أغسطس 2018.


ديفيد: مساعدتنا. ونحن نعلم أن كنت شخصا غنيا. $ 1000 أو 10000 $ هو مثل جيب المال بالنسبة لك. الرجاء مساعدتنا لكسب بضعة دولارات يوميا على الأقل.


لا تتجاهل لنا مثل هذا.


مثل هذا خلافا براينماك 12 أغسطس 2018.


ديفيد: مساعدتنا. ونحن نعلم أن كنت شخصا غنيا. $ 1000 أو 10000 $ هو مثل جيب المال بالنسبة لك. الرجاء مساعدتنا لكسب بضعة دولارات يوميا على الأقل.


لا تتجاهل لنا مثل هذا.


كما دعم ومقاومة هي مهارة أساسية عند التداول أود أن أقترح بدءا من المعلومات أدناه، ليس هناك سر لذلك هو مجرد فهم هذا المفهوم.


وأنا لا أعتقد أنك تم تجاهلك، فقط أن S / R هو مثل هذا المفهوم الأساسي واحد من 1 يجب أن تتعلم لأنها تكمل كل جزء من التداول.


مثل هذا على عكس أكوتر 12 أغسطس 2018.


الذهاب إلى أوربانفوريكس، وانقر على بيب حلب، (أكا "حليبي")، لاستراتيجية نمط الأساسية.


كل شيء سوف تحتاج إلى تحديد الهدف الدعم / المقاومة. التبديل إلى مخطط خط، ومشاهدة للصعود.


حرف M الأشكال، والحرف التنازلي W الأشكال. فإنه يأخذ قليلا من الصبر، وممارسة لتمييز بعض من.


غير النظامية إلكتروني شكل أنماط، ولكن حان الوقت قضى بشكل جيد. "حليبي" لا يتطلب أي مؤشرات. ويعمل.


مثل هذا خلافا Rustyh6281 12 أغسطس 2018.


ها ها. أكتر ضجيجا له طبل حليبي!


فإنه يعمل على الرغم من. حتى تبقى ضجيجا!


مثل هذا خلافا سويد 12 أغسطس 2018.


كل ما أريده هو مجرد نظام موثوق بها مع المؤشرات التي تقول لي عندما كنت شراء وبيع. هذا هو.


هل هناك أي نظام من هذا القبيل مربح؟


حتى الآن لا أستطيع العثور على أي نظام مربح.


أن صديقي هو كل شخص يريد. ولكن أظن أنك تريد تسليمها لك على طبق، من دون أي بحث، دون أي دراسة، من دون أي تعليم، من دون أي جهد من جانبكم. كنت تريد أن يكون رسالة أو تنبيه لاقول لكم متى لشراء وبيع.


.. أنا متأكد من أنك لا تستثمر أي أموال حقيقية في التداول في هذه المرحلة. لماذا لا تأخذ شهر واحد، وقراءة كل شيء هناك لقراءة على التداول، ثم أعود وطرح بعض الأسئلة الذكية. وينبغي ألا تشمل "ما هو الدعم / المقاومة؟" هناك العديد من التجار المربحين في هذه الغرف. ولكن الأمر استغرق بعض هذه السنوات للحصول على أرباح ولا توجد حلول سهلة.


رسم الدعم والمقاومة في تداول الخيارات الثنائية.


إذا كنت في مدينة لم تكن أبدا في قبل، يمكنك استخدام المعالم لمساعدتك في الحصول على مكان واحد إلى آخر دون الضياع: كنيسة طويلة، ناطحة سحاب أو أي كائن يمكن التعرف عليها بسهولة أخرى. الدعم والمقاومة (S / R) هو ناطحة سحاب الخاص بك على الرسم البياني، وجهة نظرك التي تساعدك على التنقل في الأسواق. هو أساس التداول التقني وجميع التجار يجب تضمينه في تعليمهم. ومع ذلك، يمكن أن يكون من الصعب على مبتدئ أن يفهم ما هو مستوى موثوق بها أو مهمة ومستوى ما هو غير ذلك، حتى يتم تحسين المهارات الخاصة بك لتحديد مستويات S / R، يمكنك استخدام المؤشر ونحن سوف نتحدث المقبل. وهو ما يسمى "الدعم - المقاومة" وأعتقد أن الاسم هو النفس التفسيرية: مؤشر يجد ويوجه مستويات الدعم والمقاومة على بلدي المخططات الخيارات الثنائية. دعونا نرى ما يمكننا الاستفادة منه:


ما هي مستويات الدعم والمقاومة وكيفية استخدام المؤشر المخصص؟


انها ليست مؤثرة جدا للوهلة الأولى، وأنا أعلم. ولكن مستويات S / R ليست مثيرة للإعجاب بيانيا. بعد كل شيء هم مجرد خطوط ... مجرد خطوط التي يمكن أن تجعلنا المال إذا ما استخدمت بشكل صحيح. الآن هنا يأتي جزء مملة (بالنسبة لبعض منا أن لا تريد أن تتعلم حقا) ولكن لا تقلق، وأنا ذاهب للحفاظ على بساطة:


المقاومة هي المستوى الذي يرفض ارتفاع الأسعار إلى الأراضي المنخفضة. كلما كان مستوى رفض السعر، وأقوى يصبح.


الدعم هو مستوى يرفض انخفاض الأسعار إلى منطقة أعلى. تماما مثل المقاومة، يصبح الدعم أقوى إذا رفض السعر عدة مرات في الماضي.


الدعم والمقاومة يمكن تحديدها بمساعدة أداة فيبوناتشي وكذلك نقاط المحورية. ميزة هذه الأدوات هي أنها تستخدم من قبل العديد من التجار بحيث تصبح ذاتية إلى حد ما. لقد أعدت مقالات لكل من هذه الأدوات حتى إذا كنت ترغب في معرفة المزيد، تحقق منها: كيكفيب - فيبوناتشي قليلا مساعدة يمكن أن تفعل المعجزات ونقاط المحور - الدعم والمقاومة على السيارات في وضع. أيضا، هناك شكل آخر من الدعم والمقاومة: دينامية S / R. يتم توفير هذا من قبل المتوسطات المتحركة ويطلق عليه "ديناميكية" لأنه يتحرك باستمرار، والتكيف مع حركة السعر. وهناك طريقة جيدة للحصول على يشعر من المتوسطات المتحركة وكذلك أفقي S / R هو قراءة أوكان's هومغرون السعر استراتيجية العمل ل ور / أوسد.


إذا كان رد الفعل السعر في الماضي إلى مستوى معين، فمن المرجح أن تفعل ذلك مرة أخرى في المستقبل ولكن لا نتصور أن مستوى S / R لن كسر أبدا. وهذا يعني أن السعر لا يتجه أبدا، أليس كذلك؟ وتحتاج إلى اتجاهات جيدة لزيادة نسبة في المال الخاص بك. للحصول على استراتيجية سريعة وسهلة الاتجاه التالية، وقراءة الاتجاه هو استراتيجية صديقك. إذا كنت تشعر أكثر المغامرة والرعاية لمحاولة نهج أكثر تعقيدا للاتجاه التجارة، وقراءة بلدي استراتيجية جيتسوغا تينشو.


المصيد هو تحديد مستويات الدعم والمقاومة الجيدة ومشاهدة السعر تتفاعل حولها. شيء مهم آخر أن نتذكر حول S / R هو أن الدعم مكسورة يمكن أن تتحول إلى المقاومة والعكس بالعكس. تحقق من الصورة أدناه:


حسنا، مستويات الدعم والمقاومة مفيدة بالتأكيد للتاجر، ولكن من الصعب أحيانا على التجار الجدد التعرف عليها بشكل صحيح، وهذا هو المكان الذي يأتي فيه مؤشرنا المخصص، ورسم المستويات تلقائيا على المخططات. الآن لجزء التثبيت: بمجرد تحميله، استخراج باستخدام وينزيب أو وينرار واتبع هذه التعليمات: على منصة MT4 الخاص بك انتقل إلى ملف (الجزء العلوي الأيسر من النظام الأساسي) ثم انقر فوق فتح مجلد البيانات. في النافذة التي تم فتحها حديثا، حدد موقع مجلد يسمى MQL4 وانقر نقرا مزدوجا فوقه. داخل سترى مجلد اسمه المؤشرات. افتحه ولصق محتويات أرشيف. rar (مؤشر S / R الفعلي الذي نتحدث عنه). لذلك دعونا نلخص الخطوات: ملف - مجلد البيانات المفتوحة - MQL4 - المؤشرات - لصق المؤشر.


وبمجرد أن يكون المؤشر في المجلد المحدد، أغلق منصة MT4 (إذا كان مفتوحا) ثم أعد فتحه. للخطوة التالية لديك للنقر على إدراج - مؤشرات - مخصص - دعم المقاومة ثم انقر فوق موافق على المربع الصغير الذي سيظهر. جيد، والآن دعونا نرى ما تمتص حول هذا الموضوع:


لماذا يمتص مؤشر "الدعم - المقاومة"؟


لن يكون هناك برنامج حاسوبي قادر على التعرف بشكل صحيح وبدقة 100٪ على أفضل مستويات الدعم والمقاومة (على الأقل أنا لم تأتي عبر واحد أن يفعل). أود أن أرسم مستويات S / R الخاصة بي، ولكن إذا لم يكن لدى المبتدئ أي فكرة عن كيفية رسمها، فإن هذا المؤشر أفضل من عدم وجود مستويات S / R على الإطلاق على المخططات الخاصة بك. وباعتباره مؤشرا آليا، فإنه لا يمكن أن يفهم أن الدعم والمقاومة منطقة بدلا من مستوى دقيق، ونتيجة لذلك، يستمد المؤشر أكثر من سطر واحد في منطقة S / R. انظر إلى الصورتين أدناه لفهم أفضل ما أحاول قوله:


تعرف على عدد الخطوط التي يرسمها المؤشر؟ وفي هذه الحالة بالذات، يرسم المؤشر خطوطا أكثر من اللازم. ومع ذلك، فإنه ليس شيئا للقلق أكثر من اللازم لأنه لأنك تعرف عن المشكلة، يمكنك تجنب ذلك أسهل: فقط أن ندرك حقيقة أن في بعض الأحيان 2 خطوط قريبة جدا معا هي في الواقع منطقة الدعم أو المقاومة.


لماذا "الدعم - المقاومة" لا تمتص؟


أعتقد أن كل تاجر يجب أن يكون لديه بعض المعرفة حول الدعم والمقاومة كما هو جزء مهم من التداول. ولكن في البداية، يبدو أن مستويات S / R معقدة للغاية ويصعب تحديدها. على الأقل هذه هي الطريقة بالنسبة لي وهذا ما يجعل هذا المؤشر قيمة. فكر في ذلك مثل بعض عجلات التدريب على الدراجة الخاصة بك عندما كنت تعلم لأول مرة لركوب ذلك؛ فإنه يساعد، على الرغم من أن متسابق باستخدام عجلات التدريب لن تذهب بسرعة كما واحد الذي هو من ذوي الخبرة وليس في حاجة إليها. مع مرور الوقت، وسوف تتعلم لركوب مع عدم وجود عجلات التدريب على.


قم بتغليفه.


هذه ليست استراتيجية ويجب ألا ننسى ذلك أبدا. لا تستخدم المؤشر وحده عند التداول. بدلا من ذلك، الاعتماد عليها لتأكيد الاستراتيجية الخاصة بك ومساعدتك على رؤية موجات السعر بشكل أفضل. عندما تشعر بالراحة بما فيه الكفاية تحديد المستويات الخاصة بك، فقط حذفه من الرسوم البيانية الخاصة بك أو الاحتفاظ بها فقط لتأكيد المستويات التي وجدت. الدعم والمقاومة هو موضوع معقد جدا وما كتبت عنه هنا بالتأكيد لا تغطيه تماما لأنني أردت أن تركز أكثر على مؤشر مخصص. آمل أن تجد أنه من المفيد وكما هو الحال دائما، "شكرا!" إلى الرجل الذي خلقه، من كان قد يكون. لمزيد من المؤشرات المخصصة، يمكنك الانتقال إلى صفحة الأدوات.


يتم تقسيم رابط لتحميل التطبيق وتوجيهها إلى موقع معين، يرجى إصلاح هذا حتى أتمكن من تحميل البرنامج 4 منصة. تكس. جريج.


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.


الدعم والمقاومة للتجارة الخيارات الثنائية.


الدعم والمقاومة هي واحدة من أهم المفاهيم الأساسية للتحليل الفني للخيارات الثنائية أو أي نوع من التداول. هذا المفهوم هو الأساس لكثير من الأدوات، العديد من الاستراتيجيات و باندد حولها حول التجار مثل ذلك & # 8217؛ ق آخر الطنانة أكبر كل خلق. وغني عن القول، لقد شعرت بالجزع عندما اطلعت على موقع بوت الرئيسي على الانترنت فشلت في العثور على مادة واحدة تعطي شرحا بسيطا للموضوع وكيفية استخدامه من قبل التجار. لأن هذه المفاهيم هي مهمة لأساسيات الخيار ثنائي التخطيط اعتقدت أنني سوف ملء الفراغ وهذا هو ما أتيت مع.


أساسيات الدعم والمقاومة للخيارات الثنائية.


التعريف الأكثر شيوعا للدعم والمقاومة هو أنها مناطق حيث من المرجح أن تتوقف حركة السعر. الدعم سوف يتوقف عن الاتجاه الهبوطي، المقاومة ستوقف الاتجاه الصاعد، ولكن أيا من ذلك يفسر حقا لماذا حركة السعر سوف تتوقف. لفهم أن علينا أن ننظر في السوق، والمشاركين فيها وتقييم الأصول.


عندما يتراجع سعر الأصل إلى المستويات التي يعتبرها السوق منخفضة (مقومة بأقل من قيمتها) يشتريها ويتيح شراءها الدعم للأسعار. أي أسعار الوقت تصل إلى تلك المستويات مستويات المشترين في وشراءها يمنع الأسعار من الانخفاض أكثر من ذلك، ويقال لدعمهم. الشيء نفسه ينطبق على المقاومة. يحدد المشاركون في السوق متى يتم المبالغة في تقدير قيمة الأصل واستخدام هذا السعر كمحرك لبيع. وكلما زاد عدد الأشخاص الذين يوافقون على أن قيمة الأصول مبالغ فيها وبيعها، كلما زادت المقاومة. أسهل طريقة لرؤية هذا على الرسم البياني، قمم هي مناطق المقاومة الحوض هي مجالات الدعم.


ليس كل مستويات الدعم أو المقاومة هي نفسها، وذلك لأن هناك تجار على المدى الطويل، والتجار على المدى المتوسط ​​والتجار على المدى القصير، واتخاذ جميع القرارات على أنواع مختلفة من المعلومات. عادة، كلما زادت التوقعات كلما زادت إمكانيات الدعم أو المقاومة. على سبيل المثال، غالبا ما يستخدم المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم على المدى الطويل من قبل المستثمرين المؤسسيين ويوفر دعما أقوى من المتوسط ​​المتحرك لمدة 30 يوما والذي يستخدمه المتداولون على المدى القصير. يركز التجار على المدى الطويل على أساسيات مثل التدفق النقدي والأرباح، يركز التجار على المدى القصير على الأخبار والعاطفة، والتداول على التقلبات في السوق. هناك المزيد من المال على المدى الطويل في السوق من هناك على المدى القصير، والمزيد من المال الذي يمكن أن نتوقع لتقديم الدعم على مستوى معين أقوى أن الدعم سيكون.


رسم خطوط الدعم والمقاومة.


رسم خطوط الدعم والمقاومة هو موضوعي جدا. هناك عدد قليل جدا من المنهجيات المختلفة وبصراحة، فهي كلها جيدة جدا. ما يجعل سطر واحد أقوى من آخر هو تأكيد، ولكن أنا & # 8217؛ سوف تذهب أكثر من ذلك في وقت لاحق. أبسط طريقة لاختيار خط محتمل هو البحث عن قمم وأحواض في السوق، فإنه لا يهم إذا كان السوق يتراوح أو تتجه إلى أن هناك مجالات الدعم والمقاومة. الاحتمال الأول سيكون أعلى ارتفاع، أو أدنى مستوى منخفض بما في ذلك نصائح الظلال العليا أو السفلى. لمزيد من المعلومات عن الشموع وكيفية قراءتها انتقل إلى هذه المقالة، الشموع اليابانية - تجارة عارية.


في المثال أعلاه أدنى إغلاق للاتجاه الهابط هو الهدف الأول للدعم، إذا كسر غيض من أدنى الظل يصبح الهدف التالي. وذلك لأن هذه هي مستويات الأسعار الهامة للمشترين. الهدف الأول هو حيث تغلب المشترين الباعة ودفعت أسعار أعلى، والثاني هو سعر الزناد التي حصلت على شراء الثيران في المقام الأول. وينطبق الشيء نفسه على مستويات المقاومة، والشيء الذي يجب أن نتذكره هو أن قوة المستوى ترتبط مباشرة بعدد التجار الذين يعتقدون أنه أمر جيد للشراء أو البيع. كلما تم الوصول إلى مستوى أكثر ويوفر الدعم والمقاومة أقوى يحصل. في المثال أعلاه يتم ضرب الهدف 2nd، ثم اختبارها وأكدت مما يجعلها أقوى قليلا مما كانت عليه المرة الأولى. إذا استمر الارتداد فإن المجموعة المرتفعة في 1 فبراير هي الهدف الأول للمقاومة.


& # 8211؛ لمعرفة المزيد عن رسم خطوط ريال.


قياس قوة الدعم والمقاومة.


الدعم والمقاومة لها تأثير كبير على الاتجاه والاتجاه الاستراتيجيات التالية. في الواقع، الاتجاه هو في الواقع قياس تطور مستويات الدعم أو المقاومة، واتجاه جانبي مجرد اختبار وإعادة اختبار من نفس مستوى الدعم. ويقول على سبيل المثال الأصول تلامس وصولا إلى 200 بار المتوسط ​​المتحرك على المدى الطويل، وهو مقياس شائع الاستخدام من الدعم على المدى الطويل. يوفر المتوسط ​​المتحرك الدعم والأسعار التي ترتفع فوق المتوسط ​​المتحرك 100 بار، فإن ارتفاع الأسعار يجذب التجار الذين يستخدمون المتوسط ​​المتحرك 100 بار ويشترون عندما تلمس الأسعار مستوى مستهدفهم، ثم يدفع شراءهم الأسعار فوق 30 يوم تتحرك متوسط ​​ويستقطب مجموعة أخرى من التجار ويزيد من تعزيز هذا الاتجاه. كل مستوى هو مستوى الدعم ومستويات عالية في مستويات معتمدة من قبل مستويات أقل. يوضح المثال أدناه كيف يعمل هذا المفهوم في سوق الدب.


هناك إستراتيجيتان تستفيدان من المتوسط ​​المتحرك للدعم والمقاومة وهما إستراتيجية غوبي و هوس & # 8217.


ويمكن تطبيق هذا المفهوم نفسه، أو التقارب بين مستويات الدعم أو المقاومة، على مؤشرات متعددة وكذلك على أطر زمنية متعددة. إذا وجدت علامات دعم باستخدام مؤشر واحد، ومؤشر آخر يؤكد ذلك، من المرجح أن يكون الدعم أقوى مما لو أظهر مؤشر واحد فقط الدعم لأن هناك مجموعتين مختلفتين من المتداولين في السوق عند هذا المستوى. قد يكون أحد الأمثلة على ذلك هو بولينجر باندز ™ أظهرت قاعا في نفس المكان كما فيبوناتشي الارتداد، أو إذا ظهرت إشارة دبوس بار حيث المتوسط ​​المتحرك على المدى القصير يعبر تحت واحد على المدى الطويل.


في المثال أدناه يمكنك أن ترى فيها بولينجر باندز ™ توفير الدعم والمقاومة. أنها تفعل ذلك في المدى القريب، لحركات قصيرة، ولكن عندما تؤكد إشارة مع إشارات أخرى الخطوة السعر اللاحق هو أكثر وضوحا. والأداة التي أحبها حقا هي مؤشر ستوكاستيك، يمكن أن تتنبأ وتؤكد مستويات الدعم والمقاومة، فضلا عن إعطاء العديد من إشارات الدخول المربحة. اقرأ هذا لمزيد من التفاصيل حول كيفية استخدام تقارب المؤشرات في التحليل الخاص بك.


قم بتغليفه.


نأمل أنا ملاذ & # 8217؛ ر الخلط بينك كثيرا. إذا كان هناك أي أسئلة دون & رسكو؛ ر تتردد في تسألني في المنتدى، أو واحدة من تجارنا الموالية الأخرى. وخلاصة القول هو أن الدعم والمقاومة هو مفهوم حاسم لجميع التجار لمعرفة. اختيار أفضل منها يأخذ الممارسة، وتأكيد مؤشرات أخرى يضيف إلى قوتهم. نصيحتي هي الاستمرار في ممارسة رسم خطوط، والنظر في كيفية خطوط من قمم الماضي وأحواض تؤثر على العمل في المستقبل الأسعار. انظروا إلى كيفية تفاعل المؤشرات الأخرى مع الخطوط التي تخلق أقوى الإشارات، وفي النهاية سوف تكون قادرا على رؤية نقاط تحول رئيسية في السوق دون محاولة حتى.


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.


الخيارات الثنائية.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في السياق العادي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


دليل التداول: دعم ومقاومة التداول مع الخيارات الثنائية.


واحدة من الأشياء الأولى العديد من التجار الفوركس تعلم عندما تبدأ هي تعريفات الدعم والمقاومة.


يتم استخدام استراتيجية الدعم / المقاومة التداول على حد سواء قصيرة وطويلة الأجل تداول ثنائي. مع ذلك كنت تأخذ بعين الاعتبار المستويات التاريخية أن عملة معينة، والأوراق المالية والسلع أو مؤشر قد وصلت وعكس من.


ولكي تكون قادرة على فهم هذه الاستراتيجية، يجب على المرء أن يعرف تعريفات الدعم والمقاومة. يتم تعريف الأول على أنه مستوى تاريخي أن سعر معين كان في السابق غير قادر على الانخفاض أدناه، أو موقف أن الكثير من المشترين يدخل. أما بالنسبة لمستويات المقاومة فهو العكس - وهو المستوى الذي يصل إليه السعر، ولكنه ينخفض ​​بشكل منتظم، حيث يبدأ المزيد من المتداولين ببيعه.


من أجل الاستفادة من كيفية عمل هذا النمط، هناك حاجة إلى معرفة بعض الرسوم البيانية وكيفية قراءتها. هذا يبدأ باختيار نوع الرسم الأنسب مثل الشمعدانات اليابانية، شريط، خط الخ. بعد هذا يأتي من أنماط الأنماط السابقة وحدوث السعر تصل إلى مستوى معين ومن ثم دعم قبالة ذلك. هذه تحتاج إلى العثور عليها على مدى فترة طويلة بما فيه الكفاية (لتجار توربو هذا يمكن أن تبحث في 30 دقيقة أو ساعة كاملة مرة أخرى ويزيد مع طول العمر من الخيار الثنائي الذي يجري تداولها).


لا يوجد عدد محدد مسبقا من هذه الحوادث التي يمكن أن تضمن الربحية تماما (تماما مثل عدم وجود استراتيجية تداول واحدة تضمن النجاح)، وهذا يجب أن يحدده التجار أنفسهم.


بعد تحديد مستويات الشيء التالي الأكثر أهمية هو دخول الصفقات في اللحظة الصحيحة. ويتحقق ذلك عندما يصل السعر إلى الدعم أو المقاومة، ويعتقد أنه على وشك العودة أو بدأ بالفعل في القيام بذلك.


وقد تكيف التجار الخيارات الثنائية استراتيجية لخيارات توربو التي تستمر عدة دقائق أو ثوان. لقد كانت شعبية في أسواق أبطأ، حيث التوقيت له أهمية أكبر لأن نافذة الفرصة يمكن أن تستمر عدة ثوان. وسيكون ذلك بين إغلاق أسواق الأسهم الأمريكية وفتح الأسواق الاسترالية. خلال هذا الوقت، لا يزال وسطاء الخيارات الثنائية يقدمون تداول العملات للأزواج الأكثر شعبية، وإن لم يكن على أقصر أنواع الخيارات.


ويمكن أيضا التداول بالساعة واليوم باستخدام هذه الإستراتيجية. وهذا دائما ما يقع ضمن الساعات الأكثر نشاطا، حيث أن أكبر عدد من مستويات الدعم والمقاومة للاختبار يحدث بعد ذلك. وهناك عوامل أخرى مثل الأخبار والإعلانات والبيانات الاقتصادية التي تدخل هنا، ويستخدمها التجار لتأكيد مستويات أقوى يمكنهم التداول بها.


في المثال أعلاه يمكنك أن ترى الرسم البياني الأخير لمدة أربع ساعات من أوسد / تشف مع اثنين من إشارات الشراء وثلاثة بيع منها، مشيرا إلى أن زوج العملات يتحرك في نطاق لهذه الفترة & # 8211؛ أنسب الأرض لدعم / المقاومة التداول.


ويجب أن تستند الاستراتيجية ككل إلى أبحاث سابقة توفر بعض الضمانات بأن المستويات لن تحتفظ بالاتجاه الحالي للسعر فحسب، بل ستجعلها عكس ذلك أيضا. ولا توجد ضمانات عامة بأن هذا سيحدث، لأن كل حالة جديدة تأتي مع العديد من العوامل الأخرى. وبغض النظر عن ذلك، فقد جاء بعض التجار لتقدير البساطة النسبية التي تقدمها الاستراتيجية عندما يتعلق الأمر بتحديد توقيت واتجاه صفقاتهم.


أخبار ذات صلة.


حصري: مكتب التحقيقات الفدرالي يزور المقر الرئيسي الإسرائيلي في لي الباز التحقيق.

No comments:

Post a Comment