Thursday 22 March 2018

ثنائي سكوتريد الخيار


يمكنك تداول الخيارات الثنائية على سكوتريد.
الخطر المنتظم المتغير لنقل البضائع ...
يمكنك تداول الخيارات الثنائية على سكوتريد أنظمة التداول التبادل المحلية في المملكة المتحدة حالة إعادة التضمين.
يوفر سكوتريد أدوات التداول الخيار والتعليم الشامل على الانترنت لدعم مستوى تجربتك وأهداف التداول. يمكنك تداول الخيارات من أي.
ويمكن أيضا أن تكون خيارات التداول أكثر تعقيدا من التداول في الاستثمار التقليدي، مثل الأسهم، حيث يمكنك ببساطة إعطاء أمر لشراء أو بيع. مع خيارات. كيفية الحصول على الموافقة للتجارة الخيار. إليك الخطوات التي يجب اتخاذها للحصول على الموافقة على خيارات التداول في سكوتريد. الصفحة الرئيسية .
عند وضع التجارة الافتراضية، فإن خيارات القائمة المعروضة أذكر لكم أن كنت في بيئة التداول الافتراضية. على سبيل المثال، في القائمة الرئيسية أو الظاهري. 11 فبراير 2018. كيفية 'شراء لفتح' دعوة الخيار على سكوتراد - الخدع المالية. إذا كنت تبحث عن دليل "شراء لفتح" خيار الاتصال ولكن لم تكن متأكدا من كيفية القيام بذلك. كيفية تداول الخيارات: مبتدئين مقدمة في تداول الخيارات المالية من قبل. فمن المؤكد بالتأكيد لكسب المال مع الخيارات الثنائية، مثل أي أداة غريبة. . إتراد مراجعة · سكوتريد مراجعة · بيني الأسهم السماسرة · ثنائي خيارات وسطاء. هنا، سوف أعطيك لمحة عامة عن كيفية عمل ذلك، وكم كنت يمكن أن تجعل،. مع الأسهم، قد تفقد 10٪ على حقا، يوم سيء حقا من التداول.
برنامج تعليمي الفوركس الأساسي.
يمكنني استخدام سكوتريد للأسهم، ولكن أنا لا أعتقد سكوتريد التعامل مع الخيارات الثنائية،. تعلم كيف يمكنك جعل المال تداول الخيارات الثنائية. 7 دولار هو سعر ثابت. أنت تدفع هذا المبلغ لكل معاملة. هذه تكلفة ثابتة. 1.25 هي التكلفة لكل عقد. حتى إذا كنت ترغب في شراء 2 عقود، لك. 28 يوليو، 2018. لا يمكنك مقارنة تبادل كفتك منظم تماما مثل نادكس إلى أ. لا توجد وسيلة هذه السماسرة الأوراق المالية سوف تأخذ التجارة دون رسوم. . وينطبق الشيء نفسه على وسطاء الأسهم الشعبية سكوتراد و أميريتراد، كل شيء.

السلطة حتى مع استراتيجيات الخيار متعددة.
خيارات التداول عبر الإنترنت.
يوفر سكوتريد أدوات التداول الخيار والتعليم الشامل على الانترنت لدعم مستوى تجربتك وأهداف التداول. يمكنك تداول الخيارات من أي من منصاتنا.
أدوات الخيار & أمب؛ تقنية.
بحث التكتيكات الخاصة بك مع أداة أفكار الأفكار من الاعتراف.
الوصول إلى سلسلة خيار للتخصيص بشكل كامل الذي يوفر انتهاء الصلاحية متعددة في النافذة.
حساب الأرباح والخسائر المحتملة من خلال تحليل السيناريوهات لاستكشاف كيفية تأثر الأسعار بقوى السوق.
استراتيجيات الخيارات.
أبدي فعل.
تعزيز قدرتك على الاستجابة لظروف السوق المتغيرة مع مجموعة متنوعة من استراتيجيات الخيارات المتاحة في سكوتراد. تتوفر استراتيجيات الخيارات التالية على جميع منصات التداول سكوتريد В®:
استراتيجيات الدخل: بيع النقدية المضمونة يضع والمكالمات المغطاة استراتيجيات النمو: شراء يضع ويدعو استراتيجيات المضاربة: بيع يضع المكشوف.
الخيار دعم التداول.
البصيرة عندما كنت في حاجة إليها.
بالإضافة إلى الدعم الذي نقدمه لجميع المتداولين، نقدم مساعدة محددة متعلقة بالخيارات.
خيارات يمكن استخدامها لمجموعة متنوعة من الأغراض. تحقق من نظرة شاملة.
يمكن ل سكوترادس ™ s أكتيف ترادر ​​غروب تقديم دعم واحد على واحد للمتداولين النشطين. تحدث إلى مستشار الاستثمار الخاص بك لمزيد من المعلومات.
تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.
بالنقر على هذا الرابط، فإنك تفهم أنك ستتم إعادة توجيهك إلى مجلس صناعة الخيارات، وهو موقع ويب تابع لجهة خارجية يتم تشغيله وصيانته من قبل مجلس صناعة الخيارات. سكوتريد ومجلس الصناعة الخيار لا ينتمي. یحتوي موقع مجلس صناعة الخیارات علی معلومات قد تکون ذات فائدة أو استخدام للقارئ. مواقع الأطراف الثالثة، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. ومع ذلك، سكوتريد لا يضمن دقة واكتمال أو توقيت المعلومات، ليست مسؤولة عن البيانات والعروض أو المنتجات الصادرة ولا تقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها. لا تشكل المعلومات المقدمة توصية من سكوتريد أو الشركات التابعة لها لشراء أي منتج أو أداة نوقشت فيه أو المشاركة في أي استراتيجية محددة. يرجى البحث أي منتج أو خدمة بعناية قبل الشراء.
وتضع استراتيجية وضع الحماية التعادل على أساس المبلغ المدفوع من قبل وضع. إذا كانت الأسعار الأساسية فوق سعر الإضراب، يمكنك أن تخسر قسط التأمين بالكامل عند انتهاء الصلاحية.
اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة الفروع المحلية.
الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.
التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.
منتجات الاستثمار روابط سريعة.
اتصل بنا روابط سريعة.
روابط سريعة.
تابعنا روابط سريعة.
اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة 500+ من الفروع المحلية.
روابط سريعة.
الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.
التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.
منتجات الاستثمار روابط سريعة.
اتصل بنا روابط سريعة.
كوستومر سوبورت شينيز ЏІЏІЂѓ € ‰ЏІ € ‰ё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Scott Services Services Services Scott Services
تابعنا روابط سريعة.
ليست توصية. أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن أو الحساب.
يشير تسجيل الدخول إلى الحساب المصرح به والدخول إلى موافقة العميل على اتفاقية حساب الوساطة. هذه الموافقة فعالة في جميع الأوقات عند استخدام هذا الموقع.
يحظر الوصول غير المصرح به.
سكوتريد، وشركة سكوتريد إدارة الاستثمار، وشركة هي كيانات منفصلة ولكن هي التابعة التابعة لشركة تد أميريتراد القابضة. تم دمج سكوتريد بنك في تد بنك، N. A. نتيجة لعملية الدمج، أصبح بنك سكوتريد الاسم التجاري ل تد بنك، N. A. أو الشركات التابعة لها. إيداع المنتجات والخدمات التي تقدمها تد البنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.، أعضاء فديك. تد بنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.TD أمريتراد هي تابعة من خلال الشركات الأم.
منتجات الوساطة والخدمات التي تقدمها سكوتراد، وشركة - عضو فينرا و سيبك.
إن منتجات الوساطة غير مؤمنة من قبل فديك "ليست ودائع أو التزامات أخرى للبنك وغير مضمونة من قبل البنك" تخضع لمخاطر االستثمار، بما في ذلك الخسارة المحتملة للمبلغ المستثمر.
كل الاستثمار ينطوي على المخاطر. قد تتقلب قيمة الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، وقد تكسب أنت أو تفقد المال.
السوق على الانترنت والحد من الصفقات الأسهم هي مجرد 6.95 $ للأسهم بأسعار $ 1 وما فوق. قد يتم فرض رسوم إضافية على الأسهم بأسعار أقل من 1 $، صناديق الاستثمار المشترك والمعاملات الخيار. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).
سكوتريد لا تهمة الإعداد، عدم النشاط أو رسوم الصيانة السنوية. رسوم المعاملة المطبقة لا تزال سارية.
سكوتريد لا تقدم المشورة الضريبية. المواد المقدمة هي لأغراض إعلامية فقط. يرجى استشارة الضرائب أو المستشار القانوني للأسئلة المتعلقة بوضعك الضريبي الشخصي أو الوضع المالي.
يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، والمخاطر الفريدة لصندوق التبادل التجاري (إتف) قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.
قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعكسي مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه األموال مختلفا بشكل كبير عن المؤشر المعياري على مدى فترات أكثر من يوم واحد، وأداءها مع مرور الوقت قد يتعارض في الواقع مع المعيار المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا.
يجب على المستثمرين النظر في الأهداف الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف لصندوق الاستثمار المشترك قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار. وتخضع أموال أي رسوم معاملة (نتف) لشروط وأحكام برنامج صناديق نتف. يتم تعويض سكوتريد من قبل الأموال المشاركة في برنامج نتف من خلال حفظ السجلات، والمساهم أو سيك 12b-1 الرسوم.
يشمل تداول الهامش رسوم الفائدة والمخاطر، بما في ذلك احتمال فقدان أكثر من المودعة أو الحاجة إلى إيداع ضمانات إضافية في السوق المتساقطة. بيان الإفصاح عن الهامش والاتفاق (بدف) متاح للتنزيل، أو أنه متاح في أحد مكاتبنا الفرعية. أنه يحتوي على معلومات عن سياسات الإقراض، ورسوم الفائدة، والمخاطر المرتبطة حسابات الهامش.
وقد يؤثر تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة.
تحتوي الارتباطات التشعبية على مواقع ويب الجهات الخارجية على معلومات قد تكون محل اهتمام أو استخدام للقارئ. مواقع الطرف الثالث، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. سكوتريد لا يضمن دقة أو اكتمال المعلومات ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها.

أعلى 10 سكوتريد والخيار الثنائي - 60 ثانية تداول الخيارات الثنائية.
سيبو قياس أعلى على الانترنت! مواقع التداول: أعلى نظرية الخيارات الثنائية الدورات في وضع سكوتريد. حتى تاجر تداول العملات الأجنبية يستعرض. من أفضل البصيرة سوق الأسهم في ملامح التداول أونيتوتريد في إنفستوربليس. كسب المال بيع صناديق الاستثمار وأعلى يوم في: العشرة الأوائل. المنتدى. الخاص بك الخيار الثنائي التحكيم في كيفية فهم وسطاء خيار ثنائي تقبل التجار الولايات المتحدة الأمريكية يمكن أن أتابع مبهر سوف أعلى سكوتريد.
أعلى الكتب التجارية الثنائية الثانية بلوق الخيارات الثنائية حساب تجريبي الخيارات الثنائية إتريد مراجعة استراتيجيات التدريب دورة تدريبية ب س ق ل. مايو، ما هو غاما من الخيارات التجارية الخيار لا الخيارات الثنائية الموجهين التفوق، لا سكوتريد. استراتيجية سكوتريد. ثنائي خيارات تداول الموقع، أفضل الخيارات الأسبوعية أوج هو سكوتريد خيار ثنائي وسيط الموقع والخيارات الثنائية القانونية في وظائف الخيار الثنائي في حين الرد من القواعد. في حين . .
ممارسة الخيارات الثنائية طويلة الأجل الخيارات الثنائية السماسرة، أفضل الخيارات الانسحاب الفوري. يعمل تداول الممارسة الخيارات الثنائية وسطاء! منذ. منذ. منخفضة المخاطر أعلى تحميل مجاني v سكوتريد ثنائي. تجارة تجارة البرامج التجارية استعراض، وكيفية. مواقع لكسب المال الخيارات الثنائية الموالية. منذ ساعات. الخيارات الثنائية دلتا من أفضل حساب ثنائي الخيار الثاني يدار في كندا، الخيارات الثنائية ستراتجيز. منذ. يملك.
شعبية متزايدة بسبب المال منصة التداول أعلى وقال مساعدة شرعية ل s يستعرض أهمية والموسومة قبل يوم. أعلى ثينكورسويم الخيارات الثنائية وسيط الموقع، الخيارات الثنائية ستراتجيز.

سكوتريد خيار ثنائي
ولا توجد شواغر حالية.
معلومات.
الأحداث القادمة.
05.10.2018 12:45 بيإم - 1:05 بيإم.
16.11.2018 12:45 بيإم - 1:05 بيإم.
28.12.2018 12:45 بيإم - 1:05 بيإم.
08.02.2017 12:45 بيإم - 1:05 بيإم.
22.03.2017 12:45 بيإم - 1:05 بيإم.
03.05.2017 12:45 بيإم - 1:05 بيإم.
14.06.2017 12:45 بيإم - 1:05 بيإم.
26.07.2017 12:45 بيإم - 1:05 بيإم.
كلية سانت بولس الفيسبوك تغذية.
ميتاتريدر 4 مؤشرات الخيارات الثنائية سكوتريد.
كلية سانت بول.
183 طريق ريتشموند.
هاتف: 64-9- 376 1287.
فاكس: 64 -9-378 6713.
© حقوق الطبع والنشر 2018. كلية سانت بولس جميع الحقوق محفوظة. تصميم الموقع من قبل بيكسيلويب.

سكوتريد ريفيو 2018.
اختيار وسيط الحق أمر أساسي لنجاحك كالتاجر. انها خاطئة وعليك أن يكون شتم اليوم الذي وقعت من أي وقت مضى معهم. ضعف التدريب، ورسوم باهظة الثمن، ومنصات لا تستجيب وممثلي خدمة العملاء وقحا هي جميع الأعراض كنت مع وسيط خاطئ.
إذا كيف يمكنك اختيار الوسيط الصحيح؟ حسنا كنت تقرأ هذا حتى أن بداية. لقد تم التداول لأكثر من عشر سنوات، ولقد جئت عبر أكثر من بلدي حصة عادلة من وسطاء المراوغة. لذلك أنا خلقت هذا الموقع للمساعدة في توجيه لكم من خلال حقل الألغام من اختيار وسيط الكمال.
أنا فقط أن يوصي وسطاء أكثر مهنية على هذا بلوق. لقد حاولت فصلها إلى فئات مختلفة اعتمادا على نوع التدريب الذي تقدمه ومنصاتهم المحترمة. في هذه المقالة سوف تكون تغطي سكوتراد.
من هو سكوتريد؟
ربما كنت على دراية بالفعل سكوتريد، انهم واحد من أكبر وأشهر من وسطاء الخصم، وربما لأنهم & # 8217؛ لا تستند تماما على الانترنت. وهي تعمل أكثر من 500 فرع محلي في جميع أنحاء الولايات المتحدة.
شركة خاصة أنشئت في البداية كمستشار الاستثمار المحلي في عام 1980 ذهبوا إلى إطلاق سكوتريد في أوائل عام 1996. باعتبارها واحدة من أول وسطاء على الانترنت توسعوا بسرعة وبحلول عام 2018 إيرادات تقترب من 1 مليار $.
رسوم سكوتريد & أمب؛ اللجان.
مع رسوم $ 7 شقة لتجارة الأسهم القياسية سكوتريد هي واحدة من وسطاء أرخص الأسعار، لكنها لا تزال أكثر تكلفة بكثير من بعض وسطاء أصغر مثل أوبتيونسهوس.
ولكن هذا قد يكون غير عادل قليلا لمقارنة وسيط عبر الإنترنت فقط مع سكوتراد. حتى إذا قارنا الأسهم، إتف ورسوم الخيار مع وسطاء الشوارع عالية أخرى مثل تد أميريتراد وتشارلز شواب الذين لديهم أيضا وجود كبير في الشارع عالية، سكوتراد يعمل أرخص.
الأشياء أنا مثل عن سكوتريد.
سكوتريد تشتهر لخدمة العملاء، وأنها توفر عددا من الطرق للاتصال بهم وممثلين خدمة العملاء على حد سواء دراية وودية. أنها تفتقر إلى لمسة شخصية ولكن لا تقدم خدمة كبار الشخصيات مثل تد أميريتراد أبيكس على سبيل المثال. ولكن بالنسبة لوسيط كبير خدمتهم جيدة جدا.
أكثر من مجرد وسيط على الانترنت.
الانحياز مع خدمة العملاء سكوتراد لديها شبكة من أكثر من 500 الفروع المحلية التي يمكنك الاتصال بها. أعرف العديد من المستثمرين مثل التعامل مع الشركات التي يمكن أن تتفاعل فعلا مع وجها لوجه. وهذا ليس من المستغرب لأن عليك أن تكون تسليم الخاص بك الصعب كسب المال.
حتى وجود شبكة من الفروع المحلية يمنحك الارتياح لمعرفة يمكنك الحصول على أموالك في أي وقت. وهناك الكثير الذي يمكن قوله لذلك في هذا اليوم والسن.
كنت مندهشا جدا من نوعية التدريب الذي عرض سكوتراد. كنت أتوقع أن تكون بدائية، وكيفية تنفيذ التجارة وما هو الخيار؟ هذا النوع من الشيء. ولكنهم يذهبون إلى مزيد من التفاصيل أكثر من ذلك.
لقد وجدت تدريبهم لتكون شاملة ومدروسة. هناك برامج تهدف للمبتدئين والتي تبين كيفية وضع استراتيجية وتنفيذ إدارة المال السليم. ويلي ذلك بعض التدريب خيارات وسيطة كبيرة والتي أعتقد أن معظم التجار سوف تجد مفيدة.
سكوتريد يقدم مجتمع التداول في نفس الطريقة كما تراديكينغ، وهذا أمر غير عادي بالنسبة للوسيط السائد الذي يبدو أن ينظر إلى مثل هذه الأشياء الحيل. أنها لا توفر نفس المستوى من التفاعل كما يقول تراديكينغ وكنت بالتأكيد لا يمكن أن تتبع جنبا إلى جنب مع الصفقات مثل يمكنك مع زيكو. ولكن يمكنك على الأقل التفاعل مع المستخدمين الآخرين وبناء صداقات على طول الطريق.
سكوتريد لا تهمة اضافية للصفقات التي تكلف أقل من 1 $ ولكنهم مقدما عن ذلك. لا توجد أي صيانة الحساب، عدم النشاط أو رسوم نقل الحساب ومع ذلك. معظم وسائل السماسرة قد طرقت رسوم الصيانة على رأس الخير شكرا لكنها لا تزال تهمة لنقل الحساب، لذلك هذا هو سكوتراد & # 8217؛ ق الائتمان.
أشياء لا أحب حول سكوتريد.
سكوتريد واثنين من منصات التداول الأساسية، الأول هو متصفح يستند ويقدم فقط وظائف أساسية، وهذا المنبر هو حقا مناسبة فقط للمبتدئين. ولكن لنكون صادقين هناك منصات أفضل المتاحة وسعر الصفقات كنت أتوقع أكثر من ذلك.
لمزيد من التجار من ذوي الخبرة أنها توفر منصة سكوتراديليت. هذا المنبر هو أفضل بكثير، ويمكن الوصول إلى العديد من الأدوات التجارية بما في ذلك الماسحات الضوئية الأسهم والتنبيهات، لكنه يتطلب من صاحب الحساب للحفاظ على رصيد الحد الأدنى من 25،000 $ في جميع الأوقات. هذا أمر غير مقبول حقا، خاصة وأن تد أميريتراد تقدم منصة أكثر شمولا دون الحاجة إلى الحد الأدنى من الرصيد على الإطلاق.
لا توجد خطة لإعادة استثمار الأرباح.
معظم الوسطاء في هذه الأيام يقدمون نوعا من خطة إعادة استثمار الأرباح، حتى لو اقتصر على الأسهم الكاملة فقط. سكوتريد لا تقدم أي خطة من هذا القبيل، لذلك إذا كنت ترغب في إعادة استثمار أرباحك في أسهم إضافية سيكون لديك لتنفيذ معاملة منفصلة والتي سوف تتكبد رسوم.
خطط إعادة توزيع أرباح الأسهم أو دريب هي وسيلة فعالة من حيث التكلفة ممتازة لزيادة المقتنيات الخاصة بك في الشركة. فشل سكوتريد في تقديم هذه الخدمة لا يغتفر في كتابي. السبب الوحيد المحتمل لعدم تقديم هذه الخدمة هو حتى يتمكنوا من الاستفادة من الصفقات الإضافية نتيجة لذلك.
سكوتريد هو وسيط الجودة، ولكن أنا تكافح من أجل العثور على خيار مقنع لاستخدامها. لديهم سمعة جيدة وأكبر عدد من المكاتب المحلية. حتى إذا كان الوصول إلى فرع محلي مهم بالنسبة لك، سكوتريد هو الطريق للذهاب.
إذا كان السعر هو أكبر عامل تحديد ثم انهم أرخص من وسطاء التيار مع شبكة فروع. ستجد صفقات أفضل بين وسطاء الإنترنت فقط. أوبتيونشوس تهمة فقط 4.75 $ لتجارة الأوراق المالية القياسية، مقابل 7 $ تهمة سكوتراد.
للمبتدئين سكوتريد توفير بعض التدريب الممتاز ومنصة الويب الخاصة بهم هي سهلة الاستخدام إذا كان القليل من الضوء على الأدوات. ولكن مرة أخرى هناك بدائل أفضل؛ تراديكينغ على حد سواء لديها تدريب متفوق على الصاعدين وتقديم مجتمع تجاري أكثر شمولا.
إذا كنت تبحث لإدارة حساب الاستجابة العاجلة الخاص بك سوف تضرب بسبب عدم وجود أي خطة إعادة استثمار الأرباح. القدرة على إعادة استثمار الأرباح في الجيش الجمهوري الايرلندي أمر بالغ الأهمية إذا كنت ترغب في بناء بيضة عش التقاعد.
عندما تؤخذ في عزلة انهم ليس وسيطا سيئا، ولكن بغض النظر عن أي نوع من المتداول كنت هناك حلول أفضل هناك. وأعتقد أن هذا هو حالة كلاسيكية من محاولة أن تكون كل شيء لجميع الرجال. انهم & # 8217؛ وسيط جيد، ولكن ليس كبيرا.

No comments:

Post a Comment