Wednesday 28 March 2018

تصميم أنماط نظام التداول


خوارزمية نظام تجارة العمارة.


سابقا على هذه بلوق لقد كتبت عن البنية المفاهيمية لنظام التداول الذكي خوارزمية فضلا عن المتطلبات الوظيفية وغير الوظيفية لنظام التداول خوارزمية الإنتاج. ومنذ ذلك الحين قمت بتصميم بنية النظام التي أعتقد أنها يمكن أن تلبي تلك المتطلبات المعمارية. في هذا المنصب سأصف العمارة التالية المبادئ التوجيهية للأنظمة إسو / إيك / إيي 42018 وهندسة البرمجيات هندسة الوصف القياسية. وفقا لهذا المعيار يجب على وصف الهندسة المعمارية:


تحتوي على عدة وجهات نظر معمارية موحدة (على سبيل المثال في أومل) والحفاظ على التتبع بين قرارات التصميم والمتطلبات المعمارية.


تعريف هندسة البرمجيات.


لا يوجد حتى الآن توافق في الآراء حول بنية النظام. في سياق هذه المادة، يتم تعريفها بأنها البنية التحتية التي يمكن فيها تحديد مكونات التطبيق التي تلبي المتطلبات الوظيفية ونشرها وتنفيذها. المتطلبات الوظيفية هي الوظائف المتوقعة للنظام ومكوناته. أما المتطلبات غير الوظيفية فهي تدابير يمكن من خلالها قياس نوعية النظام.


وقد يخفق النظام الذي يفي تماما بمتطلباته الوظيفية في الوفاء بالتوقعات إذا تركت الاحتياجات غير الوظيفية غير مرضية. ولتوضيح هذا المفهوم، يجب النظر في السيناريو التالي: نظام التداول الخوارزمي الذي قمت بشرائه / إنشائه للتو يجعل قرارات تداول ممتازة، ولكنه غير قابل للتشغيل تماما مع أنظمة إدارة المخاطر والمحاسبة في المنظمة. هل هذا النظام يلبي توقعاتك؟


البنية المفاهيمية.


وتصف الرؤية المفاهيمية المفاهيم والآليات رفيعة المستوى الموجودة في النظام على أعلى مستوى من التفصيل. على هذا المستوى، يتبع نظام التداول الخوارزمي بنية مدفوعة بالحدث (إيدا) مقسمة عبر أربع طبقات، وجانبين معماريين. وتستخدم كل أبنية مرجعية للطبقة والبنية الجانبية. أثبتت الأنماط المعمارية، والهياكل العامة لتحقيق متطلبات محددة. والجوانب المعمارية هي شواغل شاملة تشمل مكونات متعددة.


العمارة مدفوعة الحدث - العمارة التي تنتج، يكشف، يستهلك، ويتفاعل مع الأحداث. وتشمل الأحداث تحركات السوق في الوقت الحقيقي، والأحداث أو الاتجاهات المعقدة، والأحداث التجارية على سبيل المثال. تقديم طلب.


ويوضح هذا الرسم البياني البنية المفاهيمية لنظام التداول الخوارزمي.


مرجع البنى.


لاستخدام التشبيه، بنية مرجعية تشبه المخططات لجدار الحاملة. يمكن إعادة استخدام هذه الطباعة الزرقاء لتصاميم المباني المتعددة بغض النظر عن المبنى الذي يتم بناؤه لأنه يرضي مجموعة من المتطلبات الشائعة. وبالمثل، تحدد بنية مرجعية نموذجا يحتوي على هياكل وآليات عامة يمكن استخدامها لبناء بنية برمجيات ملموسة تلبي متطلبات محددة. الهندسة المعمارية لنظام التداول الخوارزمي يستخدم معمارية فضائية (سبا) و وحدة تحكم عرض نموذج (مفك) كمراجع. وتستخدم أيضا الممارسات الجيدة مثل مخزن بيانات العمليات (أودس)، ونموذج تحويل المستخلصات (إتل)، ومخزن البيانات (دو).


وحدة تحكم عرض النموذج - نمط يفصل تمثيل المعلومات من تفاعل المستخدم معها. الهندسة المعمارية القائمة على الفضاء - تحدد بنية تحتية تتفاعل فيها وحدات المعالجة المترابطة مع بعضها البعض من خلال ذاكرة ارتباطية مشتركة تسمى المساحة (الموضحة أدناه).


المنظر الهيكلي.


ويظهر الشكل الهيكلي للعمارة المكونات والمكونات الفرعية لنظام التداول الخوارزمي. كما يبين كيف يتم نشر هذه المكونات على البنية التحتية المادية. تتضمن مخططات أومل المستخدمة في هذا العرض المخططات المكونة ومخططات النشر. وفيما يلي معرض لمخططات نشر نظام التداول الخوارزمية الشاملة ووحدات المعالجة في الهندسة المرجعية سب، وكذلك المخططات المكون ذات الصلة لكل واحد الطبقات.


مخطط التاجر الآلي / معالجة الحدث الرسم البياني مصدر البيانات ومعالجة ما قبل طبقة مكون الرسم مفك القائم على واجهة المستخدم مخطط الرسم البياني.


التكتيكات المعمارية.


ووفقا لمعهد هندسة البرمجيات، فإن التكتيك المعماري هو وسيلة لتلبية متطلبات الجودة من خلال التلاعب ببعض جوانب نموذج السمة النوعية من خلال قرارات التصميم المعماري. مثال بسيط يستخدم في بنية نظام التداول الحسابي هو "التلاعب" مخزن البيانات التشغيلية (أودس) مع عنصر الاستعلام المستمر. وسيحلل هذا المكون باستمرار المواد المستنفدة للأوزون لتحديد واستخلاص الأحداث المعقدة. يتم استخدام التكتيكات التالية في الهندسة المعمارية:


نمط الإزعاج في طوابير الحدث والنظام الذاكرة المشتركة للحدث وطوابير النظام لغة الاستعلام المستمر (ككل) على تصفية بيانات أودس مع نمط تصميم المرشح على البيانات الواردة خوارزميات تجنب الازدحام على جميع الاتصالات الواردة والصادرة إدارة الطابور النشطة (أوم ) والإخطار بالازدحام الصريح موارد الحوسبة السلعية مع القدرة على الترقية (قابلة للتطوير) التكرار النشط لجميع نقاط الفشل المفردة الفهارس وهياكل المثابرة المثلى في جدول أودس النسخ الاحتياطي للبيانات العادية وتنظيف البرامج النصية للمواد المستنفدة للأوزون تاريخ المعاملات على جميع قواعد البيانات الاختبارية للجميع أوامر للكشف عن أخطاء تعلق الأحداث مع الطوابع الزمنية لتخطي الأحداث 'قديمة' قواعد التحقق من صحة مثل الكميات التجارية القصوى تستخدم مكونات التاجر الآلي قاعدة بيانات في الذاكرة للتحليل مصادقة على مرحلتين لوصلات المستعمل التي تتصل بتشفير أتس على واجهات المستعمل واتصالاته بنمط تصميم المراقب أتس ل مفك لإدارة المشاهدات.


القائمة المذكورة أعلاه ليست سوى عدد قليل من قرارات التصميم التي حددتها خلال تصميم الهندسة المعمارية. انها ليست قائمة كاملة من التكتيكات. وفي الوقت الذي يجري فيه تطوير النظام، ينبغي استخدام تكتيكات إضافية عبر مستويات متعددة من التفصيل لتلبية المتطلبات الوظيفية وغير الوظيفية. وفيما يلي ثلاثة مخططات تصف نمط تصميم ديسروبتور، ونمط تصميم مرشح، وعنصر الاستعلام المستمر.


عرض السلوكية.


ويظهر هذا المنظر للعمارة كيفية تفاعل المكونات والطبقات مع بعضها البعض. وهذا مفيد عند إنشاء سيناريوهات لاختبار التصاميم المعمارية وفهم النظام من النهاية إلى النهاية. يتكون هذا العرض من المخططات التسلسلية والرسوم البيانية النشاط. الرسوم البيانية للأنشطة التي تبين العملية الداخلية لنظام التداول الخوارزمي وكيف يفترض أن يتفاعل التجار مع نظام التداول الخوارزمي أدناه.


التكنولوجيات والأطر.


والخطوة الأخيرة في تصميم معمارية البرمجيات هي تحديد التكنولوجيات والأطر المحتملة التي يمكن استخدامها لتحقيق العمارة. وكمبدأ عام، من الأفضل الاستفادة من التكنولوجيات القائمة، شريطة أن تلبي على النحو الملائم المتطلبات الوظيفية وغير الوظيفية. الإطار هو بنية مرجعية محققة مثل جبوس هو الإطار الذي يدرك الهندسة المرجعية جي. التقنيات والأطر التالية مثيرة للاهتمام وينبغي أن تؤخذ في الاعتبار عند تنفيذ نظام التداول الخوارزمية:


كودا - نفيديا لديها عدد من المنتجات التي تدعم عالية الأداء النمذجة الحسابية المالية. يمكن للمرء أن يحقق ما يصل إلى 50x تحسينات في الأداء في تشغيل محاكاة مونتي كارلو على غبو بدلا من وحدة المعالجة المركزية. نهر أباتشي - نهر هو مجموعة أدوات تستخدم لتطوير أنظمة موزعة. وقد تم استخدامه كإطار لبناء التطبيقات على أساس نمط سبا أباتشي هادوب - في حالة أن قطع الأشجار المنتشر هو شرط، ثم استخدام هادوب يقدم حلا للاهتمام لمشكلة البيانات الكبيرة. يمكن نشر هادوب في بيئة متفاوتة تدعم تقنيات كودا. ألغوترادر ​​- منصة تداول خوارزمية مفتوحة المصدر. يمكن أن يتم نشر ألغوترادر ​​في مكان مكونات التاجر الآلي. فيكس إنجين - تطبيق مستقل يدعم بروتوكولات تبادل المعلومات المالية (فيكس) بما في ذلك فيكس و فاست و فيكساتدل.


وعلى الرغم من عدم وجود تكنولوجيا أو إطار، ينبغي بناء المكونات باستخدام واجهة برمجة التطبيقات (أبي) لتحسين قابلية التشغيل البيني للنظام ومكوناته.


استنتاج.


وقد تم تصميم الهيكل المقترح لتلبية المتطلبات العامة جدا المحددة لنظم التداول الحسابية. وبصفة عامة، فإن نظم التداول الحسابية معقدة بسبب ثلاثة عوامل تتفاوت مع كل تنفيذ:


التبعيات على المؤسسات الخارجية ونظم الصرف تحدي المتطلبات غير الوظيفية وتطور القيود المعمارية.


ومن ثم، فإن الهيكل البرمجي المقترح يحتاج إلى تكييف على أساس كل حالة على حدة من أجل تلبية المتطلبات التنظيمية والتنظيمية المحددة، فضلا عن التغلب على القيود الإقليمية. وينبغي النظر إلى بنية نظام التداول الخوارزمية على أنها مجرد نقطة مرجعية للأفراد والمنظمات الراغبين في تصميم نظم التداول الخاصة بهم الخوارزمية الخاصة بهم.


للحصول على نسخة كاملة والمصادر المستخدمة يرجى تحميل نسخة من تقريري. شكرا لكم.


القصة السابقة.


متطلبات نظام التداول الخوارزمية.


قصة المقبلة.


المحفظة الأمثل باستخدام الجسيمات سرب الأمثل.


نظرة عامة رائعة، وبداية جيدة على الهندسة المعمارية. وكان الاستنتاج الخاص بك عرضة، وأشار إلى لماذا تتطلب أنظمة البرمجيات التداول الخوارزمية اختبارا مستمرا والتبديل للحفاظ على أنها ذات الصلة. قراءة جيدة!


1 فبراير 2018.


عندما تكون البيانات من السلع أو الدخل الثابت غير دقيقة أو بطيئة في تلقيها النماذج يمكن أن يكون وقتا عصيبا حساب خصوصا في الفضاء من حدث بلاك سوان.


شكرا جزيلا على هذا المقال. لقد كنت أفكر في منظمة العفو الدولية في التمويل منذ أواخر 90s، وأخيرا التكنولوجيات وواجهات برمجة التطبيقات المتاحة عادة. مقالتك ومدونتك هي مساعدة كبيرة لجعل تلك الخطوات الأولى لجعل أحلام السنوات السابقة تتحقق. شكرا جزيلا وحظا سعيدا في المشاريع الخاصة بك!


يرجى تبقي لي تحديث في التقدم المحرز الخاص بك. أنا مهتم جدا. شكرا لكم.


إرسال تعليق.


إلغاء الرد.


اتبع تورينج المالية.


تورينغ المالية القائمة البريدية.


أصدقاء تورينج المالية.


الكوانتوقراطية هو أفضل التمويل الكمي بلوق مجمع مع وصلات لتحليل جديد نشرت كل يوم.


نمركل هو صندوق التحوط الكمي أنا جزء من. نحن نستخدم آلة التعلم في محاولة للفوز على السوق.


تصميم أنماط نظام التداول.


تصميم أنماط نظام التداول.


تصميم أنماط نظام التداول.


أنماط تصميم الرسالة - تجاوز المكدس.


بالنسبة إلى أنظمة المرور المستندة إلى الرسائل، ما هي أنماط & كوت؛ تصميم الرسائل & كوت؛ مثلا تحديد الرسائل الموجهة (أي وجهة محددة) تجنب سلاسل سلاسل التعاقب الطويلة (على سبيل المثال.


أنماط التصميم في جافا تعليمي - توتوريالسبوانت.


17.11.2017 & # 0183؛ & # 3283؛ نمط (نمط التصميم) نمط التعريف (نمط التصميم) حالة الاستخدام هي المنهجية المستخدمة في تحليل النظام لتحديد وتوضيح،


تصميم واختبار وتحسين أنظمة التداول.


أنماط استراتيجيات الفوركس هو مؤشر أنظمة التداول أود هذا القسم من الموقع. أنماط إنديكاتن علم النفس من السوق.


أنظمة التداول الترميز: تصميم النظام - إنفستوبيديا.


البحث بالضبط ما تريد أن تتعلم من كيف لأشرطة الفيديو حول أنماط التصميم، تدرس من قبل خبراء الصناعة.


مقدمة إلى الهندسة المعمارية وأنماط التصميم.


تعلم كيفية هيكلة نظام موزعة بحيث مطوري التطبيقات استخدام نمط الوسيط لإخفاء تفاصيل تنفيذ أنماط التصميم:


التصميم القائم على أنماط والتنمية للمهندسين المعماريين، الجزء.


اثنين من أنماط للنظم الموزعة: خدمة المؤسسة حافلة (إسب) وتوزيع نشر / الاشتراك إدواردو B. فرنانديز 1، نوبوكازو يوشيوكا 2، وهيرونوري واشيزاكي 3.


أنماط التصميم - فب: الطريق الصحيح.


تصميم نمط كتب: - فئات المسجل - فئات التكوين - موارد الوصول في وضع المشتركة - أنماط تصميم أخرى يجب تكوين نظام.


أنماط التصميم: عناصر قابلة لإعادة الاستخدام كائن المنحى.


أنماط التصميم للأنظمة الموزعة على الحاوية بريندان بيرنز ديفيد أوبنهايمر غوغل 1 مقدمة في أواخر الثمانينيات وأوائل التسعينات،


نظام نمط - رحلة العلاج الذاتي.


6 11 أنماط التصميم يوفر نمط التصميم مخططا لتنقيح الأنظمة الفرعية أو مكونات نظام البرمجيات أو علاقة العلاقة بينهما.


تصميم أنماط الأنظمة الموزعة على الحاويات.


28.04.2017 & # 0183؛ & # 32؛ ناكيدفوريسنو / 3 عارية أنماط استمرار الاتجاه - تداول السعر تداول العملات الأجنبية باستخدام بسيطة وقوية إشارات تجارة عارية.


ترادينغ سيستيم لاب & # 174؛


تصميم استراتيجية نمط C # و ف. شفرة المصدر الحرة و أومل.


أنماط التصميم | تصميم كائن المنحى.


تصميم واختبار وتحسين أنظمة التداول هو اختبار، وتعظيم الاستفادة من أنظمة التداول تعترف الخبرة في تصميم النظم للتداول.


7 أنماط المخططات - مكتبة التجار.


07.10.2004 & # 0183؛ & # 32؛ النظم التجارية الرئيسية المستخدمة هي تلك التي سوف نلقي نظرة فاحصة على كيفية تصميم نظام التداول ومناقشة بعض البرامج التي النظام.


أنظمة التداول: تصميم النظام الخاص بك - الجزء 1.


أسرار نظام التداول: اختيار نظام الفوز من قبل جو كروتسينجر 7 أنماط الرسم البياني الذي يكسب باستمرار المال 17 الشكل 1-2. بوي أند هولد - إنفستينغ.


أنظمة التداول الفوركس: أنماط التداول الاتجاه عارية - يوتيوب.


2 7 أنماط التداول التي يمكن أن تجعلك غنيا! المحاور هي نمط شائع المستخدمة في العديد من أنظمة التداول. يظهر أسفل المحور أن السعر قد وجد.


البرنامج التعليمي: أنماط التصميم الشائعة في C # 4.0 - الصفحة الرئيسية.


أنا تكافح من أجل العثور على أي روابط لائقة لتصميم أنماط، وأفضل الممارسات أو جيدة، والمبادئ المعمارية الأساسية التي ينبغي استخدامها في بناء التطبيقات القائم على الممثل.


خوارزمية نظام تجارة العمارة - ستيوارت غوردون ريد.


في هندسة البرمجيات، نمط تصميم البرمجيات هو الحل القابل لإعادة الاستخدام العام لمشكلة شائعة في سياق معين في تصميم البرمجيات.


1-2-3 مقدمة: بواسطة: مارك كريسب & # 169؛ - إيرنفوريكس.


08.05.2007 & # 0183؛ & # 32؛ أنماط التصميم هي واحدة من أفضل عيوب نمط محول يؤدي إلى نمط التصميم التالي لدينا. لجعل النظام مستقل عن.


أنماط التصميم التدريب والدروس - ليندا.


16.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ أنماط تصميم النظام على نطاق واسع. أفضل كتاب وجدت في هذا الموضوع: & كوت؛ قابلية الويب لمهندسي بدء التشغيل & كوت ؛: amzn. to/2f9nQuK.


كيف يمكنني تصميم أنظمة التداول عالية التردد و.


14.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ أنماط التصميم نظرة عامة - تعلم أنماط تصميم جافا في خطوات بسيطة وسهلة: البرنامج التعليمي للمبتدئين التي تحتوي على معرفة كاملة عن جافا.


أنماط التصميم في الوقت الحقيقي وجزءا لا يتجزأ من تصميم النظام.


07.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ونحن سوف توجه لكم من خلال عملية تصميم نظام تداول العملات الأجنبية الخاصة بك. إليك ست خطوات.


أنماط تصميم جافا والعمارة | Udemy.


أنواع نظام تصميم نظام التداول • إذا-ثم الإنسان (دليل) يبني نمط الماكرو العالمي ماكرو الحدث مدفوعة القيمة النسبية. استراتيجية تعتمد على الماكينة.


تصميم البرمجيات نمط - ويكيبيديا.


نظام نمط هو انفراجة في فهم الشخصية التي توجه نحو الشفاء النفسي والنمو الشخصي، التي أنشأتها جاي إيرلي، دكتوراه.


أنماط تصميم النظام - يوتوب.


بنية نظام التداول الخوارزمية المقترحة بما في ذلك أبنية المرجعية، وأنماط، والتكتيكات، والتكنولوجيات.


التصميم المتقدم أنماط التدريب (دب) - اكتشاف كائن.


14.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ أنماط التصميم البرنامج التعليمي للمبتدئين - تعلم أنماط التصميم في خطوات بسيطة وسهلة بدءا من الأساسية إلى المفاهيم المتقدمة مع أمثلة بما في ذلك.


نمط تصميم الاستراتيجية في C # و ف - دوفاكتوري.


تصميم متقدم أنماط التدريب مع أومل، جافا، C #، C ++. يغطي هذا التدريب تقنيات و استراتيجيات التصميم المتقدمة، وجميع أنماط غوف.


أنماط تكامل المؤسسات - دراسة حالة: تداول السندات.


الأنماط الذكية أنظمة التداول هي دوران كامل نظام التداول اللحظي في التداول اليومي الذي يركز على تداول الاتجاه من خلال أنماط استمرار الاتجاه و.


فئات المنتجات أنماط ذكية أنظمة التداول.


23.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أنماط تصميم شراء لأنظمة مدمجة في C - الطبعة الأولى. برينت بوك & أمب؛ الكتاب الاليكتروني. إيسبن 9781856177078، 9780080959719.


خوارزمية نظام تجارة العمارة.


سابقا على هذه بلوق لقد كتبت عن البنية المفاهيمية لنظام التداول الذكي خوارزمية فضلا عن المتطلبات الوظيفية وغير الوظيفية لنظام التداول خوارزمية الإنتاج. ومنذ ذلك الحين قمت بتصميم بنية النظام التي أعتقد أنها يمكن أن تلبي تلك المتطلبات المعمارية. في هذا المنصب سأصف العمارة التالية المبادئ التوجيهية للأنظمة إسو / إيك / إيي 42018 وهندسة البرمجيات هندسة الوصف القياسية. وفقا لهذا المعيار يجب على وصف الهندسة المعمارية:


تحتوي على عدة وجهات نظر معمارية موحدة (على سبيل المثال في أومل) والحفاظ على التتبع بين قرارات التصميم والمتطلبات المعمارية.


تعريف هندسة البرمجيات.


لا يوجد حتى الآن توافق في الآراء حول بنية النظام. في سياق هذه المادة، يتم تعريفها بأنها البنية التحتية التي يمكن فيها تحديد مكونات التطبيق التي تلبي المتطلبات الوظيفية ونشرها وتنفيذها. المتطلبات الوظيفية هي الوظائف المتوقعة للنظام ومكوناته. أما المتطلبات غير الوظيفية فهي تدابير يمكن من خلالها قياس نوعية النظام.


وقد يخفق النظام الذي يفي تماما بمتطلباته الوظيفية في الوفاء بالتوقعات إذا تركت الاحتياجات غير الوظيفية غير مرضية. ولتوضيح هذا المفهوم، يجب النظر في السيناريو التالي: نظام التداول الخوارزمي الذي قمت بشرائه / إنشائه للتو يجعل قرارات تداول ممتازة، ولكنه غير قابل للتشغيل تماما مع أنظمة إدارة المخاطر والمحاسبة في المنظمة. هل هذا النظام يلبي توقعاتك؟


البنية المفاهيمية.


وتصف الرؤية المفاهيمية المفاهيم والآليات رفيعة المستوى الموجودة في النظام على أعلى مستوى من التفصيل. على هذا المستوى، يتبع نظام التداول الخوارزمي بنية مدفوعة بالحدث (إيدا) مقسمة عبر أربع طبقات، وجانبين معماريين. وتستخدم كل أبنية مرجعية للطبقة والبنية الجانبية. أثبتت الأنماط المعمارية، والهياكل العامة لتحقيق متطلبات محددة. والجوانب المعمارية هي شواغل شاملة تشمل مكونات متعددة.


العمارة مدفوعة الحدث - العمارة التي تنتج، يكشف، يستهلك، ويتفاعل مع الأحداث. وتشمل الأحداث تحركات السوق في الوقت الحقيقي، والأحداث أو الاتجاهات المعقدة، والأحداث التجارية على سبيل المثال. تقديم طلب.


ويوضح هذا الرسم البياني البنية المفاهيمية لنظام التداول الخوارزمي.


مرجع البنى.


لاستخدام التشبيه، بنية مرجعية تشبه المخططات لجدار الحاملة. يمكن إعادة استخدام هذه الطباعة الزرقاء لتصاميم المباني المتعددة بغض النظر عن المبنى الذي يتم بناؤه لأنه يرضي مجموعة من المتطلبات الشائعة. وبالمثل، تحدد بنية مرجعية نموذجا يحتوي على هياكل وآليات عامة يمكن استخدامها لبناء بنية برمجيات ملموسة تلبي متطلبات محددة. الهندسة المعمارية لنظام التداول الخوارزمي يستخدم معمارية فضائية (سبا) و وحدة تحكم عرض نموذج (مفك) كمراجع. وتستخدم أيضا الممارسات الجيدة مثل مخزن بيانات العمليات (أودس)، ونموذج تحويل المستخلصات (إتل)، ومخزن البيانات (دو).


وحدة تحكم عرض النموذج - نمط يفصل تمثيل المعلومات من تفاعل المستخدم معها. الهندسة المعمارية القائمة على الفضاء - تحدد بنية تحتية تتفاعل فيها وحدات المعالجة المترابطة مع بعضها البعض من خلال ذاكرة ارتباطية مشتركة تسمى المساحة (الموضحة أدناه).


المنظر الهيكلي.


ويظهر الشكل الهيكلي للعمارة المكونات والمكونات الفرعية لنظام التداول الخوارزمي. كما يبين كيف يتم نشر هذه المكونات على البنية التحتية المادية. تتضمن مخططات أومل المستخدمة في هذا العرض المخططات المكونة ومخططات النشر. وفيما يلي معرض لمخططات نشر نظام التداول الخوارزمية الشاملة ووحدات المعالجة في الهندسة المرجعية سب، وكذلك المخططات المكون ذات الصلة لكل واحد الطبقات.


مخطط التاجر الآلي / معالجة الحدث الرسم البياني مصدر البيانات ومعالجة ما قبل طبقة مكون الرسم مفك القائم على واجهة المستخدم مخطط الرسم البياني.


التكتيكات المعمارية.


ووفقا لمعهد هندسة البرمجيات، فإن التكتيك المعماري هو وسيلة لتلبية متطلبات الجودة من خلال التلاعب ببعض جوانب نموذج السمة النوعية من خلال قرارات التصميم المعماري. مثال بسيط يستخدم في بنية نظام التداول الحسابي هو "التلاعب" مخزن البيانات التشغيلية (أودس) مع عنصر الاستعلام المستمر. وسيحلل هذا المكون باستمرار المواد المستنفدة للأوزون لتحديد واستخلاص الأحداث المعقدة. يتم استخدام التكتيكات التالية في الهندسة المعمارية:


نمط الإزعاج في طوابير الحدث والنظام الذاكرة المشتركة للحدث وطوابير النظام لغة الاستعلام المستمر (ككل) على تصفية بيانات أودس مع نمط تصميم المرشح على البيانات الواردة خوارزميات تجنب الازدحام على جميع الاتصالات الواردة والصادرة إدارة الطابور النشطة (أوم ) والإخطار بالازدحام الصريح موارد الحوسبة السلعية مع القدرة على الترقية (قابلة للتطوير) التكرار النشط لجميع نقاط الفشل المفردة الفهارس وهياكل المثابرة المثلى في جدول أودس النسخ الاحتياطي للبيانات العادية وتنظيف البرامج النصية للمواد المستنفدة للأوزون تاريخ المعاملات على جميع قواعد البيانات الاختبارية للجميع أوامر للكشف عن أخطاء تعلق الأحداث مع الطوابع الزمنية لتخطي الأحداث 'قديمة' قواعد التحقق من صحة مثل الكميات التجارية القصوى تستخدم مكونات التاجر الآلي قاعدة بيانات في الذاكرة للتحليل مصادقة على مرحلتين لوصلات المستعمل التي تتصل بتشفير أتس على واجهات المستعمل واتصالاته بنمط تصميم المراقب أتس ل مفك لإدارة المشاهدات.


القائمة المذكورة أعلاه ليست سوى عدد قليل من قرارات التصميم التي حددتها خلال تصميم الهندسة المعمارية. انها ليست قائمة كاملة من التكتيكات. وفي الوقت الذي يجري فيه تطوير النظام، ينبغي استخدام تكتيكات إضافية عبر مستويات متعددة من التفصيل لتلبية المتطلبات الوظيفية وغير الوظيفية. وفيما يلي ثلاثة مخططات تصف نمط تصميم ديسروبتور، ونمط تصميم مرشح، وعنصر الاستعلام المستمر.


عرض السلوكية.


ويظهر هذا المنظر للعمارة كيفية تفاعل المكونات والطبقات مع بعضها البعض. وهذا مفيد عند إنشاء سيناريوهات لاختبار التصاميم المعمارية وفهم النظام من النهاية إلى النهاية. يتكون هذا العرض من المخططات التسلسلية والرسوم البيانية النشاط. الرسوم البيانية للأنشطة التي تبين العملية الداخلية لنظام التداول الخوارزمي وكيف يفترض أن يتفاعل التجار مع نظام التداول الخوارزمي أدناه.


التكنولوجيات والأطر.


والخطوة الأخيرة في تصميم معمارية البرمجيات هي تحديد التكنولوجيات والأطر المحتملة التي يمكن استخدامها لتحقيق العمارة. وكمبدأ عام، من الأفضل الاستفادة من التكنولوجيات القائمة، شريطة أن تلبي على النحو الملائم المتطلبات الوظيفية وغير الوظيفية. الإطار هو بنية مرجعية محققة مثل جبوس هو الإطار الذي يدرك الهندسة المرجعية جي. التقنيات والأطر التالية مثيرة للاهتمام وينبغي أن تؤخذ في الاعتبار عند تنفيذ نظام التداول الخوارزمية:


كودا - نفيديا لديها عدد من المنتجات التي تدعم عالية الأداء النمذجة الحسابية المالية. يمكن للمرء أن يحقق ما يصل إلى 50x تحسينات في الأداء في تشغيل محاكاة مونتي كارلو على غبو بدلا من وحدة المعالجة المركزية. نهر أباتشي - نهر هو مجموعة أدوات تستخدم لتطوير أنظمة موزعة. وقد تم استخدامه كإطار لبناء التطبيقات على أساس نمط سبا أباتشي هادوب - في حالة أن قطع الأشجار المنتشر هو شرط، ثم استخدام هادوب يقدم حلا للاهتمام لمشكلة البيانات الكبيرة. يمكن نشر هادوب في بيئة متفاوتة تدعم تقنيات كودا. ألغوترادر ​​- منصة تداول خوارزمية مفتوحة المصدر. يمكن أن يتم نشر ألغوترادر ​​في مكان مكونات التاجر الآلي. فيكس إنجين - تطبيق مستقل يدعم بروتوكولات تبادل المعلومات المالية (فيكس) بما في ذلك فيكس و فاست و فيكساتدل.


وعلى الرغم من عدم وجود تكنولوجيا أو إطار، ينبغي بناء المكونات باستخدام واجهة برمجة التطبيقات (أبي) لتحسين قابلية التشغيل البيني للنظام ومكوناته.


استنتاج.


وقد تم تصميم الهيكل المقترح لتلبية المتطلبات العامة جدا المحددة لنظم التداول الحسابية. وبصفة عامة، فإن نظم التداول الحسابية معقدة بسبب ثلاثة عوامل تتفاوت مع كل تنفيذ:


التبعيات على المؤسسات الخارجية ونظم الصرف تحدي المتطلبات غير الوظيفية وتطور القيود المعمارية.


ومن ثم، فإن الهيكل البرمجي المقترح يحتاج إلى تكييف على أساس كل حالة على حدة من أجل تلبية المتطلبات التنظيمية والتنظيمية المحددة، فضلا عن التغلب على القيود الإقليمية. وينبغي النظر إلى بنية نظام التداول الخوارزمية على أنها مجرد نقطة مرجعية للأفراد والمنظمات الراغبين في تصميم نظم التداول الخاصة بهم الخوارزمية الخاصة بهم.


للحصول على نسخة كاملة والمصادر المستخدمة يرجى تحميل نسخة من تقريري. شكرا لكم.


القصة السابقة.


متطلبات نظام التداول الخوارزمية.


قصة المقبلة.


المحفظة الأمثل باستخدام الجسيمات سرب الأمثل.


نظرة عامة رائعة، وبداية جيدة على الهندسة المعمارية. وكان الاستنتاج الخاص بك عرضة، وأشار إلى لماذا تتطلب أنظمة البرمجيات التداول الخوارزمية اختبارا مستمرا والتبديل للحفاظ على أنها ذات الصلة. قراءة جيدة!


1 فبراير 2018.


عندما تكون البيانات من السلع أو الدخل الثابت غير دقيقة أو بطيئة في تلقيها النماذج يمكن أن يكون وقتا عصيبا حساب خصوصا في الفضاء من حدث بلاك سوان.


شكرا جزيلا على هذا المقال. لقد كنت أفكر في منظمة العفو الدولية في التمويل منذ أواخر 90s، وأخيرا التكنولوجيات وواجهات برمجة التطبيقات المتاحة عادة. مقالتك ومدونتك هي مساعدة كبيرة لجعل تلك الخطوات الأولى لجعل أحلام السنوات السابقة تتحقق. شكرا جزيلا وحظا سعيدا في المشاريع الخاصة بك!


يرجى تبقي لي تحديث في التقدم المحرز الخاص بك. أنا مهتم جدا. شكرا لكم.


إرسال تعليق.


إلغاء الرد.


اتبع تورينج المالية.


تورينغ المالية القائمة البريدية.


أصدقاء تورينج المالية.


الكوانتوقراطية هو أفضل التمويل الكمي بلوق مجمع مع وصلات لتحليل جديد نشرت كل يوم.


نمركل هو صندوق التحوط الكمي أنا جزء من. نحن نستخدم آلة التعلم في محاولة للفوز على السوق.


أنماط تصميم نظام التداول.


أنماط تصميم نظام التداول.


أنماط تصميم نظام التداول.


أنماط تصميم جافا والعمارة | Udemy.


البحث بالضبط ما تريد أن تتعلم من كيف لأشرطة الفيديو حول أنماط التصميم، تدرس من قبل خبراء الصناعة.


أنماط العمارة - جوسو 2.


استراتيجيات التداول الخوارزمية للتاجر التجزئة. تبدأ اليوم باستخدام خوارزميات التداول لدينا لإنشاء نظام التداول الآجلة 100٪ الآلي.


تصميم استراتيجية تجارة ميكانيكية قوية: أفضل.


تداول البرمجيات والأسهم والعقود الآجلة، والتجارة، فوريكس، تحديد وخلق واختبار استراتيجية التداول لم تكن أسهل. إيق في تصميم خبير ستوديو ومحفظة.


أنماط التصميم في البرمجة الديناميكية - بيتر نورفيغ.


تعلم كيفية هيكلة نظام موزعة بحيث مطوري التطبيقات استخدام نمط الوسيط لإخفاء تفاصيل تنفيذ أنماط التصميم:


نمطان للنظم الموزعة: خدمة المؤسسة.


14.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ أنماط التصميم البرنامج التعليمي للمبتدئين - تعلم أنماط التصميم في خطوات بسيطة وسهلة بدءا من الأساسية إلى المفاهيم المتقدمة مع أمثلة بما في ذلك.


تجارة خوارزمية: هل التداول الخوارزمي فعلا؟


اثنين من أنماط للنظم الموزعة: خدمة المؤسسة حافلة (إسب) وتوزيع نشر / الاشتراك إدواردو B. فرنانديز 1، نوبوكازو يوشيوكا 2، وهيرونوري واشيزاكي 3.


تصميم البرمجيات نمط - ويكيبيديا.


14.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ اكتشاف كيفية استخدام أنماط التصميم لبنية وتبسيط برنامج جافا الخاص بك على هذا البرنامج التعليمي جافا مجانا للمبتدئين.


أنظمة التداول الفوركس: أنماط التداول الاتجاه عارية - يوتيوب.


07.10.2004 & # 0183؛ & # 32؛ النظم التجارية الرئيسية المستخدمة هي تلك التي سوف نلقي نظرة فاحصة على كيفية تصميم نظام التداول ومناقشة بعض البرامج التي النظام.


تصميم آلة حاسمة من أنظمة التداول مع.


بنية نظام التداول الخوارزمية المقترحة بما في ذلك أبنية المرجعية، وأنماط، والتكتيكات، والتكنولوجيات.


أنماط تكامل المؤسسات - دراسة حالة: تداول السندات.


6 11 أنماط التصميم يوفر نمط التصميم مخططا لتنقيح الأنظمة الفرعية أو مكونات نظام البرمجيات أو علاقة العلاقة بينهما.


العمارة يحركها الحدث - ويكيبيديا.


16.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ أنماط تصميم النظام على نطاق واسع. أفضل كتاب وجدت في هذا الموضوع: & كوت؛ قابلية الويب لمهندسي بدء التشغيل & كوت ؛: amzn. to/2f9nQuK.


أنماط التصميم الآمنة - مكتبة سي الرقمية.


10.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ هناك بعض أنماط الأسهم خلال اليوم الذي يبدو أن تكرار. كن على بينة من هذه المرة من الميول اليوم عند التداول اليوم في سوق الأسهم الأمريكية.


تصميم نمط نظرة عامة - ساب هيبريس، فليكسبوكس، أكسور رب.


A تصميم النظام: نمط الارتباط التعدين في التداول اليومي الأسهم المعاملات إجسرد.


أنماط السوق المالية المشتركة خلال اليوم - التوازن.


بواسطة قوالب كريتلي. الرسم البياني للفئة من أجل نظام معالجة قالب. الوسوم: أومل، فئة الرسم البياني، أنماط التصميم، فئة أومل، قالب مخطط الطبقة، قوالب الطبقة.


أنماط التصميم التدريب والدروس - ليندا.


05.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ مع العديد من العملات للاختيار من بينها، مثلث أنماط يمكن أن تساعد تجار الفوركس بسرعة التعرف على الزوج للتجارة. هذا المقال سيريك كيف.


تداول الفوركس أنماط موسمية الفوركس - لماذا وكيف؟


03.01.2006 & # 0183؛ & # 32؛ بي جوستين كويبر الاتصال جوستين الخطوة الأولى عند ترميز أي تطبيق هو مرحلة التصميم. ما إذا كان ترميز تطبيق البرمجيات أو نظام التداول.


أنماط التصميم، الأنماط المعمارية - nyu. edu.


21.02.2007 & # 0183؛ & # 32؛ استغلال حافة من أنماط السوق التاريخية. حول موضوع تطوير الأنظمة التجارية. كنت تصميم تجارة ميكانيكية قوية.


مجانا تجارة الفوركس استراتيجيات وأنظمة التداول.


في هندسة البرمجيات، نمط تصميم البرمجيات هو الحل القابل لإعادة الاستخدام العام لمشكلة شائعة في سياق معين في تصميم البرمجيات.


نظام اختيار الأسهم: بناء محافظ طويلة / قصيرة.


مجموعة ضخمة من استراتيجيات التداول الفوركس الحرة، أنظمة التداول سلخ فروة الرأس، والأساليب، وشراء وبيع إشارات ومؤشرات ميتاتريدر 4 وغيرها الكثير!


الهندسة المعمارية لماكس - مارتن فاولر: لماكس.


تصميم البرمجيات تصميم العمارة: نظام التداول حسابي في التصميم المعماري نمط المعماري المرجعي المرجعي.


تصميم - تطوير جافا تطبيق التداول: القيام به.


البيانات & أمب؛ مصنع كائن يساعد المطورين تنجح مع أنماط التصميم من خلال التدريب والمنتجات، وتصميم نمط والممارسات المجتمع.


تصميم النظام: نمط مترابط التعدين في اليوم.


نظام التداول على أساس 1 2 3 نمط. نظام التداول على أساس 1 2 3 نمط. 6 # 1 2 3 نمط التداول نظام الفوركس. إرسال بواسطة فوركسستراتيغرسز.


أنماط استراتيجيات الفوركس - استراتيجيات الفوركس - الفوركس.


تطوير جافا تطبيق التداول: هل أنماط / أطر موجودة لتحديد أفضل تصميم نمط لتداول الصندوق الأسود. 1. بناء نظام الإخطار.


أنماط تصميم النظام - يوتوب.


نسخة جديدة موسعة ومحدثة من الكلاسيكية التداول، تصميم، اختبار، وتحسين أنظمة التداول. خبير نظم التداول روبرت باردو هو العودة، وفي.


تصميم أنماط ل مولتيثريدينغ - كومة تجاوز.


16.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ أنماط التصميم نظرة عامة - تعلم أنماط تصميم جافا في خطوات بسيطة وسهلة: البرنامج التعليمي للمبتدئين التي تحتوي على معرفة كاملة عن جافا.


خوارزمية نظام تجارة العمارة.


سابقا على هذه بلوق لقد كتبت عن البنية المفاهيمية لنظام التداول الذكي خوارزمية فضلا عن المتطلبات الوظيفية وغير الوظيفية لنظام التداول خوارزمية الإنتاج. ومنذ ذلك الحين قمت بتصميم بنية النظام التي أعتقد أنها يمكن أن تلبي تلك المتطلبات المعمارية. في هذا المنصب سأصف العمارة التالية المبادئ التوجيهية للأنظمة إسو / إيك / إيي 42018 وهندسة البرمجيات هندسة الوصف القياسية. وفقا لهذا المعيار يجب على وصف الهندسة المعمارية:


تحتوي على عدة وجهات نظر معمارية موحدة (على سبيل المثال في أومل) والحفاظ على التتبع بين قرارات التصميم والمتطلبات المعمارية.


تعريف هندسة البرمجيات.


لا يوجد حتى الآن توافق في الآراء حول بنية النظام. في سياق هذه المادة، يتم تعريفها بأنها البنية التحتية التي يمكن فيها تحديد مكونات التطبيق التي تلبي المتطلبات الوظيفية ونشرها وتنفيذها. المتطلبات الوظيفية هي الوظائف المتوقعة للنظام ومكوناته. أما المتطلبات غير الوظيفية فهي تدابير يمكن من خلالها قياس نوعية النظام.


وقد يخفق النظام الذي يفي تماما بمتطلباته الوظيفية في الوفاء بالتوقعات إذا تركت الاحتياجات غير الوظيفية غير مرضية. ولتوضيح هذا المفهوم، يجب النظر في السيناريو التالي: نظام التداول الخوارزمي الذي قمت بشرائه / إنشائه للتو يجعل قرارات تداول ممتازة، ولكنه غير قابل للتشغيل تماما مع أنظمة إدارة المخاطر والمحاسبة في المنظمة. هل هذا النظام يلبي توقعاتك؟


البنية المفاهيمية.


وتصف الرؤية المفاهيمية المفاهيم والآليات رفيعة المستوى الموجودة في النظام على أعلى مستوى من التفصيل. على هذا المستوى، يتبع نظام التداول الخوارزمي بنية مدفوعة بالحدث (إيدا) مقسمة عبر أربع طبقات، وجانبين معماريين. وتستخدم كل أبنية مرجعية للطبقة والبنية الجانبية. أثبتت الأنماط المعمارية، والهياكل العامة لتحقيق متطلبات محددة. والجوانب المعمارية هي شواغل شاملة تشمل مكونات متعددة.


العمارة مدفوعة الحدث - العمارة التي تنتج، يكشف، يستهلك، ويتفاعل مع الأحداث. وتشمل الأحداث تحركات السوق في الوقت الحقيقي، والأحداث أو الاتجاهات المعقدة، والأحداث التجارية على سبيل المثال. تقديم طلب.


ويوضح هذا الرسم البياني البنية المفاهيمية لنظام التداول الخوارزمي.


مرجع البنى.


لاستخدام التشبيه، بنية مرجعية تشبه المخططات لجدار الحاملة. يمكن إعادة استخدام هذه الطباعة الزرقاء لتصاميم المباني المتعددة بغض النظر عن المبنى الذي يتم بناؤه لأنه يرضي مجموعة من المتطلبات الشائعة. وبالمثل، تحدد بنية مرجعية نموذجا يحتوي على هياكل وآليات عامة يمكن استخدامها لبناء بنية برمجيات ملموسة تلبي متطلبات محددة. الهندسة المعمارية لنظام التداول الخوارزمي يستخدم معمارية فضائية (سبا) و وحدة تحكم عرض نموذج (مفك) كمراجع. وتستخدم أيضا الممارسات الجيدة مثل مخزن بيانات العمليات (أودس)، ونموذج تحويل المستخلصات (إتل)، ومخزن البيانات (دو).


وحدة تحكم عرض النموذج - نمط يفصل تمثيل المعلومات من تفاعل المستخدم معها. الهندسة المعمارية القائمة على الفضاء - تحدد بنية تحتية تتفاعل فيها وحدات المعالجة المترابطة مع بعضها البعض من خلال ذاكرة ارتباطية مشتركة تسمى المساحة (الموضحة أدناه).


المنظر الهيكلي.


ويظهر الشكل الهيكلي للعمارة المكونات والمكونات الفرعية لنظام التداول الخوارزمي. كما يبين كيف يتم نشر هذه المكونات على البنية التحتية المادية. تتضمن مخططات أومل المستخدمة في هذا العرض المخططات المكونة ومخططات النشر. وفيما يلي معرض لمخططات نشر نظام التداول الخوارزمية الشاملة ووحدات المعالجة في الهندسة المرجعية سب، وكذلك المخططات المكون ذات الصلة لكل واحد الطبقات.


مخطط التاجر الآلي / معالجة الحدث الرسم البياني مصدر البيانات ومعالجة ما قبل طبقة مكون الرسم مفك القائم على واجهة المستخدم مخطط الرسم البياني.


التكتيكات المعمارية.


ووفقا لمعهد هندسة البرمجيات، فإن التكتيك المعماري هو وسيلة لتلبية متطلبات الجودة من خلال التلاعب ببعض جوانب نموذج السمة النوعية من خلال قرارات التصميم المعماري. مثال بسيط يستخدم في بنية نظام التداول الحسابي هو "التلاعب" مخزن البيانات التشغيلية (أودس) مع عنصر الاستعلام المستمر. وسيحلل هذا المكون باستمرار المواد المستنفدة للأوزون لتحديد واستخلاص الأحداث المعقدة. يتم استخدام التكتيكات التالية في الهندسة المعمارية:


نمط الإزعاج في طوابير الحدث والنظام الذاكرة المشتركة للحدث وطوابير النظام لغة الاستعلام المستمر (ككل) على تصفية بيانات أودس مع نمط تصميم المرشح على البيانات الواردة خوارزميات تجنب الازدحام على جميع الاتصالات الواردة والصادرة إدارة الطابور النشطة (أوم ) والإخطار بالازدحام الصريح موارد الحوسبة السلعية مع القدرة على الترقية (قابلة للتطوير) التكرار النشط لجميع نقاط الفشل المفردة الفهارس وهياكل المثابرة المثلى في جدول أودس النسخ الاحتياطي للبيانات العادية وتنظيف البرامج النصية للمواد المستنفدة للأوزون تاريخ المعاملات على جميع قواعد البيانات الاختبارية للجميع أوامر للكشف عن أخطاء تعلق الأحداث مع الطوابع الزمنية لتخطي الأحداث 'قديمة' قواعد التحقق من صحة مثل الكميات التجارية القصوى تستخدم مكونات التاجر الآلي قاعدة بيانات في الذاكرة للتحليل مصادقة على مرحلتين لوصلات المستعمل التي تتصل بتشفير أتس على واجهات المستعمل واتصالاته بنمط تصميم المراقب أتس ل مفك لإدارة المشاهدات.


القائمة المذكورة أعلاه ليست سوى عدد قليل من قرارات التصميم التي حددتها خلال تصميم الهندسة المعمارية. انها ليست قائمة كاملة من التكتيكات. وفي الوقت الذي يجري فيه تطوير النظام، ينبغي استخدام تكتيكات إضافية عبر مستويات متعددة من التفصيل لتلبية المتطلبات الوظيفية وغير الوظيفية. وفيما يلي ثلاثة مخططات تصف نمط تصميم ديسروبتور، ونمط تصميم مرشح، وعنصر الاستعلام المستمر.


عرض السلوكية.


ويظهر هذا المنظر للعمارة كيفية تفاعل المكونات والطبقات مع بعضها البعض. وهذا مفيد عند إنشاء سيناريوهات لاختبار التصاميم المعمارية وفهم النظام من النهاية إلى النهاية. يتكون هذا العرض من المخططات التسلسلية والرسوم البيانية النشاط. الرسوم البيانية للأنشطة التي تبين العملية الداخلية لنظام التداول الخوارزمي وكيف يفترض أن يتفاعل التجار مع نظام التداول الخوارزمي أدناه.


التكنولوجيات والأطر.


والخطوة الأخيرة في تصميم معمارية البرمجيات هي تحديد التكنولوجيات والأطر المحتملة التي يمكن استخدامها لتحقيق العمارة. وكمبدأ عام، من الأفضل الاستفادة من التكنولوجيات القائمة، شريطة أن تلبي على النحو الملائم المتطلبات الوظيفية وغير الوظيفية. الإطار هو بنية مرجعية محققة مثل جبوس هو الإطار الذي يدرك الهندسة المرجعية جي. التقنيات والأطر التالية مثيرة للاهتمام وينبغي أن تؤخذ في الاعتبار عند تنفيذ نظام التداول الخوارزمية:


كودا - نفيديا لديها عدد من المنتجات التي تدعم عالية الأداء النمذجة الحسابية المالية. يمكن للمرء أن يحقق ما يصل إلى 50x تحسينات في الأداء في تشغيل محاكاة مونتي كارلو على غبو بدلا من وحدة المعالجة المركزية. نهر أباتشي - نهر هو مجموعة أدوات تستخدم لتطوير أنظمة موزعة. وقد تم استخدامه كإطار لبناء التطبيقات على أساس نمط سبا أباتشي هادوب - في حالة أن قطع الأشجار المنتشر هو شرط، ثم استخدام هادوب يقدم حلا للاهتمام لمشكلة البيانات الكبيرة. يمكن نشر هادوب في بيئة متفاوتة تدعم تقنيات كودا. ألغوترادر ​​- منصة تداول خوارزمية مفتوحة المصدر. يمكن أن يتم نشر ألغوترادر ​​في مكان مكونات التاجر الآلي. فيكس إنجين - تطبيق مستقل يدعم بروتوكولات تبادل المعلومات المالية (فيكس) بما في ذلك فيكس و فاست و فيكساتدل.


وعلى الرغم من عدم وجود تكنولوجيا أو إطار، ينبغي بناء المكونات باستخدام واجهة برمجة التطبيقات (أبي) لتحسين قابلية التشغيل البيني للنظام ومكوناته.


استنتاج.


وقد تم تصميم الهيكل المقترح لتلبية المتطلبات العامة جدا المحددة لنظم التداول الحسابية. وبصفة عامة، فإن نظم التداول الحسابية معقدة بسبب ثلاثة عوامل تتفاوت مع كل تنفيذ:


التبعيات على المؤسسات الخارجية ونظم الصرف تحدي المتطلبات غير الوظيفية وتطور القيود المعمارية.


ومن ثم، فإن الهيكل البرمجي المقترح يحتاج إلى تكييف على أساس كل حالة على حدة من أجل تلبية المتطلبات التنظيمية والتنظيمية المحددة، فضلا عن التغلب على القيود الإقليمية. وينبغي النظر إلى بنية نظام التداول الخوارزمية على أنها مجرد نقطة مرجعية للأفراد والمنظمات الراغبين في تصميم نظم التداول الخاصة بهم الخوارزمية الخاصة بهم.


للحصول على نسخة كاملة والمصادر المستخدمة يرجى تحميل نسخة من تقريري. شكرا لكم.


القصة السابقة.


متطلبات نظام التداول الخوارزمية.


قصة المقبلة.


المحفظة الأمثل باستخدام الجسيمات سرب الأمثل.


نظرة عامة رائعة، وبداية جيدة على الهندسة المعمارية. وكان الاستنتاج الخاص بك عرضة، وأشار إلى لماذا تتطلب أنظمة البرمجيات التداول الخوارزمية اختبارا مستمرا والتبديل للحفاظ على أنها ذات الصلة. قراءة جيدة!


1 فبراير 2018.


عندما تكون البيانات من السلع أو الدخل الثابت غير دقيقة أو بطيئة في تلقيها النماذج يمكن أن يكون وقتا عصيبا حساب خصوصا في الفضاء من حدث بلاك سوان.


شكرا جزيلا على هذا المقال. لقد كنت أفكر في منظمة العفو الدولية في التمويل منذ أواخر 90s، وأخيرا التكنولوجيات وواجهات برمجة التطبيقات المتاحة عادة. مقالتك ومدونتك هي مساعدة كبيرة لجعل تلك الخطوات الأولى لجعل أحلام السنوات السابقة تتحقق. شكرا جزيلا وحظا سعيدا في المشاريع الخاصة بك!


يرجى تبقي لي تحديث في التقدم المحرز الخاص بك. أنا مهتم جدا. شكرا لكم.


إرسال تعليق.


إلغاء الرد.


اتبع تورينج المالية.


تورينغ المالية القائمة البريدية.


أصدقاء تورينج المالية.


الكوانتوقراطية هو أفضل التمويل الكمي بلوق مجمع مع وصلات لتحليل جديد نشرت كل يوم.


نمركل هو صندوق التحوط الكمي أنا جزء من. نحن نستخدم آلة التعلم في محاولة للفوز على السوق.

No comments:

Post a Comment