Saturday 17 March 2018

تدريب الفوركس كوالا لومبور


تدريب الفوركس كوالا لومبور
محاضرة 2: العمليات مع منصة التداول على أساس ميتاتريدر 4.
محاضرة 3: أنواع الاتجاهات وأنواع الرسوم البيانية وقواعد التشكيل. الثور وتحمل التكهنات.
محاضرة 4: أنواع ترتيبات الصرف، سعر الصرف.
محاضرة 5: تداول الهامش في سوق الفوركس.
محاضرة 6: تقنية تنفيذ الصفقات.
محاضرة 7: مقدمة في التحليل الفني، نظرية داو.
محاضرة 8: تعلم كيفية استخدام تحليل الاتجاه.
محاضرة 9: تحليل الأنماط الرسومية.
محاضرة 10: تحليل الشمعدان.
محاضرة 11: تحليل الموجة. إليوت موجة المبدأ.
محاضرة 12: التحليل الرياضي.
محاضرة 13: التحليل الأساسي لسوق الصرف الأجنبي.
محاضرة 14: أنظمة التداول.
محاضرة 15: إدارة المخاطر لتحقيق أرباح أفضل.
محاضرة 16: علم النفس التداول - كيفية التجارة مثل برو.
أمبانغ | بيتالينج جايا | كوانغ | سوبانغ جايا | شاه علام | كاجانغ | سيرنده | سيمينية | كلانغ | بيرانانغ | جينجاروم | سيبانغ.

الفوركس تجارة ماليزيا | توفير مهارات مدير الصندوق.
أندرسون وونغ متخصص الفوركس.
دورة الفوركس كوالالمبور.
أنا أكتب لك من مركز التدريب في SS2، بيتالينج جايا، سيلانغور، ماليزيا.
تداول الفوركس هو الحصول على شعبية جدا الآن، وكنت على حق، الفوركس هو أداة جيدة جدا وسوق جيدة لكسب المال حيث تكلفة الدخول منخفضة جدا.
ضع في اعتبارك، إذا كانت تا & أمب؛ الشمعدان هو جيد جدا ومربحة، لماذا جب مورغان التجار بحاجة للانتحار؟ (تحقق من يوتيوب). في الواقع تا & أمب؛ الشمعدان بالفعل من الطرق المؤرخة التي ليست مناسبة في اليوم سوق التقلبات العالية.
أنا أدرس الفوركس منذ عام 2006، وأنا أيضا تمكنت بعض صندوق النقد الاجنبى في الأسواق الخارجية. لقد اكتشفت أن 90٪ من التجار فقدوا المال أو لا يستطيعون التداول بربح الاتساق.
هنا، أود أن أعرض محتويات الدورة التدريبية التي تعلم بعض الأساليب المتقدمة مثل:
أبحث عن طالب جاد الذين يرغبون في جعل تجارة الفوركس تجارة مربحة أو الأعمال التجارية وتدريبهم على أن يصبحوا مدير الصندوق.
دوراتي مفتوحة أيضا لربات المنازل والمتقاعدين و يب الذين يرغبون في استخدام هذه المهارة لجعل الدخل الشهري بين RM3،000 - RM6،000 عن طريق التداول في المنزل، وأنها يمكن أن تستخدم طريقة سلخ فروة الرأس التي سوف تغطي مقدما 2 سنوات برنامج مينتور السفينة (3 أيام).
ويشات / ال واتساب / سكايب معي ويمكنني أن أقدم لكم موجز بالطبع وغيرها من الأسئلة التي قد ترغب في طرح.
لا تحتاج إلى أن تكون في كوالا لمبور ("كل") لمعرفة أين يمكنني أيضا توفير دورة على شبكة الإنترنت عن طريق سكايب على واحد 2 أساس واحد كما أفعل الآن أكثر من 51 بلدا (من الصين إلى شيلي).
دورة على الانترنت من السهل جدا أن تتعلم لربة منزل والمتقاعد، ولكن إذا كنت ترغب في أن تكون في كل لمدة 1 أو 3 أيام، كنت موضع ترحيب.
كيف يمكنك أن تتعلم والتجارة وجعل المال كل من المنزل:
بدء برنامج معلمه للسفن من الصفحة الرئيسية ممارسة حساب تجريبي من الدليل الرئيسي من قبل معلمه واحد 2 واحد من المنزل منتور تحقق نتيجة التداول الخاصة بك من المنزل معلمه دليل لكم خطوة بخطوة من البداية ابدأ التداول حساب حقيقي بعد مهارة التداول نضجت من مراقبة المنزل التداول المباشر تقدم من الصفحة الرئيسية جعل المال المباشر من المنزل التقاعد من المنزل قادرة على تشغيل يب (مقدم السمسار) العمل من المنزل تصبح مدير الصندوق وكسب التداول الأرباح تقاسم من المنزل أصبح مركز الإحالة بالطبع من منزل بنيت الفوركس الأعمال من الصفحة الرئيسية إدخال صندوق العملات الأجنبية لدينا (عودة 5٪ -10٪ في الشهر) من المنزل. لا حاجة لمواجهة مكتب سياسي، جام وإدارة كل وقتك من المنزل. رعاية عائلتك وأطفالك من المنزل.
في وقت ما، أنا أيضا إجراء ورشة صغيرة لدورات على الانترنت من وقت لآخر في الفندق مثل:
كي-سينرجي سن بهد (صديقي أوفيس)
21A، جالان SS2 / 75، بيتالينغ جايا، سيلانغور.
إضافة لي في الفيسبوك & أمب؛ سكايب فور فوريكس ...
"أدنى انتشار للأنابيب في عالم الفوركس"
سكايب إد: أندرسونونكل.
ويشات، واتساب & أمب؛ فيبر: أندرسون وونغ +60133194134.
غوغل تالك & أمب؛ البريد الإلكتروني: andersonw3 @ غميل.
إضافة لي في الفيسبوك: الفيسبوك / فوريكسوتوبيلوت.
11 أفكار حول & لدكو؛ دورة الفوركس كوالالمبور & رديقو؛
مرحبا أندرسون، أود أن أعرف عن تداول العملات الأجنبية والأسهم. يرجى التكرم الاتصال بي على 012-2800083. شكرا لكم.
يمكن واتساب لي في 0133194134.
السيد أندرسون وونغ.
مرحبا السيد أندرسون. أنا مهتم لمعرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية. يرجى الاتصال بي في 016 3365285. شكرا ولها يوم جيد.
يمكننا ال واتساب. هاتفي النقال هو +60133194134. أندرسون وونغ.
أنا لوف معرفة. كم من الوقت دورة تدريبية أور؟
و وات هو رسوم لتعلم التداول.
أنت من ماليزيا؟ يمكن ال واتساب لي في +60133194134. أندرسون وونغ.
مرحبا إم مهتمة جدا تعلم تداول العملات الأجنبية .. كيف يمكنني الاتصال بك من فضلك؟
شكرا لسؤالكم حول دورة الفوركس أو إدارة الصندوق. يرجى ال واتساب +60133194134. أندرسون وونغ.

تدريب الفوركس كوالا لومبور
وضعت جنبا إلى جنب مع إكست-جوم.
مايكل لو.
المهنية الفوركس منتور شهادة هيجد صندوق المهنية، الولايات المتحدة الأمريكية عضو سابق في مجلس شيكاغو للتجارة، الولايات المتحدة الأمريكية مع أكثر من 20 عاما من الخبرة في العقود الآجلة والسلع والسبائك والمؤشر وتداول العملات الأجنبية. نواب الرئيس السابق: سون هونغ كاي للأوراق المالية (هونج كونج) المحدودة (سنغافورة) شيرسون-أمريكان إكسبريس لت (سنغافورة)
فيفيان يو.
استثمرت في الأسهم والعقارات (منذ عام 2003) تدربت في تداول العقود مقابل الفروقات والخيارات وفوركس الفوركس (2008) صندوق التحوط معتمد المهنية، الولايات المتحدة الأمريكية مدير الأصول لسويسكيوت، سويسرا. مدير المال ل فكسم، أستراليا.
جيفري يونغ.
محاسب قانوني، أستراليا معتمد صندوق التحوط المهنية، الولايات المتحدة الأمريكية الاستثمار في العقارات والأسهم منذ 1998 المهنية الفوركس التاجر ومدير المال ل فكسم، أستراليا.
تشاو جيان هان (كوالالمبور)
بكالوريوس في الاقتصاد، جامعة ماكواري استثمرت في الأسهم منذ عام 2018 صندوق التحوط معتمد المهنية، الولايات المتحدة الأمريكية المهنية الفوركس التاجر (منذ 2008) مدير الأصول لسويسكيوت، سويسرا.
تداول العملات الأجنبية أسبوعيا الحكمة.
الحرة الحكمة التداول الذي يحولك إلى 5٪ في نهاية المطاف الفائز الفوركس!

شم أخبار الشركة.
ندوة تداول الفوركس حول التحليل الفني الذي عقد في كوالالمبور.
في 20 مايو، كانت كوالالمبور، ماليزيا، مرة أخرى الوجهة ل شم لاستضافة ندوة النقد الاجنبى مجانا على استخدام التحليل الفني في التداول.
تم تنظيم الندوة في مقر شيراتون إمبريال كوالا لمبور، وهي مصممة للمستثمرين عبر الإنترنت الراغبين في الحصول على معلومات عملية عن المؤشرات الفنية والاستراتيجيات لدمجها في الأنظمة التالية.
قدم مقدم العرض ماريو باشاردس، كبير المحللين في السوق من تراديبيديا عرضا احترافيا للجمهور حول تداول العملات الأجنبية وغيرها من الأدوات المالية مع استخدام إشيموكو كينكو هيو ومؤشرات نهر أفراميس.
وقد تم استحداث ندوات في مختلف الأساليب المستخدمة لتحديد قوة ونوعية الاتجاهات، فضلا عن سبل تحسين نتائجها التجارية من خلال فهم آليات المؤشرات الفنية عند تحليل أنماط الأسعار واتجاهاتها.
ولم يقتصر هذا الحدث على تزويد المشاركين بمجموعة من أحدث المعلومات حول تقنيات تداول العملات الأجنبية فحسب، بل كان أيضا فرصة جيدة لنا للاجتماع مع العملاء شخصيا ومناقشة احتياجاتهم الاستثمارية عبر الإنترنت في شم.
ونود أن نشكر جميع الذين انضموا إلينا في حلقة دراسية مدتها يوم واحد في كوالالمبور، ونتطلع إلى العودة إلى ماليزيا قريبا.
وذلك لعرض تفاصيل القادمة شم الندوات تداول العملات الأجنبية في ماليزيا وتسجيل جيدا في الوقت المناسب، الرجاء الضغط هنا.
المشاركات السابقة.
المشاركات السابقة.
الاقسام.
بحوث الاستثمار.
حسابات التداول.
أدوات التداول.
شروط التداول.
منصات MT4.
منصات MT5.
الراعي الفخور ل.
يوسين بولت.
8 × بطل الأولمبية و 11 × بطل العالم.
قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شم العالمية مع عنوان مسجل في رقم 5 شارع كورك، مدينة بليز، بليز، C. A.
شم هي اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس أوك لت (شم أوك) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت (شم أوستراليا) و شم غلوبال ليميتد (شم غلوبال) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال الصكوك المحدودة (شم قبرص).
شركة شم أوك مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 705428)، شركة شم أستراليا مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (رقم مرجعي: 443670)، يتم تنظيم شم غلوبال من قبل إفسك (60/354 / تيسي / 17) وينظم شم قبرص من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (رقم مرجعي: 120/10).
شم العالمية (سي) المحدودة مع مكاتب في بناء غالاكسيا، ماكاريو و 36 أجياس إلينيس، 1061، نيقوسيا، قبرص.
تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.
المناطق المحظورة: لا تقدم شم غلوبال ليميتد خدمات للمواطنين في مناطق معينة، مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وإسرائيل.
تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.

ندوة التداول.
كوالا لامبور.
لا 49-51، جالان هانغ ليكيو.
28 أكتوبر 2017.
من 12:00 مساء إلى 17:00 مساء.
الحصول على فرصة، للمشاركة في واحدة من أفضل الندوات التداول.
سوف تكون قادرة على التواصل مع الخبراء في عالم الفوركس. وسوف تحصل على مهارات جديدة ومفاهيم وأفكار من شأنها أن تساعدك على تحسين التداول الخاص بك على الفوركس وجعله إلى مستوى جديد.
كجزء من مهمة سوبيرفوريكس لتوفير الفرص لعملائها لتصبح ناجحة قدر الإمكان، ونحن نحب تنظيم المناسبات الخاصة لاستهداف مجالات محددة من التحسين. هذه الأحداث تتجاوز المواد التي يمكن الوصول إليها مجانا على بوابة التعليم لدينا وأنها تهدف إلى تحسين المعرفة المهنية الخاصة بك في سوق الفوركس.
مزايا ندوة لدينا.
لماذا يجب عليك زيارة هذه الندوة التداول الفوركس من سوبيرفوريكس؟
نحن نحاول أن تشمل جميع القضايا الأكثر أهمية في عالم تداول العملات الأجنبية، من المفاهيم الأساسية من الفوركس لعلم النفس التداول، بحيث يكون لديك الفرصة لإيجاد شيء جديد بغض النظر عن مهارات الفوركس الخاص بك.
يمكن للجميع المشاركة في هذا الحدث. ندوة لدينا هي حرة تماما ويمكنك الحصول على المعرفة الفوركس جديدة دون إنفاق بنس واحد. يرجى زيارة استمارة التسجيل.
التفاعلية.
سوف تنفق الوقت مع فائدة في الندوة. لا يمكنك تعلم أي شيء جديد فقط، ولكن أيضا القليل من المرح. أيضا، سيكون لديك فرصة للحديث مع المتحدثين أو الرئيس التنفيذي للشركة. وبالإضافة إلى ذلك سيكون هناك اليانصيب.
المتحدثون المهنية.
نقدم واحدة من أفضل المتكلمين في عالم الفوركس في ندوة لدينا. وسوف تناقش مع الجمهور الكثير من الموضوعات الفنية والتجارية في تداول العملات الأجنبية.
رؤى للتداول الخاص بك.
توفر ندوة لدينا نظرة ثاقبة الفرص الجديدة والحلول المبتكرة للتجار، ويساعد أيضا على تعزيز المعرفة التجارية والخبرة والاستراتيجيات. وهذا سوف يسمح لك للحصول على مصدر إلهام للتداول الناجح.
قابل أناس جدد.
ندوة لدينا هي فرصة ممتازة للتواصل مع التجار وتلبية الناس الذين لديك بالفعل شيء مشترك. نحن نحاول خلق بيئة تسمح لك بسهولة العثور على علاقات ومعارف جديدة.
رزاق محمد نور.
أصبح تاجر الفوركس في عام 2008. العثور على تقنية مبرك في عام 2018 والبدء في تنظيم الندوات والطبقات في عام 2018. انه يبسط التحليل في سوق الفوركس وقادرة على الخروج من "المنطقة العاطفية" خلال التداول. تقلقه تقنية حرة بسيطة جدا، ولكن مربحة. يثبت أن تقنية مبرك خلال المسابقة تتنافس مع ألف التجار الآخرين في جميع أنحاء العالم. ومنذ عام 2018، درب أكثر من 1500 تاجر في ماليزيا وبروناي وإندونيسيا.
الحاج أزهر رملي.
وحصل على درجة البكالوريوس في إدارة الشؤون العامة في جامعة شمال ماليزيا (وم). العضو المنتدب لشركة توا إيزار سن بهد الخبرة في التداول منذ عام 2006. المعروف باسم تواه فكس بين تجار الفوركس. ولديه خبرة في مجال المودع المحلي والمبادل منذ عام 2007. كما أن لديه خبرة في الاستثمار وخاصة تداول العملات الأجنبية وتقديم استشارة مجانية للعميل الذين يرغبون في معرفة المزيد عن الاستثمار.
دان عمران تلقى تعليمه في مجال الفن & أمب؛ التصميم والموارد البشرية من جامعة التكنولوجيا مارا (إيتم). كان عمران نشطا في سوق الفوركس منذ عام 2006. ومع ذلك، فقد تعلم من خسائره وحتى عام 2018، بدأ تعزيز تحليله باستخدام بسيطة بسيطة من الفوركس وهو الدعم والمقاومة. واكتشف باستمرار المزيد من الاستراتيجية والتقنيات والنظام الذي نفذ واختبارها في تجارته. من خلال التجربة والخطأ، وقال انه كان قادرا أخيرا على وضع استراتيجية للنجاح. عمران الاعتقاد & كوت؛ التعلم هو إيقاع التجارة & كوت ؛.
في نهاية الندوة سوف نقوم بإجراء رسم ل 3 شهادات مكافأة بمبلغ إجمالي قدره 1000 $. أيضا، سوف يحصل كل مشارك هدية قيمة من شركة سوبيرفوريكس.
مكان الندوة.
كوالالمبور هو مركز تجارة العملات الأجنبية، حتى نتمكن من دعوة في وقت واحد أفضل المتكلمين في هذه الصناعة، في الوقت نفسه هو فرصة فريدة لجذب الجمهور المهتمين!
فندق أرينا ستار.
نو 49-51، جالان هانغ ليكيو 50100، كوالا لومبور.
ندوة الجدول الزمني.
الوقت: 12.00 - 17.00.
المقاعد المتاحة:
سوبيرفوريكس предоставляет доступ ко всем основным торговым платформам в мире. Пройдя Курс Обучения Трейдеров и открыв бесплатный демо-счет، Наши Клиенты могут изучить основные этапы управления средствами на валютном рынке (فكس).
Торговля с سوبيرفوريكس очень проста. Мы сотрудничаем с рядом мировых банков и ведущих платежных систем، что позволяет нам обрабатывать финансовые операции в течении 24 часов. Каждый клиент، открывший Реальный счет в нашей компании، получает прямой доступ к международному валютному рынку، торговле акциями، фьючесами، индексами، СFD، сырьем، драгметаллами и многим другим.
Уведомление о рисках: Торговля на финансовых рынках несет в себе высокий уровень риска. м к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к.
Тем не менее، سوبيرفوريكس гарантирует сохранность клиентских денежных средств и защищает их от рисков не связанных с торговлей. Хотя мы не можем обещать получение прибыли на рынке Форекс، мы предоставляем нашим клиентам одни из лучших условий для торговли، включая Бонусы до 120٪ и специальные предложения.
سوبيرفوريكس - это лицензированный биржевой брокер международного образца. Юридический адрес: 5 شارع كورك، 2 الطابق، مدينة بليز، بليز، C. A. Все вышеупомянутые сервисы и услуги нашей компании недоступны для граждан США.
رقم الهاتف: + 65-3-1590282.
ساعات العمل: 7 صباحا - 5 مساء بتوقيت جرينتش 0.
سوبيرفين Corp.2018 - 2017 & # 169؛ Все права защищены.

No comments:

Post a Comment