Saturday 3 March 2018

حجم التداول اليومي


خيارات التداول حجم والاهتمام المفتوح.


تحركات الأسعار في سوق الخيارات ناتجة عن قرارات الملايين من التجار. ولكن هناك عدد من الإحصاءات المفيدة إلى جانب تحركات الأسعار التي تخبرك بما يفعله المشاركون الآخرون في السوق. نحن هنا نلقي نظرة فاحصة على عاملين يجب أن تنظر عند خيارات التداول: حجم التداول اليومي وفائدة مفتوحة.


المزيد من إنفستوبيديا:


حجم التداول يتيح لك نظرة هامة في قوة الاتجاه السوق الحالي للأسهم الخيار الأساسي. يتم قياس حجم، أو اتساع السوق، في الأسهم ويخبرك مدى مغزى حركة السعر في السوق.


ضع في اعتبارك أن حجم التداول نسبي ويجب أن يقارن بمتوسط ​​الحجم اليومي للسهم المعني. إن التغير الكبير في السعر المصحوب بحجم أكبر من المعتاد هو مؤشر قوي على قوة السوق في اتجاه التغيير. ولكن الزيادة الكبيرة في الأسعار المصحوبة بأحجام تجارية صغيرة من المرجح أن تشير إلى اتجاه السوق. في الواقع، قد تشير إلى احتمال حدوث انعكاس في المدى القريب.


أهمية الاهتمام المفتوح.


الاهتمام المفتوح هو مفهوم جميع التجار الخيار تحتاج إلى فهم. على الرغم من أنه هو دائما واحدة من حقول البيانات على معظم عرض أسعار الاقتباس - جنبا إلى جنب مع سعر العرض، وسعر الطلب والحجم والتقلب الضمني - العديد من التجار تجاهل الفائدة المفتوحة. ولكن في حين أنه قد يكون أقل أهمية من سعر الخيار، أو حتى حجم الحالي، توفر الفائدة المفتوحة معلومات مفيدة ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار عند دخول موقف الخيار.


أولا، دعونا ننظر بالضبط في ما يمثل الفائدة المفتوحة. على عكس تداول الأسهم، حيث يوجد عدد ثابت من الأسهم التي سيتم تداولها، يمكن أن ينطوي تداول الخيارات على إنشاء عقد خيار جديد عند وضع الصفقة. إن الفائدة المفتوحة سوف تخبرك عن العدد الإجمالي لعقود الخيارات المفتوحة حاليا - أي العقود التي تم تداولها ولكن لم يتم تصفيتها بعد من خلال تجارة مقاصة أو ممارسة أو مهمة.


على سبيل المثال، لنفترض أن ننظر إلى ميكروسوفت وفتح الاهتمام يخبرنا أنه تم فتح 81،700 خيارا لخيار الاتصال 27،5 مارس. قد تتساءل إذا كان هذا الرقم يشير إلى الخيارات التي تم شراؤها أو بيعها. الجواب هو أن لديك أي وسيلة لمعرفة بالتأكيد.


عند شراء أو بيع أحد الخيارات، يجب أن يتم إدخال المعاملة على أنها عملية فتح أو إغلاق. إذا قمت بشراء 10 من مكالمات ميكروسوفت 27.5 مارس، كنت شراء المكالمات إلى 'فتح'. وهذا الشراء إضافة 10 إلى الرقم الفائدة المفتوحة. إذا كنت ترغب في الخروج من الموقف، وكنت تبيع تلك الخيارات نفسها إلى "إغلاق" وفائدة مفتوحة ثم انخفض بنسبة 10.


بيع خيار يمكن أيضا إضافة إلى الفائدة المفتوحة. إذا كنت تملك 1،000 سهم من شركة ميكروسوفت وأرادت إجراء مكالمة مغطاة من خلال بيع 10 من مكالمات 27.5 مارس، فإنك ستقوم بإدخال عملية البيع لفتحها. وبما أنه صفقة افتتاحية، فإنه يضيف 10 إلى الفائدة المفتوحة. إذا أردت لاحقا إعادة شراء الخيارات، فإنك ستقوم بإدخال معاملة للشراء. ثم ينخفض ​​الاهتمام المفتوح بمقدار 10.


الأمور تصبح أكثر تعقيدا قليلا إذا لم يتم إنشاء الخيارات التي التجارة من قبل الصفقة، ولكن بدلا من ذلك يتم اتخاذ الجانب الآخر من قبل شخص يقوم بمعاملة إغلاق. على سبيل المثال، إذا كنت تشتري 10 من مكالمات ميكروسوفت 27.5 مارس لفتح، وكنت المتطابقة مع شخص ما هو بيع 10 من مكالمات ميكروسوفت 27.5 مارس لإغلاق، ثم إجمالي عدد الفائدة المفتوحة لن تتغير.


لذلك عندما تنظر إلى إجمالي الفائدة المفتوحة لخيار ما، لا توجد طريقة لمعرفة ما إذا كانت الخيارات قد تم شراؤها أو بيعها - وهذا هو على الأرجح لماذا يتجاهل العديد من التجار الخيار الفائدة المفتوحة تماما. ومع ذلك، يجب أن لا تفترض أن شخصية الفائدة المفتوحة لا توفر أي معلومات هامة.


طريقة واحدة لاستخدام الفائدة المفتوحة هو النظر في ذلك بالنسبة لحجم العقود المتداولة. عندما يتجاوز حجم الفائدة المفتوحة الحالية في يوم معين، وهذا يشير إلى أن التداول في هذا الخيار كان مرتفعا بشكل استثنائي في ذلك اليوم. يمكن أن تساعدك الفائدة المفتوحة على تحديد ما إذا كان هناك حجم مرتفع أو منخفض بشكل غير عادي لأي خيار معين.


كما يمنحك الاهتمام المفتوح معلومات أساسية تتعلق بسيولة أحد الخيارات. وإذا لم تكن هناك مصلحة مفتوحة لخيار ما، فلا توجد سوق ثانوية لهذا الخيار. عندما يكون للخيارات مصلحة مفتوحة كبيرة، فهذا يعني أن لديهم عدد كبير من المشترين والبائعين، وسوق الثانوية النشطة سوف تزيد من احتمالات الحصول على أوامر الخيار شغل بأسعار جيدة. لذلك، كل الأمور الأخرى على قدم المساواة، وكلما زادت الفائدة المفتوحة، وأسهل سيكون للتجارة هذا الخيار في انتشار معقول بين محاولة وطرح.


لا يحدث التداول في فراغ. المؤشرات والتقارير التي تظهر لك ما يفعله المشاركون في السوق الآخرين يمكن أن تكون إضافة قيمة لنظام التداول الخاص بك. حجم التداول اليومي والفائدة المفتوحة يمكن استخدامها للعثور على أفكار التداول التي قد تتجاهل خلاف ذلك. هذه المؤشرات هي أيضا مفيدة للتأكد من أن الخيارات التي التجارة هي السائل، مما يتيح لك بسهولة للدخول والخروج من التجارة، وكذلك ضمان الحصول على أفضل سعر ممكن.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


خيارات حجم القادة.


الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


بارتشارت Inc. © 2018.


الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


تعرض هذه الصفحة خيارات الأسهم مع أعلى حجم يومي، مع خيارات مقسمة بين الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة. الحجم هو العدد الإجمالي لعقود الخيارات التي تم شراؤها وبيعها لهذا اليوم، وذلك بسعر الإضراب المحدد. حجم التداول على خيار ما يتعلق بحجم المخزون الأساسي. يجب على التجار أن يقارنوا حجم الخيارات العالية مع متوسط ​​حجم التداول اليومي للدلائل على مصدرها.


عندما يكون للخيار نشاط حجم مرتفع، فإنه عادة ما يشير إلى واحد من ثلاثة أشياء.


قد يشير إلى أن حدثا كبيرا على وشك أن يحدث. ويتطلع المتداولون إلى الحصول على قفزة متوقعة في سعر السهم (بطريقة أو بأخرى) وشراء الخيارات نتيجة لذلك. في هذه الحالة، يجب أن تبحث مقارنة حجم الخيار بالمتوسط ​​اليومي لحجم المخزون الأساسي. إذا كان المخزون الأساسي لديه تغيير كبير في المئة في السعر وحجم أكبر من المعتاد، وهذا هو عادة إشارة قوية في السوق في نفس اتجاه التغيير. وفي أحيان أخرى، قد يشير الحجم المرتفع لعقد الخيارات إلى أن المشترين الذين يتم وضعهم يحذرون من مخاطر سلبية محتملة على الأسهم التي تشير تقنيتها إلى البيع. وفي كثير من الأحيان، تكون هذه التحوطات من صندوق تحوط أو تاجر مؤسسي كبير. إذا كنت ترى حجم كبير على خيار أوتم، وهذا عادة ما يكون مدفوعا التحوط. وأخيرا، يتم إنشاء حجم عالية في بعض الأحيان من قبل التجار خيارات عديمي الخبرة، والتجار الذين يشترون خيارات أوتم رخيصة مع أي سبب واستراتيجية محددة.


ارتفاع حجم التداول اليومي على عقد الخيارات يتطلب المزيد من التحليل لمحاولة تحديد أين تأتي الصفقات من. بمجرد أن تفهم أي من الشروط الثلاثة المذكورة أعلاه تدفع النشاط، يمكنك استخدام هذه المعلومات بشكل أكثر فعالية لصياغة إستراتيجيتك الخاصة.


يتم فرز الصفحة مبدئيا بتسلسل حجم تنازلي يومي. يمكنك إعادة ترتيب الصفحة بالنقر على أي من عناوين الأعمدة.


ولكي يتم تضمين هذا الخيار، يجب أن يكون حجمه أكبر من 500، وأن تكون الفائدة المفتوحة أكبر من 100.


تأخر معلومات الخيارات 30 دقيقة على الأقل، ويتم تحديثها مرة واحدة في الساعة، مع التحديث الأول في الساعة 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


تحديثات البيانات.


بالنسبة للصفحات التي تعرض المشاهدات اليومية، نستخدم بيانات الجلسة الحالية، مع ظهور بيانات أسعار جديدة على الصفحة كما هو محدد بواسطة "فلاش". الأسهم: 15 دقيقة تأخير (بيانات الخفافيش للأسهم الأمريكية هو في الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


يتم تحديث قائمة الرموز المدرجة على الصفحة كل 10 دقائق طوال يوم التداول. ومع ذلك، لا تتم إضافة المخزونات الجديدة تلقائيا إلى الصفحة أو إعادة ترتيبها إلى أن يقوم الموقع بتحديثه لمدة 10 دقائق.


يتم فرز الصفحات في البداية بترتيب معين (اعتمادا على البيانات المقدمة). يمكنك إعادة ترتيب الصفحة بالنقر على أي من عناوين الأعمدة في الجدول.


يمكن تحليل معظم جداول البيانات باستخدام "المشاهدات". A عرض ببساطة يعرض الرموز على الصفحة مع مجموعة مختلفة من الأعمدة. يمكن لأعضاء الموقع أيضا عرض الصفحة باستخدام طرق العرض المخصصة. (ما عليك سوى إنشاء حساب مجاني، وتسجيل الدخول، ثم إنشاء وحفظ طرق العرض المخصصة لاستخدامها في أي جدول بيانات.)


كل عرض لديه عمود "روابط" في أقصى اليمين للوصول إلى نظرة عامة على اقتباس الرمز، الرسم البياني، ونقلت خيارات (عندما تكون متاحة)، الرأي بارتشار، والتحليل الفني الصفحة. تتضمن طرق العرض القياسية الموجودة في الموقع:


العرض الرئيسي: الرمز، الاسم، السعر الأخير، التغيير، النسبة المئوية للتغيير، عالية، منخفضة، حجم، ووقت آخر صفقة.


جدول البيانات توسيع.


فريدة من نوعها لبارتشارت، جداول البيانات تحتوي على & كوت؛ توسيع & كوت؛ اختيار. انقر على الزر & كوت؛ + & كوت؛ في العمود الأول (على اليمين) إلى & كوت؛ توسيع & كوت؛ جدول الرمز المحدد. التمرير من خلال الحاجيات من المحتوى المختلفة المتاحة للرمز. انقر على أي من الحاجيات للانتقال إلى الصفحة الكاملة.


التمرير الأفقي على الجداول العريضة.


خصوصا عند استخدام طريقة عرض مخصصة، قد تجد أن عدد الأعمدة التي تم اختيارها يتجاوز المساحة المتاحة لعرض كافة البيانات. في هذه الحالة، يجب أن يتم تمرير الجدول أفقيا (من اليسار إلى اليمين) لعرض كافة المعلومات. لإجراء ذلك، يمكنك التمرير إلى أسفل الجدول واستخدام شريط التمرير في الجدول، أو يمكنك تمرير الجدول باستخدام التمرير المدمج في المتصفح:


انقر بزر الماوس الأيمن فوق الماوس في أي مكان على الطاولة. استخدم أسهم لوحة المفاتيح لليمين واليمين للتمرير في الجدول. كرر هذا في أي مكان وأنت تتحرك من خلال الجدول لتمكين التمرير الأفقي.


الوجه الخرائط.


أيضا فريدة من نوعها لبارتشارت، فليبشارتس تسمح لك للتمرير من خلال جميع الرموز على الطاولة في عرض المخطط. أثناء عرض فليبشارتس، يمكنك تطبيق قالب مخطط مخصص، مزيد من تخصيص الطريقة التي يمكن تحليل الرموز. فليبشارتس هي أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع.


تحميل هو أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع. ستقوم هذه الأداة بتنزيل ملف. csv للعرض الذي يتم عرضه. بالنسبة للجداول التي يتم إنشاؤها ديناميكيا (مثل برنامج ستوك أو إتف سكرينر) حيث ترى أكثر من 1000 صف من البيانات، سيتم اقتصار التنزيل على أول 1000 سجل فقط على الجدول. بالنسبة للصفحات الثابتة الأخرى (مثل قائمة مكونات راسل 3000) سيتم تنزيل جميع الصفوف.


يقتصر أعضاء الحرة على 10 التنزيلات يوميا، في حين أن بارتشارت أعضاء مجلس الإدارة قد تحميل ما يصل إلى 100 ملفات كسف يوميا.


إحصاءات حجم اليومية & مداش؛ января 2018.


أوك حجم العقد.


العقود الآجلة حجم العقد.


حول هذا التقرير.


يتوفر كل تقرير بتنسيق كسف و تكست. تتوفر بيانات حجم اليومية لمدة تصل إلى سنتين (2). يمكن العثور على البيانات المؤرشفة في إحصاءات الحجم التاريخي.


اعتبارا من نوفمبر 2007، يتم تضمين حجم العملة في مؤشر / فئة أخرى.


يمكن العثور على معلومات معالجة الدفعات هنا.


تقارير أخرى متوفرة.


يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. ويمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500، شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين) @.


& # 169؛ 2018 شركة المقاصة الخيارات. كل الحقوق محفوظة.


غولدمان: وهنا حيث ذهب كل S & أمب؛ P 500 حجم التداول.


انخفض متوسط ​​حجم التداول اليومي في مؤشر ستاندرد آند بورز 500 كل عام منذ الأزمة، وفي عام 2018، وصل الآن إلى مستويات لم تشهدها منذ 15 عاما.


عليك أن تذهب على طول الطريق إلى عام 1998 لمراقبة أحجام التداول أقل في المؤشر:


بلومبرغ، جولدمان ساكس خيارات البحث.


من ناحية أخرى، فإن استخدام خيارات التداول في S & أمب؛ P 500 قد انطلق على مدى السنوات العشر الماضية، وفي عام 2018، انها قريبة من أعلى مستوياتها على الإطلاق.


متوسط ​​حجم S & أمب؛ P 500 اليومي حتى الآن هذا العام هو 10 في المئة عن ذلك في عام 2018:


أوبتيونمتريكس، جولدمان ساكس خيارات البحوث.


مع المزيد والمزيد من المستثمرين التعبير عن آرائهم على الأسهم عن طريق خيارات بدلا من التداول في الأسهم الفعلية، من المثير للاهتمام أن نلقي نظرة على كيفية S & أمبير؛ P 500 خيارات التجار يتم وضع.


ويشكل "خيار الخيار" رهان أن الأسهم سوف تنخفض في حين أن "خيار الاتصال" هو الرهان أن الأسهم سوف ترتفع.


ومن ثم، فإن نسبة طرح المكالمة هي نسبة خيارات التجار التي تراهن على المؤشر لتلك الرهان على ذلك.


وانخفضت هذه النسبة في عام 2018 من عام 2018 وهي تقترب الآن من مستويات منخفضة لم تشهدها منذ عام 2003:


أوبتيونمتريكس، جولدمان ساكس خيارات البحوث.


قد تعكس نسبة انخفاض سعر المكالمة المشاعر الصاعدة بشكل لا يصدق رأيناه نحو الأسهم حتى الآن في عام 2018.


وفي الوقت نفسه، على الرغم من ذلك، حجم التداول في سوق الخيارات فيكس †"الذي يضع السعر إلى S & أمبير؛ P 500 تقلب вЂ" هو في أعلى مستوى في جميع الأوقات بالفعل في عام 2018.


خيارات جولدمان ساكس الاستراتيجيين كراغ غريغوري وخوسيه غونزالو رانجيل ديك التفاصيل:


وكانت وتيرة عام 2018 أكثر وضوحا لخيارات فيكس حيث يبلغ متوسط ​​حجم التداول اليومي حتى تاريخه رقما قياسيا بلغ 614،658 عقدا "أي 1.4 مرة في عام 2018 و 22.4 مرة في عام 2006.


كان لخيارات فيكس إعداد قياسي في يناير / كانون الثاني: يبين توزيع متوسط ​​الحجم اليومي حسب الشهر التقويمي أن متوسط ​​حجم التداول اليومي فيكس سجل أعلى مستوى له في يناير 2018 بينما كانت خيارات S & P 500 في المئين 90 بالنسبة إلى 10 سنوات التاريخ.


وارتفعت نسبة الطلب على الخيارات فيكس بشكل ملحوظ خلال الشهر الماضي، مما يشير إلى أن المستثمرين ربما يرفعون رهاناتهم ضد ارتفاع في التقلب.


الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.


غولدمان: وهنا حيث ذهب كل S & P 500 حجم التداول.


تحقق من سوق الخيارات.


موصى به لك.


ماركيتس إمايلز & أمب؛ التنبيهات.


الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.


غولدمان: وهنا حيث ذهب كل S & أمب؛ P 500 حجم التداول.


انخفض متوسط ​​حجم التداول اليومي في مؤشر ستاندرد آند بورز 500 كل عام منذ الأزمة، وفي عام 2018، وصل الآن إلى مستويات لم تشهدها منذ 15 عاما.


عليك أن تذهب على طول الطريق إلى عام 1998 لمراقبة أحجام التداول أقل في المؤشر:


بلومبرغ، جولدمان ساكس خيارات البحث.


من ناحية أخرى، فإن استخدام خيارات التداول في S & أمب؛ P 500 قد انطلق على مدى السنوات العشر الماضية، وفي عام 2018، انها قريبة من أعلى مستوياتها على الإطلاق.


متوسط ​​حجم S & أمب؛ P 500 اليومي حتى الآن هذا العام هو 10 في المئة عن ذلك في عام 2018:


أوبتيونمتريكس، جولدمان ساكس خيارات البحوث.


مع المزيد والمزيد من المستثمرين التعبير عن آرائهم على الأسهم عن طريق خيارات بدلا من التداول في الأسهم الفعلية، من المثير للاهتمام أن نلقي نظرة على كيفية S & أمبير؛ P 500 خيارات التجار يتم وضع.


ويشكل "خيار الخيار" رهان أن الأسهم سوف تنخفض في حين أن "خيار الاتصال" هو الرهان أن الأسهم سوف ترتفع.


ومن ثم، فإن نسبة طرح المكالمة هي نسبة خيارات التجار التي تراهن على المؤشر لتلك الرهان على ذلك.


وانخفضت هذه النسبة في عام 2018 من عام 2018 وهي تقترب الآن من مستويات منخفضة لم تشهدها منذ عام 2003:


أوبتيونمتريكس، جولدمان ساكس خيارات البحوث.


قد تعكس نسبة انخفاض سعر المكالمة المشاعر الصاعدة بشكل لا يصدق رأيناه نحو الأسهم حتى الآن في عام 2018.


وفي الوقت نفسه، على الرغم من ذلك، حجم التداول في سوق الخيارات فيكس - الذي يضع السعر إلى S & أمبير؛ P 500 تقلب - هو على ارتفاع في جميع الأوقات بالفعل في عام 2018.


خيارات جولدمان ساكس الاستراتيجيين كراغ غريغوري وخوسيه غونزالو رانجيل ديك التفاصيل:


وقد كانت وتيرة عام 2018 أكثر وضوحا بالنسبة لخيارات فيكس حيث بلغ متوسط ​​حجم التداول اليومي حتى تاريخه رقما قياسيا بلغ 614،658 عقدا - أي ما يعادل 1.4 مرة في عام 2018 و 22.4 مرة في المتوسط ​​في عام 2006.


كان لخيارات فيكس إعداد قياسي في يناير / كانون الثاني: يبين توزيع متوسط ​​الحجم اليومي حسب الشهر التقويمي أن متوسط ​​حجم التداول اليومي فيكس سجل أعلى مستوى له في يناير 2018 بينما كانت خيارات S & P 500 في المئين 90 بالنسبة إلى 10 سنوات التاريخ.


وارتفعت نسبة الطلب على الخيارات فيكس بشكل ملحوظ خلال الشهر الماضي، مما يشير إلى أن المستثمرين ربما يرفعون رهاناتهم ضد ارتفاع في التقلب.

No comments:

Post a Comment