Sunday 25 March 2018

فكس خيارات التدفق


الشروع في العمل في خيارات الفوركس.


كثير من الناس يعتقدون في سوق الأسهم عندما يفكرون في الخيارات. غير أن سوق الصرف الأجنبي يتيح أيضا فرصة تداول هذه المشتقات الفريدة. وتتيح الخيارات لمتاجر التجزئة العديد من الفرص للحد من المخاطر وزيادة الربح. هنا نناقش ما هي الخيارات، وكيف يتم استخدامها، والاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها لتحقيق الربح.


هناك نوعان أساسيان من الخيارات المتاحة لتجار الفوركس بالتجزئة. والأكثر شيوعا هو خيار المكالمة / الخيار التقليدي، الذي يعمل كثيرا مثل خيار الأسهم المعنية. والبديل الآخر هو "التداول بمفرده في خيارات الدفع" - أو سبوت - مما يتيح للمتداولين مزيدا من المرونة. (تعلم كيفية اختيار حساب الفوركس المناسب في تجول الفوركس.)


تتيح الخيارات التقليدية للمشتري الحق (ولكن ليس الالتزام) لشراء شيء من البائع الخيار بسعر محدد والوقت. على سبيل المثال، قد يقوم المتداول بشراء خيار شراء زوجتين من اليورو / الدولار الأمريكي عند 1.3000 في شهر واحد؛ ويعرف هذا العقد باسم "اليورو دعوة / دولار وضع". (نضع في اعتبارنا أنه في سوق الخيارات، عند شراء مكالمة، يمكنك شراء وضع في وقت واحد - تماما كما هو الحال في السوق النقدية.) إذا كان سعر ور / أوسد أقل من 1.3000، وينتهي الخيار لا قيمة له، والمشتري يفقد فقط قسط. من ناحية أخرى، إذا ارتفع اليورو / دولار إلى 1.4000، ثم يمكن للمشتري ممارسة الخيار وكسب اثنين فقط ل 1.3000، والتي يمكن بعد ذلك بيعها للربح.


بما أن خيارات الفوركس يتم تداولها من دون وصفة طبية (أوتك)، يمكن للمتداولين اختيار السعر والتاريخ الذي يكون فيه الخيار صالحا ومن ثم الحصول على عرض يوضح القسط الذي يجب دفعه للحصول على الخيار.


هناك نوعان من الخيارات التقليدية التي يقدمها الوسطاء:


أمريكان-ستايل - يمكن ممارسة هذا النوع من الخيارات في أي وقت حتى انتهاء الصلاحية. النمط الأوروبي - هذا النوع من الخيار يمكن أن تمارس إلا في وقت انتهاء الصلاحية.


ومن مزايا الخيارات التقليدية أن لديهم أقساط أقل من خيارات سبوت. أيضا، لأن (الأمريكية) الخيارات التقليدية يمكن شراؤها وبيعها قبل انتهاء الصلاحية، لأنها تسمح لمزيد من المرونة. ومن ناحية أخرى، يصعب تحديد الخيارات التقليدية وتنفيذها من خيارات سبوت. (للاطلاع على مقدمة تفصيلية للخيارات، اطلع على البرنامج التعليمي لخيارات الأساسيات.)


في ما يلي كيفية عمل خيارات سبوت: يقوم المتداول بإدخال سيناريو (على سبيل المثال، "ور / أوسد سيكسر 1.3000 في 12 يوما")، ويحصل على أقساط (تكلفة الخيار) اقتباس، ثم يتلقى دفع تعويضات إذا كان السيناريو يحدث. أساسا، سبوت تلقائيا بتحويل الخيار الخاص بك نقدا عند التجارة الخيار الخاص بك هو ناجح، مما يتيح لك دفع تعويضات.


يتمتع العديد من التجار بالخيارات الإضافية (المدرجة أدناه) التي توفر خيارات سبوت للمتداولين. أيضا، سبوت خيارات سهلة للتجارة: انها مسألة دخول السيناريو والسماح لها اللعب بها. إذا كنت على حق، تتلقى النقدية في حسابك. إذا كنت غير صحيح، وفقدان الخاص بك هو قسط الخاص بك. ميزة أخرى هي أن خيارات سبوت توفر خيارا من العديد من السيناريوهات المختلفة، مما يسمح للتاجر لاختيار بالضبط ما هو أو هي تعتقد أنه سيحدث.


غير أن عيب خيارات سبوت هو أقساط أعلى. في المتوسط، أقساط الخيار سبوت تكلف أكثر من الخيارات القياسية.


هناك العديد من الأسباب التي تجعل الخيارات نداء عام لكثير من التجار:


تقتصر مخاطر الجانب السلبي على علاوة الخيار (المبلغ الذي دفعته لشراء الخيار). لديك إمكانات الربح غير محدودة. كنت تدفع أقل من المال في وقت مبكر من ل سبوت (النقد) موقف الفوركس. تحصل على تعيين السعر وتاريخ انتهاء الصلاحية. (هذه ليست محددة مسبقا مثل تلك الخيارات على العقود الآجلة.) خيارات يمكن استخدامها للتحوط ضد فتح بقعة (النقدية) مواقف من أجل الحد من المخاطر. وبدون المخاطرة بالكثير من رأس المال، يمكنك استخدام الخيارات للتداول على التنبؤات بتحركات السوق قبل وقوع الأحداث الأساسية (مثل التقارير الاقتصادية أو الاجتماعات). خيارات سبوت تسمح لك العديد من الخيارات: خيارات قياسية. لمسة واحدة سبوت - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر يمس مستوى معين. لا لمس سبوت - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر لا تلمس مستوى معين. سبوت الرقمية - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر فوق أو أقل من مستوى معين. لمسة واحدة سبوت بلمسة واحدة - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر يمس واحد من اثنين من مستويات مجموعة. مزدوج لا تعمل باللمس سبوت - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر لا تلمس أي من مستويين مجموعة.


لذلك، لماذا لا يستخدم الجميع الخيارات؟ حسنا، هناك أيضا بعض الجوانب السلبية لاستخدامها:


تختلف الأقساط، وفقا لسعر الإضراب وتاريخ الخيار، لذلك تختلف نسبة المخاطر / المكافآت. لا يمكن تداول الخيارات سبوت: بمجرد شراء واحدة، لا يمكنك تغيير عقلك ومن ثم بيعه. قد يكون من الصعب التنبؤ بالفترة الزمنية الدقيقة والسعر الذي قد تحدث فيه الحركات في السوق. قد تكون ضد خلاف. (انظر المقالة هل الخيار البائعين لديهم حافة التداول؟)


الخيارات لديها العديد من العوامل التي تحدد بشكل جماعي قيمتها:


القيمة الجوهرية - هذا هو مقدار ما سيكون الخيار يستحق إذا كان ينبغي أن تمارس الآن. ويمكن وصف موقف السعر الحالي فيما يتعلق بسعر الإضراب في واحدة من ثلاث طرق: "في المال" - وهذا يعني أن سعر الإضراب أعلى من سعر السوق الحالي. "من المال" - وهذا يعني أن سعر الإضراب أقل من سعر السوق الحالي. "في المال" - وهذا يعني أن سعر الإضراب هو بسعر السوق الحالي. القيمة الزمنية - وهذا يمثل عدم التيقن من السعر مع مرور الوقت. عموما، يعد الوقت، أعلى قسط تدفعه لأن قيمة الوقت أكبر. فروق سعر الفائدة - يؤثر التغير في أسعار الفائدة على العلاقة بين إضراب الخيار ومعدل السوق الحالي. وكثيرا ما يدرج هذا التأثير في العلاوة كدالة للقيمة الزمنية. التقلب - يزيد التقلب العالي من احتمال أن يصل سعر السوق إلى سعر الإضراب خلال فترة زمنية محدودة. ويراعى التقلب في قيمة الوقت. عادة، العملات أكثر تقلبا لديها خيارات أعلى الأقساط.


ويقول انها 2 يناير 2018، وكنت تعتقد أن زوج يورو / دولار (اليورو مقابل الدولار)، الذي هو حاليا عند 1.3000، يتجه نحو الانخفاض بسبب الأرقام الإيجابية الأمريكية. ومع ذلك، هناك بعض التقارير الرئيسية القادمة قريبا التي يمكن أن تسبب تقلب كبير. كنت تشك في أن يحدث هذا التقلب خلال الشهرين المقبلين، ولكنك لا تريد المخاطرة بوضع نقدي، لذلك عليك أن تقرر استخدام الخيارات. (تعلم الأدوات التي سوف تساعدك على البدء في دورات الفوركس تعليم مبتدئين كيفية التداول.)


ثم تذهب إلى الوسيط الخاص بك ووضع طلب لشراء ور / أوسد دعوة اليورو، ويشار إليه عادة باسم "خيار اليورو وضع"، تعيين بسعر الإضراب من 1.2900 وانتهاء من 2 مارس 2018. وسيط يعلم يمكنك أن تكلف هذا الخيار 10 نقطة، لذلك عليك أن تقرر بكل سرور لشراء.


سيبدو هذا الأمر بالشكل التالي:


سترايك السعر: 1.2900.


تاريخ انتهاء الصلاحية: 2 آذار (مارس) 2018.


قسط: 10 أوسد نقطة.


كاش (سبوت) ريفيرانس: 1.3000.


لنفترض أن التقارير الجديدة تخرج وتراجع زوج يورو / دولار ور / أوسد إلى 1.2850 - عليك أن تقرر ممارسة الخيار الخاص بك، والنتيجة تمنحك ربح 40 دولار أمريكي (1.2900 - 1.2850 - 0.0010).


ویمکن استخدام الخیارات بطرق متنوعة، ولکنھا تستخدم عادة لأحد غرضین: (1) الحصول علی الأرباح أو (2) التحوط ضد المواقف القائمة.


الخيارات هي وسيلة جيدة للربح مع الحفاظ على المخاطر إلى أسفل - بعد كل شيء، يمكنك أن تفقد أكثر من قسط! ويريد العديد من تجار الفوركس استخدام الخيارات حول أوقات التقارير الهامة أو الأحداث، عندما ينتشر وزيادة المخاطر في أسواق النقد الاجنبى النقدية. أما تجار الفوركس الآخرون الذين يحركون الربح فيستخدمون ببساطة الخيارات بدلا من النقد لأن الخيارات أرخص. يمكن لموقف الخيارات كسب الكثير من المال من وضع نقدي في نفس المبلغ.


الخيارات هي وسيلة رائعة للتحوط ضد المواقف الموجودة لديك لتقليل المخاطر. بعض التجار حتى استخدام خيارات بدلا من أو جنبا إلى جنب مع نقاط وقف الخسارة. والميزة الرئيسية لاستخدام الخيارات جنبا إلى جنب مع توقف هو أن يكون لديك احتمال الربح غير محدود إذا استمر السعر للتحرك ضد موقفكم.


ما بالضبط يفعل تاجر تدفق فكس؟


ما هي الأشياء المحددة التي يفعلها في يوم واحد؟ هو المال جعل مجرد تدفق استيعاب، والتحوط الجانب الآخر لأقل مما أعطيت العميل، وبالتالي كسب أساس؟ كم عدد المواقف التي يتخذونها؟ الخ الخ.


تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟


عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.


التعليقات (12)


شريديسبرا هف | 1،358 | الرتبة: كينغ كونغ.


تجار الفوركس يأخذون الكثير من مواقف الدعم.


تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟


عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.


ريفسلي هف | 1،912 | الرتبة: كينغ كونغ.


نعم، وخاصة في الفوركس بقعة أنها تأخذ طن من مواقف الدعامة ولكن يجب أيضا أن تكون على استعداد لمواجهة العملاء.


جاك: انهم جميعا المصرفيين الاستثماريين السابقين الذين تم تسريحهم من تلك الأزمة الاقتصادية التي تسببت نانسي بيلوسي. لديهم مهارات الصفر في العالم الحقيقي، ولكن الله يعملون بجد.


تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟


عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.


باتريك باتمان O | 370 | الرتبة: أورانجوتان.


هل يتقاضى المتداولون الفوركس الذين يعملون مع عملاء الشركات رواتب أقل بكثير، وهل من الصعب اقتحام الجانب المؤسسي في الشركات؟


تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟


عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.


ثيبويزيدجيرل هف | 171 | الرتبة: بابون.


أسمع معظم التجار الفوركس يتم تجنيدهم وتدريبهم داخليا، وليس الكثير من التحولات.


تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟


عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.


حتى؟ | 403 | رتبة: كبار أورانجوتان.


والكثير من المعلومات غير دقيقة جدا هنا. أنا استدارة على أعلى 3 مكتب العملات الأجنبية في الماضي.


للمبيعات، لديك ما يلي.


- زبائنك كبيرون، البنوك الدولية، الميزانية العمومية - أعتقد هسك.


-يمكنك التوصل إلى حلول مختلفة لمساعدة الشركات العالمية F500 (مثل مسد) التحوط التعرض فكس لها. والكثير من هذه الحلول هي مفصل / حسب الطلب.


-يمكنك أن تفعل الكثير من الملاحظات المرتبطة الفوركس وبيعها إما للعملاء من المؤسسات أو التجزئة. يمكن أن تكون الملاحظات المحمية الرئيسية التي ترتبط بسلة العملة بريك، أو مجموعة ملاحظة الإحاطة، وأفضل من، أسوأ من، وما إلى ذلك هذه الهياكل يمكن الحصول على غير تقليدي جدا. يمكنك الخروج مع أفكار جديدة العمل مع التجار الخيار الفوركس إلى تسعير هذه الملاحظات.


مبيعات صناديق التحوط.


-well، يمكنك توفير اللون على الفوركس لصناديق التحوط الكلي.


يحتاج الناس مبيعات لفهم الطيف بأكمله من بقعة، إلى الأمام إلى خيارات لمنتجات الترابط حتى بعض الوقت.


-يمكنك تغطية زوج معين من العملة. مثل أنت إما الاسترالي / الكيوي الرجل أو المتأنق الاسترليني. سوف صناع السوق الآلي في المنزل (البرمجيات) جعل الأسواق على أوامر التدفق & لوت؛ 1MM. كنت تنفق وقتك على أوامر كبيرة، وتوفير الألوان للمبيعات ودعم الصفقات.


-أكثر مثل مكتب أسعار، كما أسعار هو ما يدفع السوق إلى الأمام. مرة أخرى، كنت على حد سواء صانع السوق والتاجر دعامة. عندما يأتي هيكل مندوبي المبيعات مع بعض الحلول التحوط للعملاء التي تتطلب استخدام إلى الأمام، لديك فلدي يكون عرضا وعرضا.


- مقسمة إلى قصيرة مؤرخة، طويلة مؤرخة، وغريبة.


كما يمكنك الانتقال من بقعة إلى الأمام إلى خيارات الفانيليا إلى خيارات غريبة، وكنت أكثر وأكثر تركيزا على أوامر التدفق وأقل على الدعامة. والتجار بقعة السبب تفعل الكثير من الدعامة لأن أجهزة الكمبيوتر قد اتخذت الكثير من دورها وأنها تحتاج إلى التجارة دعامة لإضافة قيمة.


لم يسمع مثل هذا الشيء وكالة تاجر في الفضاء الفوركس. الجميع هو مجرد تاجر تدفق الذين يمكن أيضا أن تتخذ مواقف الدعامة إذا كان لديهم رأي قوي على شيء ما.


تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟


عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.


التفكير O | 1،592 | الرتبة: كينغ كونغ.


أنا غريبة - لماذا لا تأخذ الغريبة مواقف الدعامة؟ ويبدو أن هناك مجالا كبيرا للقيام بذلك. ومعظم هذه النماذج التسعير كاملة القفص الخلفي المغلف الحصان. أعني، دعونا نكون حقيقيين - معظم الافتراضات التي تذهب إلى بعض من الغريبة أفضل قليلا من كيف كنت قطع الاستيفاء. وخاصة على أفضل من، سلالم، تأمين مزدوج، لوراباكس، الخ.


والكثير من المعلومات غير دقيقة جدا هنا. أنا استدارة على أعلى 3 مكتب العملات الأجنبية في الماضي.


للمبيعات، لديك ما يلي.


- زبائنك كبيرون، البنوك الدولية، الميزانية العمومية - أعتقد هسك.


-يمكنك التوصل إلى حلول مختلفة لمساعدة الشركات العالمية F500 (مثل مسد) التحوط التعرض فكس لها. والكثير من هذه الحلول هي مفصل / حسب الطلب.


-يمكنك أن تفعل الكثير من الملاحظات المرتبطة الفوركس وبيعها إما للعملاء من المؤسسات أو التجزئة. يمكن أن تكون الملاحظات المحمية الرئيسية التي ترتبط بسلة العملة بريك، أو مجموعة ملاحظة الإحاطة، وأفضل من، أسوأ من، وما إلى ذلك هذه الهياكل يمكن الحصول على غير تقليدي جدا. يمكنك الخروج مع أفكار جديدة العمل مع التجار الخيار الفوركس إلى تسعير هذه الملاحظات.


مبيعات صناديق التحوط.


-well، يمكنك توفير اللون على الفوركس لصناديق التحوط الكلي.


يحتاج الناس مبيعات لفهم الطيف بأكمله من بقعة، إلى الأمام إلى خيارات لمنتجات الترابط حتى بعض الوقت.


-يمكنك تغطية زوج معين من العملة. مثل أنت إما الاسترالي / الكيوي الرجل أو المتأنق الاسترليني. سوف صناع السوق الآلي في المنزل (البرمجيات) جعل الأسواق على أوامر التدفق & لوت؛ 1MM. كنت تنفق وقتك على أوامر كبيرة، وتوفير الألوان للمبيعات ودعم الصفقات.


-أكثر مثل مكتب أسعار، كما أسعار هو ما يدفع السوق إلى الأمام. مرة أخرى، كنت على حد سواء صانع السوق والتاجر دعامة. عندما يأتي هيكل مندوبي المبيعات مع بعض الحلول التحوط للعملاء التي تتطلب استخدام إلى الأمام، لديك فلدي يكون عرضا وعرضا.


- مقسمة إلى قصيرة مؤرخة، طويلة مؤرخة، وغريبة.


كما يمكنك الانتقال من بقعة إلى الأمام إلى خيارات الفانيليا إلى خيارات غريبة، وكنت أكثر وأكثر تركيزا على أوامر التدفق وأقل على الدعامة. والتجار بقعة السبب تفعل الكثير من الدعامة لأن أجهزة الكمبيوتر قد اتخذت الكثير من دورها وأنها تحتاج إلى التجارة دعامة لإضافة قيمة.


لم يسمع مثل هذا الشيء وكالة تاجر في الفضاء الفوركس. الجميع هو مجرد تاجر تدفق الذين يمكن أيضا أن تتخذ مواقف الدعامة إذا كان لديهم رأي قوي على شيء ما.


التدريب النمذجة المالية.


تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟


عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.


باتريك باتمان O | 370 | الرتبة: أورانجوتان.


نقدر معلومات .. كل موجزة.


حتى أستطيع أن تدور من بقعة التداول للشركات لمؤسسة.


تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟


عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.


باتريك باتمان O | 370 | الرتبة: أورانجوتان.


تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟


عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.


ريفسلي هف | 1،912 | الرتبة: كينغ كونغ.


جواب بسيط: ينتشر هو أوسع بكثير في الغريبة. فكس سبوت سبريادس ضيق جدا أن وجود كتاب دعامة كبيرة منطقي (على الرغم من أن الأفيونية تبدو كبيرة). نتيجة لتوسع أوسع في الغريبة، لا تحتاج حقا لاتخاذ العديد من المواقف الدعامة. ناهيك عن كنت حقا بحاجة لمواجهة تاجر آخر لاتخاذ موقف معاكس. الذي يتم، ولكن هناك المزيد من الأشياء للنظر فيها. وهناك اعتبار آخر هو أن الغريبة أصعب للتحوط / الاسترخاء.


جاك: انهم جميعا المصرفيين الاستثماريين السابقين الذين تم تسريحهم من تلك الأزمة الاقتصادية التي تسببت نانسي بيلوسي. لديهم مهارات الصفر في العالم الحقيقي، ولكن الله يعملون بجد.


تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟


عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.


التفكير O | 1،592 | الرتبة: كينغ كونغ.


لتوضيح - أتوقع مواقف الدعامة في الغريبة في الغالب عن ترك واحد أو أكثر من الساقين غير محذوف. يمكنك تمويه أكثر بقليل من خلال التحوط الاصطناعية بقية من خلال خيارات الفانيليا، وخصوصا عندما كنت تتعامل مع الهياكل مفصل.


التدريب النمذجة المالية.


تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟


عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.


ريفسلي هف | 1،912 | الرتبة: كينغ كونغ.


لتوضيح - أتوقع مواقف الدعامة في الغريبة في الغالب عن ترك واحد أو أكثر من الساقين غير محذوف. يمكنك تمويه أكثر بقليل من خلال التحوط الاصطناعية بقية من خلال خيارات الفانيليا، وخصوصا عندما كنت تتعامل مع الهياكل مفصل.


بالضبط، "الدعامة" في الفضاء الغريبة غالبا ما تقرر ما للتحوط وما لا التحوط من حيث المواقف العملاء التي تواجهها.


جاك: انهم جميعا المصرفيين الاستثماريين السابقين الذين تم تسريحهم من تلك الأزمة الاقتصادية التي تسببت نانسي بيلوسي. لديهم مهارات الصفر في العالم الحقيقي، ولكن الله يعملون بجد.


تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟


عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.


حتى؟ | 403 | رتبة: كبار أورانجوتان.


1-انقر لفتح جميع التعليقات - 100٪ مجانا.


ووسو هو مجتمع لتقاسم المعرفة يعتمد على كل شخص قادر على تقديم الخدمات عندما يعرف شيئا ما.


التركيز تداول العملات الأجنبية: خيارات فكس: راسل ديناج.


من قبل راسل ديناج، مستشار كبير في غريسبارك الشركاء "الاستخبارات أسواق رأس المال الممارسة".


في وقت سابق من هذا العام، أصدرت غريسبارك بارتنرز تريندس إن فكس ترادينغ 2018، وهو تقرير يدرس تأثير كل من التجارة الإلكترونية وديناميكيات التجارة الإلكترونية في البيع والتجارة على هيكل التداول في سوق العملات الأجنبية التي وجدت أن هناك اتجاه طويل الأمد فإن توطيد المنتج في فئة أدوات خيارات العملات الأجنبية يمكن أن يكون المستقبل الأول للمستقبل الإلكتروني لأدوات التحوط.


في عام 2018، يعتقد العديد من خبراء هيكل السوق على حد سواء في شراء وبيع في سوق العملات الأجنبية أن التطور المتزايد في السيولة الإلكترونية من منصات إنتاج واستهلاك السيولة هي فتيلة السيولة في الفضاء عموما، من أجل ولادة جديدة في المستقبل القريب باعتبارها الأسهم، وجميع - to-آل (A2A) السوق. ووجد التقرير بعض الأدلة على وجود اتجاه ناشئ داخل الفوركس نحو نموذج هيكل سوق A2A متطور.


ومع ذلك، فإن نظرة A2A وتشعر في عام 2018 ما يسمى الفضاء فكس تدفق - والتي تشمل بقعة، إلى الأمام / أوتريتس أو مقايضة - من كل من شراء و وجهة نظر سيلزيد يمكن أن تكون خادعة، وفقا لتقريرنا. في الواقع، عندما يتم تطبيق عدسة A2A على الخيارات فكس الكون، وتحديدا، من الصعب العثور على دليل على التقارب بين تكنولوجيا التداول الإلكتروني، ونماذج الأعمال والتجارة الإلكترونية والحرف المنفذة إلكترونيا.


هذا لا يعني أنه على الرغم من أن المستقبل الإلكتروني للتداول خيارات العملات الأجنبية ليست واحدة وردية - بعيدا عن ذلك. بدلا من ذلك، إذا كان التاريخ هو أي مؤشر، ثم تحليلنا لفئة المنتجات الخيارات فكس تشير إلى أنه مجرد مسألة وقت قبل أن كمية مناسبة من الطلب في السوق على المنتجات المتداولة الفوركس خيارات التجارة الإلكترونية تلبية قدرة تجار وسيط سيلزيد إلى وتوفير السيولة الإلكترونية، والسوق سوف تتحرك إلى أكثر A2A الدولة، أقرب إلى الوضع الحالي للأدوات المتداولة في الأسرة فكس التدفق.


خيارات الفوركس: التاريخ يكرر نفسه؟


ويجادل التقرير بأن المشاركين في خيارات خيارات العملات الأجنبية لن يعرفوا كيف وأين يتجه هذا الفضاء من التجارة الإلكترونية، ومنظور هيكل سوق التجارة الإلكترونية حتى يعرف على وجه التحديد المكان الذي يريد أن يذهب. ولكي نفهم أين يريدون أن يذهبوا إلى التكنولوجيا الجديدة والسيولة التعامل مع نماذج للتجار والبيع على حد سواء التجار تتطور على حد سواء حتى عام 2018 وما بعده، فإن خيارات خيارات العملات الأجنبية لا تبدو أكثر من الدروس التي يمكن تعلمها من إلكترونيا من فكس التدفق.


على وجه التحديد، في 1990s، بدأت طبيعة السيولة فكس التدفق ببطء بعيدا عن يجري تخزينها باستمرار على الميزانيات المالية بروكرديلر سيلزيد نحو - بدلا من ذلك - أكثر كفاءة من حيث التكلفة، وسرعة، وساطة الدولة التي تخلى البنوك الاستثمارية عن التعامل الرئيسي منذ فترة طويلة نماذج لاعتماد نماذج تعامل وكالات أكثر بطبيعتها بطابع إلكتروني. على هذا النحو، النتائج الرئيسية لدينا، من حيث حالة التجارة الإلكترونية والتجارة الإلكترونية في الفضاء فكس تدفق في عام 2018، هي كما يلي:


ومن بين أفضل 12 وسيطا في بورصة الفوركس في تصنيفات بورصة يوروموني للمسح الأجنبي، تقدم أربعة للعملاء إمكانية الوصول المباشر إلى الأسواق (دما) إلى ما يسمى بالتداول التجاري المباشر (D2D) مثل سوق إبس.


دما في بقعة الفوركس D2D أماكن، كتمييز تنافسية بين بنك واحد والقادم من حيث القدرة على خدمة الطلب على السيولة العميل يشتري، يقابل فقط قدرة عينة أكبر من البنوك لتوفير فيكس أو أبي الاتصال لعملائها إلى تقليديا أماكن البنك فقط.


وقد مكنت التطورات في مجال التكنولوجيا هذا التغيير - على وجه التحديد، من إطلاق العديد من الشركات الرائدة في مجال الوساطة المالية (إيك) في السنوات الأخيرة، تمكين البنوك من تمكين زبائنها من الشراء من الوصول بشكل غير مقيد إلى السيولة الفورية في الفوركس التي تسمح للعملاء للتداول على الأسعار في اسم البنك.


منح عملاء الشراء إلى بقعة بقعة فكس D2D سمحت أساسا للشركات شراء لشراء مباشرة التدفقات السيولة مع بعضها البعض، وإن كان ذلك ضمن بيئات التداول الإلكترونية حيث لا يزال تنظيم النشاط التجاري تدار - بطريقة - من قبل البنوك مما يجعل الأسواق، وسطاء تاجر استضافة التداول.


وبعيدا عن القلق إزاء وجود صناديق تحوط خوارزمية أو عالية التردد في عام 2018 داخل الأرض المغطاة من مواقع الفوركس D2D الفورية، فإن العديد من شركات الوساطة الرائدة يشجعون الآن وجودهم في أماكن مثل بارفس، لأنه ببساطة، ما هو جيد بالنسبة ل فإن العملاء القليلين من حيث الوصول إلى النقد الأجنبي على الفور سيولة الفوركس هو أفضل بالنسبة للعملاء كبيرة.


ووفقا لتحليلنا لسوق الفوركس الفوري، بدأ مستوى تداول الفوركس مقابل الشراء مقابل الشراء في أماكن D2D في الارتفاع بشكل كبير في عام 2008، عندما أصبحت منصات التكنولوجيا بي التي تشغلها أماكن إنتيردلير أكثر شيوعا. على سبيل المثال، وجد التقرير أن المشاركين العشرة الأوائل غير المصرفيين من حيث الحجم في سوق إبس يشكلون ما يقرب من 25٪ إلى 30٪ من إجمالي متوسط ​​حجم التداول الفوري اليومي على المنصة، وهو ما يمثل حوالي 75٪ من المتوسط ​​اليومي غير المصرفي اليومي حجم على مكان.


وتتكون نسبة 25٪ المتبقية من حجم العملات الأجنبية غير المصرفية في سوق إبس من حوالي 50 شركة شراء تتفاعل مع المشاركين الآخرين في السوق على المنصة باستخدام مجموعة متنوعة من نماذج التداول منخفضة الحجم. وتستفيد الشركات العشر الرئيسية غير المصرفية في سوق إبس من حيث الحجم من علاقات ي مع تجار الوساطة للوصول إلى المنصة. وكثير من هؤلاء المشاركين غير المصرفيين هم صناديق التحوط وأنواع أخرى من الشركات التجارية المملوكة والتي تقوم بتشغيل نماذج تجارية متعددة في سوق إبس، وكثيرا ما يوصف الكثير منها بأنها عالية التردد.


وبهذه الطريقة، فإن سوق الفوركس الفوري ينتقل إلى بيئة نموذج التعامل مع الوكالة فقط التي يحددها عدد كبير من المنتجات الإلكترونية فقط من خلالها فقط حفنة التجارة في أي كمية كبيرة من حجم على أساس يومي، وعلى الأماكن التي تسيطر عليها فقط أكبر المشاركين في السوق على جانبي معادلة العرض والطلب. ومع ذلك - بالنسبة لسوق الفوركس الفوري للوصول إلى مثل هذه النقطة - كل من المستهلكين ومقدمي السيولة قضى عدة عقود العمل ليس فقط على مستوى من الاتفاق على أزواج العملات يمكن وينبغي أن تتداول في حجم كبير على أساس يومي، ولكن أيضا كيف أن السيولة يمكن وينبغي توفيرها للسوق.


وحقيقة أن التقدم في أنظمة التجارة الإلكترونية ونماذج الأعمال التجارية المرتبطة بها كانت حافزا للتحول نحو التداول A2A يحدث يحدث غير متكافئ تقريبا عند مقارنته بالمبلغ المتواصل من التبول المطلوب من قبل الأطراف على الصعيد العالمي على جميع جوانب السوق التوصل إلى اتفاق جماعي بشأن كيفية توفير السيولة. والنتيجة هي أن البنوك يمكن الآن أن تتكئ بشكل متزايد على قدرتها على منح إمكانية الحصول على شراء مقابل السيولة في الفوركس كما لو كانت مجرد تقديم خدمة بسيطة.


ويتيح تأثير هذه النتيجة لوكلاء الوسطاء أن يفرضوا على زبائنهم امتيازات التواصل مع غيرهم من الباحثين عن السيولة المتشابهين التفكير بدلا من أن يكونوا قادرين على الوصول إلى الميزانية العمومية للبنك. في حين أن المضاربات في عام 2018، سلسلة مماثلة من الأحداث يمكن أن يؤدي إلى إلكترونيا أكبر من تداول الخيارات فكس.


تقييم الخيارات.


ويعتقد غريسبارك أن تغييرات هيكل السوق التي شهدتها في السنوات الأخيرة في بقعة الفوركس الفضاء سوف تمهد الطريق لمستويات أكبر من التداول الإلكتروني في أنواع أخرى من أدوات العملات، مثل خيارات العملات الأجنبية. ولكن في الوقت الحالي، ستبقى خيارات الفوركس متداولة بشكل رئيسي من قبل البنوك، مع بقاء منصات التداول متعددة المراكز أماكن الاختيار للمكالمات ووضع السيولة.


إذا كان التداول الرئيسي في البيع للخيارات فكس هو أن تصبح أكثر الإلكترونية - وبالتالي، مثل وكالة - في المستقبل، فإنه سوف يحدث نتيجة محاولات تاجر وسيط لتقديم وسائل مبتكرة للوصول إلى خيارات الفوركس السيولة من خلال واحد تاجر (سدب)، إما عن طريق إبطال حل بائع تكنولوجيا طرف ثالث للمنصة أو من خلال بناء قدرات التعامل المحددة باستخدام الخبرة الداخلية.


الطريق الأكثر شيوعا لتسويق هذه الابتكارات سدب هو من خلال التسعير الديناميكي، حيث قدرة منازل تدفق كبيرة للجمع بين تدفق العملات الأجنبية التجزئة مع بقية السيولة النقدية للبنك الرئيسي إلى الانحراف التسعير لمنتجات الخيارات فكس يمثل النموذج الأكثر نجاحا في السوق.


وقد أعطت هذه النماذج المنحرفة للأسعار بعض تجار الوساطة الذين شملهم الاستطلاع للاتجاهات في تجارة الفوركس 2018 تقريرا عن القدرة على توحيد مجموعة واسعة من منتجات خيارات فكس الفانيليا التي تتراوح بين الفانيلا جدا وعقود أكثر تعقيدا التي تم سلعتها بمرور الوقت، والوصول إلى قاعدة العملاء تشتري زيادة.


على سبيل المثال، هناك بالفعل بعض الأدلة تشير إلى أن الطلب الإلكتروني على خيارات فكس الفانيليا يمكن أن تبدأ في تجاوز العرض. وفي نهاية عام 2018، سجل مستوى قياسي لمتوسط ​​حجم التداول اليومي لعقود خيارات فكس الفانيليا المتداولة في منصة غلوبكس لمجموعة سم، وهو ما يتجاوز مستوى قياسي من الفائدة المفتوحة) انظر الشكل 1 (.


على السطح، يمكن تفسير محاذاة الطلب والعرض للعقود المتداولة في مكان إلكتروني رائد لأدوات خيارات فكس الموحدة والفانيلا على أنها شهية من قبل المشاركين في السوق للانجراف نحو كيان ينظمه الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة - يتم تسجيل سم غلوبيكس مع كفتك باعتبارها سيف - لأتمتة التحوط من التعرض للمخاطر في سوق العملات الأجنبية الأولية.


ومع ذلك، يمكن تقديم حجة أخرى تشير إلى أن المنتجات المتداولة في الحجم على سم غلوبيكس تم توحيدها من قبل وسيط التجار بحيث يمكن التعامل معها بسهولة أكبر إلكترونيا بدلا من عبر أوتك الصوت.


هذا لا يعني على الرغم من أن غير الفانيلا خيارات فكس قد حان لتوحيد كذلك؛ ونحن نعتقد أنه سيكون هناك دائما فئة متميزة من المنتجات خيارات فكس - مقايضة العملات أو الودائع المزدوجة العملة، على سبيل المثال - أن جميع التجار وسيط يجب أن صوت السعر والتي لا يمكن إلا أن تعامل ومعالجة أوتك.


ومع ذلك، هناك إمكانات موجودة في المستقبل لتجار الوساطة لاستيعاب خصائص بعض العروض D2C فكس خيارات التداول مكان العروض في البنية الخاصة بهم سدب، وتقدم للعملاء شراء العملاء قدرات محددة لهيكلة واختبار جدوى عقود الخيارات فكس معقدة أو غريبة باستخدام تحليلات متقدمة قبل التجارة الوصول إليها ضمن سدب. ولكن، في الوقت الحاضر، لا تزال خيارات العملات الأجنبية التي تبيع مساحة وبنيات السوق المحيطة بها في مرحلة انتقالية.


أفضل تنفيذ.


الوظائف ذات الصلة.


التكيف مع تنظيم عمليات تمويل الأوراق المالية - تقييم بويزيد & # 038؛ سيلزيد تأثيرات نموذج الأعمال.


رأي السوق: تداول المشتقات: الاختلاف التنظيمي / التقارب: جانا باتشاي.


تركيز تداول الأسهم: نظرة عامة: فرانشيسكا كارنيفال.


الاتجاهات في تجارة الفوركس 2017 - الكل إلى الجميع في جميع ولكن الاسم.


ترك الرد إلغاء الرد.


يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.


تحليل: تحليل الدخل الثابت: تراكس.


أخبار: المشتقات: بيتكوين.


الأخبار: الدخل الثابت: منظمة العفو الدولية إنغ.


أخبار: الأسهم: يورونكست يأخذ إي إس.


دليل المشترين & # 8211؛ اإلصدار التنظيمي الموحد.


وأوافق على "ملكية سلبية كانت" التقريب ه.


قلت أنهم كانوا لمشاهدة! أنكوا واي.


هذه شركة مع بعض خطة التوسع العدوانية.


حسنا، هذا من شأنه أن يضيف بعض تدور إلى الخريف لدينا.


في ظل هذه الأوقات غير المؤكدة ومع ارتفاع تيار التنظيم على نطاق أوسع وأوسع، يقدم أفضل تنفيذ تحليلا متعمقا في الاتجاهات الرئيسية التي تشكل صناعة الخدمات المالية، فضلا عن توفير نظرة أكثر تفصيلا في التكنولوجيا التي تقود منتجات جديدة و الخدمات التي يجري تطويرها لمواجهة هذه التحديات.


يعين باركليز خيارات جديدة لتدفق العملات الأجنبية.


ويأخذ المخرج الذي يتخذ من نيويورك مقرا له دور غوغانيسواران السابق.


روبرت ماكنزي سميث 25 أبريل 2018.


وقد تم ترقية سام أوسترمان، مدير وخيارات صرف العملات الأجنبية التاجر في باركليز، إلى رئيس عالمي لمجموعة ال10 وتدفق الأسواق الناشئة الخيارات.


مقره في نيويورك، أوسترمان يأخذ على الدور الذي تخلى عنه سابقا غوجيش غوغانيسواران في لندن بعد انضمامه إلى صندوق التحوط سيتاديل كمدير محفظة العام الماضي. وكان غوغانيسواران قد أبلغ أدريان ماكغوان، الرئيس العالمي للخيارات فكس وإلى الأمام، ورئيس G-10 فكس في أوروبا.


كان أوسترمان في باركليز لمدة ثلاث سنوات، بعد انضمامه من مور.


لمتابعة القراءة.


بدء محاكمة.


سجل للحصول على تجربة فكس ويك للوصول إلى هذه المقالة. اشترك اليوم واحصل على حق الوصول إلى:


7 أيام الوصول إلى الأخبار والتحليل & أمب؛ ميزات التطبيق مجلة فكس الأسبوع مصممة البريد الإلكتروني تنبيهات الأخبار.


بيجورت ينضم جومب للتجارة.


10 يناير 2018.


كونورس مقايضة فكس كونيكت فور نيكس.


10 يناير 2018.


تشارلز رانديل يصبح رئيس فكا.


08 يناير 2018.


وكان مارك جونسون يحكم عليه في 15 شباط / فبراير.


05 يناير 2018.


كلوسن ينضم بارابيلوم كرئيس للمبيعات.


04 يناير 2018.


كلس تستأجر دانينو لويس وسكوت.


02 يناير 2018.


ري أوبراين يستأجر اثنين.


18 ديسمبر 2017.


نيكس يعزز سانجيوفاني.


11 ديسمبر 2017.


فكس ويك العدد الأخير.


تحميل أحدث قضية رقمية.


يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب فكس ويك، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.


© إنفوبرو ديجيتال ريسك (إب) ليميتد، نشرت من قبل إنفوبرو ديجيتال ريسك ليميتد، هيماركيت هاوس، 28-29 هيماركيت، لندن SW1Y 4RX، هي شركات مسجلة في إنجلترا وويلز مع أرقام تسجيل الشركة 9232733 & أمب؛ 9232652.


الناشر الرقمي لهذا العام.


يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب فكس ويك، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.


أنت حاليا على دخول الشركات.


لاستخدام هذه الميزة سوف تحتاج إلى حساب فردي. إذا كان لديك واحد بالفعل يرجى تسجيل الدخول.


بدلا من ذلك يمكنك طلب حساب إندفيدوال هنا:


التجزئة فكس.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


ما هو تدفق فكس السامة؟


ويمكن أن يكون التدفق الذي قد يبدو ساما لصانع سوق واحد موضع ترحيب لآخر. آنيا أراتوفسكايا يناقش هذه المسألة.


التكنولوجيا هي بالتأكيد في قلب الأعمال فكس، ولها في الوقت الحاضر دورا للعب في تملي قواعد اللعبة. مصطلح & # 8216؛ تدفق فكس سامة & # 8217؛ غالبا ما يكون لها علاقة مباشرة إلى التكنولوجيا وراء السيولة.


ما هو التدفق السام في الفوركس على أي حال؟ ليس هناك حقا إجابة بسيطة على هذا السؤال. ويمكن أن يأخذ التدفق السمي أشكالا عديدة. ويمكن أن يكون التداول على معدلات السوق غير صالحة، والتداول على أوجه القصور في التكنولوجيا فكس غير المتطورة أو التداول في نفس الاتجاه، عبر أماكن تجارية متعددة في نفس الوقت بالضبط. وعادة ما ينظر إلى التدفق السمي على أنه غير مرحب به أو مفترس ولكن يجب أن أضيف هنا، أن ما قد يبدو ساما لصانع السوق قد يكون موضع ترحيب تدفق إلى آخر.


التجار الذين يحاولون تنفيذ نفس الاستراتيجيات التي استخدموها في العقود الآجلة والأسواق المالية تميل إلى مواجهة مشاكل متعددة في الهامش مساحة العملات الأجنبية نظرا لعدم وجود تبادل مركزي وعدم وجود نسخة احتياطية في شكل سلع حقيقية. عادة، إذا كان شخص ما الفوز، شخص ما، في مكان ما هو فقدان ولكن، بغض النظر، فإنه من المتوقع أن جميع المشاركين في السوق تلعب من قبل قواعد للحفاظ على النظام وتجنب الفوضى.


لسوء الحظ، هنا وهناك سوف تجد الناس الذين يرغبون في تحدي النظام أو اللعب على نقاط ضعفه. يمكنك العثور أدناه على أمثلة عديدة عن & # 8216؛ تدفق فكس سام & # 8217 ؛:


1) التحكيم في وقت الاستجابة أو & # 8216؛ الاستلام & # 8217؛ الاطعام.


وهناك نوع من التداول الذي تم تصميمه خصيصا لالتقاط الانحراف السعر. وهذا ينطوي على وضع الصفقات على التكنولوجيا / البرمجيات التي من المعروف أنها كامنة (بطيئة) إلى السوق ومن ثم تغطية تلك المواقف في الربح في أقرب وقت هذا الموفر يصل إلى السوق الحقيقية.


ما قد يبدو ساما لصانع السوق قد يكون موضع ترحيب تدفق إلى آخر.


هذا لا يتم تداوله في السوق ولكن بدلا من التداول على تكنولوجيا غير فعالة لشخص آخر وهو مثال جيد على التدفق المفترس.


وليس سرا أن العديد من صانعي السوق يعملون مع محركات التسعير غير المتطورة، ونتيجة لذلك، قد يكون بطيئا في تحديث الأسعار. وهذا يترك مجالا لجميع أنواع المراجحة.


2) تأثير السوق من أوامر متعددة.


يمكن لصانعي السوق أن يدفقوا السيولة إلى أماكن أسعار متعددة في وقت واحد، وبالتالي يمكن أن يكونوا عرضة لكونهم & # 8216؛ ضرب & # 8217؛ في نفس السعر، في نفس الوقت، من قبل نفس العميل، على منصات مختلفة.


على سبيل المثال، قد يوافق المصرف على تقديم & # 8216؛ أعلى الكتاب & # 8217؛ سيولة من 10 مليون يورو إلى خمسة منصات مختلفة (أو وسطاء) على افتراض أن تلك الأماكن سوف تبث أسعارها إلى قاعدة عملاء واسعة ومتنوعة. شخص ما (معرفة السعر المعروض هو فقط جيدة ل10 مليون يورو) يمكن الاستفادة من هذا وضرب جميع المنصات الخمسة في نفس الوقت بالضبط في 10 مليون يورو، لذلك، بدلا من تولي موقع 10 ملايين يورو، يتم منح البنك 50 مليون يورو في وهو أعلى سعر الكتاب الذي كان حقا هناك فقط ل10 مليون يورو. في الأساس تمكن العميل من التداول بسعر كان & # 8216؛ خارج السوق & # 8217؛ لتداول قدره 50 مليون يورو.


3) أخبار التداول.


الطريقة الأكثر شيوعا لدفع البنوك مجنون هو لإرسال متعددة، أو أكبر من المعتاد، الحرف بمجرد أن تتحرك الأسواق على بيان صحفي أو بسبب حدث عالمي غير متوقع. هذا غالبا ما يكون ممكنا من خلال حساب التوقيت الدقيق لحركة السعر.


البنوك ترسل في أي مكان من 30-100 تحديث الأسعار في الثانية الواحدة لكل زوج العملات.


البنوك ترسل في أي مكان من 30-100 سعر التحديثات في الثانية لكل زوج من العملات، ونظم التداول المتطورة يمكن الكشف عن اتجاه السوق في غضون التحديثات القليلة الأولى ووضع صفقاتهم وفقا لذلك. البنوك التي يتم القبض عليها في مثل هذا الوضع في نهاية المطاف ليس لديها ما يكفي من الوقت لتغطية أنفسهم في السوق قبل أن تتحرك الأسعار ضدهم. وبالتالي سوف مكافحة هذا النوع من استراتيجية التداول عن طريق تغيير أو وقف التسعير للعميل، وخاصة قبل النشرات الإخبارية.


هل يمكن لصانعي أسواق السيولة الأولية (البنوك) عكس الصفقات؟ هل يمكنهم أن يطلبوا من موزعي السيولة إيقاف التداول؟ بالطبع يمكنهم. كم مرة يتم ذلك؟ نادرا جدا.


هذه ليست سوى أمثلة قليلة على ما يعتبره الكثيرون تدفقا ساما. وبطبيعة الحال، العديد من القضايا الجديدة والمثيرة للاهتمام تأتي في كل يوم، وأنا دائما مهتما في سماع وجهات نظركم عليها. ربما يمكنك مشاركة خبراتك الخاصة في قسم التعليقات أدناه.


أخبار ذات صلة.


حصري: وسطاء بدء إيقاف أسفل تشفير العقود مقابل الفروقات بسبب السوق من جانب واحد.


غين كابيتال شيرز تبرز كمحلل مبالغة في إمكانات عقود الفروقات بيتكوين.


دود فرانك إلغاء؟ هل سيكون دونالد ترامب تغيير وجه صناعة فكس الأمريكية؟


اترك رد.


5 تعليقات على "ما هو تدفق فكس السامة؟"


& # 8220؛ وقال وسيط آخر الذي كان رئيس الوزراء وسيط المقاصة الشريك أن ينتشر مقلوب يعتبر في الواقع تدفق النظام السامة. & # 8221؛


يبدو أنها أكثر الخلط من آنيا هنا.


شكرا لك على قراءة مقالتي عن ماغنيتس المالية. إذا كنت ترغب في مناقشة هذا الموضوع بشكل أكبر، فيمكن العثور على جهات الاتصال المباشرة أدناه.


سيد: image002.png@01CEE5D0.A4DA95F0Anna (آنيا) أراتوفسكايا.


نائب رئيس شركة فكس المؤسسية.


ديريكت: + 1-704-544-9446 x 224.


20 بارك بلازا، بوسطن، ما 02116.


وأعتقد أن المنتدى المفتوح هو المكان الأنسب للمناقشة. ما لم يرغب أحد في إخفاء شيء ما.

No comments:

Post a Comment