Friday 2 March 2018

شمعدان الرسم البياني أنماط الفوركس


استخدام أنماط الشموع الصاعدة لشراء الأسهم.


الرسوم البيانية شمعدان هي نوع من الرسم البياني المالي لتتبع حركة الأوراق المالية. لديهم أصولها في تجارة الأرز الياباني منذ قرون، وقد قطعوا طريقهم إلى الرسوم البيانية السعر في العصر الحديث. بعض المستثمرين تجد لهم أكثر جاذبية بصريا من الرسوم البيانية شريط القياسية والإجراءات السعر أسهل لتفسير.


الشموع سميت بذلك لأن الشكل المستطيل والخطوط على طرفي تشبه شمعة مع الفتائل. كل شمعة عادة ما تمثل قيمة يوم واحد من بيانات الأسعار عن الأسهم. مع مرور الوقت، مجموعة الشموع في أنماط يمكن التعرف عليها يمكن للمستثمرين استخدامها لاتخاذ قرارات البيع والشراء. في هذه المقالة سوف نركز على تحديد أنماط الشموع الصاعدة التي تشير إلى فرصة شراء. (اقرأ المزيد في الرسم البياني الشمعدان: ما هو؟)


كيفية قراءة شمعدان واحد.


كل شمعدان يمثل قيمة يوم واحد من بيانات الأسعار عن الأسهم من خلال أربع قطع من المعلومات: سعر الافتتاح، وسعر الإغلاق، وارتفاع الأسعار، وانخفاض الأسعار. لون المستطيل المركزي (يسمى الجسم الحقيقي) يخبر المستثمرين ما إذا كان سعر الافتتاح أو سعر الإغلاق أعلى. الشمعدان الأسود أو المملوء يعني أن سعر إغلاق الفترة كان أقل من سعر الافتتاح؛ وبالتالي، فإنه هبوطي ويشير إلى ضغط البيع. وفي الوقت نفسه، فإن الشمعدان الأبيض أو المجوف يعني أن سعر الإغلاق كان أكبر من سعر الافتتاح. هذا هو الصاعد ويظهر ضغط الشراء. وتسمى الخطوط على طرفي الشمعدان الظلال، وأنها تظهر مجموعة كاملة من حركة السعر لهذا اليوم، من الأقل إلى الأعلى. ويظهر الظل العلوي أعلى سعر للسهم لهذا اليوم ويظهر الظل السفلي أدنى سعر لهذا اليوم.


أنماط الشمعدان الصاعد.


مع مرور الوقت، تقع مجموعات من الشموع اليومية في أنماط معروفة مع أسماء وصفية مثل ثلاثة جنود أبيض، غطاء سحابة داكنة، مطرقة، نجمة الصباح، وطفل مهجور، على سبيل المثال لا الحصر. تتشكل الأنماط على مدى فترة تتراوح بين أسبوع وأربعة أسابيع وهي مصدر رؤية ثاقبة في حركة السعر المستقبلية للسهم. قبل أن ندخل في أنماط الشموع الصاعدة الفردية، نلاحظ المبدأين التاليين:


يجب أن تشكل أنماط انعكاس صعودية ضمن اتجاه هبوطي. وإلا، فإنه ليس نمطا صعوديا، ولكن نمط استمرار. تتطلب معظم أنماط الانعكاس الصعودي تأكيدا صريحا. وبعبارة أخرى، يجب أن تتبعها حركة السعر الصاعد التي يمكن أن تأتي بمثابة شمعة جوفاء طويلة أو فجوة تصل، ويكون مصحوبا حجم التداول عالية. وينبغي مراعاة هذا التأكيد في غضون ثلاثة أيام من النمط.


ويمكن أيضا تأكيد أنماط الانعكاس الصاعد من خلال وسائل أخرى من خطوط الاتجاه التقليدية مثل التحليل الفني، ومؤشرات التذبذب الزخم، أو مؤشرات حجم - لإعادة تأكيد ضغط الشراء. (للحصول على نظرة ثاقبة المؤشرات الفنية المساعدة انظر أساسيات التحليل الفني) هناك العديد من أنماط الشمعدان التي تشير إلى فرصة لشراء. وسوف نركز على خمسة أنماط الشموع الصاعدة التي تعطي أقوى إشارة الانعكاس.


1. المطرقة أو المطرقة المقلوب.


المطرقة هي نمط انعكاس صعودي، مما يشير إلى أن السهم يقترب من القاع في اتجاه هبوطي. جسم الشمعة قصير مع ظلال أقل، وهو مؤشر على انخفاض أسعار الباعة خلال جلسة التداول، ويليه فقط ضغط شراء قوي لإنهاء الجلسة على إقفال أعلى. ولكن قبل أن نمضي قدما في عمل الانعكاس الصعودي، يجب علينا أن نؤكد الاتجاه التصاعدي من خلال مشاهدته عن كثب خلال الأيام القليلة القادمة. يجب أيضا التحقق من انعكاس من خلال الارتفاع في حجم التداول.


المطرقة المقلوب تشكل أيضا في اتجاه هبوطي وتمثل انعكاسا الاتجاه المحتمل أو الدعم. وهو مطابق للمطرقة باستثناء الظل العلوي الأطول، مما يشير إلى شراء الضغط بعد سعر الافتتاح، يليه ضغوط بيع كبيرة، ولكن ذلك لم يكن كافيا لخفض السعر إلى ما دون قيمة الافتتاح. مرة أخرى، مطلوب تأكيد صعودي ويمكن أن يأتي في شكل شمعدان جوفاء طويلة أو فجوة تصل، يرافقه حجم التداول الثقيل.


نمط الثور البولندية هو نمط انعكاس شموعين. الشمعة الثانية تماما "تجتاح" الجسم الحقيقي من أول واحد، بغض النظر عن طول الظلال الذيل. يظهر نمط الثور الباهت في اتجاه هبوطي وهو مزيج من شمعة داكنة واحدة تليها شمعة جوفاء أكبر. في اليوم الثاني من النمط، يفتح السعر أدنى من المستوى السابق، لكن ضغط الشراء يدفع السعر إلى مستوى أعلى من المستوى السابق، وبلغ ذروته بفوز واضح للمشترين. فمن المستحسن أن تدخل في موقف طويل عندما يتحرك السعر أعلى من ارتفاع شمعة تجتاح الثاني - وبعبارة أخرى عندما يتم تأكيد عكس الاتجاه الهبوطي.


وعلى غرار نمط التجتاح، فإن خط الثقب هو نمط انعكاس صعودي ذو شمعتين، ويحدث أيضا في اتجاه هبوطي. أول شمعة سوداء طويلة تليها شمعة بيضاء تفتح أقل من الإغلاق السابق. بعد ذلك بوقت قصير، يدفع ضغط الشراء السعر في منتصف الطريق أو أكثر (ويفضل أن يكون ثلثي الطريق) في الجسم الحقيقي للشمعة السوداء.


كما يشير الاسم، نجمة الصباح هي علامة على الأمل وبداية جديدة في الاتجاه الهابط الكئيب. ويتكون النمط من ثلاثة شموع: شمعة واحدة قصيرة الجسم (تسمى دوجي أو أعلى الغزل) بين شمعة سوداء طويلة سابقة وطويلة بيضاء طويلة. لون الجسم الحقيقي من شمعة قصيرة يمكن أن تكون إما بيضاء أو سوداء، وليس هناك تداخل بين جسدها والشمعة السوداء من قبل. ويظهر أن ضغط البيع الذي كان هناك في اليوم السابق هو الانحسار. تتداخل الشمعة البيضاء الثالثة مع جسم الشمعة السوداء وتظهر ضغطا متجددا للمشتري وبدءا من الانعكاس الصعودي، خاصة إذا ما تأكد ذلك من قبل الحجم الأعلى.


5 - الجنود الثلاثة البيض.


وعادة ما يلاحظ هذا النمط بعد فترة من الترند الهابط أو في تعزيز الأسعار. وهو يتألف من ثلاثة شموع بيضاء طويلة تغلق بشكل تدريجي أعلى في كل يوم تداول لاحق. كل شمعة يفتح أعلى من ثم فتح السابق ويغلق بالقرب من أعلى مستوى من اليوم، مما يدل على تقدم مطرد من ضغط الشراء. يجب على المستثمرين توخي الحذر عندما تبدو الشموع البيضاء طويلة جدا لأن ذلك قد يجذب البائعين القصيرين ودفع سعر السهم إلى مزيد من الانخفاض. (انظر المزيد في كيف يمكنني بناء استراتيجية مربحة عند اكتشاف نمط ثلاثة جنود أبيض؟)


يظهر الرسم البياني أدناه ل إنبريدج، Inc. (إنب) ثلاثة من أنماط الانعكاس الصاعد التي نوقشت أعلاه: المطرقة المقلوب، وخط الثقب، والمطرقة.


يظهر الرسم البياني لشركة باسيفيك داتافيسيون، Inc. (بدفو) نمط الجنود الثلاثة الأبيض. لاحظ كيف يتم تأكيد العكس في الاتجاه الهبوطي من خلال الزيادة الحادة في حجم التداول.


أنماط شمعة لعكس أسعار الفوركس.


بواسطة ووكر انكلترا.


ويمكن استخدام تحليل الشموع لتحديد انعكاسات السوق واستئناف الاتجاهات. يمكن أن يشهد نمط الثور الصاعد داخل نمط الثلاثة الخارجيين. الشموع يمكن استخدامها كأداة للتأكيد، وتستخدم لإدخالات الفوركس.


فهم الرسوم البيانية الشمعدان وأنماطها تسمح للتجار للعمل حركة السعر في استراتيجية تداول الفوركس القائمة. عادة يمكن استخدام أنماط شمعة مثل صعودي ثلاثة خارج إلى أعلى لتأكيد تغيير الاتجاه، أو حتى التحقق من صحة دخول السوق. مع هذه الفكرة في الاعتبار سوف نركز على الاعتراف والتداول واحدة من الأسواق أنماط شمعة أكثر وضوحا.


ثلاثة خارج ما يصل.


قد يبدو نمط الشموع الثلاثة خارجا معقدا في البداية، ولكنه في الواقع اشتقاق نمط الانجراف الصاعد. في الصورة أعلاه يمكننا أن نرى يتكون ثلاثة خارج نمط ما يصل من ثلاثة الشموع الفردية. يجب أن تغلق الشمعة الأولى وستصف نهاية الضعف الحالي لزوج العملات. t h هو أول شمعة يمكن إغلاق مع مجموعة متنوعة من الجسم و الفتيل الأحجام و يمكن تختلف من الرسم البياني إلى الرسم البياني. في حين أنه لا يرتبط مباشرة إلى نمط تجتاح المقبل، يجب أن هذه الشمعة تدل على نهاية الانخفاض الحالي للأسواق.


الشمعة الثانية والثالثة s في نمط يمكن القول إن أهم. كما رأينا أعلاه، ومن المتوقع أن شمعة الأولى مع شمعة زرقاء كبيرة الشمعة الثانية. هذه الشمعة الصاعدة الكبيرة تشير إلى قوة جديدة في السوق حيث يحاول السعر كسر مستويات أعلى. ليتم النظر في كامل شمعة سعر شمعة الشمعة من الشمعة الثانية يجب أن تغلق جيدا فوق قمة الشمعة الأولى. وأخيرا، يستخدم شمعة رقم ثلاثة للتحقق من صحة التغيير الحالي في اتجاه السوق. يجب فتح هذه الشمعة على الفور أعلى، وخلق صغيرة الفتيل إلى الجانب السلبي ممكن. عند إغلاق فوق شمعة اثنين، شمعة ثلاثة سوف تحقق من صحة التحيز الصاعد السوق الجديد.


لنلق نظرة على مثال حالي.


تعلم الفوركس & نداش؛ غبوسد الاتجاه اليومي.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


يستخدم في التداول.


أعلاه يمكننا أن نرى الصاعد ثلاثة خارج حتى في العمل على زوج العملات غبوسد. الرسم البياني اليومي كان في اتجاه صعودي ثابت منذ فترة طويلة، ولكن لاحظ أن هناك انخفاضا على طول الطريق. كانت هناك ثلاثة أنماط شمعة، والتي تم تسليط الضوء عليها في الرسم البياني، والتي تبين الأسعار تعود مرة أخرى في اتجاه هذا الاتجاه. آخرها يشير إلى أسفل أغسطس 2018 للزوج، قبل حشد ما يصل الى 1158. فكيف يمكن أن يكون هذا العمل في خطة التداول؟


يمكن للمتداولين الذين يتطلعون للاستفادة من نمط ثري أوتسيد دون أن يضيفوه إلى أي خطة سوقية متداولة. معظم المتداولين سوف يستخدمونه كأداة للتأكيد مثل سسي للإشارة إلى تغير في اتجاه السوق. إذا كان السوق لديه التحيز صعودا، مثل الرسم البياني غبوسد أعلاه، يمكن للتجار استخدام هذا النمط شمعة لإنشاء مراكز شراء جديدة.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني مدرب @ دايليفكس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


جديد في سوق الفوركس؟ توفير ساعات في معرفة ما تداول الفوركس هو كل شيء.


خذ هذا مجانا 20 دقيقة ودقوو]؛ جديد ل فكس & رديقو؛ بالطبع المقدمة من ديليفكس التعليم. في هذه الدورة، سوف تتعلم عن أساسيات الصفقة الفوركس، ما هي الرافعة المالية، وكيفية تحديد كمية مناسبة من الرافعة المالية للتداول الخاص بك.


سجل هنا لبدء التعلم فوريكس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


أنماط الشمعدان اليابانية في تجارة الفوركس.


اليابانية، الشمعدان، النماذج.


• لمحة تاريخية من اليابانية الشمعدان الرسوم البيانية أنماط.


نشأت الرسوم البيانية شمعدان في اليابان خلال القرن ال 18. ونظرا لعدم وجود معيار محدد للعملة في اليابان خلال هذا الوقت، مثل الأرز وسيلة للتبادل. وورد العديد من اللوردات الإقطاعيين الأرز في المستودعات في أوساكا ومن ثم بيع أو تجارة إيصالات القسيمة، وبالتالي الأرز أصبح أول سوق الآجلة. في 1700s الأسطوري اليابانية تاجر الأرز هوما مونيهيسا درس جميع جوانب تجارة الأرز من أساسيات لعلم النفس السوق.


هوما هيمنت في وقت لاحق على أسواق الأرز اليابانية وبنى ثروة ضخمة. وتطورت تقنياته ومبادئه في نهاية المطاف إلى منهجية الشموع التي استخدمها المحللون التقنيون اليابانيون حينما بدأ سوق الأسهم اليابانية في 1870. تم اختيار هذه الطريقة من قبل فني السوق الشهير تشارلز داو حوالي عام 1900 ولا يزال يمكن القول إن الشكل الأكثر شعبية من الرسم البياني التحليل الفني في استخدامها من قبل التجار اليوم من الأدوات المالية.


الرسوم البيانية الشمعدان تظهر نفس المعلومات المخططات البيانية ولكن في شكل رسوم بيانية التي توفر تمثيل أكثر تفصيلا ودقة من حركة السعر.


الرسوم البيانية شمعدان عرض بصريا العرض والطلب الوضع من خلال إظهار من هو الفوز في المعركة بين الثيران والدببة.


تكشف الرسوم البيانية الشمعدانية بعدا آخر من حركة السعر لفترة معينة من خلال عرض قوة (أو نقص القوة) وراء حركة كل شريط السعر.


تشكيلات الشمعدان تجعل كل شريط واحد وأنماط متعددة شريط أسهل بكثير على الفور في الوقت الحقيقي، وبالتالي زيادة فرصك في اصطياد الاجهزة التجارية احتمال كبير. وبالإضافة إلى ذلك، لأن الرسوم البيانية الشمعدان تستخدم نفس البيانات المخططات الشريطي (مفتوحة، عالية، منخفضة، وإغلاق)، جميع الإشارات التقنية الغربية المستخدمة على الرسم البياني الشريطي يمكن تطبيقها بسهولة على الرسم البياني الشمعدان.


الرسوم البيانية شمعدان تقدم كل شيء المخططات الشريطية تفعل وأكثر من ذلك، وذلك باستخدامها هو وضع مربح للجانبين لأنه يمكنك استخدام جميع إشارات التداول المستخدمة عادة على المخططات الشريطية مع وضوح المضافة وإشارات إضافية ولدت من الشمعدانات.


الرسوم البيانية الشمعدانات هي أكثر متعة للنظر في.


الشمعدانات لها الجزء المركزي الذي يعرض المسافة السعر بين فتح وإغلاق. ويعرف هذا المجال باسم الجسم الحقيقي أو ببساطة الجسم.


وتسمى مسافة السعر بين الفتح والعالية للفترة التي يجري تحليلها الظل العلوي، ويشار إليها أحيانا باسم "الفتيل العلوي" كذلك. أعلى سعر يدفع لفترة معينة هو ملحوظ من ارتفاع الظل العلوي.


وتسمى مسافة السعر بين الإغلاق والانخفاض للفترة التي يجري تحليلها الظل السفلي، ويشار إليها أحيانا باسم "الفتيل السفلي".


يعرض الجسم الحقيقي سعر الافتتاح والختام للأوراق المالية المتداولة. وقد أضافت أسعار الإغلاق أهمية لأنها تحدد إدانة الثيران أو الدببة. إذا أغلق الأمن أعلى من فتحه، الجسم الحقيقي هو أبيض أو غير مملوء، مع سعر الافتتاح في الجزء السفلي من الجسم الحقيقي وسعر الإغلاق في الأعلى. إذا أغلق الأمن أدنى من فتحه، فإن الجسم الحقيقي أسود، مع سعر الافتتاح في الأعلى وسعر الإغلاق في الأسفل. اعتمادا على حركة السعر للفترة التي يجري تحليلها شمعدان قد لا يكون الجسم أو الفتيل.


لتسليط الضوء بشكل أفضل أو تصور حركة الأسعار، والرسوم البيانية الشمعدان الحديثة (وخاصة تلك المعروضة رقميا) غالبا ما تحل محل الأسود أو الأبيض من الجسم الحقيقي شمعدان مع الألوان مثل الأحمر (لإغلاق أقل) والأزرق أو الأخضر (لإغلاق أعلى).


هناك أشكال متعددة من أنماط الشمعدان. هنا هو لمحة موجزة من أنماط واحدة ومتعددة شريط الأكثر شعبية وتستخدم على نطاق واسع وتستخدم عادة اليوم.


إشارات حركة الاتجاه الصعودي، تحدث في أطوال مختلفة. ويعد الجسم، وأكثر أهمية زيادة الأسعار.


إشارات حركة الاتجاه الهابط، تحدث في أطوال مختلفة. ويعد الجسم، وأكثر أهمية انخفاض السعر.


هذه الشموع توفر إشارة صاعدة، يجب أن يكون الظل السفلي على الأقل حجم الجسم الحقيقي. ويعد الظل السفلي أكثر موثوقية إشارة.


هذه الشموع توفر إشارة هبوطية، يجب أن يكون الظل العلوي على الأقل حجم الجسم الحقيقي. ويعد الظل العلوي أكثر موثوقية إشارة.


المطرقة هي إشارة صعودية تحدث أثناء الترند الهبوطي. يجب أن يكون الظل السفلي على الأقل ضعف طول الجسم الحقيقي. المطارق لها القليل أو لا الظل العلوي. عندما يحدث مطرقة خلال الاتجاه الصاعد فإنه يعرف باسم "رجل معلق" وهي إشارة هبوطية. بسبب الظل السفلي الطويل الصاعد ومع ذلك، فإن هذا النمط يحتاج تأكيد هبوطي عن طريق إغلاق تحت الجسم الحقيقي الرجل شنقا.


هذه الشمعة لديها ظلال طويل طويل مع القليل، أو أي ظل أدنى، وجسم حقيقي صغير بالقرب من أدنى مستويات الدورة التي تتطور أثناء أو بعد و الاتجاه الصعودي.


الحارمي هو نمط الشمعدان الذي يشكل الجسم الحقيقي صغيرة داخل الجسم الحقيقي أكبر الدورة السابقة.


الدوجي هو شمعدان في الجلسة المفتوحة وإغلاق هي نفسها، أو تقريبا نفس. هناك عدد قليل من أصناف مختلفة من دوجيس، اعتمادا على حيث الافتتاح والختام هي فيما يتعلق بار النطاق.


ال دراجونفلي دوجي لديه الظل السفلي الطويل، مفتوحة، عالية، وإغلاق هي في أو قريبة جدا من ارتفاع الدورة. هذا النمط غالبا ما يشير إلى عكس الاتجاه الهبوطي.


و غرافستون دوجي لديه الظل العلوي الطويل، مفتوحة، منخفضة، وإغلاق هي في أو قريبة جدا من انخفاض الدورة. هذا النمط غالبا ما يشير إلى عكس اتجاه صاعد.


موجة عالية شمعة / طويل أرجل دوجي.


هذه الشمعة لديها الظل العلوي العلوي أو السفلي جدا وجسم حقيقي صغير. إذا كان سعر الافتتاح والختام هي نفس الشمعة لا يوجد لديه جسم حقيقي، ثم يسمى دوجي طويل أرجل. الصورة الأولى هي شمعة موجة عالية والثانية هي دوجي طويل أرجل.


يتكون نمط الانجراف الصاعد من جسم حقيقي أبيض كبير يجتاح جسم حقيقي أسود صغير في اتجاه هبوطي. يحدث نمط الانحدار الهبوطي عندما تطغى الدببة على الثيران وينعكس من قبل هيئة حقيقية سوداء طويلة تجتاح جسم حقيقي أبيض صغير في اتجاه صاعد.


قمم الغزل هي ببساطة الشموع مع الهيئات الحقيقية الصغيرة.


• كيف أنماط الشمعدان تترجم إلى إعدادات العمل السعر نيال فولر.


بلدي الأفعال عمل السعر المفضل تتكون من شريط دبوس، شريط داخل، وإعداد بلدي فظيع الملكية. أنماط الشمعدان أعلاه يمكن بسهولة أن تكون مكثفة وصولا الى واحد من بلدي ثلاثة الاجهزة العمل السعر أو قد تكون قابلة للتطبيق على أكثر من واحد من بلدي الأفعال العمل السعر. يمكن أن يكون من الصعب تتبع مختلف أشكال أنماط الشمعدان. هذا هو السبب في أنني أشعر بأن بلدي ثلاثة الاجهزة العمل السعر الرئيسي القيام بعمل شامل كبير من إدراج جميع أنماط شمعدان النسبية وجعلها أسهل للفهم في سياق العمل السعر اليومي. دعونا نلقي نظرة على بعض الرسوم البيانية مع أمثلة لبعض أنماط الشموع المختلفة تحويلها إلى بلدي الأفعال العمل السعر.


شريط دبوس يمكن أن تشمل أنماط الشمعدان وصفها سابقا التالية. طويلة الشموع الظل السفلي والشموع الظل العلوي الطويل والمطارق والنجوم اطلاق النار، اليعسوب وقبر دوجيس.


يمكن أن تشمل القضبان داخليا أي نمط شمعدان لأنها مجرد سلسلة من الشموع اثنين على الأقل حيث الشمعدان الأول يجتاح تماما مجموعة كاملة من الشمعدان اللاحقة، ولكن في كثير من الأحيان لا داخل القضبان في نهاية المطاف الغزل قمم أو دوجيس. لاحظ أن الشريط الداخلي يختلف عن "نمط التجسير" لأنه يشمل مجموعة كاملة من شريط، من الأعلى إلى المنخفض، حيث أن نمط تجتاح يشمل فقط تجويف الجسم الحقيقي للشمعة. أنا عموما التجارة داخل الحانات في سياق سوق تتجه بقوة لأنها غالبا ما تكون نقطة دخول كبيرة في الاتجاهات. ومع ذلك، في كثير من الأحيان مرات داخل الحانات سوف تحدث في نقاط تحول السوق الرئيسية وكذلك الاتجاه السابق يفقد الزخم، وقفة وتشكيل شريط داخل، ثم يتغير الاتجاه.


إعداد وهمية.


الإعداد بلدي وهمية هو في الأساس نمط متعدد بار الذي يتكون من كسر كاذبة من نمط شريط داخلي أو مستوى المفتاح. يمكن أن تتكون من عدد من أنماط شمعدان مختلفة. في كثير من الأحيان يكون الإعداد فظيع يتكون من نمط انحراف صاعد أو هبوطي الذي يجتاح تماما مجموعة من أعلى الغزل أو شمعة دوجي مما يؤدي إلى شريط كسر الكاذبة التي يمكن أن تتخذ شكل أي من الشموع أعلاه التي تؤهل دبوس الحانات.


الرسوم البيانية شمعدان تقدم تصور أكثر وضوحا من حركة السعر مما يمكن أن توفره الرسم البياني شريط القياسية. أنماط الشمعدان في أنفسهم هي مفيدة، ولكن هناك العديد من الأسماء والتفسيرات المختلفة لأنماط الشموع التي غالبا ما يمكن أن تحدث الارتباك ويمكن أن يكون من الصعب تتبع. سوف تجد أن بلدي السعر المواد التعليمية العمل يتكثف كل من أنماط الشمعدان الهامة في 3 بسيطة ولكنها فعالة للغاية الاجهزة العمل السعر. أشعر أن بلدي اتخاذ على أنماط الشموع أعرب عن طريق أفكاري الملكية على تداول حركة السعر هو وسيلة أكثر كفاءة وبسيطة ومربحة لتجارة الشمعدانات وأعتقد بعد دراسة بلدي بالطبع تداول العملات الأجنبية سوف تشعر بنفس الطريقة.


كوبيرايت 2018 ليرنتورادثيماركيت (إعادة إنتاج هذا المحتوى دون الإقناع غير قانوني)


7 تعليقات اترك التعليق.


رائعة ل نيوبيس.


تفسير كبير مع الرسومات! البعض الآخر في كثير من الأحيان مجرد شرح الشموع من الأوصاف، ولكن وجوده في الرسومات يجعل من الاسهل للفهم.


الأساسية، وأفضل وأفضل إلى معظم لقد حاولت القراءة.


التوضيح هو عظيم.


أحب هذا كثيرا. تعليم ممتاز.


شكرا نيال لمساعدتكم وشرح واضح عن كل جانب من جوانب التداول.


أنا حقا نقدر مخاوفك.


بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة للمبتدئ في الفوركس، ما الذي توصي به في المقام الأول؟


هل دراسة الكتب بداية جيدة في مهنة التداول؟


شرح جيد الشمعدان.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


أساسيات المخطط (الشمعدانات)


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت مخطئا 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


الآن بعد أن لديك بعض الخبرة والفهم في تداول العملات، سنبدأ مناقشة بعض الأدوات الأساسية التي غالبا ما يستخدمها تجار الفوركس. بسبب الطبيعة السريعة والرافعة المالية المتاحة في تداول العملات الأجنبية، العديد من تجار الفوركس لا يشغلون صفقات لفترة طويلة جدا. على سبيل المثال، يمكن للمتداولين في سوق الفوركس بدء عدد كبير من الصفقات في يوم واحد، وقد لا يتم احتجازهم لفترة أطول من بضع دقائق. عند التعامل مع مثل هذه الآفاق الزمنية الصغيرة، عرض الرسم البياني واستخدام التحليل الفني أدوات فعالة، لأن المخطط والأنماط المرتبطة بها يمكن أن تشير إلى ثروة من المعلومات في فترة صغيرة من الزمن. في هذا القسم، سنناقش "مخطط الشمعدان" وأهمية تحديد الاتجاهات. في الدرس التالي، سوف ندخل في نمط مخطط مشترك يسمى "الرأس والكتفين". (يمكن أن يكون تداول اليوم كوب الشاي الخاص بك؛ قد ترغب في قراءة كيفية تعيين جدول تجارة الفوركس.)


في حين أن الجميع يستخدم لرؤية المخططات الخط التقليدية وجدت في الحياة اليومية، الرسم البياني الشمعدان هو البديل الرسم البياني الذي تم استخدامه لحوالي 300 سنة والكشف عن مزيد من المعلومات من المخطط الخط التقليدي الخاص بك. الشمعدان هو خط عمودي رفيع يظهر نطاق التداول في الفترة. شريط واسع على الخط الرأسي يوضح الفرق بين فتح وإغلاق.


يحتوي خط الشمعدان اليومي على قيمة العملة في الفتح والعالية والمنخفضة وقفل يوم محدد. الشمعدان لديه جزء واسع، وهو ما يسمى "الجسم الحقيقي". هذا الجسم الحقيقي يمثل المدى بين فتح وإغلاق التداول في ذلك اليوم. عندما يتم ملء الجسم الحقيقي في أو أسود، فهذا يعني إغلاق كان أقل من فتح. إذا كان الجسم الحقيقي فارغ، فهذا يعني العكس: كان الإغلاق أعلى من العراء.


فقط فوق وتحت الجسم الحقيقي هي "الظلال". وقد اعتقدت تشارتيستس دائما من هذه هي الفتائل من الشمعة، وأنه هو الظلال التي تظهر ارتفاع وانخفاض أسعار التداول في ذلك اليوم. عندما يكون الظل العلوي (الفتيل العلوي) في يوم أسفل قصير، كان مفتوحا في ذلك اليوم أقرب إلى أعلى اليوم. والظل العلوي القصير في يوم أعلى يملي أن إغلاق كان بالقرب من ارتفاع. العلاقة بين يوم مفتوح، عالية، منخفضة وإغلاق تحديد مظهر الشمعدان اليومي.


الرسم البياني أعلاه هو مثال على رسم شمعة شهر واحد لزوج ور / أوسد. سيقوم متداولو الفوركس بتحليل هذه المخططات بشكل وثيق لتحديد التغيرات في الزخم وبعد دراسة هذا النوع من الرسم البياني، يصبح من الواضح أن هناك ثروة من المعلومات المعروضة على كل شمعدان. في مجرد لمحة، يمكنك ان ترى حيث فتح العملة وإغلاق أسعار، عالية ومنخفضة، وأيضا ما إذا كان أغلق أعلى مما فتح. عندما ترى سلسلة من الشمعدانات، كنت قادرا على رؤية مفهوم آخر مهم من الرسم البياني: هذا الاتجاه. (للحصول على تحليل أكثر عمقا، تحقق من فن الشمعدان الرسم البياني.)


مجموعة الفوركس للتدريب.


إذا كنت من محبي التداول مع الرسوم البيانية عارية، من دون استخدام المؤشرات المزدحمة التي يمكن أن سحابة حكمك، ثم هذه المادة سوف نداء بالتأكيد لك. في هذه المقالة، سوف نتحدث عن حركة سعر التداول باستخدام تحليل الشمعدان. سوف أذهب من خلال بعض من أهم أنماط الشمعدان وسوف يشرح لك إمكاناتهم.


ما هي الشمعدانات اليابانية؟


الشموع اليابانية هي شكل مرئي لعرض المخططات التي اخترعها في القرن الثامن عشر تاجر الأرز الياباني يدعى مونيهيسا هوما. وهي تختلف عن الرسوم البيانية والمخططات الخطية، لأنها تعطي المزيد من المعلومات ويمكن قراءة أكثر سهولة. لنلق نظرة على الصورة أدناه:


هذا رسم بسيط يشير إلى جميع المعلومات سوف شمعدان اليابانية تعطيك. الشموعين المعروضة هي صعودية (خضراء) وشمعة (حمراء) هبوطية. كل شمعة يظهر السعر الذي تم فتح الشمعة (الإطار الزمني)، والسعر الذي أغلقت شمعة، أعلى وأدنى سعر وصلت. لاحظ أن الشموع الهابطة (الحمراء) تتحرك لأسفل، لذلك يتم تبديل "إغلاق" و "فتح" الأماكن.


الآن انظر كيف تبدو الشموع اليابانية على الرسم البياني للسعر.


أفضل بكثير من شريط أو مخطط خطي، لا تظن؟


كيفية استخدام الشموع اليابانية؟


يوفر الرسم البياني الشمعدان الياباني للتاجر معلومات حاسمة عن حركة السعر في أي لحظة معينة. غالبا ما يؤكد التجار إشاراتهم مع أنماط الشموع اليابانية، مما يحسن من احتمالات النجاح في التجارة. عمل سعر التداول باستخدام تحليل الشموع وحده هو أسلوب تداول شائع جدا. ومع ذلك، يميل تداول الشمعدان إلى أن يكون أقوى عند تأكيده بمؤشرات إضافية أو عند دمجه مع مناطق الدعم والمقاومة.


أنماط الشمعدان في الفوركس هي محددة على الرسم البياني التشكيلات شمعة، والتي غالبا ما تؤدي إلى أحداث معينة. إذا تم الاعتراف بها في الوقت المناسب وتداولها بشكل صحيح، فإنها يمكن أن تساعد في توفير إعدادات عالية احتمال. تصنف أنماط الشموع الفوركس ضمن نوعين - أنماط شمعدان استمرار وأنماط انعكاس شمعدان. سوف نذهب الآن من خلال أنماط الانتكاس والاستمرار الأكثر شيوعا، وسوف نناقش إمكاناتها.


أنماط الشمعدان واحد.


دوجي (عكس / تردد)


دوجي من السهل جدا التعرف على الشمعدان. لدينا دوجي كلما يغلق السعر في نفس المستوى بالضبط حيث فتحت. وهكذا، فإن شمعة دوجي تبدو وكأنها اندفاعة مع الفتيل. لاحظ أنه في بعض الأحيان هناك حالات عندما لا يتحرك السعر على الإطلاق من الافتتاح. في هذه الحالات شمعة دوجي هو ببساطة اندفاعة مع أي الفتائل. ألق نظرة على هذه الصورة:


الشمعة دوجي له طابع انعكاس عندما يتم تشكيله بعد تحرك لفترات طويلة. والسبب في ذلك هو أنه خلال السوق الصاعد (أو الهبوطي)، فإن حدوث شمعة دوجي يشير إلى أن الثيران تخسر القوى وتبدأ الدببة في التصرف بنفس القوة. وهكذا، تغلق الشمعة أينما تم فتحها. تذكر فقط: عندما تحصل على دوجي على الرسم البياني بعد حركة طويلة، هناك فرصة أن السعر سوف عكس اتجاهها.


سبينينغ توبس (وندفيند)


قد تكون هذه الشمعة هبوطية وصعودية. لديها جسم صغير جدا وأطول وفتحة شمعة العلوي والسفلي، والتي لديها تقريبا نفس الحجم. إلقاء نظرة على الصورة أدناه:


القمم الغزل لها حرف غير معروف. والسبب في ذلك هو أن هذه الشمعة تشير إلى أن المشترين والبائعين يقاتلون بقوة ضد بعضهم البعض، ولكن أيا منهم لا يمكن أن يكتسب الهيمنة. ومع ذلك، إذا حصلنا على هذه الشمعة على الرسم البياني خلال الترند الهابط، وهذا يعني أن البائعين يخسرون البخار، على الرغم من أن المشترين لا يمكن أن تسود.


ماروبوزو (استمرار)


هذا هو آخر من السهل التعرف على شمعة. الشمعدان ماروبوزو لديه هيئة ولا شمعة الفتيل كما هو مبين أدناه:


شمعة ماروبوزو هو نمط استمرار الاتجاه. لأنه لا يوجد لديه فتائل، وهذا يعني أنه إذا كانت الشمعة صعودية، فإن الاتجاه الصعودي قوي بحيث أن السعر في الشمعة آخذ في الازدياد ولا يصل أبدا إلى فتح البار.


مطرقة ورجل معلق (عكس)


شمعة المطرقة وشمعة الرجل المعلق لها أجسام صغيرة، وفتيل صغير صغير وفتيل أقل طويلا. هذه الشموع اثنين تبدو على الاطلاق نفسه. ها هم:


وتصنف هاتان الشموعتان على أنهما نمطان عكسان. الفرق بينهما، على الرغم من ذلك، هو أن المطرقة تشير إلى عكس الاتجاه الهابط، في حين يشير الرجل المعلق إلى انعكاس الاتجاه الصاعد.


مقلوب ونجمة الرماية (عكس)


المطرقة مقلوب ونجم الرماية هي صور المرآة للمطرقة والرجل المعلق. لديهم أجسام صغيرة، صغيرة الفتيل شمعة أقل وطويلة الفتيل العلوي كما هو مبين أدناه:


يظهر كل من المطرقة المقلوبة ونجم الرماية سلوك انعكاس، حيث يشير المطرقة المقلوب إلى عكس الاتجاه الهبوطي، في حين يشير نجم الرماية إلى نهاية الاتجاه الصعودي.


أنماط شمعدان مزدوجة.


الصعود والهبوط الهابط (انعكاس)


ذي بوليش إنغولفينغ هو تشكيل شمعدان بار مزدوج، حيث بعد الشمعة الهابطة نحصل على شمعة صعودية أكبر. على التوالي، ويتكون الهبوط الهابط من شمعة صعودية، تليها شمعة هبوطية أكبر. إلقاء نظرة على هذه الصورة:


يشير نمطان شمعة إنغولفينغ إلى اتجاه الاتجاه. في كل من تشكيل النمط الصاعد والهبولي إنغولفينغ الشمعة الثانية تجتاح الجسم من الأول. يشير مؤشر الثور الصاعد إلى انعكاس الاتجاه الهبوطي ويشير مؤشر بيبيش إنغولفينغ إلى عكس الاتجاه الصاعد.


الملقط القمم والقيعان (انعكاس)


وتتألف قمم الملقط من شمعة صاعدة، تليها شمعة هبوطية، حيث الشموع لها أجسام صغيرة ولا الفتيل شمعة أقل. الشموع اثنين لديها تقريبا نفس المعلمات. في الوقت نفسه، قاع الملقط تتكون من شمعة هبوطية، تليها شمعة صاعدة. كلا الشموع لها أجسام صغيرة ولا شمعة العلوي الشمع كما هو مبين في الصورة أدناه:


كما قلنا، الشموع اثنين من ملاقط لها نفس الحجم تقريبا. كلا شمعدان أنماط لها انعكاس الطابع. الفرق بين هذين التشكيلين هو أن تويزر توبس تشير إلى انعكاس محتمل للاتجاه الصاعد إلى هبوطي، في حين أن القاع الملقط تتصرف على العكس من ذلك - يمكن العثور عليها في نهاية الاتجاه الهبوطي، محذرا من انعكاس صعودي.


أنماط شمعدان ثلاثية.


نجمة الصباح والنجمة مساء (عكس)


يتكون شمعدان نجمة الصباح من شمعة هبوطية تليها شمعة هبوطية صعودية صغيرة، تليها شمعة صعودية أكبر من نصف الشمعة الأولى.


نمط شمعة نجمة المساء هو عكس نمط نجمة الصباح. ويبدأ بالشمعة الصاعدة، تليها شمعة هبوطية صعودية أو صعودية صغيرة، تليها شمعة هبوطية أكبر من نصف الشمعة الأولى. وستوضح الصورة أدناه التشكيلين التاليين:


كل من مجموعات الشموع هذه لها طابع انعكاس، حيث تشير نجمة المساء إلى نهاية الاتجاه الصاعد ونقطة مورينغ تشير إلى نهاية الاتجاه الهبوطي.


ثلاثة جنود (عكس)


قد يكون نمط الشمعدان الثلاثة للجنود هبوطيا أو صعوديا. ويتكون الجنود الثلاثة من ثلاثة شموع صاعدة على التوالي:


شمعة صاعدة أصغر شمعة صاعدة أكبر، والتي تغلق بالقرب من أعلى نقطة لها شمعة صعودية أكبر حجما، والتي لا يوجد لها تقريبا أي شمعة الفتيل.


وفي الوقت نفسه، يجب أن يكون الجنود الثلاثة الهابطة المؤكدة على الخصائص التالية:


شمعة هبوطية أصغر شمعة هبوطية أكبر، والتي تغلق بالقرب من أدنى نقطة لها شمعة هبوطية أكبر، والتي لا يوجد لها تقريبا أي شمعة الفتيل.


الصورة أدناه تعرض صالح ثلاثة جنود صواريخ وثلاثة جنود هبوط:


نمط شمعدان الجنود الثلاثة له طابع انعكاس. يمكن أن ينهي نمط شمعدان الجنود الثلاثة الهابط اتجاهات هبوطية ويمكن أن يحقق حركة صعودية جديدة. في الوقت نفسه يمكن العثور على الجنود الثلاثة الهبوط في نهاية الاتجاهات الصاعدة، مما يشير إلى تحرك هبوطي قادم.


تحليل الشمعدان الرسم البياني.


الآن بعد أن مررنا ببعض أنماط الشموع الأكثر موثوقية في تداول الفوركس، يمكننا الآن أن نرى كيف تبدو بعض هذه الأنماط على الرسم البياني للسعر وكيف يمكننا استخدامها كجزء من استراتيجية تداول حركة السعر! إلقاء نظرة على الرسم البياني أدناه:


هذا هو الرسم البياني اليومي لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) للفترة من 21 يوليو - 8 أكتوبر 2018. يظهر تحليل الرسم البياني الشموع الثلاثة ثلاثة أنماط مخطط هبوطي ناجحة. أول واحد هو نجمة المساء. وكما ذكرنا سابقا، فإن نمط الرسم البياني لشموع النجوم المسائية له طابع هبوطي. هذا هو بالضبط ما يحدث على الرسم البياني لدينا. نحصل على أربعة شموع هبوطية، وهو ما يعني انخفاض سعر 126 نقطة. النمط الثاني الذي نحصل عليه من تحليل الشموع لدينا هو شمعة الرجل المعلق في نهاية الاتجاه الصاعد. بعد ظهور شمعة الرجل المعلق، انخفض سعر اليورو مقابل الدولار حوالي 387 نقطة لمدة ثلاثة أيام! نمط الشمعدان الثالث على الرسم البياني لدينا هو آخر نجمة المساء. في نهاية الاتجاه الصاعد، يتبع نمط "نجمة المساء" انخفاض بمقدار 40 نقطة ليوم واحد.


دعونا نذهب الآن من خلال مثال آخر على الرسم البياني يوضح أنماط الشموع اليابانية الأخرى:


هذا هو الرسم البياني لمدة 4 ساعات لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) للفترة من 28 أغسطس - 28 سبتمبر 2018. وكما ترى، فإن هذه الصورة المخططة غنية جدا بأنماط الشموع اليابانية. نبدأ أولا مع شمعة دوجي بعد انخفاض سعر قوي. نحصل على نمط انعكاس دوجي ونحن نسجل زيادة قدرها 97 نقطة. نمط الشمعدان التالي الذي نحصل عليه هو الجنود الثلاثة الصاعدون، الذي يظهر بعد ارتداد طفيف في السعر. بعد نمط انعكاس ثلاثة جنود، ارتفع سعر الدولار الأمريكي بنحو 86 نقطة مقابل الين. نمط الشمعة الثالث على الرسم البياني هو الأعلى الغزل، والتي كما قلنا له حرف غير معروف. وهذا يعني أنه بعد شمعة أعلى الغزل، قد يكون السعر إما زيادة أو نقصان، اعتمادا على سياق حركة السعر في ذلك الوقت. في حالتنا، يعكس السعر اتجاهه على الشريط التالي، والذي يشكل أيضا نمط نجمة الصباح، ونلاحظ زيادة قدرها 138 نقطة. ويتبع ارتفاع الأسعار بعد الغزل الأعلى مباشرة نمط انعكاس دوجي آخر. ونتيجة لذلك، نحصل على انخفاض سريع قدره 182 نقطة. آخر شمعدان نمط على الرسم البياني هو شمعدان مطرقة واحدة بعد الاتجاه الهبوطي. نحن نؤكد مطرقة لدينا وسعر الدولار يزيد عن 163 نقطة.


دعونا نذهب الآن إلى الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف)، حيث سنناقش بشكل رئيسي نموذج إنغولفينغ الصاعد والهبولي:


لذلك، فوق لدينا الرسم البياني لمدة 4 ساعات من أوسد / تشف ل 22 يوليو - 21 أغسطس 2018. نبدأ مع شمعة دوجي صغيرة بعد تصحيح الاتجاه. النتيجة التي نحصل عليها بعد دوجي هو زيادة سريعة في الأسعار من 62 نقطة. ثم بعد فترة من توطيد الأسعار، نحصل على الهبوط الهابط. يظهر قطرة شمعة واحدة من 39 نقطة على الرسم البياني مباشرة بعد إنغولفينغ! لم يمض وقت طويل، نحصل على آخر الهبوط الهابط، والذي يأتي بعد تصحيح في الاتجاه الهبوطي. ينخفض ​​سعر الدولار الأمريكي ب 50 نقطة لحوالي 12 ساعة بعد هذا البيرش انجولفينج. بعد 10 أيام، نلاحظ صعودا على الرسم البياني، والذي يأتي بعد الاتجاه الهبوطي. هذه هي حركة السعر الأكثر ربحية على هذا الرسم البياني، مما يؤدي إلى زيادة قدرها 100 نقطة لمدة ثلاثة أيام. هذا الاتجاه الصاعد ينتهي مع آخر نمط الرسم البياني على الصورة - ثالث الهبوط الهابط. وهذا يؤدي مرة أخرى إلى رد فعل السعر إلى الجانب السلبي. والنتيجة الإجمالية لهذه التحركات السعرية الخمس تساوي 264 نقطة.


دعونا نحلل الرسم البياني الفوركس آخر باستخدام أنماط شمعدان!


هذا هو الرسم البياني لكل 4 ساعات من الدولار الاسترالي (أود / أوسد) للفترة من 17 سبتمبر - 19 أكتوبر 2018. نبدأ مع الهبوط الهابط بعد ارتفاع الأسعار. نؤكد هذا النمط ونلاحظ انخفاض سعر ثابت يساوي 284 نقطة لمدة 6 أيام. الآن هذا رد فعل قوي! ينتهي الاتجاه الهابط بنجمة الصباح، مما يشير إلى انعكاس في نهاية المطاف. ويأتي عكس الاتجاه في أكثر من مرحلة توطيد. الزيادة في السعر من نجم الصباح تساوي 46 نقطة. السعر ينخفض ​​إلى نفس المستوى ونحصل على نمط انعكاس آخر - إنغولفينغ الصاعد! ويظهر اتجاه صعودي قوي بعد نمط الصعود الباهت. كان بإمكاننا تداول أول زيادة بمقدار 110 نقاط حتى نحصل على شمعة عكس دوجي، مما أدى إلى تصحيح 66 نقطة. بعد ذلك بفترة وجيزة نرى تشكيل آخر صاعد. يسجل السعر زيادات دراماتيكية على قوة الدفع القوية. وعلاوة على ذلك، بعد حركة تصحيحية قصيرة، يؤكد الاتجاه الصاعد من نمط الشمعة الثلاثة للجنود الصامدين، وهو تأكيد آخر على أن الثيران تهيمن بالتأكيد! نبقى في السوق حتى نحصل على الهبوط الهابط في نهاية هذا الاتجاه. وتصل الزيادة الإجمالية في الأسعار إلى 384 نقطة. بعد الهبوط الهابط نحصل على انخفاض بمقدار 160 نقطة. ثم، بعد زيادة جديدة، نحصل على شمعدان نمط شمعدان الرجل، والذي يعقبه انخفاض سعر جديد من 80 نقطة. عمل السعر الإجمالي في هذا المثال يساوي حوالي 1000 نقطة لمدة شهر واحد، أكثر من فرصة كافية لجعل الاجهزة التجارية عالية الاحتمال باستخدام أنماط الشمعدان.


كما ترون، تداول العملات الأجنبية مع أنماط الشموع اليابانية يمكن أن تكون مربحة للغاية. الشموع اليابانية هي الطريقة المفضلة لعرض الرسوم البيانية الفوركس، بسبب عمق المعلومات التي توفرها. على الرغم من أننا ناقشنا 13 الحرف نمط الشموع الناجحة، يمكن أن يكون هناك العديد من الإشارات وهمية التي تظهر كذلك. لذلك، فمن الجيد دائما أن تطابق إشارة نمط شمعدان الخاص بك مع أداة التداول إضافية. ويمكن أن يكون هذا المتوسط ​​المتحرك، ومؤشر مستوى الصوت، ومؤشر الزخم أو مستويات الدعم والمقاومة استنادا إلى التقلبات السابقة. مستويات تصحيح فيبوناتشي هي أداة تداول جيدة أخرى لتأكيد أنماط الشمعدان. حاول استخدام التقاء تقني غير مترابط عند تداول إشارات الشمعدان من أجل القضاء على أكبر عدد ممكن من الإشارات الخاطئة. عند إضافة طبقة إضافية من التأكيد لاستراتيجية التداول شمعدان الخاص بك، يمكنك حتى زيادة معدل نجاح نمط الشموع الخاص بك إلى أكثر من 60-65٪.


استنتاج:


الشموع اليابانية هي الطريقة المفضلة لعرض الرسوم البيانية الفوركس. شمعة يابانية تعطي المعلومات التالية: سعر الافتتاح (الجسم) أعلى سعر (الفتيل العلوي) أدنى سعر (الفتيل السفلي) سعر الإغلاق (جسد) أنماط الشموع اليابانية هي جزء أساسي من كل ترسانة التاجر حركة السعر. أنماط الشمعدان اليابانية هي: أنماط الاتجاه شمعدان الاتجاه الاتجاه أنماط شمعدان الاتجاه - أنماط شمعة الأكثر شيوعا وتشمل أنماط الشمعدان الأكثر شعبية وموثوق بها: أنماط شمعدان واحد - دوجي، ماروبوزو، الغزل القمم، المطرقة، شنقا الرجل، نجم اطلاق النار، مقلوب المطرقة مزدوجة أنماط الشمعدان - الانحناءات الصعودية والهبوطية، قمم الملقط والقيعان أنماط الشمعدان الثلاثية - نجمة الصباح، نجمة المساء، ثلاثة جنود صامدين، ثلاثة جنود هبوط يجب تأكيد الإشارات من أنماط الشموع اليابانية باستخدام دراسات تقنية أخرى من أجل التجارة فقط أعلى احتمال الاجهزة. بعض هذه الأدوات هي: دعم خطوط المقاومة الزخم التذبذب المتوسطات المتحركة مؤشرات مستوى فيبوناتشي.


خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.

No comments:

Post a Comment