Thursday 15 March 2018

دورات تداول العملات الأجنبية أستراليا


لدينا دليل تداول الفوركس.


ومع ذلك، فإن تداول العملات الأجنبية في أستراليا يزدهر، نظرا لعدم خبرة العديد من تجار التجزئة في الحصول على حرق من قبل أسواق العملات المتقلبة.


لدينا دليل دورة تداول العملات الأجنبية أدناه تفاصيل أعلى الدورات التدريبية في أستراليا.


الدليل الاسترالي لتداول العملات الأجنبية لعام 2017.


الناس دائما مندهشون من كمية المال التي يمكن أن يتم في أسواق العملات الأجنبية. الجميع يسمع دائما عن قصص النجاح على شاشة التلفزيون، على الانترنت وفي دورة تداول العملات الأجنبية مع الآلاف المحرز في فترة قصيرة من الزمن. لسبب ما، لم يعلن أحد عن الخسائر التي تكبدها؟ لا تحصل على امتص في. الناس تفقد المال في كل وقت والتداول مع الرافعة المالية يسبب خسارة أكبر.


قبل الشروع في رحلة تداول العملات الأجنبية في أستراليا، يمكنك دراسة دورة تداول شاملة في الفوركس سواء عبر الإنترنت أو شخصيا. قد لا تصبح بوفيه وارن من تداول العملات الأجنبية. ومع ذلك، يمكنك الحصول على فهم قوي لجميع مفاهيم الفوركس الهامة، والعناصر التي تؤثر على أسعار العملات وتكون قادرة على صياغة استراتيجيات التداول الخاصة بك.


هنا لدينا "أعلى 3" تداول الفوركس مقدمي الدورات في أستراليا لراحتك:


التجار 4 التجار.


ترادرس 4 تم إنشاء التجار من قبل تجار العملات الأجنبية المخضرم الذي قضى أكثر من 20 عاما في العمل في مكاتب تداول العملات لبعض من أكبر البنوك في العالم بما في ذلك سيتي بنك وبنك الكومنولث في أستراليا. تم تأسيس الشركة من أجل توجيه وتوجيه التجار الجدد إلى خبراء محنك.


هل دورة تداول الفوركس T4T سهلة الفهم؟


نعم فعلا. دورة التدريب التجار 4 ليس فقط من السهل أن نفهم أنه هو أيضا سريعة وفعالة للغاية و 100٪ على الانترنت. في البداية، يتعرض التجار الجدد لمسابقة على الانترنت ووحدات التدريب خطوة بخطوة. وبمجرد أن تخرج المتداولون بالمعرفة الأساسية، يتم توفير إمكانية الوصول إلى الموارد مثل أدوات التداول وأشرطة الفيديو التعليمية المصممة لتوجيههم من خلال تداول الفوركس في أي بيئة سوق.


وعلاوة على ذلك، يمكن للتجار الوصول الكامل وغير المقيد إلى المنطقة التجارية T4T الذي هو منتدى الحية مليئة بالمعلومات والتوجيه المهني. ويتم تشجيع المستخدمين لطرح الأسئلة، ومناقشة استراتيجيات التداول وتبادل الخبرات.


كم تتداول دورة تداول الفوركس مع التجار 4 التجار؟


الوصول إلى التجار 4 المتداولون دورات التداول في الفوركس ليست رخيصة مع الحزم ابتداء من 1745 دولار أمريكي. ومع ذلك، فإن التعلم في T4T يتوقف أبدا. حيث أن معظم الدورات التدريبية فوركس لديها تاريخ الانتهاء، يمكن للتجار التفاعل مع المجتمع T4T إلى أجل غير مسمى. إذا كنت ترغب في تغذية قبالة أفكار الناس والتمتع تقاسم تجربة التداول الخاصة بك التجار التداول 4 تداول الفوركس بالطبع هو بالتأكيد بالنسبة لك.


تعلم التجارة (المعرفة سابقا للعمل)


بدأت في عام 2003، وقد شكلت تعلم التجارة من قبل خبير صناعة الفوركس جريج سيكر الذي كان مزورة مهنة ناجحة على الطوابق التجارية الدولية. ومنذ عام 2003، قام أكثر من 100000 شخص بزيارة ورشة عمل لتعلم تداول الفوركس في بلدان مثل أستراليا وجنوب أفريقيا وأوروبا والمملكة المتحدة. ورش العمل تعلم التجارة هي الندوات المادية وتشغيل برامج متعددة في جميع أنحاء أستراليا كل عام.


هل تعلم التجارة يوفر التوجيه الشخصي؟


مع تعلم التجارة الخطوة الأولى هي الاشتراك للحصول على حزمة التعليم الفوركس مجانا. هذا هو في الأساس غمر في محتوى التعليم النقد الأجنبي التي وضعتها معا المربين الخبراء في تعلم التجارة. ثم يتم دعوة العملاء إلى ندوات محلية مجانية حيث يتم توجيههم من خلال تداول الفوركس. وتجري هذه الورش كل بضعة أيام في مواقع ملائمة في جميع أنحاء أستراليا. مرة واحدة يتعرض التجار لأنواع مختلفة من الاستراتيجيات من خلال موقع تعلم التجارة، يتم منح الوصول إلى موقع الدراسات العليا. هنا يتعرض التجار لمدربي الفوركس التي تقدم التوجيه الشخصي وثروة من المعلومات المصممة لدفع الخاص بك تداول العملات الأجنبية.


ما هي تكلفة ندوة تعلم التجارة؟


لا شيء على الإطلاق! تعلم التداول ورش عمل تداول الفوركس مجانية، ندوات للمبتدئين مصممة لتعريفك بالشركة وتعريضك لعالم النقد الأجنبي.


دورات فكسم التداول.


فكسم هي واحدة من أكبر وسيط الفوركس الحائز على جائزة عالميا. تأسست في الولايات المتحدة في أسواق الفوركس كابيتال في عام 1999، وهي واحدة من المنازل التجارية الأكثر تعترف بها على نطاق واسع وتعمل في بلدان مثل أستراليا وأمريكا والمملكة المتحدة ودبي وإسرائيل وإيطاليا. في حين أنها معروفة أساسا لمنصات التداول الخاصة بهم، في الآونة الأخيرة أنها توسعت مركز مواردها الذي يتضمن الآن الحائز على جائزة الأدوات والأدلة التعليمية. جزء من هذا الجناح يشمل الوصول إلى الدروس عند الطلب، العروض الحية وندوات الويب وأدلة منصة. ويشمل مركز التدريب فكسم أيضا مكتبة الفيديو واسعة النطاق التي تمكن التجار من جميع تجارة الفوركس خلفية في وتيرتها.


هل مركز فكسم للتجارة الحرة مجاني؟


الهدف النهائي فكسم هو تأمين التجار الحية. وهذا هو السبب في أنها لا تهمة المستخدمين للوصول إلى مركز مواردهم. ومع ذلك، فمن المستحسن أن لا يقل عن التوقيع على حساب تجريبي فكسم لجعل المشي من خلال أدلة وأشرطة الفيديو أكثر ملاءمة لك.


معظم الأدلة تناقش التداول باستخدام منصة فكسم الفعلية ولكن هناك الكثير من نصائح السوق واستراتيجية أدلة مفيدة لتلك التي لم يكن لديك حساب فكسم.


الدورات التدريبية عبر الإنترنت & أمب؛ المنتديات.


بالطبع التدريب الفوركس لا يقتصر على الشركات المذكورة أعلاه. هناك الكثير من الموارد على الانترنت وتداول الفوركس معلومات الدورة التدريبية على المنتديات مثل جيش السلام الفوركس ونقاط الطفل وغيرها.


هذه المواقع هي مصدر ممتاز من المعرفة الفوركس. ومع ذلك، كما أن الكثير من المحتوى وجدت هنا، وخاصة على المنتديات، هو المستخدم ولدت من المهم للتحقق من صحة ومضاعفة التحقق من كل شيء للموضوعية.


الدورات التدريبية المذكورة أعلاه هي بعض من أكثر السمعة الطيبة المتاحة في أستراليا. أنها ليست شرطا مسبقا لنجاح التداول وإذا كنت مجتهدا بما فيه الكفاية للقيام التدريب الدقيق والبحوث نفسك يمكن أن تنقذ نفسك قليلا من المال. ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى القليل من عقد اليد والتوجيه، ودورات تداول العملات الأجنبية يمكن أن تساعدك على طريقك إلى نجاح التداول. قبل اختيار دورة تدريبية تدرس لدينا مقارنة تداول العملات الأجنبية مثل واحد أدناه والحصول على الشعور للسماسرة التي تقدم حسابات تجريبية للمبتدئين. الحسابات التجريبية هي مكان عظيم للبدء وجعل الأمور أسهل بالنسبة لك، معظم طاولاتنا تتكون من وسطاء مع هذه الميزة.


حول هذا قارن قطع وسطاء الفوركس.


هدفنا مقارنة وسطاء الفوركس هو خلق الوجهة رقم واحد على الانترنت لكل ما يتعلق بتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات. نحن تلبية للتجار من مستويات تجربة متفاوتة والشهية المخاطر. هذه المقالة موجهة نحو المبتدئين الذين يبحثون عن بعض المساعدة على طول الطريق لتداول الأسواق بنجاح. من الصعب تعلم شيء جديد لوحدك. ليس الجميع لديه الصبر أو حتى نوس المالية لمعرفة كيفية التجارة من تلقاء نفسها، ولهذا السبب نحن ندعو متابعة واحدة من الدورات التجارية عالية الجودة المذكورة أعلاه.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


سعر صرف العملات.


دورات أستراليا الرائدة في مجال الصرف الأجنبي.


تعلم تداول الفوركس مع أبرز المتخصصين في هذا المجال في شاريماركيت كوليج. لدينا المعلمين من ذوي الخبرة التجار الذين مهمتهم هي لمساعدتك على إنشاء الأصول التي تعمل من أجلك.


المدربين لدينا هي قادة الصناعة احترام الذين خلقت دورات شاملة مصممة لتعطيك كل الأدوات التي تحتاجها للتجارة بنجاح.


هامش التداول الأجنبي.


وتغطي هذه الورشة جوانب هامش تداول العملات الأجنبية.


ماذا سوف أتعلم في تدريب الفوركس؟


في نهاية هذه الدورة يجب أن تعرف:


كيف تعمل أسواق الفوركس مصطلحات الفوركس جوانب التداول من الهامش الفوركس الهوامش والهوامش دور صناع السوق إدارة المخاطر والمال وعلم النفس تقلبات أسعار العملات تقلبات أسعار الفائدة معدلات الفائدة والعوائد العوامل الاقتصادية التي تؤثر على الفوركس المؤشرات الفنية المستخدمة في سوق الفوركس الهامش الجوانب القانونية من التداول.


العمالة / النتائج التعليمية:


وفيما يلي موجز لنتائج العمل والنتائج التعليمية التي تدعمها اللجنة الاستشارية المعنية بالمساواة بين الجنسين فيما يتعلق بالدورة:


تعزيز القدرة التنافسية للوظائف من خلال معرفة ومهارة إضافية العمل الحر - المستثمر الشخصي النشط و / أو التاجر إدارة الاستثمار في صندوق التقاعد ذات الإدارة الذاتية الحصول على مزيد من التعليم / التدريب.


التعليم الفوركس مرنة لحياتك.


في كلية شارماركيت نفهم أن اختيار مواصلة التعليم يمكن أن يكون قرارا كبيرا، لذلك إيجاد مسار الذي يناسب مع نمط حياتك مهم لنجاحك والسعادة.


لهذا السبب تم تصميم دوراتنا لأقصى قدر من المرونة حتى تتمكن من اختيار للمشاركة في وجها لوجه دراسة غرفة الصف، أو اتخاذ لدينا دورة تداول العملات الأجنبية على الانترنت للدراسة التي تعمل بالنسبة لك.


الفصول الافتراضية على الانترنت.


بفضل أحدث التقنيات في التعلم عبر الإنترنت يمكنك الآن اتخاذ التدريب تداول العملات الأجنبية من الراحة من منزلك. يتم تسجيل ورش عمل كلية ماركماركت للراحة القصوى حتى أعضائنا الحصول على التدريب العروض عندما وأين يناسبهم أفضل.


في فئة التدريب الفوركس.


التدريب على التدريب هو إلى حد بعيد أفضل طريقة للتعليم، وهذا هو السبب توفر ماركماركت كلية بيئة غرفة الصف داعمة مع مجموعات صغيرة لتتمكن من التعلم والتفاعل مع المدربين لدينا في بيئة مريحة. لدينا ورش عمل التداول محاكاة تسمح لك أيضا للحصول على طعم للتداول دون إنفاق أي "المال الحقيقي"


اقرأ المزيد عن تجربة التعلم في كلية ماركيت ماركيت هنا.


على استعداد للبدء في تعلم كيفية التجارة بنجاح صرف العملات الأجنبية؟ تحدث إلى فريقنا لمناقشة الدورات وخيارات التعليم المتاحة.


اتصل ب ماركيت ماركيت كوليج لمزيد من المعلومات.


قوة معرفة كيف.


تعرف على سوق الأسهم مع دورات التعليم كلية ماركي ماركت. الاستفادة من التدريب مصممة لإبقاء لكم خطوة واحدة إلى الأمام من حزمة. برامج التعليم التي تغطي معظم الاستثمارات الشخصية ومناطق تداول الأسهم في الأسواق المالية.


شاريماركيت كلية التدريب والدعم والتوجيه. التدريب الذاتي الخطى الذي يتسم بالمرونة حول التزامات العمل والحياة الخاصة بك. نحن نفهم أنك قد تعمل بدوام كامل، وتقود حياة عائلية مشغول ولها عدد لا يحصى من الالتزامات الأخرى. لدينا التدريب على التسويق يمكن الوصول إليها.


تداول العملات -


كسب المزيد من المال في عام 2018.


دليلك الأساسي المجاني لتداول العملات الأجنبية.


هذا الدليل هو الخطوة الأولى المثالية في العالم حيث يمكنك السيطرة على مستقبلك وخلق فرصة للأمن المالي. تعلم كيف يمكنك التجارة من أي مكان في أي وقت، 24 ساعة 5 أيام في الأسبوع، مما يسمح لك لخلق فرص التدفق النقدي لنمط حياة أفضل.


ورشة عمل مجانية.


سجل الآن لمدة ساعتين يمكن أن تغير حياتك.


تعلم الفوركس.


اكتشاف كيفية تنفيذ استراتيجياتنا تداول العملات الأجنبية منخفضة المخاطر لتوليد الدخل الثاني.


فوركس الاليكترونى.


الحصول على رؤى فريدة من نوعها في تداول العملات الأجنبية مع المليونير التاجر الرئيسي جريج سيكر فوركس الاليكترونى.


الشهادات - التوصيات.


اسمع من الناس مثلك الذين يتداولون الفوركس لبناء الثروة وتحسين أساليب حياتهم.


مرحبا بكم في الخطوة الأولى نحو حياتك أكثر ريتشر.


نحن واحدة من أوسترالاسيا & # 8217؛ أكبر وأنجح المنظمات التدريب تاجر، مع تاريخ 13 عاما من الجوائز الكبرى للخدمة والجودة. لقد قمنا بتدريب أكثر من 250،000 شخص في جميع أنحاء العالم للتجارة في أسواق النقد الأجنبي والأسهم، ونحن يمكن أن تساعدك على الشروع في مهنة جديدة ومثيرة للتاجر الخاص.


تعلم الفوركس من الأفضل.


الانضمام إلينا لندوة الفوركس مجانا حيث سوف تكتشف كيفية تقليل المخاطر الخاصة بك باستخدام استراتيجيات تداول العملات الأجنبية من المليونير التاجر الرئيسي، جريج سيكر. كل عضو في فريق تعلم التجارة هو من ذوي الخبرة، داعمة وعاطفي - نحن هنا لمساعدتك على تحقيق أهدافك.


ما هي تجارة الفوركس؟


من يستطيع تداول الفوركس؟


كيف يمكن الاستفادة من تداول الفوركس؟


لماذا تختار دوراتنا؟


ماذا تنتظر؟


آخر مشاركة المدونة.


7 أخطاء التداول لوقف صنع في عام 2018.


أخطاء مبتدئ لا مفر منه تقريبا عندما كنت المغامرة في سوق الفوركس كما تاجر جديد. لقد جعلنا جميعا بعض هذه الأخطاء، ولكن المشكلة تنشأ إذا كنت لا تتعلم منها. تعلم كيفية تجنب أكثر [& # 8230؛]


ترحيب 2018: يناير رؤى التداول من ديفيد لونغ.


مدير المخاطر ديفيد لونغ يشارك بصيرة الخبير في البيانات الاقتصادية يناير / كانون الثاني و رسكو؛ ق الصورة الاقتصادية. مرحبا بكم في العام الجديد. تقليديا هذا الوقت من السنة هو قليل من البيانات الاقتصادية، 2018 لا يختلف. حتى الآن كان هناك القليل من [& # 8230؛]


تلبية التجار لدينا.


جيمس ماثيوز.


آدم ترويلوف.


مدير إدارة التداول.


ديفيد لونغ.


علاماتنا التجارية.


ما طالبنا أن أقول.


لم يكن لدي أي فكرة عما كان عليه أن أفعل، ولكن كنت أعرف أنه حان الوقت لمغادرة منطقة الراحة بلدي بعد التكرار الشامل من الأرصفة. بعد حضور أنطوني روبنز & # 8230؛


تعلم مراجعة التجارة: مايكل.


أعمل بدوام كامل كرئيس تنفيذي للشركة العامة، يعمل 100 ساعة في الأسبوع & # 8230؛


تعلم مراجعة التجارة: فاهيد.


بدأت رحلتي 2 ½ أشهر، عندما فعلت دورة تعلم الفوركس مع آدم ترويلوف & # 8230؛


تعلم مراجعة التجارة: جريج.


تعلم التجارة.


جهات الاتصال.


جناح 501، 132 شارع آرثر.


نورث سيدني، 2060، نيو ساوث ويلز.


اشترك مجانا.


الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على أحدث الأخبار والأحداث والعروض.


ما الذي يجعل إي مختلفة جدا؟


نحن التجارة بالضبط ما نعلمه، ونحن نعلم بالضبط كيف نحن التجارة!


في جوهرنا هو الاعتقاد بأن مستقبل مالي أفضل هو ممكن لأي شخص تقريبا، وهذا الاعتقاد قد حقق صحيح منذ بدأنا تعليم كل يوم الاستراليين، طريق العودة في عام 1999. ومنذ ذلك الحين، كان لدينا شرف مساعدة عشرات من الآلاف من الناس يتمتعون مستقبل مالي أكثر ثراء، من خلال التثقيف والتدريب وتقديم المشورة بشأن العملي، "العالم الحقيقي" استراتيجيات الاستثمار التي تعمل في الواقع.


عدد متزايد من الناس والدهاء يدركون أن مستقبلهم المالي وتقاعدهم هو حقا في أيديهم، بعد أن رأينا مرارا وتكرارا، أن العديد من المؤسسات المالية الكبيرة لا يمكن الوثوق بها. ومع ذلك، مع اتخاذ المزيد من السيطرة على أموالك بنجاح، يتطلب التعليم والتدريب والدعم، فضلا عن المشورة الصلبة والنزيهة. زوجين هذا مع أدوات قوية، ويمكن للمستثمرين الأفراد تتمتع الآن نفس الميزة التنافسية التي كان الرجال الكبار لسنوات.


نحن نقدم بداية لإنهاء، حل المفتاح الرئيسي للشعب اليومي الذين إما تتطلع إلى الاستثمار أو التجارة في سوق الأسهم بنجاح، أو تبحث عن راحة البال والمزيد من السيطرة على تداولها والاستثمار. خلافا لمعظم المربين، إي يقدم مجموعة واسعة من الدعم المستمر، والتدريب، والتوجيه والخدمات الاستشارية. برامجنا التعليمية ليست خط النهاية، فهي حيث تبدأ شراكتنا معك.


نحن نقدم التكامل فريدة من نوعها وسلس تماما من البداية الى النهاية - مع شركائنا في التعليم والدعم مشابكة مع شركائنا في سهلة الاستخدام ومنشأة الوساطة تنافسية للغاية. بالنسبة لعملائنا، وهذا يعني أنه لا توجد ثغرات في رحلة التداول الخاصة بهم - مما يجعل عملية إي واحدة من أسهل الطرق للبدء في الأسواق. نحن لسنا في عمل مع عملائنا، نحن في شراكة. تحقق من الخدمات الرائدة في السوق واكتشاف كيف يمكننا مساعدتك على التمتع مستقبل مالي أكثر ثراء.


سماع ما يقوله أعضائنا.


لقد كان مؤتمر القمة حدثا يستحق الذكر، وسيتعين عليه أن يصنف كأفضل ما كان عليه من قبل.


وأعتزم الاستفادة القصوى منه.


شكرا لكم على الحدث الليلة الماضية. كان أكثر المعلومات وجئت عبر.


كشخص حقيقي جدا وكما وعدت أنت لا تستخدم أي المصطلحات.


كل من السهل أن نفهم.


شكرا جزيلا على نتائج عظيمة! أنا حقا نقدر لكم خدمة رهيبة وأداء السوق.


لقد فعلنا بشكل جيد جدا في الشهرين الماضيين التداول، لذلك أود أن أشكركم والفريق على مساعدتكم والتوجيه، كيم وأنا أشعر الثقة المتنامية & # 8211؛ ونحن نحاول الحصول على متن الطائرة مع التداول لمدة 5 سنوات، وأنه لم يكن حتى وصلنا مع يا رفاق أن شخص ما بدأت فعلا لجعل لنا بعض المال لذلك نحن كثيرا جدا أن أشكركم.


خيارات التعليم الخاص بك هو رائع.


أود أن أشكركم على يوم جيد ومثمر يوم أمس. لقد وجدت أنه من الممتاز لاستعادة التركيز والحماس والاختيار يقدم السوق.


هو محل تقدير كبير جهدكم وقيادتكم.


اعتقدت أنه كان عليك أن تكون على وول ستريت للقيام بهذه الأشياء، وأنا لم أكن أعرف أنني يمكن أن أفعل ذلك بنفسي.


"أشيد بكفاءتك المهنية كمجموعة. أنا سعيد لأنني ضغطت "الانضمام" على الموقع. "


جمعة سعيدة. عمل جيد في تكست & # 8211؛ أرباح مصرفية أخرى!


أنا أوصي هذه الدورة (عقلية إتقانها) إلى أي تاجر الذي يريد مهنة مهنية في التداول! تدرس جيدا جدا من قبل المعلم المؤهلين تأهيلا عاليا والمحتوى واضح جدا وعميقة وجذابة. أعطاني فهم عميق لعلم النفس، وحفظ السجلات والتخطيط / دفتر اليومية، والتي هي أكثر أهمية ثم الاستراتيجيات. شكرا أندرو لهذه الدورة.


هذا بالطبع (عقلية إتقان) ذهبت في عمق خطة التجارة التنمية وإتقان الذات التي أمر بالغ الأهمية في اتخاذ الميول المضاربة / بندقية من تجارتك وتحويل التداول الخاص بك إلى عمل على المدى الطويل. يجب أن الطبقة في رأيي. والقيام بالعمل الذي يطلب منك! نظرة عظيمة!


يوم أمس، ذهبت للتو من خلال العرض الخاص بك أول جدا والسماح لك معرفة & # 8211؛ انا معجب. أنت مدرس عظيم.


تاجر الشهر.


التاجر من الشهر هو جائزة مجتمعنا لأولئك الذين يركلون الأهداف التي حددوها لتداولهم.


مهمتنا ليست لتعليم الناس على التجارة، فمن لتعليم الناس كيفية كسب المال من تجارتهم، وهذه الجائزة مطمعا هايتلي يعكس ذلك. انها لا حول من الذي يجعل أكبر قدر من المال، عن من هو بناء نموذج مستدام من شأنها أن تساعدهم على تحقيق أهدافهم المالية على المدى الطويل.


يجب قراءة المشاركات.


تخيل نسيان الزفاف الخاص بك.


هذا هو 8 سنوات الذكرى التي حققت ثروات سوق الأسهم في الولايات المتحدة، ويقاس بها.


التداول والاستثمار القمة.


كل عام عشرات الآلاف من المستثمرين الجدد تبدأ في سوق الأسهم و.


القراصنة حصلت على خطأ مرة أخرى و.


أنا لست متأكدا منكم، ولكن لا شيء يزعجني أكثر من القائمين على القفز التي تقفز.


ماذا بريكسيت، شريط من الشوكولاته،.


لا، وهذا لن يكون الفقراء طعم الأسواق المالية نكتة، ولكن هناك جدا.


وقد تسلا نسداق: تسلا ضرب عثرة كبيرة في.


واحدة من بلدي الأسهم التجارية المفضلة، والمنتجات لهذه المسألة، هو تسلا موتورز.


دونالد ترامب، بريكسيت، مالكولم فس بيل،.


وكان الأسبوعان الماضيين زوبعة من الأحداث وعناوين للأسواق ل.


تجنب الأخطاء التجارية القاتلة الخمسة و.


بدء الفوز في السوق مكان دورة مجانية.


الآخرين.


دورات التداول.


إشعار العملاء.


المعلومات التي تقدمها ثروة مغناطيس بي تي واي المحدودة (عبن 52 618 868 830) t / a الاسترالية التعليم الاستثمار (CAR1255231) لك لا تشكل المشورة المنتجات المالية الشخصية. إن المعلومات المقدمة ذات طابع عام فقط ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الفردية أو وضعك المالي أو احتياجاتك. وينبغي عدم استخدامها أو الاعتماد عليها أو معالجتها كبديل عن المشورة المهنية المحددة. يوصي مغناطيس الثروة أن تحصل على المشورة المهنية المستقلة الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرار فيما يتعلق الاحتياجات الخاصة بك أو الظروف. الأداء السابق لأي من المنتجات التي تمت مناقشتها لا يشير إلى الأداء المستقبلي. (ونحن نحث على توخي الحذر في تقييم الأداء السابق، وجميع المنتجات المالية تخضع لقوى السوق والأحداث التي لا يمكن التنبؤ بها والتي قد تؤثر سلبا على أدائها في المستقبل). قد نشير في بعض الأحيان إلى أطراف ثالثة. وقد تم تقديم تفاصيل هذه الأطراف الثالثة فقط للحصول على مزيد من المعلومات حول المنتجات والكيانات الأخرى ذات الصلة في السوق. لا تمتلك ثروة المغنطيسية أي سيطرة على المعلومات التي تقدمها الأطراف الثالثة، أو المنتجات أو الخدمات المقدمة، وبالتالي لا تقدم أي بيانات بشأن دقة أو ملاءمة هذه المعلومات أو المنتجات أو الخدمات. وينصح لك بإجراء الاستفسارات الخاصة بك فيما يتعلق بالأطراف الثالثة. إن إدراجنا لأي محتوى تابع لجهة خارجية ليس تأييدا لهذا المحتوى أو للطرف الثالث.


تقدم ثروة مغناطيس المنتجات التعليمية ذات الصلة بالاستثمار والتدريب لطلابها بالإضافة إلى النشرة الإخبارية الاشتراك، ولكن لا تشارك في تقديم الأوراق المالية، وتداول الأوراق المالية، أو أي أنشطة أخرى ذات صلة الأوراق المالية. صاحب ثروة المغناطيس هي واحدة من أصحاب غير مباشر لشركة هاليفاكس أمريكا ليك. ومع ذلك، الثروة مغنطيس بي تي واي المحدودة و هاليفاكس أمريكا ليك هي كيانات منفصلة ومتميزة والانخراط في أنشطة تجارية مختلفة.


ثروة مغناطيس بتي المحدودة | العنوان: سويت 3، ليفيل 11، برج تجاري 3، 9 لوسون ستريت، سوثبورت، قلد 4215 | هاتف: 1300 304 500.


كوبيرايت 2018 & كوبي؛ ثروة مغناطيس بتي المحدودة t / a الاسترالية التعليم التعليم & # 8211؛ كل الحقوق محفوظة.


فري فوركس تراينينغ وركشوب أوستراليا.


السيطرة على المستقبل المالي الخاص بك واستكشاف إمكانيات خلق الثروة الخاصة بك مع تجارة الفوركس.


في تعلم التجارة يمكننا أن تظهر لك كيف أنه من الممكن لكسب الدخل الثاني من الراحة من منزلك باستخدام أدوات المليونير التجار.


تأتي جنبا إلى جنب لدينا ورشة عمل الفوركس الحرة وندرك كيف يمكنك تعزيز نمط حياتك من خلال تداول العملات الأجنبية.


يوفر تداول العملات الأجنبية فرصة للاستفادة من سوق عالية السيولة مع إمكانية التدفق النقدي عالية.


سجل اليوم للحصول على ورشة عمل الفوركس مجانا وتعلم:


نمط حياة تاجر الفوركس وكيف يمكن أن تبدأ في العيش أيضا أربعة استراتيجيات التداول القوية التي وضعتها جريج سيكر نفسه تقنيات إدارة المخاطر كما يستخدمها التجار المهنية تعلم كيفية كسب المال في كل من ارتفاع وانخفاض الأسواق كشف نظام حراسة مشددة تستخدم البنوك لكسب المال الكبير.


4 خطوات بسيطة للتعلم للتجارة الفوركس معنا.


1 اشترك للحصول على حزمة مجانية.


2 حضور ندوة مجانية فكس لدينا.


3 استراتيجيات.


4 1 على 1 التدريب.


قد ترغب أيضا في الخروج لدينا دورات أخرى:


النشرة الإخبارية.


تصفح الدورات.


ورش العمل القادمة الأحداث القادمة.


ملبورن غلين وافيرلي، سات 20th جانوري 2018 سيدني كبد - هيلتون، الأربعاء 24 يناير 2018 ماوسون ليكس، سات 27th جانوري 2018 كيرنز، سات 3 فيبرواري 2018 البحث عن ورشة عمل قريبة.


تعلم التجارة.


جهات الاتصال.


جناح 501، 132 شارع آرثر.


نورث سيدني، 2060، نيو ساوث ويلز.


اشترك مجانا.


الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على أحدث الأخبار والأحداث والعروض.

No comments:

Post a Comment