Wednesday 21 March 2018

تحليل خيارات الأسهم


تحليل خيارات الأسهم
خيارات تحليلات قوة.
2 سنوات من الوقت وقتباس البيانات لايف قائمة الرغبات التمرير الصفقات مع القدرة على إعداد مرشح 2 سنوات من التقلبات التاريخية التقلب ضمنية الانحراف عرض فريد من تحليل الخيارات والمعلومات والأفكار في الوقت الحقيقي فيكس العقود الآجلة البيانات متاحة الآن.
ليفيفول الأساسية.
جميع أساسيات ليفيفول برو.
متفوقة أدوات المسح السوق لايف مولدات فكرة بما في ذلك أعلى المكالمات المغطاة حسب القطاع واجهة أنيقة وبديهية مصممة مع التاجر التجزئة في الاعتبار.
ليفيفول إكسيل الوظيفة الإضافية.
رفيق قوي للبحوث والتجارة.
استرداد: في الوقت الحقيقي الكامنة & أمب؛ خيارات الأسواق مع الأعماق واليونانيين والتقلبات نموذج: إدخال البيانات في الوقت الحقيقي في نماذج التسعير الخاص بك التسعير وتحليل السيناريو مراقب: الصفقات والمواقف والمحافظ عن فرص التداول والمخاطر والربح والخسارة.
حلول البيانات.
بيانات السوق الضخمة والبكر.
فول تريد & أمب؛ كوت: انظر كل علامة في السوق دقيقة واحدة و 15 دقيقة لقطات: التقاط حركة السوق لحظيا نهاية اليوم البيانات: اقتباس & أمب؛ حجم مع بيانات التجارة الإجمالية والمكافأة 15:45 بيإم لقطة الكامنة والخيارات الصفقات، ونقلت و كالكس (التقلبات الضمنية واليونانيين)
ليفيفول خيارات استراتيجية باكتستر.
استخدام باكتستر لدينا لاستعراض نتائج العائد التاريخي لمدة 2 لمدة 9 باكتيستس مسبقة ولدت لمختلف المكالمات المغطاة والنقدية المضمونة يضع على جميع الأسهم خيار عرض أعلى 50 المتداول تغطية مغطاة والنقدية يضع يضع أكثر من 2 سنوات تخصيص باكتستس على 11 عاما من البيانات التاريخية تحديد نطاقات دلتا، ترددات التمديد، الأطر الزمنية، والمرشحات قسط.
أناليتيكش مع البيانات التاريخية.
الوقت والمبيعات - بيانات طاقة.
كسب وتوزيعات الأرباح.
بيانات التخلص من الذخائر المتفجرة التاريخية.
فيكس العقود الآجلة.
في الوقت الحقيقي فيكس البيانات الآجلة.
معلومات تدفق الطلب المباشر.
السوق / قائمة الرغبات الصفقات.
الخيار الماسحات الضوئية السوق.
الخيار استراتيجية الماسح الضوئي.
مكونات تحليلات الخيارات.
ليفيفول إكسيل إضافات.
لف إكسيل قسط إضافة على.
لف إكسيل إضافة غير محدود.
** الرسوم الشهرية على جميع منصات ليفيفول لا يمكن أن تكون موالية.
فتح وتمويل حساب الوساطة في تراديير الوساطة والحصول على ليفيفول كور بحرية مطلقة.
موقع الويب الذي اخترته، تراديير الوساطة هو وسيط مرخص تاجر. هذا الرابط على شبكة الإنترنت بين الشركتين ليس عرضا أو التماس للتجارة في الأوراق المالية أو الخيارات، والتي يمكن أن تكون مضاربة في طبيعتها وتشمل المخاطر.
إذا كنت ترغب في الذهاب إلى تراديير للوساطة، فانقر فوق موافق. إذا لم تقم بذلك، فانقر فوق إلغاء.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص ومخاطر خيارات موحدة (أود). تتوفر نسخ من أود من الوسيط الخاص بك، عن طريق الاتصال على 1-888-أوبتيونس، أو من شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر محرك، جناح 500، شيكاغو، إلينوي 60606. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع فقط للتعليم العام و ولذلك لا ينبغي اعتبارها كاملة أو دقيقة أو حالية. وتخضع العديد من المسائل التي تمت مناقشتها لقواعد وأنظمة وأحكام قانونية مفصلة ينبغي الرجوع إليها للحصول على تفاصيل إضافية وتخضع للتغييرات التي قد لا تظهر في معلومات الموقع الإلكتروني. ولا ينبغي تفسير أي بيان داخل الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. لا ينبغي أن يفسر إدراج الإعلانات غير كبو على الموقع على أنه تأييد أو مؤشر على قيمة أي منتج أو خدمة أو موقع على شبكة الإنترنت. الشروط والأحكام تحكم استخدام هذا الموقع واستخدام هذا الموقع يعتبر قبول هذه الشروط والأحكام.
موقع الويب الذي اخترته، ليفيفول للأوراق المالية، هو وسيط مرخص تاجر. ليفيفول للأوراق المالية و ليفيفول هي شركات منفصلة ولكن التابعة لها. هذا الرابط على شبكة الإنترنت بين الشركتين ليس عرضا أو التماس للتجارة في الأوراق المالية أو الخيارات، والتي يمكن أن تكون مضاربة في طبيعتها وتشمل المخاطر.
إذا كنت ترغب في الذهاب إلى ليفيفول للأوراق المالية، انقر فوق موافق. إذا لم تقم بذلك، فانقر فوق إلغاء.

اتجاهات التحليل الفني.
عموما، عندما يقرر المستثمرون أي الخيارات أو الأسهم لشراء، وسوف تحتاج إلى تحليل الأسهم لمعرفة ما إذا كانوا يستحقون الشراء. هناك 2 طرق تحليل الأسهم والتحليل الفني والتحليل الأساسي (بعد نصائح ساخنة من جارك لا تحسب، إلا إذا جارك يحدث أن يكون وارن بافيت).
التحليل الأساسي ينطوي على البحث لمعرفة ما إذا كان السوق بشكل عام، وكذلك الأسهم على وجه الخصوص، حاليا بأقل من قيمتها أو مبالغ فيها. المحلل الأساسي يفعل ذلك عن طريق مقارنة سعر السهم الحالي مع ما يعتقدون هو القيمة العادلة.
لقياس القيمة العادلة للأسهم، سيطلع المحلل الأساسي على & كوت؛ الأساسيات & كوت؛ من شركة. وسيتحقق من ممارسات إدارة الشركة، والتدفقات النقدية، ومجموع الأصول، والأرباح والإيرادات، والديون، ورأس المال المدفوع وهكذا دواليك، لتحديد بالضبط كم ينبغي أن تكون قيمة أسهم الشركة يستحق. مرة واحدة لديه هذه القيمة، وقال انه سيقارن ذلك مع سعر السهم الحالي. وإذا كان سعر السهم أرخص من تقديره لقيمته العادلة، فإنه سيخلص إلى أن قيمة السهم أقل من قيمتها وتستحق الشراء. هذا هو التحليل الأساسي باختصار. للحصول على وصف أكثر اكتمالا، يمكنك قراءة مقال ثستريت.
من ناحية أخرى، التحليل الفني ينطوي على محاولة التنبؤ حركة سعر السهم من خلال النظر في الطريقة التي سبق أن نفذت، وكيف يمكن للناس أن تتصرف في المستقبل. وبالنسبة لمحلل تقني، فإن الحركة السابقة لأسعار الأسهم تخبر الكثير عن كيفية تحركها في المستقبل.
المحلل الفني لا يهم ما الأسهم يستحق. بدلا من ذلك، وقال انه يهتم ما اذا كان الجمهور سوف شراء الأسهم. وسوف يستخدم مختلف المخططات والمؤشرات (التي تمت مناقشتها في الصفحات التالية) لمراقبة اتجاه وزخم الأسهم وكذلك سلوك المستثمرين.
إذا كان السهم على لفة والمستثمرين يبدو الجشع، والمحلل الفني ربما تقرر أن السعر سوف تستمر في الارتفاع، وسوف تستثمر في الأسهم. من ناحية أخرى، إذا كان السهم يفقد البخاري، فإن المحلل الفني قد يستنتج على الأرجح أن المستثمرين بدأوا يفقدون الاهتمام بالسهم، وانه سوف يتجنب شرائه حيث أن اتجاه السعر قد يتراجع.
فما هي الطريقة الأفضل؟ هناك إيجابيات وسلبيات لكلا الطريقتين، وكلاهما يستخدم في السوق. ومع ذلك، عندما نتعامل مع الخيارات، فإن الطريقة المفضلة تستخدم اتجاهات التحليل الفني.
يميل التحليل الأساسي إلى التعامل مع التقارير السنوية والتوقعات الفصلية، والتنبؤ بالنمو المطرد للأسهم. عندما نعمل مع خيارات الأسهم، & كوت؛ سنو & كوت؛ و & كوت؛ ربع سنوي & كوت؛ الأطر الزمنية طويلة جدا. في تداول الخيارات، عادة ما تكون الخيارات التي نقوم بشرائها أو بيعها تتضمن أطر زمنية مقاسة بأسابيع أو أشهر، وليس لدينا فخامة انتظار التقرير السنوي التالي للشركة لتأكيد تحركنا.
ومن ناحية أخرى، وبما أن اتجاهات التحليل الفني تعمل على التنبؤ بالاتجاهات والزخم في أسعار الأسهم، فإنها أكثر ملاءمة لتحليل الحركة قصيرة الأجل في أسعار الأسهم. ويمكن استخدام مؤشرات الزخم هذه لإظهار الاتجاهات القصيرة الأجل، حتى في حدود فترات مدتها 5 دقائق.
ومع ذلك، حذر من أن أي طريقة (الأساسية أو التقنية) هي دقيقة 100٪ في التنبؤ حركة الأسهم، على المدى الطويل أو قصيرة الأجل. وتتأثر مستويات الأسهم والسوق بسهولة بالقوى الخارجية مثل الإرهاب العالمي وأسعار النفط والتضخم والتغيير السياسي، فضلا عن الأخبار ذات الصلة المباشرة بالسهم المعني. لذلك، يجب توخي الحذر دائما عند محاولة التنبؤ بحركة الأسهم، أيهما الطريقة التي تختار استخدامها.
مواضيع أخرى في هذا الدليل.
مواضيع أخرى في هذا الدليل.
كوبيرايت & كوبي؛ 2004 - 2017 دليل تداول الخيارات. كل الحقوق محفوظة.

بيانات الخيارات التاريخية.
بيانات خيارات التخلص من الذخائر المتفجرة التاريخية.
في خيارات الكون، البيانات التاريخية نهاية اليوم إيفولاتيليتي (يود) خيارات البيانات يوفر المصدر الأكثر اكتمالا ودقيقة لأسعار الخيارات والتقلبات الضمنية المتاحة، وتستخدم من قبل الشركات الرائدة في جميع أنحاء العالم.
الخيارات التاريخية تشمل البيانات: الأسهم الأمريكية والكندية والأوروبية والآسيوية (الأسهم والمؤشرات والأموال) والعقود الآجلة والخيارات مرة أخرى إلى عام 2000 أسعار الخيارات والأحجام و أوي والتقلبات الضمنية واليونانيين، وأسطح التقلبات حسب الدلتا وبالأموال، ومؤشر التقلب الضمني ، وغيرها من البيانات. اقرأ أكثر.
الخيارات التاريخية التداول اليومي والقراد البيانات.
الخيار أوبرا التاريخية يتداول بيانات القراد وأسعار الخيار 1 دقيقة، إيف & أمب؛ الإغريق اقرأ المزيد.
إيفولاتيليتي التداول ملخص.
النشرة الإخبارية الأسبوعية مع أفكار استراتيجية الأفكار.
خيارات تحليل البيانات.
توفر خدمة مراقبة إيفكس قراءات الحالية لحظيا.
تقلبات ضمنية للأسهم الأمريكية والأسواق الآجلة.
تحليل بيانات السوق التاريخية والحالية باستخدام أدوات الإنترنت. التقلبات الضمنية والمحققة (التاريخية)، والارتباط، والانحراف الضمني للتقلب، وسطح التقلب. تحليل اتجاه الأسهم باستخدام الخيارات المستمدة من البيانات. اقرأ أكثر.
رانكرز والماسحات الضوئية.
لدينا الرتب والماسحات الضوئية تغطي تقريبا كل الخيارات الاستراتيجية. عمليات المسح القائمة على المؤشرات الفنية والمخاطر مثل التقلبات (المحققة والضمنية على حد سواء)، والارتباط، والمخاطر / المكافآت، والاحتمالات وأكثر من ذلك - نهاية اليوم أو البيانات اللحظية القائمة. اقرأ أكثر.
بيع 10 Feb18 12.50 C @ 1.10.
خدمات احترافية.
مجموعة من الأدوات على المستوى المهني استنادا إلى منصة تحليل البيانات الثورية التي تشمل تحليلات ما قبل التجارة، وإدارة المحافظ وأدوات تحليل المخاطر. حل تحليل البيانات التاريخية على أساس اختبار البيانات الجاهزة البيانات قاعدة بيانات سلسلة الوقت.
قاعدة المعرفة.
واحدة من أكثر تطورا وفي وقت واحد من السهل هضم مجموعة من المقالات على نظرية الخيارات والبيانات - يجب أن تكون لقراءة المواد لتحليل الخيارات المهنية.

أعلى المؤشرات الفنية لتجارة الخيارات.
هناك مئات من المؤشرات الفنية المتاحة التي يستخدمها التجار وفقا لأسلوب التداول والأوراق المالية التي سيتم تداولها. تركز هذه المقالة على عدد قليل من المؤشرات الفنية الهامة الخاصة بتداول الخيارات. (إذا كنت غير متأكد من أن التداول أو الخيارات التقنية هي لك، تحقق من أو البرنامج التعليمي، مقدمة إلى أنواع المتداول الأسهم، لاتخاذ أسلوب المفضل لديك.)
يفترض هذا المقال ألفة القارئ مع مصطلحات الخيارات والحسابات التي تنطوي عليها المؤشرات الفنية.
كيف يختلف تداول الخيارات.
وعادة ما تستخدم المؤشرات الفنية للتداول على المدى القصير. وبالمقارنة مع تاجر الأسهم النموذجي، يبحث تاجر الخيارات عن جوانب إضافية من التداول:
مجموعة من الحركة (كم - تقلب)، اتجاه هذه الخطوة (أي طريق) ومدة هذه الخطوة (متى - الوقت)
وبما أن الخيارات تفسد الأصول (انظر انحطاط الوقت للخيارات)، فإن فترة الاحتفاظ تأخذ أهمية بالنسبة لتداول الخيارات. ويملك تاجر الأسهم حرية الاحتفاظ بالمركز إلى أجل غير مسمى أو حتى تحويل وضع الهامش القصير الأجل إلى مركز احتياطي قائم على النقد. ولكن تاجر الخيارات مقيد بمدة محدودة بسبب تاريخ انتهاء صلاحية الخيار حيث لا يوجد خيار لعقد موقف الخيار إلى أجل غير مسمى. وبالتالي يصبح من المهم تحديد استراتيجيات التداول الصحيحة مع الأخذ بعين الاعتبار عامل توقيت.
ونظرا للقيود المذكورة أعلاه، فإن جميع المؤشرات الفنية المناسبة لتداول الخيارات هي مؤشرات الزخم، التي تميل إلى تحديد أسواق ذروة الشراء والإفراط في البيع، وبالتالي انعكاسات الأسعار والاتجاهات ذات الصلة.
المؤشرات الفنية التالية تستخدم عادة لتداول الخيارات:
مؤشر الزخم التقني الذي يقارن بين حجم المكاسب الأخيرة والخسائر الأخيرة في محاولة لتحديد ظروف ذروة الشراء والمبالغة في البيع للأصل.
كيف هو مؤشر القوة النسبية مفيدة للتداول الخيار؟
يحاول مؤشر القوة النسبية تحديد ظروف ذروة الشراء وذروة البيع للأمن. وبالتالي فإنه يوفر مؤشرات حيوية حول التحركات السعرية على المدى القصير، أو بالأحرى التصحيحات والانتكاسات، حالما يتم تحديد حالة ذروة الشراء أو ذروة البيع.
یعمل مؤشر القوة النسبیة بشکل أفضل للخیارات علی الأسھم الفردیة (بدلا من المؤشرات)، حیث تظھر المخزونات حالة ذروة الشراء و ذروة الشراء بشکل متکرر مقارنة بالمؤشرات. الخيارات على الأسهم عالية بيتا عالية السيولة تجعل أفضل المرشحين للتداول على المدى القصير على أساس مؤشر القوة النسبية. (راجع مقالة إنفستوبيديا التفصيلية حول مؤشر القوة النسبية مع أمثلة)
كما تتبع المعايير القياسية عادة، وتتراوح قيم مؤشر القوة النسبية من 0-100. تشير القيمة فوق 70 إلى مستويات التشبع الشرائي، وأن ما دون 30 يشير إلى ذروة البيع.
جميع الخيارات التجار على بينة من أهمية التقلب على تقييم الخيارات. وتلتقط نطاقات بولينجر هذا الجانب من الأمن الكامن، مما يسمح بتحديد النطاقات العليا والسفلى داخل النطاقات المولدة ديناميكيا استنادا إلى تحركات الأسعار الأخيرة للأمن.
اثنين من المؤشرات الهامة التي تستمد من البولنجر باندز:
وتوسع النطاقات وتتعاقد مع زيادة أو نقصان التقلب استنادا إلى حركة السعر الأخيرة للسهم (يشير التوسيع إلى ارتفاع التقلب ويشير الانكماش إلى انخفاض التقلب). وبالتالي يمكن للتاجر اتخاذ مواقف الخيار المتوقع انعكاس. ويمكن تقييم سعر السوق الحالي مقابل نطاق النطاق الحالي لأي أنماط اختراق. الاختراق فوق النطاق العلوي يشير إلى سوق الشراء المفرط، وهو مؤشر مثالي لشراء يضع أو تقصير المكالمات. الاختراق تحت النطاق السفلي يشير إلى سوق ذروة البيع - فرصة لشراء المكالمات أو يضع قصيرة في تقلبات أقل. وينبغي الحرص على تقييم التقلب - إن خيارات التقصير في التقلبات المرتفعة مفيدة، حيث أنها تعطي أقساط أعلى للتاجر، في حين توفر خيارات الشراء بتقلبات أقل خيارات أرخص.
التجار حرة في استخدام القيم المطلوبة الخاصة بهم أثناء النظر في البولنجر العصابات. وتتبع القيم عادة 12 للمتوسط ​​المتحرك البسيط و 2 للانحراف المعياري للنطاقات العلوية والسفلية.
بالنسبة للمتداولين خيارات عالية التردد، مؤشر مؤشر إيمي يقدم خيارا جيدا من المؤشرات الفنية للمراهنة على الصفقات الخيار اللحظي. فهو يجمع بين مفاهيم الشموع اللحظية ومؤشر القوة النسبية، وبالتالي توفير نطاق مناسب (على غرار مؤشر القوة النسبية) للتداول اللحظي من خلال الإشارة إلى ذروة الشراء والأسواق ذروة البيع. ومع ذلك، فمن المهم أيضا أن تكون على بينة من "الاتجاه" من التحركات السعر، لأنه عندما يكون هناك اتجاه واضح صعودا / هبوطا واضحا، ومؤشرات الزخم وكثيرا ما تظهر فروق الشراء / فرط البيع. ومع إدراك التوجهات، بالإضافة إلى استخدام مؤشر إيمي، يمكن للمتداول أن يطلع على امكانيات تمكنه من الوصول إلى مركز طويل في سوق صاعد في التصحيحات المتوسطة خلال اليوم وفي المراكز القصيرة في سوق الترند الهابط عند ارتفاع الأسعار المتوسطة.
وتحسب إيمي على النحو التالي:
1. إذا أغلق & غ؛ فتح: المكاسب = ربح (n-1) + (إغلاق - فتح)؛ الخسائر = 0.
2. إذا أغلق & لوت؛ أوبين: لوسس = لوس (n-1) + (أوبين - كلوز)؛ المكاسب = 0.
3. إضافة المكاسب والخسائر عن الماضي ن اختيار فترات.
4. إيمي = 100 x (المكاسب / (المكاسب + الخسائر))
مع الاستفادة من الرافعة المالية مع أوضاع الخيارات، مؤشر مؤشر إيمي (جنبا إلى جنب مع مؤشر الاتجاه المناسب التالية) يوفر مؤشر فني كبير لتداول الخيارات.
توفر الصيغة المرونة للمتداولين لاستخدام القيم المطلوبة الخاصة بهم ل n. وتتبع القيم الناتجة عادة 70 أو أعلى مما يشير إلى أسواق ذروة الشراء، ويشير 30 أو أقل إلى أسواق ذروة البيع. ولا يزال التفسير مشابها لمؤشر القوة النسبية الذي نوقش أعلاه.
وإضافة إلى سلة مؤشر القوة النسبية، تعد مؤسسة التمويل الأصغر مؤشرا آخر للزخم يجمع بين بيانات الأسعار والحجم لتحديد اتجاهات أسعار الأسهم. ومن المعروف أيضا باسم مؤشر القوة النسبية المرجح.
مع الأخذ بالحجم في الحسابات، یوفر مؤشر مؤسسات التمویل الأصغر مدخلا حیویة حول کمیة رأس المال المتدفق داخل وخارج المخزون خلال فترة زمنیة حدیثة (یوصى بھ 14 یوما).
ونظرا لاعتمادها على بيانات الحجم، فإن مؤشر مؤسسات التمويل الأصغر مناسب للتداول في خيارات الأسهم (بدلا من الفهرس)، ويتعرض للمعارض بشكل أفضل لتداول الخيارات على المدى الطويل بدلا من التداول المتكرر خلال اليوم. يبحث التجار عن الحالات التي يتحرك فيها مؤشر مؤسسات التمويل الأصغر في الاتجاه المعاكس لسعر الأسهم، حيث يمكن أن يكون ذلك مؤشرا رئيسيا للتنبؤ بانعكاس الاتجاه.
عادة ما يتبع القيم الناتجة لمؤشر تدفق الأموال هي 20 تشير إلى ذروة البيع و 80 تشير إلى ذروة الشراء.
تشير نسبة المكالمة إلى نسبة حجم التداول لخيارات وضع الخيارات للاتصال. فبدلا من القيمة المطلقة لنسبة استدعاء الطلب، تشير التغيرات في قيمته إلى تغير في معنويات السوق بشكل عام.
ويشير التحرك من الأعلى إلى الأدنى إلى الاتجاه الصاعد، مما يشير إلى المزيد من المكالمات التي يتم اختيارها من قبل المتداولين، في حين تشير الحركة المنخفضة إلى القيمة المرتفعة إلى اتجاه هبوطي حيث أن المزيد من النقاط ذات أهمية في السوق.
وتشير الفائدة المفتوحة إلى العقود المفتوحة أو غير المستقرة في الخيارات. لا يشير مؤشر أوي بالضرورة إلى أي اتجاه صعودي أو اتجاه هبوطي معين، ولكنه يقدم مؤشرات حول نهاية اتجاه معين. زيادة الفائدة المفتوحة تشير إلى تدفق رأس المال الجديد، وبالتالي استدامة الاتجاه الحالي صعودا أو هبوطا، في حين أن انخفاض الفائدة المفتوحة يشير إلى نهاية لهذا الاتجاه.
بالنسبة لتداول الخيارات حيث ينظر المتداولون للاستفادة من التحركات والاتجاهات السعرية على المدى القصير، يوفر أوي معلومات هامة مفيدة للدخول في أو تربيع مواقف الخيار.
يتم استخدام قيم أوي، بالإضافة إلى حجم التداول وحركات الأسعار، من قبل تجار الخيارات. هنا هو تفسير إرشادي ل أوي وتحركات السعر:
السوق قوي.
السوق يضعف.
السوق هو تعزيز.
بالإضافة إلى المؤشرات الفنية المذكورة أعلاه، هناك المئات من المؤشرات الأخرى التي يمكن استخدامها لخيارات التداول (مثل مؤشر التذبذب العشوائي، المدى الحقيقي المتوسط، القراد التراكمي، المتوسطات المتحركة، الخ). وعلاوة على ذلك، هناك الكثير من الاختلافات الموجودة مع تقنيات التمهيد على القيم الناتجة، متوسط ​​مديري المدارس واستخدام مجموعات من مختلف المؤشرات. يجب على تاجر الخيار اختيار واحد يناسب له أو لها أسلوب التداول الخاصة واستراتيجية، بعد دراسة متأنية التبعيات الحسابية والحسابات.

التجزئة فكس.
ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.
تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.
ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.
نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.
لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.
الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في السياق العادي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.
نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.
وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.
روابط إلى هذا الموقع.
لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.
روابط من هذا الموقع.
نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.
حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.
كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.
عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.
إشعار بالتغييرات.
تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.
هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.
© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.
العثور على البيانات الصحيحة لتحليل خيارات الأسهم.
في الفصل الثاني من اتخاذنا على تداول الخيارات الأسهم ونحن نبحث في مصادر البيانات وكيفية.
في حين أن التحديات التي تمت مناقشتها في المادة الأولى كانت مرتبطة بإمكانياتك للمخاطر / المكافآت وتضمنت بيانات معروفة، فإن فجوة المعلومات الحقيقية التي يواجهها متداول الخيارات تتعلق بالتقلب، أو "التقلب الضمني". تعريفات هذه المعلمات أحيانا غامضة، وأكثر من ذلك & # 8211؛ لا يتم إنشاء جميع التقلبات على قدم المساواة. في بعض األحيان) مثل قبل أحداث محددة (يعتمد التقلب المتوقع على افتراضات مختلفة عن المعتاد، ويتطلب حسابا مختلفا.
نموذج بس شعبية ليس لأنه هو الصحيح دائما، وإنما لأنه من السهل التعامل معها. التقلب - والافتراضات حوله - هي واحدة من المصادر الرئيسية للفروق بين القيمة "الحقيقية" للخيار والقيمة التي يراها السوق أثناء استخدام نموذج بس الكلاسيكي. وغني عن القول أن هذا الاختلال يخلق فرصا كبيرة. لا يهم حقا ما إذا كانت استراتيجيتكم هي "بيع" أو "شراء" الخيارات، والبيانات عالية الجودة بشأن مستوى التقلب أمر بالغ الأهمية.
قبل أن تبدأ، القيام بواجبك.
عمليا، يمكنك العثور على الكثير من مصادر البيانات مع مستوى مختلف من التفصيل حول الخيارات، ومن المهم أن ندرك العديد من الحقائق قبل الغوص في:
& # 8211؛ في معظم الحالات، البيانات (التاريخية واليومية) عن سوق الخيارات، سوف يكلف المال. والسؤال هو كم وما الذي ستحصل عليه في المقابل؟
& # 8211؛ من المهم جدا أن تعرف ما تحتاجه حقا. هل هي مجرد بيانات مفتوحة / نهاية اليوم؟ ارتفاع / انخفاض قيمة النقاط خلال يوم التداول؟ أو ربما أكثر من ذلك بكثير؟ ويمكن أن تكون الآثار المترتبة على هذه الاختلافات مكلفة.
كل نموذج لديه احتياجاته الخاصة، يمكن للمرء الحصول على البيانات التي لا نهاية لها (مئات من غب) مع نوعية كبيرة و تحبب حول الخيارات، ولكن إذا كانت التكلفة غير المباشرة هو استبدال جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأنك تفتقر إلى سعة التخزين، فإنه قد لا يكون يستحق كل هذا العناء. الحديث عن الموارد التقنية، شيء واحد آخر أن تولي اهتماما ل هو كم من العمل هناك حاجة (في مجال تحليل البيانات) من أجل جعل مجموعة البيانات أنت ذاهب لشراء قابلة للتنفيذ.
قد لا نتعامل مع التعريف الرسمي "للبيانات الكبيرة" ولكن يمكن أن تصبح بالتأكيد "الكثير جدا من البيانات". حتى لو كنت مبرمج من ذوي الخبرة، وكنت أفضل إجراء تقييم صالح إذا كان لديك الموارد للتعامل مع مجموعات البيانات في هذا الحجم. كجزء من التقييم التقني لمجموعة البيانات، تأكد من أن بنية البيانات متوفرة في شكل يمكنك العمل معه، مثل كسف، والذي يتيح لك استغلال البيانات مع جداول بيانات إكسيل، أو استخدام منصات تحليل البيانات مثل بيثون / بانداس، R أو سكل.
مصادر البيانات.
بدأت أبحث عن البيانات المالية في كواندل. مجموعات البيانات التي تحتوي على خيارات المعلومات (التقلب الضمني في الغالب يوميا والقيم التاريخية) المتاحة لدفع قسط ولها بعض فترة تجريبية مجانية. بعض صفحات الويب حيث البيانات التاريخية واليومية الخيار (بما في ذلك عدة أنواع من الأسعار) يمكن العثور عليها هي: بيانات الخيار التاريخي، أوبتيونداتا و أوبتيونكاست (للبيانات اليومية)، أوبتيونمتريكس، وقراد البيانات.
تقدم كبو (بورصة شيكاغو مجلس خيارات تبادل) بعض الإحصاءات ذات الصلة والأدوات والتعليم. ولكن إذا كنت تريد الشيء الحقيقي يجب عليك اتباع الروابط إلى كبوي ليفيفول حيث تتوفر خيارات البيانات وأدوات التحليل / باكتستينغ لمجموعة متنوعة من الأسعار. ويمكن أن تبدأ أسعار مجموعات البيانات هذه من عدة مئات من الدولارات في السنة (للبيانات التاريخية)، إلى عدة آلاف، تبعا لمستوى الدقة، وجودة البيانات، والأدوات المتاحة المدرجة وما إلى ذلك.
يمكنك أيضا التحقق مع وسيط على الانترنت للحصول على بيانات وأدوات إضافية. الوسيط الوسيط، على سبيل المثال، يقدم عدة مئات من حلول الطرف الثالث التي يمكن أن تكون ذات صلة بهذه المسألة. وبما أننا نتحدث عن كمية كبيرة من البيانات، يجب عليك التحقق مما إذا كانت البيانات قد تم تعديلها للتغييرات (أو الأخطاء) التي قد تحدث مع مرور الوقت أو تعكس فقط يوم التداول اليومي العادي (& # 8216؛ البيانات الخام & # 8217؛) .
في حال كنت تريد أن تحقق أعمق (والعثور على خيارات أفضل وأكثر ملاءمة)، وهناك منتديات حيث تجري مناقشات حول هذه المسألة، على سبيل المثال النخبة التاجر وتبادل المكدس.
أخبار ذات صلة.
تحليل: كيف وسطاء الفوركس توقفت التابعة تشفير المرور في أسوأ وقت.
كسر: هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس إلى الرافعة المالية من طرف الولاية و عملاء التجزئة الإفصاح عن الخسائر.
دود فرانك إلغاء؟ هل سيكون دونالد ترامب تغيير وجه صناعة فكس الأمريكية؟

No comments:

Post a Comment