Sunday 18 March 2018

تجربة تجارة الفوركس


كيف تصبح ناجحة جزء من الفوركس التاجر.


يمكن أن يكون تداول الفوركس بدوام جزئي وسيلة ناجحة لتكملة دخلك، بغض النظر عن الوضع الخاص بك أو الجدول الزمني. حتى لو كنت تعمل بدوام كامل أو عقد وظيفة بدوام جزئي، يمكنك أن تجد الوقت للتداول في هذه السوق التي يحتمل أن تكون مربحة. تابع القراءة للحصول على بعض النصائح لمساعدتك في الوصول إلى هناك.


مفاتيح النجاح في الفوركس.


مفتاح نجاح تداول الفوركس هو التخصص في أزواج العملات التي تتداول عندما تكون متاحة للتداول، واستخدام الاستراتيجيات التي لا تتطلب مراقبة محفظة ثابتة. قد تكون منصة التداول الآلية أفضل وسيلة لتحقيق ذلك، خاصة بالنسبة للتجار الجدد أو ذوي الخبرة المحدودة. (تحقق من بعض الأخطاء الشائعة التي غالبا ما تصل إلى تجار الفوركس في أعلى الأسباب فشل التجار الفوركس.)


[نجاح تداول العملات الأجنبية اليوم يتطلب مجموعة فريدة من المهارات. سوف إنفستوبيديا تصبح يوم التاجر بالطبع تظهر لك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، تمارين، والمحتوى التفاعلي. سوف تحصل على المهارات اللازمة لتجارة أي أمن في أي سوق مع الثقة.]


على الرغم من أن تداول العملات الأجنبية يحدث 24 ساعة في اليوم على مدار الأسبوع، فمن الأفضل للتداول خلال ساعات الذروة حجم لضمان السيولة. السيولة هي قدرة التاجر على بيع موقف، وهو أسهل بكثير للقيام عندما السوق هو الأكثر نشاطا. على افتراض أن كنت تعمل من تسعة إلى خمسة وظيفة، سوف تكون متاحة للتداول إما في وقت مبكر أو في وقت متأخر من اليوم. اعتمادا على أزواج العملات التي تتاجر بها، قد يحدث ارتفاع في حجم أي من نهاية اليوم. وفي كلتا الحالتين قد يكون الوقت المناسب للتجارة.


بالنسبة للمتداولين الصغار الذين لديهم حسابات صغيرة ومبتدئين ممن يفتقرون إلى الخبرة، ينصح الخبراء بالعملة الأمريكية مقابل العملات الأجنبية المختلفة. حتى التجار الأكثر خبرة يفضلون العملة الأمريكية مقابل العملات الأجنبية الأخرى، على الرغم من أن العديد من تجار الفوركس ذوي المعرفة سوف تتداول أيضا أزواج العملات الأجنبية.


الغالبية العظمى من حجم الدولار المتداولة في أسواق الفوركس تحدث في أزواج العملات أدناه. وبسبب السيولة الجيدة في هذه الأزواج، قد يكون من الحكمة بالنسبة للمتداولين بدوام جزئي تقييد التداول لهذه العملات التي يتم تداولها بشكل سريع. (لمزيد من المعلومات حول العملات العالمية، اقرأ أهم 8 عملات قابلة للتداول.)


وبالنسبة للتجار غير المتفرغين الذين يتمتعون بمزيد من الخبرة، ومع الوقت لظروف البحث والظروف التي قد تؤثر على أسعار العملات، فإن الأزواج التالية توفر أيضا سيولة عالية.


لأن المتداول بدوام جزئي لديه وقت محدود خلال التداول، ينصح الخبراء التداول فقط زوج دولار / يورو. هذا الزوج هو الأكثر تداولا، وهناك كمية وفيرة من المعلومات المتاحة بسهولة على هذه العملات في وسائل الإعلام المطبوعة والإذاعة والإنترنت.


وعلى النقيض من ذلك، يثني الخبراء عدم التزامهم بدوام جزئي من تداول زوجين أجنبيين قد يتطلبان معرفة أكثر تعقيدا، وقد لا تكون المعلومات متاحة بسهولة. (لمعرفة المزيد عن تداول الدولار الأمريكي، تحقق من تشغيل العملات الأجنبية مقابل الدولار الأمريكي - والفوز).


2. إعداد نظام التداول الآلي.


يمكن للمتداولين بدوام جزئي أن يختاروا التداول بمفردهم، أو اختيار برنامج التداول الآلي لجعل الصفقات لهم. (لمزيد من المعلومات حول أنظمة التداول الآلية، راجع برامج فوركس أوتوماتيون فور هاند-فري ترادينغ.)


هناك مجموعة متنوعة من برامج التداول الآلي مع مجموعة كاملة من الوظائف المتاحة في السوق. قد يكون بعضهم قادرين على مراقبة أسعار العملات في الوقت الحقيقي، أوامر السوق مكان (فرض الحد، السوق-إذا لمست، أو أوامر وقف)، التعرف على ينتشر مربحة وتلقائيا ترتيب التجارة. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أنه حتى لو تم طلب التجارة، ليس هناك ما يضمن أن يتم ملء الطلب على أرضية التداول بالسعر المتوقع، وخاصة في سوق سريعة الحركة ومتقلبة.


برنامج ما يسمى ب "مجموعة وننسى" قد يكون أفضل وسيلة لتاجر بدوام جزئي بداية لبدء التعلم عن تداول الفوركس، والسماح للبرمجيات لاتخاذ القرارات الآلية. العديد من البرامج الآلية توفر قدرة بسيطة "التوصيل والتشغيل" - طريقة سهلة للمبتدئين بدوام جزئي لبدء التداول. هذا في واحدة من الفوائد الرئيسية للتجارة الآلي - منضبطة، الصفقات العاطفية. قد تفضل أجهزة ضبط الجزء الأكثر خبرة اتباع نهج تداول عملي أكثر، واختيار برامج التداول الآلي مع خيارات أكثر برمجة. (لمعرفة المزيد، راجع فوريكس أوتوماتيون سوفتوار فور هاند-فري ترادينغ.)


3. تطبيق الانضباط والانضباط.


بالنسبة للمتداولين الذين يتخذون قرارات التداول الخاصة بهم بدلا من الاعتماد على نظام آلي، فإن الانضباط والانفصال ضروري للنجاح. وينصح المتداولون بدوام جزئي بأخذ الأرباح عندما تتحقق بدلا من توقع فروق أسعار أوسع وأرباح أكبر. ويتطلب ذلك درجة من الانضباط الذاتي في الأسواق السريعة الاتجاه التي تتسع فيها فروق الأسعار المواتية. لأن الاتجاه يمكن أن تتحول على الفور وتتأثر بعض الأحداث الخارجية أن تاجر بدوام جزئي قد يكون غير مدرك، والتجار الناجحين تأخذ الأرباح عندما يتمكنون. قد يتم فرض وقف زائدة ووقف أوامر السوق للحماية من انعكاسات السوق المفاجئة وتقليل المخاطر. ولكن كما ذكر سابقا، ليس هناك ما يضمن أن يتم ملء أمر بالسعر المتوقع. (للحصول على نصائح حول كيفية تحليل التداول الخاص بك وتحسين، قراءة 4 أسباب لماذا تحتاج مجلة تداول الفوركس.)


ينصح المتداولون بدوام جزئي الذين لديهم خبرة قليلة أو معدومة بالبدء في تداول كميات صغيرة من العملة. من خلال فتح حساب مصرفي فوريكس، والذي يتطلب إيداع نقدي أصغر من المعتاد، يمكن للتجار السيطرة على 10،000 وحدة العملة. يتحكم سعر العملة القياسي في 100.000 وحدة من العملات. قد تبدأ الودائع النقدية الدنيا لحساب مصغر عند 2000 دولار ويمكن أن تصل إلى 10،000 دولار.


مع الرافعة المالية المقدمة للتجار، والتي يمكن تشغيلها تصل إلى 400 إلى 1، والأرباح والخسائر المحتملة يمكن أن تكون كبيرة. وتعرف الرافعة المالية بأنها الأموال المقترضة، التي يتم الحصول عليها من مؤسسات الإقراض أو شركات الوساطة، والتي تتيح للمتداولين شراء الكثير من العملات على الهامش. وبعبارة أخرى، فإن الرافعة المالية تسمح للتجار بوضع جزء ضئيل فقط من النقد الذي يمثله الكثير من العملات. على سبيل المثال، مع هامش 1٪، مطلوب فقط 1000 $ لتداول الكثير العملة بقيمة 100،000 $. (لمزيد من التبصر، تحقق من الرافعة المالية في الفوركس: سيف ذو حدين).


وأخيرا، أبدا وضع المزيد من المال في خطر مما كنت تستطيع أن تخسره.


نجاح تداول العملات الأجنبية بدوام جزئي هو مسألة الانضباط والتبديد وتداول أزواج العملات الصحيحة في الوقت المناسب من اليوم. بالنسبة للمبتدئين، فإن برنامج التداول الآلي هو على الأرجح أفضل طريقة لاقتحام تداول الفوركس، على الأقل حتى يصبح تاجر نيوبيت أكثر دراية بإجراءات التداول والإمكانيات.


مثل أي جانب من جوانب الاستثمار أو المضاربة، ليس هناك ما يضمن أنك سوف تحقق ربحا. ومع ذلك، فإن التجار، ذوي الخبرة، ذوي الخبرة الذكية، وحتى المبتدئين في تداول العملات الأجنبية - سيكون لديهم فرصة أفضل في كسب المال إذا كانت تتبع بعض المبادئ البسيطة المذكورة أعلاه. (يمكن أن يبدأ المتداولون في تداول الفوركس من خلال قراءة تداول الفوركس: استخدام الصورة الكبيرة.)


12 أشياء تعلمت من قبل يجري التاجر الفوركس.


على مدى الستة أشهر الماضية، كنت تاجر الفوركس. بدأت هذه التجربة من قبل الفضول، على عجل، أن نكون صادقين، وانتهى الأمر فجأة (نأمل، عليك أن ندرك لماذا من خلال قراءة هذه المقالة). كان إلى حد بعيد واحدة من أكثر مبهجة، مثيرة، عاطفية المستهلكة ومفيدة (من حيث الدروس المستفادة) حلقات حياتي. وكان أيضا واحدا من أصعب المساعي التي بدأت من أي وقت مضى، من حيث الطاقة والجهد.


ما يلي هو قائمة صغيرة من كل الأشياء التي تعلمتها خلال هذه الأشهر 6. ولكن قبل الغوص في ذلك، بضع كلمات تمهيدية، بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم فكرة ما هو تداول العملات الأجنبية في المقام الأول. إذا كان لديك فكرة عن تداول العملات الأجنبية، يمكنك تخطي بأمان الفقرتين التاليتين.


فوركس ترادينغ & # 8211؛ التمهيدي.


الفوركس يعني أسعار صرف العملات الأجنبية، وتداول العملات الأجنبية يعني شراء أو بيع العملات الأجنبية في أزواج. إذا كانت الشركات العامة لديها أسهم التي يمكنك شراء وبيعها بحرية في السوق، ثم البلدان لديها العملات. هذه هي أسهل طريقة لفهم العملة: إنها قيمة هذا البلد إلى حد كبير بنفس الطريقة تمثل حصة قيمة الشركة.


الآن، قيمة سهم الشركة هو تعبير عن ما يتفق الناس على دفع ثمنها، استنادا إلى عدد من المعايير: أداء الشركة، قوة العلامة التجارية، والشائعات وهلم جرا.


ونتيجة لذلك، يتم تقييم عملة البلد مقابل عملة بلد آخر، استنادا إلى مجموعة من المعايير أيضا: الحالة الاقتصادية لكلا البلدين، والأخبار السياسية، والتلاعب وسائل الإعلام وهلم جرا.


في العملات الأجنبية، يمكنك تداول أزواج، مثل بيع اليورو والحصول على الدولار الأمريكي، على سبيل المثال. هناك عدد قليل من أزواج رئيسية، اليورو مقابل الدولار الأميركي يجري واحد منهم، ثم هناك ما يطلق عليه عادة "الصلبان"، أو أزواج الثانوية. في التخصصات، تجد جميع اللاعبين "الكبار": الجنيه الإسترليني (الجنيه البريطاني، المعروف أيضا باسم الكبل)، الين الياباني (الين)، الفرنك السويسري (الفرنك السويسري) وهلم جرا. أنا المتداولة فقط التخصصات، والصلبان وعادة ما تكون أقل سيولة.


ببساطة، تداول الفوركس يعني أنك يمكن أن تفعل فقط 2 الأشياء مع هذه الأزواج: يمكنك إما شراء بعض، أو بيع بعض. باستخدام أي رأس المال الذي تريد الاستثمار، وهذا هو. إذا كنت تشتري، ثم تتوقع سعر زوجك لتكون أكبر في فترة معينة من الزمن. يمكنك استدعاء ذلك: "التقدير". وبعبارة أخرى، تتوقع الحصول على ربح لأنك تتوقع أن يكون سعر عملتك أعلى. إذا كنت تبيع، فإنك تتوقع انخفاض سعر عملتك. يمكنك استدعاء هذا: "الاستهلاك". لذلك أساسا، سوف تجعل الربح من قبل "شراء مرة أخرى" زوجك عندما سيكون أرخص ثم كان عند بيعه.


وعادة ما تسمى كل تجارة "موقف". يمكنك فتح موقف بسعر معين، وتعيين الموقف الخاص بك: إذا كنت تشتري، المصطلحات تقول تذهب "طويلة"، إذا كنت تبيع، المصطلحات تقول تذهب "قصيرة" (وبالتالي التعبير عن "تقصير كبير" عملة ، وهذا يعني بيعه بسبب انخفاضه الوشيك).


بمجرد فتح، كل موقف سوف تولد الربح أو الخسارة، اعتمادا على اختيارك (طويلة أو قصيرة) وعلى كيفية تحرك السوق. لنفترض أنك فتحت مركزا طويلا على اليورو مقابل الدولار الأميركي مقابل 100 دولار، والذي منحك 80 يورو. السوق ترتفع، وحتى الآن للاستثمار الأولي الخاص بك، يمكنك الحصول على العودة 90 يورو. إذا قمت بإغلاق موقفك (المعروف أيضا باسم "أخذ الربح")، كنت 10 يورو أكثر ثراء. لنفترض أن السوق ينخفض ​​وموقفك الآن يستحق 70 يورو. إذا قمت بإغلاق موقفك (المعروف أيضا باسم "وقف الخسارة" في هذه الحالة) كنت 10 يورو أقصر. لقد فقدت 10 يورو فقط.


باختصار، هذا إلى حد كبير كل شيء هناك أن يكون معروفا عن تداول العملات الأجنبية، على الأقل من أجل فهم بقية المقال ،. وبطبيعة الحال، فإن هذه الفقرات فقط خدش السطح (حرفيا، وكمية من المعلومات عن الفوركس هو جينورموس). هناك الكثير من الأشياء الأخرى التي يمكن معرفتها أو تعلمها، بدءا من التحليل الفني، (مثل رسم الشموع، والإجراءات السعرية، وما إلى ذلك)، حتى عقلية التداول (مثل تجنب عمليات الانتقام والالتزام بخطة التداول وما إلى ذلك ). ليس المقصود هذا المنصب كمورد لأولئك الذين يرغبون في احتضان تجارة الفوركس (لست متأكدا من أنني أريد أن أكتب مثل هذه الوظيفة الآن) ولكن مجرد وسيلة لدمج هذه التجربة المحددة في نمط حياتي. إذا كنت & # 8217؛ النظر في فتح حساب التداول فكس برو إعطاء بعض المعلومات المفيدة.


فوركس ترادينغ & # 8211؛ النشاط.


أول شيء تحتاج إلى معرفته عن تداول الفوركس هو أن هذا هو 5 أيام في صف واحد من نوع النشاط. يبدأ يوم الاثنين الساعة 0:00 وينتهي يوم الجمعة في الساعة 23:59. خلال هذا الوقت، كنت تقريبا 100٪ متصلة بالسوق. هناك عدد قليل من المراكز المالية المشاركة في هذه العملية، والأهم من ذلك (بالنسبة لأولئك الذين يتاجرون في التخصصات، وهذا هو): بورصة لندن، بورصة نيويورك وبورصة طوكيو. تداول الفوركس لا يتوقف حقا، حتى يذهب العالم جولة، وسوف يتأثر السعر أيضا من تفاصيل المراكز المالية السائدة. أهم جزء من اليوم (تقليديا) هو الوقت المتداخل بين لندن ونيويورك، لأنه يمكن أن يزعم الحصول على أعلى السيولة، وبالتالي النماذج الأكثر قابلية للتنبؤ.


هناك 3 أنواع من المعلومات التي تؤثر على هذا السوق: التحليل الفني والتحليل الأساسي والأخبار. يحاول التحليل الفني عزل الأنماط المتكررة أو التي يمكن التنبؤ بها استنادا إلى السلوك السابق. ويحاول التحليل الأساسي ربط المؤشرات الاقتصادية الرئيسية بقيمة العملة (من الاختلافات في الناتج المحلي الإجمالي، وصولا إلى بيانات اقتصادية أكثر غموضا). يتم إنشاء الأخبار إلى حد كبير من قبل وسائل الإعلام والسياسة وهذه هي الأكثر "شائك"، وهذا يعني أنها خلق الاختلافات المفاجئة، مما يجعل من السهل أن يتم القبض عليها مع السراويل الخاصة بك قبالة، إذا جاز التعبير.


أنا تداولت أساسا على التحليل الفني. معنى حاولت أن نفهم الاختلافات الرسم البياني، والإجراءات السعرية المختلفة ونماذج التمثيل الأخرى. يعتبر أسلم واحد بالنسبة لي. هناك دعاة الثقيلة للتجارة الأساسية، فضلا عن تداول الأخبار. في النهاية، انها مجرد خيار.


التداول عن طريق التحليل الفني يعني أيضا أن اضطررت لقضاء الكثير من الوقت في دراسة الرسوم البيانية ومحاولة لخلق توقعات موثوقة. وفي حد ذاته، كان هذا النشاط مجزيا جدا. لقد تعلمت بشكل كبير وأشياء كثيرة اكتشفت خلال هذه العملية لم تدخل أبدا الكون، دون المخاطرة التي اتخذت لمجرد الغوص في. على سبيل المثال، تعلمت الكثير عن "أنماط التوافقية"، والتي هي وسيلة لعزل بيانيا (في مختلف أنماط، مثل & # 8220؛ نمط الفراشة & # 8221؛، على سبيل المثال) سلوك السوق. هذه الاشياء فقط يمكن تطبيقها في العديد من مجالات حياتي.


الآن، لديك قليلا من فهم ما يعني تداول العملات الأجنبية. حان الوقت للانتقال إلى الدروس الفعلية المستفادة من كونه تاجر الفوركس.


1. لا يمكنك السيطرة على حياتك، ولكن لا يزال بإمكانك أن تأخذ بعض الأرباح من ذلك.


لا أحد يستطيع السيطرة على الأسواق. ولكن هناك عدد قليل من الذين يأخذون أرباحا منهم. هذا هو واحد من أول "a-ها" لحظات أي تاجر تتعثر. كما أنها واحدة من أصعب لفهم.


من حيث التنمية الشخصية، وهذا هو وسيلة أخرى القول بأن الحياة ليست عادلة. لم يكن، بالطبع. ولكن، في حد ذاته، وهذا ليس حتى عن بعد سببا لوقف الحصول على الربح منه.


الوهم من السيطرة هي واحدة من أكبر الأكاذيب لدينا الأنا يقول لنا. فقط لأن لدينا فهم أساسي لكوننا، فجأة، نبدأ التظاهر بأننا نستطيع السيطرة عليها. نبدأ في الاعتقاد بأننا نستطيع السيطرة على كل شيء في حياتنا. إلى حد ما، يمكننا. ولكن كلما أدعينا أننا نستطيع السيطرة على كل شيء، كلما زاد الكون ركل بأعقابنا بأحداث غير متوقعة (في شكل ما نسميه عادة "الأزمات").


الدرس: انها ليست حول السيطرة على موجة، انها عن ركوب عليه.


2. ميك أند وس A & # 8220؛ ستوب لوس & # 8221؛


من الناحية التقنية، وهذا يعني أن لديك لإنشاء نقطة محددة التي سيتم إيقاف الخسائر الخاصة بك، حتى لو كنت حولها. إنه المبلغ الذي تلتزم به في هذه التجارة. العديد من المبتدئين لا تستخدم توقف، وعادة ما تحرق حسابهم في غضون بضعة أيام (اقرأ: الذهاب كسر).


من حيث الحياة وهذا يعني: لا شيء يستحق كل شيء. إذا كنت تلتزم وضع معين، لمشروع معين، أو مهنة، وهذا لا يعني لديك للبقاء هناك إلى الأبد. ضع إسقاطا قصيرا لما هو الأسوأ الذي قد يحدث، في السيناريو الأسوأ، والعصا مع خطتك. إذا كان القرف يضرب حقا المروحة، مجرد ترك. لا تنتظر حتى تنضب تماما. أو غطت في القرف (كما أنا & # 8217؛ كان قبل، وليس مرة واحدة فقط، بسبب بلدي أوفيركومينغ النهج).


هناك يوم آخر غدا، أنت تعرف ذلك؟


3. اختيار والعصا مع A & # 8220؛ جني الأرباح & # 8221؛ نقطة.


من الناحية التقنية، فهذا يعني أن لديك لإنشاء نقطة في موقفكم، حيث سيتم صرف الأرباح المحتملة تلقائيا في. إذا كان كل شيء يذهب وفقا للخطة، وهذا هو. العديد من المبتدئين لا يستخدمون "أخذ الربح" نقطة جدا، وهذا يؤدي أيضا إلى استنفاد المعجل من حساباتهم. وهم يعتقدون أن السوق سوف تتحرك في اتجاه "بهم" إلى الأبد. بالطبع لا يفعل ذلك.


ماذا يعني هذا في الحياة الحقيقية؟ وهذا يعني أن لديك للحد من توقعاتك. على أي شيء. انه لامر جيد أن يكون بعض التوقعات، فقط لتكون قادرة على قياس الجهود الخاصة بك، ولكن لا تحبس أنفاسك. الحفاظ على كل شيء في المنظور. والحفاظ عليها شفافة أيضا. لا تدع الآخرين يعتقدون أنك ستعمل هناك إلى الأبد (ما لم، بالطبع، كنت تريد أن تكون هناك إلى الأبد). تعيين نقطة معينة في المستقبل عندما عليك أن تكون قادرا على القول: هذا كل ما أردت القيام به مع هذه الوظيفة / العلاقة / التجربة. بمجرد الوصول إلى هذه النقطة، والنقد في والانتقال.


من حيث التنمية الشخصية، وجود نقاط "الربح" انها مثل قائلا: حسنا، حصلت على راتبي من هذه التجربة، والآن الوقت للانتقال إلى المرحلة التالية.


4. السيطرة على العواطف.


يجب أن يكون تداول الفوركس نشاطا منفصلا وبرودا جدا. للأسف، ليس كذلك. نحن بشر. وبصرف النظر عن الكم الهائل من المعلومات التي لديه لمعالجة، يجب على التاجر أيضا معالجة والتحكم في مشاعره: الإحباط والخوف والجشع، ابتهاج. أولئك الذين يستطيعون السيطرة على هذه المهارة هم عادة الفائزين في هذا المجال.


ماذا يعني ذلك في الحياة الحقيقية؟ وهذا يعني أن العواطف، باعتبارها مفيدة كما هي آلية ردود الفعل، لا ينبغي أن تستخدم كأساس وحيد لأفعالك. يجب أن يتم التحكم قليلا في العواطف. ليس على كيفية تشكيلها، ولكن على كيفية تشكيلها أعمالك الحياة الحقيقية. تخيل شخص يتصرف حصرا على العواطف. إذا كان بالإحباط، وقال انه يصرخ، إذا كان سعيدا، وقال انه يقفز حولها. لا قلق على الإطلاق لبيئته، أو عن عواقب هذه الأعمال.


العواطف أساسية لتحقيق التوازن النفسي الخاص بنا والتعبير الصحي منهم هو المطلوب. ولكن الحياة عاشت على العواطف فقط، دون أي مصلحة مهما كانت عواقب أعمالنا، التي ستكون حزينة جدا.


5. الطمع سيء.


ترتبط ارتباطا وثيقا بالدرس "أخذ الربح"، ولكن بطريقة مختلفة. يظهر الجشع في التجارة عندما تتحرك التجارة في الاتجاه الصحيح، ولكن التاجر لن النقدية في، في انتظار ربح أكبر. على أمل أن يستمر السوق في التحرك في اتجاهه بما فيه الكفاية لتوليد ربح كبير جدا من هذه التجارة الفريدة، أن حياته كلها سيتم تعيين (أنا مبالغ فيه، بطبيعة الحال).


الطمع هو عندما لا نقول "شكرا لك" على ما لدينا، مع الأخذ به على أنه أمر مفروغ منه. الطمع هو عندما لا نفعل شيئا، ولكننا نتوقع كل شيء. الطمع هو عندما نعتقد أننا لا نملك ما يكفي. الطمع هو عندما نحن فقط لن تتوقف إلا إذا كان لدينا أكثر وأكثر وأكثر وأكثر.


في عالم الفوركس، والجشع هو واحد من اثنين من الأسباب الناس يفقدون المال (والآخر هو الخوف، انظر أدناه). في العالم الحقيقي، والجشع هو واحد من اثنين من الأسباب الناس يفقدون الحياة. الحياة الصالحة للحياة متوازنة.


6. الخوف هو سيء.


من حيث تداول العملات الأجنبية، والخوف يظهر لحظة إغلاق الصفقة في وقت قريب جدا، وبالتالي عدم الحصول على ما يكفي من الأرباح من الصفقات الخاصة بك. الخوف يجعلك تخسر المال من خلال عدم السماح لنفسك نقدا بما فيه الكفاية من ما تستحقه. أتذكر أنه في كثير من الأحيان كنت صرفت في الطريق قبل أن التجارة للوصول إلى بلدي "أخذ الربح" نقطة، فقط للتأكد "أحصل على شيء".


في واقع الحياة، وهذا يترجم إلى الثقة. ثق بأنك حكمت على مجموعة من الظروف بشكل جيد. الثقة بأنك سوف يكافأ على ما كنت، وليس لتصورك لحظات. الثقة بأن الأمور سوف تذهب في نهاية المطاف كما ذكرتم.


كما ترون، فإنه يأخذ الكثير من العمل لتحقيق التوازن بين الجشع والخوف. كلاهما محركات لعالم تداول العملات الأجنبية، وكلاهما يشكل حياتنا على مستوى عميق جدا، أحيانا فاقدا للوعي، كل يوم.


أنا لا أقول أنه من السهل تحقيق التوازن. ولكن هذه التجربة جعلت من الواضح بالنسبة لي أن الآن أنا ببساطة لا يمكن أن تتوقف عن تحديد الجشع والخوف في أي سياق تقريبا من حياتي. بالطبع، بعض الأيام أفضل من غيرها.


7. كل شيء يأخذ الوقت.


خلال التجارة قد ترى الكثير من التقلبات ذهابا وإيابا. البقاء معها. قبل استقرار على الاتجاه، والسوق يتحرك عدة مرات. طالما أنك تحسب المخاطر الخاصة بك الحق، والترجيح بين الخاص بك "أخذ الربح" و "وقف الخسارة" نقطة، لديك حقا ما يدعو للقلق.


في الحياة هناك العديد من الصعود والهبوط، ولكن طالما كنت في الاتجاه الصحيح (وتثق بنفسك تماما عن ذلك) سوف تحصل هناك. قد يكون لديك الكثير من الطرق الالتفافية، والكثير من اللحظات المتوقفة وأحيانا، قد يبدو أن الطريق لا يقودك في أي مكان.


ولكن، طالما كنت تحسب المخاطر الخاصة بك الحق، وتراجيح الحياة هي بين ما يمكنك أن تأخذ لخسارة وما يمكنك ابتلاع كنصر، في نهاية المطاف، سوف تحصل هناك.


8. خذ المخاطر.


لا يمكنك اللعب آمنة. ليس هناك شيء مثل اللعب آمنة في تجارة العملات الأجنبية. يجب عليك دائما تغطية الحمار بقدر ما تستطيع، ولكن تجنب المخاطر معا لن تعمل أبدا. اللحظة الوحيدة عندما لا خطر في الفوركس هو عندما لم يكن لديك أي موقف فتح. وهذا يعني، من ناحية أخرى، أنك لا تلعب على الإطلاق.


انها نفس الشيء في الحياة. لا خطر يساوي أي مكافأة. ولكن، كما العديد منكم تخمين، لم يكن لديك للدخول في تداول العملات الأجنبية لمعرفة ذلك. ما تعلمت حقا كان شيئا أكثر خفية: يمكن إدارة المخاطر. ويمكن حساب كل المخاطر التي تأخذها ويمكن أن تولد مجموعة معينة من النتائج.


طريقة أخرى لوضع هذا هو: "تعلم التفكير في السيناريوهات". إذا كنت أخاطر هذا المبلغ، وهذا الشيء سيحدث. إذا كنت أخاطر المبلغ الآخر، مجموعة أخرى من الأشياء سوف يحدث. والنتيجة ستكون العقل تهب: بدلا من الشعور وكأنه نضال لا نهاية لها، وسوف تبدأ الحياة ليشعر وكأنه دائرة على الطرق الوعرة. جدا، من الصعب جدا، ولكن يمكن التحكم فيها، إذا كنت تدفع ما يكفي من الاهتمام لجميع المطبات وجميع الطرق الممكنة.


9. التركيز التركيز.


لا تحصل على المحاصرين في نمط واحد أو التجارة ليوم كامل. وينبغي أن يكون لكل تجارة عمر. فكلما طالت فترة البقاء في صفقة تجارية، أو مع طريقة تداول واحدة (نظام أ. ك.أ)، كلما كنت أعمق ستغرق مستنقعا من التردد، وعدم التوجه، وفي النهاية اليأس.


عندما تحصل على المحاصرين جدا في شيء، كونها علاقة، والأعمال التجارية، وتجارة النقد الاجنبى، تفقد التوازن. انها واحدة من أصعب الأشياء كان لي لتعزيز من خلال تداول العملات الأجنبية ولكن لا يزال يدفع وقتا كبيرا بالنسبة لي.


اعتبارا من اليوم، أحصل على العمل في 3 مجالات كبيرة: الكتابة (على هذا بلوق جدا، أو مجرد الكتب)، والترميز (ل وسومو و إاد، في وقت كتابة هذا المقال) والاستشارات (في المجالات المحددة على العمل مع صفحة مي). كلما أشعر المحاصرين في منطقة واحدة، وأنا التبديل. في بعض الأحيان، يمكن أن أشعر تقريبا عقلي الأوكسجين 🙂 ملاحظة: في الوقت الراهن المجال الثالث هو إدارة الأعمال التجارية الأخرى، ودعا الاتصال هاب، مكان العمل المشترك ومكان الحدث، وأنشطة الترميز بلدي تقتصر على ما يلزم للحفاظ على بلوق واقفا على قدميه.


10. الخروج من القرف. بسرعة.


البقاء في تجارة خاسرة ويأمل في السوق ل "التعافي" هو أسوأ شيء يمكنك القيام به. انها مثل البقاء في العلاقة التي ثبت أن تكون خاطئة، والانتظار لشخص آخر للتغيير. لن يحدث ابدا. اخرج. وبطبيعة الحال، ستكون هناك خسائر. ولكن كلما سرعان ما تخرج من تلك التجارة الخاسرة، كلما كانت الخسائر أقل.


بالنسبة لي، كانت هذه أول لحظة كبيرة عندما أدركت تداول العملات الأجنبية هو عمل صعب جدا جدا، وعليك أن تتبناه بعقل واضح جدا والموقف. كنت مذنبا بالتشبث بالماضي. مثل الماضي كان يحمل كل ما احتاجه الحاضر. بالطبع لم يكن صحيحا. الماضي مات.


الشيء الوحيد على قيد الحياة هو الآن. إذا كان هناك شيء يسير إلى أسفل في حياتك، وكنت أشعر أنك "مجرد ضحية للظروف"، واتخاذ نفسا عميقا، وقطع الحبل، والسماح للسقوط سقوط والتحرك مرة أخرى. صدقوني، الخسارة التي ستحصل عليها، من الناحية المالية (أو العاطفية)، الفول السوداني بالمقارنة مع العبودية التي سوف تلحق نفسك من خلال البقاء في تلك العلاقة غبي، أو العمل، أو الوضع.


11. لم يكن لديك ليكون الحق في النظام للفوز.


هذا درس صعب جدا. أود أن أقول أن هذا قد يكون أصعب للجميع. لأنه يتحدى واحدة من أعمق قناعاتك، وهو: عليك أن تكون على حق من أجل الأشياء للتحرك بالطريقة التي تريدها. ولكن تخمين ما، أنت لا تحتاج إلى أن تكون على حق. لأن الحياة في حد ذاتها ليست كذلك.


كيف تحتاج حقا أن يكون في "متزامنة". اذهب مع الريح. في شروط تداول العملات الأجنبية، وعادة ما يقال هذا "السوق دائما على حق". على سبيل المثال، قد يكون لديك كل الأسباب للتنبؤ بأن السوق سوف ترتفع، ومع ذلك، فإن السوق ينخفض. فتحت مجموعة من المواقف الطويلة، استنادا إلى افتراض أنك ستعمل على حق. بالطبع، أنت لست كذلك. وتفقد.


كل ما عليك القيام به من أجل الفوز كان للذهاب مع السوق. أو، إذا كنا ستعمل استخدام المفردات الحياة الحقيقية، انتقل مع تدفق.


12. الأمور ليست دائما ما يبدو أن يكون.


لقد تداولت الاختلافات بشدة. من الناحية الفنية، الاختلاف هو مؤشر على شيء "خاطئة" مع الاتجاه. يتم تشكيل الاختلاف عندما يبدو أن السعر في الارتفاع، ولكن مؤشر يخبرك أن هذا ليس صحيحا تماما. لن أذهب إلى تفاصيل حول سبب حدوث ذلك، بما فيه الكفاية لإعلامك بأن، في بعض الأحيان، الأمور ليست ما يبدو أنها.


في الحياة الحقيقية، على سبيل المثال، قد تظهر الأعمال علامات قوية، مع الكثير من المبيعات و الكرمة جيدة. ولكن وراء الأشياء الستار ليست جيدة جدا: الموظفين على استعداد لمغادرة المجلس، أو الملكية الفكرية هو أرق بكثير مما كنت اعتقد، أو، وهذا هو الحالة الأكثر شيوعا، والمنتج هو بالفعل في نهاية دورة حياتها.


الدرس الأساسي هو أن ننظر دائما مرتين في عملية (كونه عمل، أو عملية نفسية) قبل أن تقرر كنت ستعمل الشروع في ذلك، بطريقة أو بأخرى. قد يكون هناك دائما الاختلاف طريقة خفية تحت السطح، في انتظار لضرب لك لحظة كنت تتوقع هذا أقل.


لذا، إذا كان تداول الفوركس مثيرا للاهتمام، لماذا تخلى؟ الجواب القصير: لأنني لم أعد. الجواب الطويل: لأنني لم أكن مستعدا، وكانت سيطرتي العاطفية أقل من المعايير المطلوبة، ولأنني لم أستطع التمسك بخطة تداول طويلة بما فيه الكفاية لجعلها تحسب، لأنني حصلت على محاصرين جدا وغير مصقول بنفسي من الحياة العادية (نعم، هؤلاء الرجال مع عيون مغلقة تقريبا، والمشي مثل الكسالى، وكنت واحدا منهم). ولأنني قررت أنه كان كافيا للدرس في الوقت الحاضر.


أنا ذاهب للتجارة مرة أخرى؟ الجواب الطويل: شريطة أن يكون لدي السياق الصحيح، والمهارات الصحيحة والموقف الصحيح، وسوف بالتأكيد محاولة إعطائها في المستقبل القريب.


الجواب القصير: نعم. انها طريقة الكثير من المرح. 🙂


تشغيل لحياتي - من الصفر إلى أولتراماراثونر.


دراغوس روا.


الرجل الذي بدأ كل هذا. رجل أعمال، ماراثونر الترا، تانغويرو، الأب والمخاطرة تاكر. أنا & # 8217؛ م التدوين هنا، ولكن أنا أيضا أنفق الكثير من الوقت في هذا الفضاء الرائع .. أنت & # 8217؛ دعوة، بالمناسبة.


هذه المشاركة لديها 23 تعليقات.


إم لا يزال عذراء ولكن أنا ذاهب لمعرفة التداول. سوف تجد تخصصي و انضباط. إم عصبية قليلا، ولكن في الغالب متحمس أن هذا الإلهام يطابق من أنا. أنا مهتم جدا و تريد أن تكون جيدة حقا في ما يلزم للقيام بذلك. كما أنا قراءة بلوق ومشاهدة أشرطة الفيديو والتعلم من أنظمة مختلفة وأنا أعلم أنني سوف تريد أن تصبح على دراية جيدة، جئت على الأفكار الخاصة بك وأراد أن أقول شكرا لك. أنا تدوين الملاحظات ونقدر حقا أنك شاركت أفكارك. هل لي أن أسأل ما النظام / منصة كنت ترغب في العمل مع معظم الظهر في اليوم الذي تداولت؟ لول كيف حصلت أولا على ذلك وكيف جئت للعثور على الفوركس للاتصال المنزل & # 8230؛ مؤقتا بالطبع 😉


شكرا على وقتك. ناماستي.


لقد استخدمت منصة ميتاتريدر كمنصة وشمعدان وأسعار بشكل رئيسي. وصلت إلى ذلك من قبل الفضول وبقيت هناك بسبب ستوبورنيس. 🙂


آسف رجل نقطة 3 ليس صحيحا.


يجب أن يكون لديك فكرة حيث ستنتهي التجارة قبل أن تحصل عليه في التجارة، ولكن كنت لا & # 8217؛ ر & # 8216؛ مجرد أخذ الربح. & # 8217؛


تحتاج إلى الحليب كل نقطة الأخيرة من التجارة لتكون ناجحة في الفوركس.


مرة واحدة في التجارة يتحرك وصولا الى 2/3 المخاطر الخاصة بك تتحرك الخاص S / خسارة ل B / حتى دائما حماية رأس المال NO.1 حكم في الفوركس.


بمجرد الوصول إلى 1-1.5 المخاطر الخاصة بك نقل S / L الخاص بك إلى 2/3 المخاطر الخاصة بك. ثم في 2R، وقفل في 1.5R واتبع هذه العملية برمتها في كل نقطة انطلاق للتجارة، وذلك باستخدام هذا الأسلوب من أخذ الربح كما تقول & # 8216؛ ركوب الموجة & # 8217؛. تحتاج إلى ركوب ذلك الحق حتى الهلال وتحريك تدريجيا S / L الخاص بك مع التجارة وحتى يتم الوصول إلى أقصى نقطة والموجة مستعدة لكسر!


ثاتس باختصار على أي حال! امل ان يساعد.


نعم دراغوس، انها & # 8217؛ s الكثير من المحفوفة بالمخاطر. لدي الكثير من الأصدقاء يفقدون الكثير في الفوركس. في الواقع يجب أن تكون على بينة من ذلك قبل اتخاذ الكثير من المخاطر.


هل لي أن أسأل كم كنت فقدت من تداول العملات الأجنبية في نهاية المطاف،؟ أم أنك في نهاية المطاف في الأسود؟


إذا كنت لا ترغب في الكشف عن المبالغ الدقيقة، ويقول أول إيداع الخاص بك هو الوسيط الأول كان Z وكنت فقدت / جعل ما مجموعه & # 8230؛ اسمحوا & # 8217؛ ق يقول، 5 * Z.


لم أكن & # 8217؛ ر الفوز، أنا لا & # 8217؛ ر تفقد. عندما ضرب التعادل، خرجت من اللعبة.


من الأفضل أن التسول في الشارع من دخول هذا إندورستري غبية سوف ليرة لبنانية جعل أكثر لا أحد يجعل المال الايجابيات جعل اللجان على البلهاء الذين يريدون استثمار نكتة دموية إذا كانوا قد جعلت أي شيء من خلال الكذب سرقة أو التداول من الداخل.


لقد حصلت على مدونة مفيدة حقا لقد كنت هنا قراءة لمدة ساعة تقريبا. أنا مبتدئ ونجاحكم هو إلى حد كبير مصدر إلهام بالنسبة لي. .


بعض النقاط الجيدة. سوق الفوركس هو مكان خطير للأشخاص الذين هم غير مستعدين ويتوقعون المال السريع.


تذكر أن تفعل العمل واختبار النظام الخاص بك / استراتيجية.


النقطة 3، هو أسهل للمتداولين المبتدئين. مجموعة وننسى الهدف الربح. كما يمكنك الحصول على أكثر خبرة ويمكن إدارة علم النفس التداول الخاص بك أفضل لك & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون الهدف العقلي وإدارة الخروج التجاري على تحركات الأسعار.


أنا & # 8217؛ م جديدة لتداول العملات الأجنبية وأنا & # 8217؛ فقط تحميل ميتاتريدر 4. مثل مثل القيت في الغابة مع أي شيء. هل يمكنك مشاركة الروابط أو أي موارد أخرى يمكن للمرء أن يستخدمها لفهمها؟ بفضل & # 8230؛


وظيفة كبيرة وشكرا. من فضلك قل لي حساب تجريبي هو أفضل & # 8230؛ أم لا.


وون & # 8217؛ ر يوصي الفوركس في كل هذه الأيام & # 8230؛


يا رفيقة. لذلك أساسا حصلت في الخيارات الثنائية ودون تعلم موك، وبعد المشورة من السماسرة، فقدت قميصي ثم بعض! سخيفة وأنا أعلم ولكن الطباشير تصل إلى الدرس المستفادة. أساسا أنا أتساءل عما إذا كان & # 8217؛ ق يستحق الحصول على تعلم كيفية لعب السوق (الفوركس، الأسهم، الخيارات) ولكن للقيام بذلك بشكل صحيح، وتعلم بقدر ما أستطيع؟ أنا أفهم أنه من الصعب، وأعني أنني أعمل أيام طويلة جدا موستل، وأخشى أن أكون قد وضعت كل هذا الوقت في لا شيء إذا كنت في نهاية المطاف الوقوع في جانب الطريق & # 8230؛ ولكن في الوقت نفسه، ما فقدت حقا يختناق لي في عمق.


أي أفكار أو توجيهات؟


فزت & # 8217؛ ر الدخول في ذلك. ابتلاع لك الخسارة والانتقال.


شكرا على أبرز.


I & # 8217؛ م تحاول العثور على اتصال بين مشكلة تجار التجزئة تواجه وكتابي الذي يساعد على تخفيف معظم ذلك.


فقدت الملقب ندم كان ينبغي أن ذهبت ولكن لا & # 8217؛ ر سحب الزناد. كان ينبغي أن تأخذ الأرباح ولكن لم تكن سلبية الآن. يجب أن يكون & # 8230؛ لأنك لم تخطط.


جشع. لعب كبيرة والآن فقدت الكثير. الثأر التجارة على الفور بعد أن فقدت لأنك تريد أن تجعل من العودة. لأنك لم تخطط. خطة ما يجب القيام به عند الفوز. خطة ما يجب القيام به عندما كنت فقدت.


الخوف. كنت فقدت الكثير، عليك أن تبدأ في الشك. يمكنك سؤال النظام الخاص بك. أنت تسأل دخولك. يمكنك توسيع ستوبلوس الخاص بك. لأنك لم تخطط. لم يتم إجراء الاختبار. لم تستثمر في الوقت المناسب لتعلم المهارة بدلا من اللعب مع الأمل. كنت تلعب لكسب المال.


شكرا للداخل. أنا حقا أقدر ذلك. أنها تساعدني على فهم الخوف، وكيفية وماذا إذا وفواكه العمل.


أنا & # 8217؛ م تشغيل مجموعة بيتا. الحصول على حوالي 10 طلاب لمعرفة المزيد عن تداول الفوركس باستخدام الهاتف الذكي فقط. الضمان هو 100٪ العائد في 10 أشهر أو أقل.


إذا كنت ترغب في تقديم مقعد.


شكرا لتقاسم تجربتك من 6 أشهر في تداول العملات الأجنبية.


أنا أحب الطريقة التي تكتب. أنا لا أتفق مع كل ما تكتبه، ولكن هذه ليست النقطة. مادة جيدة 


وجهة نظري هي أن كنت قد كتبت مشاركة بلوق، وهو أمر جيد للتجار الجدد؛ لأن هناك بعض القضايا العالمية على المحك هنا. شيء آخر أنا أحب عن تقاسم الخاص بك هو هذا؛ على الرغم من أنك لم تبق في عالم التداول لفترة طويلة، تكتب عن كيفية تأثير التداول تأثيرا كبيرا على طريقة تفكيرك - وأيضا على حياتك خارج التداول. هذا شيء إيجابي جدا.


سأحاول أن أشير إلى بعض أفكاري حول بعض القضايا التي كتبت عنها في مشاركة مدونتك.


وأعتقد أنه يمكن أن تساعد بعض التجار الجدد، الذين يتبعون هذا بلوق وظيفة معينة.


أولا: سطرين عن نفسي. أنا تاجر الفوركس فضلا عن رجل الأعمال والمعلم، الذين يعيشون حاليا في غرينلاند.


واحدة من أخطر جوانب أي نوع من التداول في العالم الحديث هو الوصول السهل جدا. قل شخص مثل أن يصبح تاجر، وقال انه يمكن أن التسرع في جهاز الكمبيوتر، وفتح حساب وشراء الأسهم أو بعض العملات. حتى 5 دقائق بعد التفكير: "أنا أحب أن أكون تاجر"، يمكنك التجارة. دعونا نأخذ المثال أبعد قليلا. . . دعونا نقول هذا الشخص محظوظ وانه يجعل 5 الصفقات مع ربح لطيفة في اليوم الأول. الآن ما سيحدث هو هذا. هذا الشخص سوف يشعر انه جيد حقا في التداول. . . لكنه ليس كذلك. . . كان محظوظا.


لذا فإن المشكلة هنا هي. فمن السهل جدا لبدء التداول. معظم الناس ليس لديهم فكرة عما يفعلونه عندما يدخلون في التداول.


في المشاركة بلوق الخاص بك، يمكنك وصف جيدا الأشياء الأساسية حول التداول. هذا شيء نحتاج إلى معرفته، ولكننا بحاجة إلى معرفة شيء أكثر - والشيء الصعب جدا حول التداول هو أن الكثير من الشيء الحاسم للتعلم هي كونترا بديهية. إن نيتي هنا ليست أن أذهب إلى ذلك - إلا أن أقول أن هناك مشكلة كبيرة مع سهولة الوصول إلى الأسواق اليوم. والنتائج المترتبة على ذلك هي أن حوالي 90٪ من جميع التجار الجدد يفقدون 90٪ من رأسمالهم خلال ال 90 يوما الأولى. وهذا ما يسمى قاعدة 90/90/90 في التداول.


ولكن بالنسبة لي، ليس من الغريب أن يفقد الجميع تقريبا - لأن الناس عموما لا يستعدون للتداول؛ معظم الناس التسرع في ذلك والتجارة من أجل التشويق.


هذا شيء لا يمكننا إعطاء إجابة كافية ل، ولكن أعتقد أن حوالي 90٪ من المعلومات حول كيفية البدء في التداول هو كاذبة أو مضللة. فقط حقيقة أن عدد قليل جدا من التجار يدركون تضارب المصالح بينك وبين التاجر والوسيط الخاص بك. عندما تذهب إلى موقع على شبكة الانترنت من وسيط، سترى معلومات وسيط العرض حول كيفية التجارة. . . . هذا هو مثل القول إلى الذئب لرعاية الأغنام.


لكي تكون متداولا جيدا، لن تأخذ سوى معلومات من مصدر ليس لديك تضارب في المصالح معه. هذا لا يعني أن الوسطاء "يعني" أو شيء من هذا القبيل. مجرد جوجل قليلا، وسترى الكثير من الناس يدعون وسيطهم مطاردة وقف الخسارة. ربما هذا يمكن أن يحدث، ولكن أعتقد أن معظم الوقت يجب أن ينظر إليه فقط على أنها التجار المحبطين، الذين يلومون وسيط. . . مرة أخرى كنتيجة لسهولة الوصول إلى الأسواق، ونتيجة لقاعدة 90/90/90. في الأعمال التجارية من هذا القبيل سيكون هناك الكثير من العملاء الغاضبين. . . كنت حصلت على الخروج من التداول في كسر حتى؛ لذلك كنت واحدا من الحظ مرة واحدة 


كثير من الناس لا يتركون شيئا. . .


وعلاوة على ذلك تكتب في مشاركة بلوق الخاص بك، التي تحتاج إلى أن تكون متصلا إلى الأسواق دون توقف من الأحد إلى الجمعة. . . هذه ليست الطريقة التي أنصح تاجر جديد للقيام به. سمسار سيكون سعيدا لهذا التاجر، لأن كلما كنت التجارة، والمزيد من عمولة تدفعه للوسيط الخاص بك. وعلاوة على ذلك نحن نعلم أنه من الأسهل للحصول على مربحة في التداول إذا كنت تتداول على الأطر الزمنية أكبر - ونحن نعلم أيضا لماذا الكثير من التجار الجدد التجارة في كل وقت، وعلى الأطر الزمنية الصغيرة. إذا كنت تتداول على الأطر الزمنية أطول كنت لا تشعر من التشويق بنفس الطريقة. لأن هناك "عمل" أقل بكثير - ولكن هذا هو جدا المال الكبير هي؛ فهي ليست على الأطر الزمنية الأصغر.


شيء واحد أشعر في مشاركة بلوق الخاص بك، والحقيقة التي أحب هو أن كنت قد اتخذت بعض الخبرة من التداول واستخدامها في مجالات أخرى من حياتك. وهذا أمر إيجابي للغاية.


العديد من التجار الجدد هاجس جدا مع الجانب المال في التداول، وأنها تنسى تماما التعلم الذي يمكن أن تحصل عليه من التداول.


الشيء الأكثر أهمية لتاجر جديد لفهم هذا هو: كنت الأصول في التداول. كنت أكثر قيمة من الذهب أو أي شيء آخر، إذا كنت تدرك أنك الأصول الحقيقية. إذا أدركت ذلك، فإن أول شيء ستفعله هو البحث عن معرفة صحيحة عن نشاطك التجاري، على سبيل المثال. تجارة؛ لأنه من خلال زيادة معرفتك، كنت أيضا زيادة لك القيمة. مهما كنت تستثمر في التعليم المالي الحقيقي الخاص بك سوف نعود اليكم مشعب طالما لديك فهم حقيقي للفكرة عن "أنت-الأصول".


إنني أتفق كثيرا معكم على حقيقة أننا لا نستطيع السيطرة على الأسواق - ولكن هذه ليست مشكلة. يمكننا السيطرة على أنفسنا، يمكننا السيطرة على كيفية وضع أنفسنا؛ يمكننا التحكم عندما للتجارة، وعندما لا التجارة. كما تقولون، من المهم جدا أن نعرف ما يمكننا السيطرة عليه.


الجانب التالي الذي تكتب عنه هو "أخذ نقطة الربح" - وهذا أمر مثير للاهتمام، لأن هذا هو الجانب الذي درسه الكثير من الناس، لذلك نحن نعرف بعض الحقائق حول هذا الموضوع. نحن نعلم أن 80٪ من التجار تأخذ الربح في وقت مبكر جدا. وهذا يعني أن هناك احتمالات أن تقوم بإغلاق التجارة الفائزة إلى وقت مبكر - جانب آخر مثير للاهتمام مع هذه الدراسات أن معظم التجار الجدد لا يريدون إغلاق موقف خاسر. . . (هذا هو بسيط لفهم وشرح، والسبب في ذلك لحظة إغلاقنا موقف علينا أن نعترف أننا خاطئة، طالما أن الموقف على، يمكننا أن نقول "انها سوف تتحول مرة أخرى")


وهذا يتعلق بالشيء التالي الذي تكتب عنه، والتحكم في عواطفنا. كثير من الناس يكتبون عن هذا. وأعتقد أن هناك حل أفضل بكثير لهذا من "السيطرة على عواطفنا". ما يمكننا القيام به هو: نحن نتخذ جميع قراراتنا قبل أن نأخذ التجارة، على سبيل المثال. عندما سأذهب في، متى سوف أخرج كل هذا. بعد وضعنا على التجارة، نترك الكمبيوتر. هذا هو ميزة كبيرة لتداول الأطر الزمنية أطول. لم يكن لديك للجلوس بجانب الكمبيوتر. When we are in front of the charts, that is when our emotions are most difficult to control. So by sitting less in front of the computer, we put less stress on ourselves.


What you say about greed is interesting. In my opinion, we should talk about two different ways of greed. One is good greed and one is bad greed. Good greed is when you like to do good for you and your family without hurting other people. Bad greed is when you like to do well, even if you have to take advantage of other people. Sure, there are a lot more bad than good greed in the world. But to often we see people say greed is a bad thing. I believe greed in the right form is very good. It is to easy to get lazy if we don’t have this positive greed.


If a new trader has decided to stay in the game and go for the long run, then he should know that trading does not reward safe play; if you do not risk anything, then you cannot win anything. But this is not the same as saying trading is like gambling. The good trader knows how to control risk. The good trader know how to control leverage and take advantage of that. لنأخذ مثالا آخر. Let’s say you like to fly an airplane. This would be very risky unless you are pilot – but for the pilot it is not risky because he has been trained in controlling the risk.


We can say by using the idea of break even the proper way you are bringing down the risk very much, if you are well educated, financially and you know what you are doing, and why you are doing it, your chances of building your account are much bigger if and when you use, and know how to trade with the concept of break even.


In the end, we have to remember the fact that trading is a probability business. It is not about being right, it is about consistently doing the right thing. Most of the time the right thing is very simple – but not easy to execute.


At the end of the blog post you said you were not prepared. Most people never get to this insight, so that is great to see.


God luck with you blog – you page is great and I like your clean and easy design.


Cheers, Jonbert Davidsen.


نجاح باهر This comment is competing, in terms of the number of words, with the actual post. 🙂


Yes, it was a long comment 🙂


I guess I wrote it at a time when I had plenty of time.


Hope you’re doing great.


I´d just read your interesting post about FX trading and would like to ask a quick question. What is you opinion about the way Brokers work? I have heard many stories which insinuate that brokers are targeting inexperienced and new FX Traders and chase stop-losses and advertently delay entries to increase slippage. They are only able to do this because the software allows them and produces tools for them to achieve their scams. It appears to me that the industries tries to coax you in to trading under false pretences by distracting you with never ending tutorials about technical and fundamental theory when in fact they are just luring you into a trap where they have control over your destiny.


Without having the experience or contacts in the industry to prove/disprove my hypothesis, I would be interested to read your thoughts on this.


Didn’t see this happening. It’s more likely to burn your account yourself before any broker get to mingle with your funds…


Blue collar or forex? Which one worth to learn and gain? الثابتة والمتنقلة المشورة.


hey thanks for your insight read this 12 months ago and again today.


opened my fx ac today gonna give it a go slowly and carefully.


I have been trading forex for 2 months 1 week shy of three months and I agree with most of your views as I agree on should be prepared for a profit to turn to a horrible lose I guess thats what most traders lack and also with the revenge trading was something that really affected me as young trader if a trade went too bad I would trade aganist it in the hopes that it went wrong aganist the currency and that cost me dearly with the looming US financial crisis in the horizon…great article cudos.


بلدي شهرين الخبرة الشخصية مع تجارة الفوركس كما المبتدئين.


في الشهرين الأخيرين من عام 2018، أخذت مغامرة شخصية لأخذ أداة استثمار جديدة & # 8211؛ تجارة الفوركس. بدأت مع حساب مصغر 100 دولار أمريكي من البداية وفي نهاية الشهرين، انتهت مع 4 $ فقط، وقررت أنه ينبغي أن يكون نهاية رحلة تداول الفوركس حتى تاريخ إتقان ما & # 8217؛ s اللازمة لجعل حقا المال أكثر صعوبة مع هذه الأداة & # 8230؛


ولكن في الوقت نفسه، إذا كان لديك النوايا لاتخاذ هذه الأداة الاستثمار وكنت أيضا تبدأ قبالة مثل المبتدئين & # 8230؛ ربما أستطيع أن أشارك شخصيا تجربتي وما يمكن أن تتوقعه (إذا كنت تسير جديا على هذا) & # 8230؛


يمكنك كسب المال مع تجارة الفوركس.


بالطبع نعم! وإذا كنت حقا من ذوي الخبرة معها، يمكنك كسب المال خلال الأوقات الجيدة وسوء تايمز بغض النظر عن الظروف الاقتصادية & # 8211؛ على الرغم من أن هذا لا يزال يلعب دورا في التأثير على حركة عملة معينة.


Despite the fact that you can really make money with it, the other side (= losing money) will still apply to anybody if you are not careful and when you trade without any considerations.


وبالمقارنة مع أدوات الاستثمار الأخرى مثل الاستثمار مع الأسهم أو الممتلكات، يمكنك أن ترى الأرباح (وحتى) الخسائر في غضون ساعات أو حتى دقائق (منها رأيت التجار يحققون ربحا سريعا بنسبة 100٪ في 2 دقيقة و # 8211؛ وهذا هو تأثير القيام بواجباتهم المنزلية وتوقيت السوق بشكل جيد).


ما تحتاج إلى أخذ ملاحظة عندما كنت التجارة كما المبتدئين (من وجهة نظري للعرض)


1. قراءة الأخبار وفهم السوق. في تجارة الفوركس، فهم الأخبار سوف تساعدك على أن تصبح أفضل تاجر. وإذا كنت تستطيع أن تأخذ قطعة من الأخبار وفك ما يعنيه لعملة معينة، على سبيل المثال. والأخبار التي تسمع فقط هو نوع من السلبية لعملة معينة، وبالتالي فإن الناس يعتقدون أنه & # 8217؛ أكثر ربحية لتبادل تلك العملة إلى التمسك بالآخرين، وما إذا كان يمكنك ربط هذا جيدا، وأعتقد أنك على بداية جيدة يجري تاجر الفوركس.


2. تثقيف نفسك أولا مع الكتب أو الندوات على أساسيات مختلفة. إذا كنت جادا في هذا، فإنه من الجيد أن تثقيف نفسك جيدا مع الكتب أو الندوات التي تعلمك لفهم أساسيات تجارة الفوركس. إذا لم تكن شخصا في تفسير عميق من الكتب، يجب أن تأخذ بعض الوقت أو أن تأخذ توصيات من التجار الآخرين على أي نوع من الكتب التي يمكن أن تذهب لذلك سوف تساعدك على فهم أفضل وأسرع.


بعض التجار الجيدين الذين جئت عبر يبدو أن تكون جيدة مع التحليل الفني & # 8211؛ وفهم أنماط الرسم البياني ومثل هذا. من الرسوم البيانية، وهم يعرفون متى يمكن أن نتوقع أشياء مثل المقاومة أو الدعم، توقعات احتمال ارتفاع أو إسقاط وحتى تعرف متى تأخذ الأرباح أو خذ الخسارة.


3. Learn To Take Profits And Take Loss. تعلم كيفية تعيين الأهداف على متى تأخذ الأرباح واتخاذ الخسارة. Personally I have learned this the hard way of not setting goals. رؤية فرحة الأرباح قد انتهت في نهاية المطاف في حالة العودة إلى الصفر عندما يمكنني الحصول على فرصة لكسب بارد 20٪ الربح. وبالمثل لأخذ الخسارة & # 8211؛ إذا كنت يمكن أن تقنع نفسك أن تأخذ الخسارة والانتقال إلى الصفقات الأخرى، يمكنك انقاذ ما يصل في الوقت المحدد للانتظار للتجارة لترتد إلى الأرباح (والتي قد أو قد لا يحدث من أي وقت مضى).


4. لا تتبع نصائح مكفوفين. إذا كنت نشطا في مجتمع التداول الخاص بك، لا تعلم عدم متابعة & # 8220؛ الساخنة & # 8221؛ نصائح عمياء. تابعت صديقي (الذي كان يحقق أكثر من 100٪ مكاسب للأيام القليلة الماضية) على & # 8220؛ الساخنة & # 8221؛ تيب & # 8211؛ مع ضمان ضمنا. قصة طويلة قصيرة & # 8230؛ انتهى بي الأمر بفقدان 70٪ بسبب إصراري على عدم السماح (انظر النقطة رقم 3). إذا كنت ترغب في الحصول على المشورة، لا تأخذ الجملة ولكن بدلا طرح أو مناقشة لماذا هو ذلك، كيف يتم تفسيره و هذا & # 8230؛


5. بدء صغيرة عندما كنت مبتدئا. Believe it or not, many Trading Platforms would like you to upgrade to their “Gold” حساب عند الانضمام لأول مرة، حتى تحري لك مع المكافآت والعديد من النصائح الأخرى. My Suggestion is for you to start small and if you are really that good with Forex Trading, you can basically roll back your earnings (and do withdraw out some to reward yourself) and upgrade to a better account.


هذه هي بعض الأشياء الشخصية التي أشعر بأن عليك أن تأخذ علما إذا كنت تنوي الدخول في تجارة الفوركس كمبتدئ. هل تنفق المزيد من الجهود لفهم هذه الأداة الاستثمارية قبل الدخول فيها. يمكن أن يكون الادمان (قليلا مثل القمار) بسبب الاثارة من كسب المال بسرعة و هذا & # 8211؛ لذلك ممارسة قليلا من ضبط النفس! حظا طيبا وفقك الله!


ترك الرد إلغاء الرد.


ابحث عن مزيد من المعلومات & # 8230؛


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تنصل:


جميع المشاركات هي وجهات النظر الشخصية وآراء دكستر داميان تشان ويقصد فقط لأغراض تعليمية أو إعلامية وليس أن تؤخذ على شكل المشورة الرسمية.


يرجى الاتصال بشخص أو مؤسسة مؤهلة / مؤهلة قادرة على الإجابة على أسئلتك حول المواضيع المعنية التي تحرص على معرفة المزيد من التفاصيل.


قد تتغير بعض المعلومات من وقت لآخر وقد لا تكون صحيحة أو محدثة بحلول الوقت الذي تعبر فيه هنا.


وينصح لك للتحقق من المعلومات لدقتها قبل حتى التوصل إلى استنتاج الخاصة بك.


أعلى ثلاثة تجار الفوركس الأكثر نجاحا من أي وقت مضى.


سواء كنت جديدا على تداول الفوركس أو يد قديمة في أسواق العملات، فمن المحتمل أن تشارك طموحا رئيسيا واحد:


طريقة واحدة لتحسين هو التعلم عن طريق المثال وإلقاء نظرة على بعض من تجار الفوركس الأكثر نجاحا في العالم. في هذه المقالة، سوف تتعلم عن ما كبار تجار الفوركس في العالم لديها مشتركة وكيف أن تلك القوة ساعدتهم على تحقيق أرباح ضخمة.


على الرغم من أنك قد سمعت إحصاءات ألقيت حول اقتراح أن نسبة تجار الفوركس الناجحين إلى تلك الفاشلة هي صغيرة. هناك ما لا يقل عن اثنين من الأسباب لتكون متشككة حول هذه المطالبات.


أولا، من الصعب أن تأتي البيانات الصلبة على هذا الموضوع بسبب الطبيعة اللامركزية، دون وصفة طبية من سوق الفوركس. ولكن هناك الكثير من المواد التعليمية والعمل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المتاحة لتجهيز أفضل أداء التداول الخاص بك.


ثانيا، نحن نتوقع توزيع الفائزين والخاسرين لمتابعة شيء من منحنى الجرس، وهذا يعني أنه سيكون هناك:


عدد قليل جدا الخاسرين كبير عدد كبير من الخاسرين الصغيرة عدد كبير من الفائزين الصغيرة؛ وعدد قليل جدا من الفائزين كبيرة.


وتشير البيانات المتوفرة من شركات الفوركس وعقود الفروقات (وإن كانت مجرد شريحة صغيرة جدا من سوق الفوركس العالمي الهائل) إلى أن أندر الناس هم تجار ناجحون جدا. معظم الناس يتوقفون بمجرد أن يبدأوا بفقدان ما وراء عتبة معينة، في حين أن الفائزين الكبار الحفاظ على التداول.


عدد الخاسرين الصغيرة تفوق قليلا عدد الفائزين الصغيرة، وذلك أساسا بسبب تأثير انتشار السوق. وبالتالي فإن نسبة تجار الفوركس الناجحين ليست أصغر بكثير من تلك الفاشلة. غير أن هناك شكوك في أن التجار الأكثر نجاحا هم عدد قليل من النخبة.


ومع ذلك، من خلال النظر في مجموعة مختارة من تجار الفوركس الشهير يمكننا أن نرى أن لديهم بعض الأشياء المشتركة.


الانضباط - القدرة على التعرف عندما التجارة هو الخطأ وبالتالي تقليل الخسائر. السيطرة على المخاطر - وجود فهم قوي لمخاطر التجارة / مكافأة. يمكنك قراءة المزيد عن هذا في دليل إدارة المخاطر لدينا. الشجاعة - الرغبة في أن تكون مختلفة عن بقية الحشد، أكثر من مرة. الفهم - الاستناد إلى كيفية تصورات تشكيل اتجاهات السوق.


وكانت نتيجة هذه الخصائص متسقة وأرباح كبيرة.


أفضل تاجر الفوركس في العالم.


دعونا نبدأ استعراضنا للتجار الناجحين الفوركس من خلال النظر في واحدة من منارات صناعة الأسطورية من حسن الحظ، جورج سوروس.


ومن المعروف أن السيد سوروس واحد من أعظم المستثمرين في التاريخ. وأغلق سمعته كمدير مالي أسطوري من خلال تحقيق أرباح بأكثر من مليار جنيه استرليني من منصبه القصير بالجنيه الإسترليني. وقد فعل ذلك قبل يوم الأربعاء الأسود، 16 أيلول / سبتمبر 1992.


في ذلك الوقت، كانت بريطانيا جزءا من آلية سعر الصرف (إرم). وقد تطلبت هذه الآلية من الحكومة التدخل إذا انخفض الجنيه إلى ما دون مستوى معين مقابل المارك الألماني.


وتوقع سوروس بنجاح أن مجموعة من الظروف - بما في ذلك المستوى العالي ثم أسعار الفائدة البريطانية والمعدل غير المواتي الذي انضمت بريطانيا إلى إدارة المخاطر المؤسسية - قد ترك بنك إنجلترا عرضة للخطر.


إن التزام بريطانيا بالحفاظ على قيمة الجنيه مقابل الدويتشه يعني التدخل عندما يضعف الجنيه إما عن طريق شراء الجنيه الإسترليني أو رفع أسعار الفائدة أو كليهما. ويعني الركود أن ارتفاع أسعار الفائدة كان مؤلما للغاية بالنسبة لبقية الاقتصاد. وأدى ذلك إلى إعاقة الاستثمار عند الحاجة إلى التشجيع بدلا من ذلك.


اعترف الاقتصاديون في بنك انجلترا بأن المستوى المناسب لأسعار الفائدة كان أقل بكثير من تلك المطلوبة لدعم الجنيه كجزء من إدارة المخاطر المؤسسية. ولكن تم الحفاظ على قيمة الجنيه الاسترليني بسبب التزام المملكة المتحدة العام بشراء الاسترليني.


في الأسابيع التي سبقت يوم الأربعاء الأسود، استخدم سوروس صندوق الكوانت لبناء موقف كبير من الاسترليني. ولكن عشية يوم الأربعاء الأسود، جاءت تعليقات من رئيس البنك الألماني الألماني. وتشير هذه التعليقات إلى أن بعض العملات قد تتعرض لضغوط.


وهذا أدى سوروس لزيادة موقفه إلى حد كبير.


عندما بدأ بنك انجلترا شراء مليارات الجنيهات صباح يوم الأربعاء، وجد أن سعر الجنيه لم يتحرك إلا قليلا. ويرجع ذلك إلى الفيضانات من بيع في السوق من المضاربين الآخرين بعد الرصاص سوروس.


محاولة أخيرة لرفع أسعار الفائدة في المملكة المتحدة التي بلغت 15٪ لفترة وجيزة، ثبت أنها غير مجدية. عندما أعلنت المملكة المتحدة خروجها من إدارة المخاطر المؤسسية واستئناف الجنيه الحر، انخفضت العملة بنسبة 15٪ مقابل المارك الألماني و 25٪ مقابل الدولار الأمريكي.


ونتيجة لذلك، جعل صندوق الكم مليارات الدولارات وأصبح سوروس يعرف باسم الرجل الذي كسر بنك انكلترا.


أتريد أن تعرف الجزء الأفضل؟


على الرغم من أن موقف سوروس القصير في الجنيه كان هائلا، كان الجانب السلبي له دائما مقيدا نسبيا. ولم يبد السوق أي شهية لقوة الجنيه الاسترليني. وقد تجلى ذلك من خلال الحاجة المتكررة للحكومة البريطانية للتدخل في دعم الجنيه.


حتى لو كانت تجارته قد خاطأت وتمكنت بريطانيا من البقاء في إدارة المخاطر المؤسسية، فإن حالة الجمود من المرجح أن تسود من ارتفاع كبير في الجنيه.


هنا نرى سوروس تقدير قوي للمخاطر / مكافأة - واحدة من الجوانب التي ساعدت نحت سمعته كأفضل تاجر الفوركس في العالم. بدلا من الاشتراك في النظرية الاقتصادية التقليدية أن الأسعار سوف تتحرك في نهاية المطاف إلى التوازن النظري، يرى سوروس نظرية الانعكاسية لتكون أكثر فائدة في الحكم على الأسواق المالية.


وتقترح هذه النظرية وجود آلية للتغذية المرتدة بين الإدراك والأحداث. وبعبارة أخرى، فإن تصورات المشاركين في السوق تساعد على تشكيل أسعار السوق مما يعزز بدوره التصورات.


وقد لعبت هذه العملية في شورته الاسترليني القصير، حيث حدث انخفاض قيمة الجنيه فقط عندما اعتقد المضاربون أن بنك انجلترا لم يعد قادرا على الدفاع عن عملته.


وقال مرة واحدة في وول ستريت جورنال "أنا غنية فقط لأنني أعرف عندما أكون مخطئا". ويوضح الاقتباس كلا من استعداده لخفض التجارة التي لا تعمل والانضباط التي يتقاسمها تجار الفوركس الأكثر نجاحا.


من يهم الآخرين؟


لذلك جورج سوروس هو رقم 1 على قائمتنا على الأرجح الأكثر شهرة من تجار الفوركس الأكثر نجاحا في العالم وبالتأكيد واحدة من أعلى الأرباع في العالم من التجارة على المدى القصير.


ولكن من هو آخر هناك؟


ستانلي دروكنميلر.


جورج سوروس يلقي ظلال طويلة، وأنه لا ينبغي أن تأتي كما الكثير من مفاجأة أن تاجر الفوركس الأكثر نجاحا له علاقات مع آخر من الأسماء على قائمتنا.


ستانلي دراكنميلر يعتبر جورج سوروس معلمه. في الواقع، عمل السيد دروكنميلر جنبا إلى جنب معه في صندوق الكم لأكثر من عقد من الزمان. ولكن دروكنميلر أنشأ سمعة هائلة في حد ذاته، وإدارة بنجاح مليارات الدولارات لصندوقه الخاص، دوكيسن كابيتال.


بالإضافة إلى كونه جزءا من تجارة "السوروس" الشهيرة يوم الأربعاء الأسود، تفاخر السيد دروكنميلر بسجل لا يصدق من سنوات متتالية من المكاسب المزدوجة مع دوكيسن قبل التقاعد. قيمة دروكنميلر الصافية تقدر بأكثر من 2 مليار دولار.


يقول دروكنميلر أن فلسفته التجارية لبناء عوائد طويلة الأجل تدور حول الحفاظ على رأس المال ثم السعي بقوة الأرباح عندما الصفقات تسير على ما يرام. هذا النهج يقلل من أهمية كونها صحيحة أو خاطئة.


بدلا من ذلك، فإنه يؤكد على قيمة تعظيم الفرصة عندما كنت على حق وتقليل الضرر عندما كنت على خطأ. كما قال دروكنميلر عندما أجريت مقابلات مع كتاب "السوق الجديدة ويزاردز" الشهير، "هناك الكثير من الأحذية على الرف؛ ارتداء فقط تلك التي تناسب".


بيل ليبشوتز.


ومن الغريب أن بيل ليبشوتز حقق أرباحا بلغت مئات الملايين من الدولارات في قسم العملات الأجنبية في سالومون براذرز في الثمانينيات، على الرغم من عدم وجود خبرة سابقة في أسواق العملات.


في كثير من الأحيان دعا سلطان العملات، ويصف السيد ليبشوتز فكس كسوق نفسية جدا. ومثل تجارنا الآخرين الناجحين في الفوركس، يرى السلطان أن تصورات السوق تساعد في تحديد حركة السعر بقدر ما هي الأساسيات الصرفة.


ليبشوتز توافق أيضا مع وجهة نظر ستانلي دروكنميلر أن كيفية أن تكون تاجر ناجح في الفوركس، لا تعتمد على أن يكون الحق في كثير من الأحيان أن كنت على خطأ. وبدلا من ذلك، يؤكد على أنك بحاجة إلى العمل على كيفية كسب المال عندما يكون الحق فقط 20 إلى 30 في المائة من الوقت.


وهنا بعض من المبادئ الرئيسية الأخرى ليبشوتز.


أي فكرة التداول يحتاج إلى أن يكون سببا جيدا قبل وضع التجارة. بناء موقف كما يذهب السوق طريقك والخروج بنفس الطريقة.


ثم تبدأ في تخفيف حتى مرة واحدة هناك علامات على أن الأساسيات والعمل السعر بدأت في التغيير. هناك حاجة إلى أن تكون على بينة من تركيز السوق.


فكس هو سوق على مدار 24 ساعة ولا يتوقف عن الحركة عند الذهاب إلى السرير.


كما تشدد ليبشوتز على ضرورة إدارة المخاطر، قائلة أنه يجب اختيار حجم التداول الخاص بك لتجنب إجبارك على الخروج من وضعك إذا كان توقيتك غير دقيق.


ما مدى نجاح تاجر الفوركس الناجح؟


لقد نظرنا إلى أكبر تجار الفوركس الناجحين، ولكن هناك جيش من التجار مربحة هناك. الانضمام إلى قائمة من الناس القادرين على تحويل باستمرار الربح كل شهر تداول فكس، هو هدف يمكن تحقيقه.


لذلك، ما هو بيت القصيد؟


حسنا، حتى أن أنجح تاجر كان يجب أن يبدأ في مكان ما وإذا كنت يمكن أن تولد بانتظام الأرباح - يمكنك أن تعتبر نفسك تاجر الفوركس ناجحة.


نأمل أن تعطيك هذه المقالة بعض الأفكار حول السمات المشتركة من قبل تجار الفوركس الأكثر نجاحا. الآن ربما يجب عليك محاولة أعلى قائمة المتداول الفوركس نفسك، من خلال المشاركة في مسابقة فوركسبال التجريبي لدينا.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام خدمات أدميرال ماركيتس أوك لت أو أدميرال ماركيتس أس، يرجى الإقرار بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


أفضل طريقة لتعلم تداول العملات الأجنبية.


إذا كنت تبحث في تداول الفوركس على الانترنت وكنت قد رأيت فرصة لكسب المال، وربما كنت أتساءل ما هي أفضل طريقة لتعلم تداول العملات الأجنبية قد يكون.


أهمية الحصول على التعليم.


أولا وقبل كل شيء، اسمحوا لي أن أقول أنني مدافع عن الحصول على تعليم الفوركس. يمكنك العثور على الكثير من المعلومات عن الفوركس هنا على هذا الموقع. يجب عليك قضاء بعض الوقت في القراءة حول كيفية عمل تداول العملات الأجنبية، مما يجعل تداول العملات الأجنبية، أوقات تداول العملات الأجنبية النشطة، الخ.


الشيء الثاني الذي سأقوله هو لا شيء يدق الخبرة، إذا كنت تريد أن تتعلم تداول العملات الأجنبية، انها أفضل طريقة. عند بدء تشغيل أولا، يجب عليك فتح حساب تجريبي فوريكس ومحاولة الخروج من بعض التداول التجريبي. It will give you a good technical foundation on the mechanics of making forex trades and get used to using a trading platform.


شيء أساسي تعلمت من خلال الخبرة، وأي كمية من الكتب أو التحدث مع التجار الآخرين يمكن أن يعلمني هذا، وكان قيمة الخروج من السوق عندما كان سبب الدخول في التجارة باطلة. فمن السهل جدا للتجار للتفكير في السوق سوف يعود مرة أخرى في صالحهم. سوف يفاجأ كيف العديد من التجار تقع فريسة لهذا الفخ و هي مندهشة و الحزن عندما السوق فقط يضغط أكثر ضد اتجاه التجارة الأصلية.


يقول البيان الشهير والمؤلم من جون ماينارد كينز، & # 34؛ السوق يمكن أن تبقى غير عقلانية، أطول مما يمكنك البقاء المذيبات. & # 34؛ وبعبارة أخرى، فإنه من الجيد أن أقول أن السوق يتصرف غير عقلاني وأنه سوف يأتي حول (بمعنى في اتجاه التجارة الخاصة بك) لأن التحركات المتطرفة تحدد أسواق رأس المال في المقام الأول.


مايكرو حساب الفوركس.


انخفاض تعلم تداول الفوركس من خلال الحساب التجريبي وحده هو أنك لا تحصل على تجربة ما تريد أن يكون لديك كسب المال الثابت على الخط. ما أوصي به هو أن تفتح حساب تداول الفوركس الصغير أو حساب مع وسيط متغير حجم التداول التي سوف تسمح لك لجعل الصفقات الصغيرة.


سوف تجارة صغيرة تسمح لك لوضع أموالك على الخط، ولكن يكون من خطر ضئيل إذا كنت ارتكاب أخطاء أو فقدان المال. هذا سوف يعلمك أكثر بكثير من أي شيء يمكنك أن تقرأ على موقع أو كتاب أو منتدى تداول العملات الأجنبية ويعطي زاوية جديدة تماما إلى أي شيء سوف تتعلم أثناء التداول على حساب تجريبي.


جنبا إلى جنب مع ذلك بالطبع، يأتي الحاجة إلى فهم ما كنت التداول. يميل التجار الجدد إلى القفز والبدء في تداول أي شيء يبدو وكأنه يتحرك. وعادة ما تستخدم النفوذ العالي والتجارة بشكل عشوائي في كلا الاتجاهين، مما يؤدي عادة إلى فقدان المال.


فهم العملات التي تشتريها وتبيعها يحدث فرقا كبيرا. على سبيل المثال، قد يتم ارتداد العملة صعودا بعد انخفاض كبير وتشجيع التجار الذين لا يتمتعون بالخبرة على محاولة & # 34؛ للقبض على القاع. & # 34؛ قد تكون العملة نفسها في الانخفاض بسبب تقارير التوظيف سيئة لعدة أشهر. هل تشتري شيئا من هذا القبيل؟ ربما لا، وهذا هو السبب في أنك بحاجة إلى معرفة وفهم ما تشتري وبيع.


تجارة العملات كبيرة لأنه يمكنك استخدام الرافعة المالية، وهناك الكثير من أزواج العملات المختلفة للتجارة. ومع ذلك، لا يعني ذلك أنك بحاجة إلى تداولها جميعا. من الأفضل اختيار عدد قليل لا علاقة له والتركيز على تلك.


وجود عدد قليل فقط من شأنها أن تجعل من السهل لمواكبة الأخبار الاقتصادية للبلدان المعنية، وسوف تكون قادرة على الحصول على الشعور إيقاع العملات المعنية.


بعد أن كنت تتداول مع حساب مباشر صغير لفترة وجيزة لديك شعور ما كنت تفعل، انها موافق لإيداع المزيد من المال وجعل حسابك أكبر. معرفة ما تفعله يتلخص في التخلص من العادات السيئة الخاصة بك والحصول على بعض السيطرة على المشاعر الخاصة بك. إذا كنت تستطيع أن تفعل ذلك، يمكنك أن تكون ناجحة تداول العملات الأجنبية.


مجازفة إدارية.


إدارة المخاطر وإدارة العواطف يسير جنبا إلى جنب. عندما نشعر العاطفية أو الجشعة أو المخيفة، وهذا هو عندما نخطئ في خطر، وهذا ما يسبب الفشل. عند النظر إلى الرسم البياني التجاري، يجب أن ترى فقط المحتملة، أو لا ترى شيئا. يجب ألا تكون مسألة إثارة.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


إذا كان سحب الزناد على التجارة يشعر بالعاطفة بأي شكل من الأشكال، يجب عليك إعادة تقييم ما تفعله للتجارة.


إذا كنت قد وجدت هذه المقالة مفيدة، أو لديك أي تعليقات يمكنك متابعة لي في الفيسبوك.

No comments:

Post a Comment